الفصل 8

دخل ع الساعة 12 باليل ومعه وحده ][ الحمدلله والشكـر ][ 

كآنت جآلسة بالصاله تنآظـر التلفزيون 
يوم دخـل طآر عقلهآ 
هههههههههههههههه ، أإنتآ آقمد وآحد آبلتو فحيآتـي 
قآل وهو متسند عليها يآسمينتـي ، آحد قآلك إنك آحلـى وحده بالدنياآ 
نآظرت فيه بـ قهـر مآلت ذي حلوه ، اللهم عآفينآ 
وطلعت غرفتها ، ثوآنـي الآ كآن خآلد فآتح الباب 
خيـــــر 
خآلد نبـي الغرفة 
لآ يآشيخ 
ولآآ كلمهـ ، ضفي وجهك 
وسحبها من السريـر لـ بآب الغرفة ، وحط خويته على سريـرهآ 
صرخـت فيه والعبره ذآبحتها خآآآآآآآآلــد 
رد بـ هدوء بــرآآ 
وقفل البآب .. 
سمعت ضحكة اللي ماتتسمـى 
خنقتهآ العبـرهـ تحس ودها تذبحهم 
طلعت وطيرآآن لـ جهه المسبـح ، هنآك آنسب مكآن عشآن تبكـي ، وتريح عمرهاآ ، 
علـى فرآشهآ وآول ليله لهآ كـ عروس يجيب اللي ماتتسمى .. 


بعدها عنه بـ قرف شـوفـي تنخمدين بعيد عنـي 
إنقهرت إيه ده يآسـي خآليد ، هوآ آنآ موش عقبآك ولآ إي 
إنخمدي وبس 


ترآهآ آمآنه عندك 

الف مبروك 
نآظرت فيه ، له عين يبآرك ترى ـآ آقولهآ للمره المليوون آبوي جبرني آتزوجك ، 
ولآ آنآ آكرهك ومآآبيك 
كلمآتهآ كآنت قوية عليه كآنت آحد من السيف 

سوآ نفسه ماسمعهآ حبيبي آنآ بطلع لـ صآله الجنآح وإنتي غيري ملابسك ، 
ويوم تخلصين قولي لي عشان آدخـل آغيـر 
حبيبتي وروحي وعمري مآيمشون معي فآهم ودخلت للغرفة 
فكت الفستآن والتسريحه وشآلت المكيآج ولبست بيجآمة سودآ ثقيلة عليهاآ جمجمة 
وتكحلت بـ طريقة بشعة ثقلته وعملت مثل الإيمو تقريباً بس بشع ، وطلعت .. 
آنآ خلصت ، آدخـل الغرفهـ ، عسآك تطلع منهآ على ظهرك 
نآظر فيهآ وهو يتغآضى ـآ عن كلآمهآ روح وش ذآ ! 
مو شغلك 
مسك يدهآ بقسوة عندك فكره إن الوحدة كل ماتزينت وتكشخت قدآم زوجهآ 
تآخذ آجـر ، بعدين آنآ مو مجبور إنـي آشوف هالشكـل فآهمه 
دمعت عيونهآ من مسكته القوية طلآل تعورنـي 
فكهآ وهي جرت ع الغرفة .. 

بعد حوآلي الشهرين 

دخـل ولقآهآ على حآلتهاآ من آول مآتزوجهآ 
وهي تجلس ع السرير وتسرررح بـ آفكآرهآ 

يآحبيبتي قلت لك سآمحيني ، إنسي كل شي وخلينآ نبدأ حيآه جديده .. 
نآظرت فيه بـ برود ورجعت لفت وجههآ 
ردي علي ، روحي تكفين ترآ والله آنآ بتعذب 
تعذب وذوق من اللي ذقته ، قلت لك ماابيك ولولآ آبوي آجبرنـي مآخذتك ، 
مآآبيك ، آكرررررهك ، مآتفهم آكررررررررررهك ، يآخـي لو كنت رجآآآآآآل آتركنـي ، آكرررررررررررررررررهك 

رآح وجلس جنبهآ مآرح آتركك آبد لو مهمآ تقولين ، صح آنآ مو رجآل ، 
الرجآل مآيجبر المره على شـي وآنآ آجبرتك ، الرجآل مآيهين آحد وآنآ آهنتك ، 
بس تكفيين سآمحيني ، تعبت ضميري ذبحني ، آنآ آذيتك ، وآبيك تسآمحيني 
الله اللي يسآمح مو آنآ 

مسك يدهآ وجلس يبوسهم ، وهو مغمض عيونه ، كآن منجذب لهآ 
لأنه كـل شي فيهآ يجذب لو إنه خطبهآ ومآسوآ اللي سوآه فيهآ وش كآن خسـر ! 
روح آنآ آحبك آفهمـي 
وآنآ مآآحبك مآتفهم ، آكرررررررررررررهك 

والله آحبك وآمووت فيك 
قآلت وهي على وشك الإنهيآر كذآآآآآآب لو تحبني مآسويت فيني اللي سويته 
والله الشيطآآن غوآنـي 
كلنآ نغلط ونقول الشيطآن ، الشيطآن ، محد يعترف بـ ذنبه 
إنتي قلتيهاآ كلنآ نغلط ، الله يخليك إنسي 
ولو نسيت وش بتقدم لي ؟ 
كل شيي تبينه إنتي بس خليني آكلمك ، آمشيك ، آخذك وآجيبك 
آعتبريني آخوك مو زوجك ، آنآ مآرح آطآلبك بـ أي حقوق كـزوجه ، 
بس آعتبريني إنسآآن 

ضحكت من قلب بين دموعهآ مآرح تطآلبني ، هههههههه ، هو يحق لك آصلاً ، 

إنت خذيت اللي تبيه ولو تبي تقدر وبنفس الطريقة ، مسوي فيهآ الحبووووب ، 

هههههههههههههههههههه وتمت تضحك وطلآل سآكت ينآظرهآآ ضحكتهآ 

حلوه إنتبه عليهاآ يوم وقفت ضحك ونزلت رآسهآ وصآرت تبكي وتشآهق وجسمهآ يرجف رووح بسم الله عليك بس لاتبكين 
ولآ كآنهآ سآمعته مسكهآ من آكتآفهآ وصآر يهزهآ رووح بس 
 



إعدادات القراءة


لون الخلفية