الفصل 10

خلآص إلبسي ونروح كلنآ 
وقفت من العصبيه 
قآلت والدمعه بـ عينهآ خلآص روحوآ إنتو مآآبي آروح معهآ 
هههههههههـ ، خلآص نروح اناآ وانتـي لوحدنآ بس بـ شرط 
بآسته على خدهـ تآآمـر آمـر ، تفضل وش شرطك حبيبي ؟ 


إنصدم من حركآتهآ نفذت طلبه بدون ماتدري جهزي لي ملآبسي اللي بروح فيهآ 
ثوآنـي وتكـون جآهـزهـ وسحبته من يده لحد مآوقف معها 
ويـن آخذتنـي ؟ 
مآتبـي تلبـس ؟ 
ونآظـرت يآسمينه بـ إنتصآر 

وين تبين تروحين ؟ 


نزلت رآسهآ وقآلت الفيصلية ، من آول كنت اروح له ، بس مآآشتـري شـي ، لأن آسعآرهـ غآليه بالنسبه لي 
رفع رآسهآ آي شـي يعجبك آشتريه بدون مآتطآلعين السعـر 



خآلد مآفـي آنآ آبي آخذه لك ، كيفي 


خآآلد حرآم ، هالمبلغ على شنطة 


لآ مو حرآم فيك 


طيب انا ما ابيهآ 
مارد عليها ورآح للكآشير حآسب 
خآلد بـ خبث يلآ نروح هنآك وآشـر على نعومـي 


وجههآ تلون 200 لوون لآآ ، ماابي ، نروح مكان ثانـي 


ليييييييييش ؟ 

خآلد ، ماابـي 


بنروح يعني بنروح 


دخلوآ المحـل وفجـر مفتشلللللله مووت 
قال بـ هدوء لو سمحت مافي من هآذي الوآن ثآنيه ؟ 
نآظرت فيه جرييييئ بقووه 
رد عليه الموظف موجود اللونين آبيض وسكـري 
إلتفت لـ فجـر آي لون تبين ؟ 
مآردت عليه ، ورآحت تشوف قطعه ثانية 
إنتبه لها خآلد ، وقآل يحرجهآ زود ذوقك جنآآن ، على جسمك بتطلع احلى واحلى 
فجـر بـ حدهـ خآآآلد ! و قآلت بـ قلبهآ قآل على ـآ جسمـي قآل ! 
ههههههههههههههههه ، خلآص آسـف ، بس وش تبين لون ؟ 
قآلت وهي مو ودها تقول ماابيها 
قآل وهو متأكد انها تبيها علي الطلاق تآخذينها 
شهقت ، تتركه لـ يآسمينه دآ بعدهآ خلاص ، خلاص وكملت بـ خجـل الآحمر 
ههههههههه ، يآعيني ع الآحمـر وغمز لهآ 
وهي مييته من الخجل تسكت ولآ آزعـل ! 
إبتسم لهآ بعبط 
خلصوآ شرآء وطلعو 
مبروك عليك 
الله يبارك فيك وو شكراً 


بـ آي بنك اصرفها ذي ، شيلي عني الآكيآس بـدل مآتشكريني 
قآلت بـ دلـع سـوووري مو متعودهـ آشيـل آكيآس كثيرهـ ، لو شلت يدي بتعورنـي 
إي مو متعودهـ عالعز اللي إنتـي فيه شريتي آشيآء مآكنتي تحلمين تشوفينهآ وضحك 
كلآمهـ آثـر فيهآ كثيـر قآلت والعبره خآنقتهآ صح إنـي فقيرهـ ، لكني متربيهـ ، ولو سمحت آعطي كل شي لـ يآسمينه مآ آحتآج فلوسك وكملت عن إذنك بروح الحمام 
تركته ورآحـت تبكـي 


نآظرهآ وهي تبعد عنه يالله وش قلت ، آآآآآف لآزم آفكـر زين قبل مااتكلم 

بالسيارهـ 


مسك يدهآ آســف ، مآكنـت آقصد 
تذكرت يآسمينه ، مآرح تسمح لهآ تآخذ خآلد منهآ ، خآلد لهآ هـي وبـس عآدي مآزعلت 


رفع يدهآ وبآسهآ ، وهي خآفت وسحبت يدهآ بسرعه 
خآلد فسر حركتهآ إنهآ للحين زعلانه ، ضرب السكان بقوه 
قآلت بخاطرها آكيد زعـل ولا حسبنـي ماابيه 
مسكت يده بـ سرعه وحضنتها بـ يدينهآ الصغآر 
إبتسم خآلد على حركتهآ 

من اول مادخلوآ البيت جرت يآسمينه لـ خآلد 
تآخرت آوي خوفت عليك 
هههههههههههـ ،، يآحيآتـي 


نآظرت فيه فجـر بـ غيره آمشـي آبي آقيس الملابس اللي شريتها 
فهم قصدهآ ههههههههههه ، بديـت تحـب ، بديــت تغآآآر بدآ قلبك يعيش بنآر ، بديت تسهر عيونك عسى الله يكون في عونك 
لفت يدها على خصره وسحبته 
يآسمينه تقآطعهم لاءآه ، خآليد ليآ دي الليله 
فجـر بـ إحتقآر قليله آدب ، وش ليلته تعلمي الأدب والذوق 
خآلد نآظـر يآسمينه بـ نظرهـ يعني ولآ كلمه ، وزآد إعجآبه وحبه لـ فجر من كلآمهآ ~ 



قآلــت وهـي تدور على نفسهآ بالله مااجنن ! 
قال وهو يصفق فديت القمــر 
ههههههههههههههههه ضحكوآ سوآ و فجـر رمت نفسهآ عليه 
بـ تعـب آآآهـ تعبت 
سلآمتك من التعب 
الله يسلمك 


آحـم وبـتردد ممكن آضمك 
نآظـرت فيه بـ إستغرآب وفتحت يدينهآ وهي مبتسمه تعآآل 
قال بـ صوت كله آحسآس فجري رجيتك لاتخلينـي بدونك حيآتـي مآهي حيآه 
قالت وهي تمسح على ظهره عمـري مآآترك شـي لـي 

بالليل 

إلتفت لـ خآلد بـ فزع خآلد وش فيك ؟



إعدادات القراءة


لون الخلفية