الفصل 17

بعد يومين وليد عند اخته شيخه .. 


وليد: انزين ليش لا ممكن اعرف السبب 
شيخه: لا يعني لا هذا اخر شي عندي 
وليد: احلمي ريما اخذها وغير شوق ما اخذ وان بغيت اتزوج لاني راد عليك ولا على اكبر راس تفهمين واصلن انا ماهمني رايك قلت لك بس عشان تحظرين العرس 
لا اكثر 
شيخه: ما تاخذها وانا عايشه 
وليد: لا باخذها وغصبن عنك 
شيخه: والله ماتاخذها اقعد براس ابوها واقول لا تزوجه واطلع عيوب الدنيا فيك 
وليد: ابوها ماله شور عليها ولا هميتيني وراح تدخل بيتي معززه مكرمه وزوجتي بعد 
وتحترمينها غصبن عن خشمك ولا كلمه زياده 
شيخه: وريما وريما نخسرها وبدت تبكي 
وليد: ريما علنتانه شكو انا ربي يرزقها نصيبها مو معاي 
شيخه: لا معااك البنت تحبك 
وليد: وانا ماحبها ولعلمك ان تزوجت ريما ثقي تماما راح يكون اخر يوم فرح لها بالحياة وراح تبدي معاي ايام الحزن والهم لين اخليها تدعي عليك 
شيخه: روح تزوجها انا ماني راضيه عليك 
وليد: لا ترضين 
شيخه: ولا اخليك تتهنى 
وليد: لا بتهنى غصب عنك مع السلامه وطلع 
شيخه: وطاحت على الارض وقامت تبكي من القهر 

وليد : طلع من البيت معصب وراح للبحر وجلس قدام البحر وطرش لمتعب رساله تعال ابيك انا في البحر 

متعب: وتوه يصفط سيارته : وليدوه شفيك 
وليد: ويطالعه بحزن: تهاوشت مع شيخه 
متعب: افا ليش 
وليد: قلت لها بتزوج 
متعب: اوووه سويتها ياوليد 
وليد: هههه أي وقالت ماتزوج ماتاخذ غير ريما 
متعب: من قدك احد عايف ريما العيال كلهم ميتين عليها 
وليد: عاد انا هالانسانه مادانيها ولا احبها ولا راح اخذها 
متعب: انزين الاخ رافض ريما تبي منو 
وليد: ويطالعه ابي شوق 
متعب: شوق بنت عمي 
وليد: ايه 
متعب: من صجك تخلي ريما وتاخذ شوقوه الورعه الرقله 
وليد: احبها 
متعب : ويقعد جنبه : يقطع الحب وسنينه اللي يخلي وليد يحب شوقوه الرقله 
وليد:عن الغلط ماحب احد يغلط عليها 
متعب: عاد والله انها تنحب نفسها حلوه ونكته ولا همها احد وعايشه يومها تصدق ماتزعل نفس خواتها راضيه بواقعها . 
وليد: ويضحك : اه اه بس تصدق اموووت لا تخيلت احد غيري ياخذها امس حلمت انها تزوجت وبغيت انهبل رحت كلمت شيخه اليوم عشان اللحق عليها .؟. 
متعب: شنو تلحق عليها ليش الكميه محدوده 
وليد: وانت الصاج اخر قطعه 
متعب: شاكلام قاعدين بسوق حنا 
وليد: بالله انا غلطان اذا حبيت وبغيت اتزوج اللي احبها 
متعب: لا واللحين شنو بتسوي 
وليد: بكره بروح اكلم ابوها 
متعب: وتوقع شيخه بتسكت 
وليد: لا بس انا اعرف شلون اقنعه 
متعب: زين اوكي شرايك نتعشى لاني توني قايم من النوم ومو ماكل شي 
وليد: لك نفس تاكل 
متعب: ليش انا اللي حاب ولا انت 
وليد: لا انا اوكي روح جيب لنا عشا وخلنا ناكل قدام البحر 
متعب: ناسي بوكي عطني بوكك 
وليد: وانت كله فقران اوكي تلقاه بدرج السياره 

وعقبها راح متعب جاب عشا وقاموا يتعشون قدام البحر 

وليد: تذكر متعب يوم كنا صغار 
متعب: لا ما اذكر 
وليد: يوم كنت تقول لي اني انا وياك راح نتزوج بيوم واحد 
متعب: ويضحك : عانيك تقولها يوم كنا صغار كلام الامس يمحوه النهار 
وليد: انزين ليش ماتخطب ونتزوج بيوم واحد يعني من صغرنا انا وياك مدرسه وحده تخرجنا مع بعض دخلنا تخصص واحد توظفنا بشركه وحده حالنا من حال بعض 
ناقص نتزوج مع بعض 
متعب: انا اللي ابها راحت . 
وليد: الله عليك لالحين مانسيتها انت 
متعب: في احد ينسى قلبه 
وليد: والله منت صاحي تحب وحده تطلع بالاخير اختك من الرضاع 
متعب: ياخي شسوي نحس من يومي مدري ليش امي هالبنت بالذات رضعتها قلو بنات اختها 
وليد: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ 
متعب: يالله شنسوي ده قسمي وده نصيبي 
وليد: على قولتك 
متعب: وليد والله هالشوق غيرتك صرت رومنسي قبل كلامك كله مروح 
ياتسب ياتلعن هلحين ابي كلمه وحده سب ماكو 
وليد: هههههههههههههههههه أي والله تغيرنا عاد تصدق ماتوقعت اني احب وحده 
وافكر اتزوجها الا شوق من شفتها اول مره وهي تدخل قلبي لا رقالتها وهي كانت تتزحلق 
على الرخاام هههههه ولا يوم تكلمني على بالها اني اجنبي 
ولا كل مادقيت عليها بختبرها اشوف تعطيني وجهه بس كانت تزفني 
متعب: الله يهنيك يارب ويسر لك امرك 
وليد: امين .. ويطالع بالساعه مو كنه تأخرنا 
متعب: أي والله ماخذ سيارة سعد واللحين بيذبحني 

وراحوا الشباب كل واحد بيته 


انا: يخطبني انا انا 
امي: أي انتي وليد اسم الله عليه يمدحون فيه الرياجيل اخلاق وطيب وكرم ودين 
ونسب وشتبين غير كذا 
انا.. بقلبي .. والله لو انه صايع موافقه : كيفك يما الشور شورك 
امي: لا هذاك قبل الام لها كلمه اللحين البنات لهم شور المهم انتي روحي استخيري 
وصلي ركعتين وادعي ربك وبتركك تفكرين وبعدها تعالي وقولي لي رايك 
انا: انشالله يماا<<< قلتها وانا مستحيه لاول مره 

طلعت امي من الغرفه وقعدت مصدومه اخيرا اخيرا وليد جاء وخطبني 
ماكنت مصدقه حسيت نفسي احلم 
دخلت البندري تضحك: هاااه امي شتبي فيك 
انا.. واطالعها مصدومه : هاااه مدري 
نوره: بسم الله شفيك 
انا: ماتصدقون بناات 
البندري: يوما صاير شي 
انا: انخطبت 
الكل: هههههههههههههههههههههههههه 
نوره: وهذا شي يخليك تنصدمين 
انا: بس لو تعرفون منو اللي خطبني 
البندري: منو ياستى 
انا: و و وليد 
الكل: انصدم وقاموا يطالعون بعض وعقبها اختي البندري 
قامت تحظني حيل مبرروووووووك 
ونوره استانست لي حيل : المفروض تفرحين 
انا: بس خايف جاني خوف مو طبيعي 
البندري: قلبي روحي استخيري وفكري عدل وسوي جدول وخططي وبعدين عطي امي الاجابه 
نوره: اكيد بتخافين كل البنات مرو بنفس تجربتك 
انا: بس . 
نوره: بس شنو ماتبينه اذا ماتبينه ارفضيه وعطينيااه 
انا:لا ابيه بس مرت ابوي 
البندري: وشفيها 
انا: تقول امي حست من نظراتها ماتبي تخطب بس انجبرت 
نوره: وانتي بتاخذين شيخوه ولا وليد 
انا: بس خايفه بنت الحلال تدمر بيتي 
البندري: قلبي اتكلي على الله وانتي من يقدر عليك 
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه 

وبعدها رحت صليت صلاة الاستخاره وحسيت براحه مو طبيعيه وقلت لأمي الموافقه 
وتمت الملكه وحددوا موعد الزواج بعد 6 اشهر .. 
عشان يضبط وليد البيت وعشان اقدر اجهز لي اغراضي ..؟.؟.. 

البنات متجمعات في بيتنا مسويات حفله لي كيك وحلويات وفطاير وعصاير وعشاء 
البندري: هبي بيرثدي تو يو 
انا: اصقعها .. فاهمه غلط الاخت 
البندري: خلاص عاشو عاشو بنفتك من شوقه 
انا: على قلبك موتي 
هنوده: من يصدق شوقه وتتزوج 
انا: اجل حاطه ببالك بعنس طول العمر 
خالتي عنود: يؤؤؤؤ الله يعينك على الغثاا 
انا: يؤؤ جتني المتشائمه من عازمها هذي 
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 

وعقبها جلسنا نسولف ونضحك وانبسطناا ..؟.. 



إعدادات القراءة


لون الخلفية