الفصل 23

وليد" قام يضحك بقلبه مو على الطيحه على الدعوه اللي لعبت بالبنت 
وانا بعد مت ضحك ..؟.. 

ريما : أأأأأأأأأأأاي أأأأأأأأأأأأأأي اهي اهي اهي <<<< بدلع ماصخ 
وليد: يركض سلامات سلامات ..؟.. 
ريما: أي احس بموت وليد لحق علي 
انا: بقلبي .. مووووت جدي أي والله 
وليد: مو صاير الا كل خير 
ريما: لا مابي ودنوني المستشفى اللحين اللحين اللحين 

طلعوا الحريم على صوت ريما وهي تبكي ..؟.. 

وبعدها وداها وليد المستشفى عشان يشفون رجلها 
طلع فيها كسر جبسو الرجل ورجع وليد هو وريما ومعاهم سارا 

ريما .. مشكور وليد ماتقصر 
وليد: لا شكر على واجب 
ريما: اسفه اني قطعت عليك وناستك مع زوجتك بس انشالله بعوضك 
وليد :هههه يصير خير 


في بيت شيخه..؟.. 

شيخه: هااه بشر وليد انشالله بخير 
الحمد لله 
يالله اوكي 
مع السلامه 

شيخه: لا ابشركم زينه البنت بس كسر برجلها 

انا: بقلبي : حسافه مابتروهاا << وكنت مو على بعضي متوتره 
شلون ركبت معاه بالسياره بس اللي ريحني شويه ان سارا معاهم 
وسارا تحبني وتدافع عني...؟؟؟... 

وبعدها : دخلوا علينا المجلس 
وقامو كلهم يتحمدون لها بالسلامه ويقلون عين ماصلت على النبي 

كنت طول القعده : ماشوف وليد ولا احط عيني بعينه منبطه كبدي 

وماكان بالمجلس غير انا وليد وسارا وشيخه وهاجر والغثيثه ريما 
مدري ليش حاشره روحهاا 

هاجر: شفيك شوق ساكته اليوم 
انا: احس اني مرهقه شوي 
وليد: سلامتك يالغاليه ويحط ايده ورى ظهري << وانا مسانسه احر ريمووه 
ريما : أأأأأأأأأأأأي<<< من الغيره والله 
الكل: شفيك عسى ماشر 
ريما: احس بعوار لالحين 
انا: وليد ابي اروح البيت تعبانه 
وليد: اوكي مشينا 
شيخه: ومنو بيودي اللحين ريما بيتها 
وليد: السايق وينه 
شيخه: انا مقدر اروح معاها ولا هاجر لان زوجها بيمرها اللحين وماقدر اخلي سارا تروح معاها وترجع مع السايق بروحها 
وليد: تبيني اوصلك اللحين بيتك ..؟.. 
ريما: لا خله بعد ساعه<< البقره عشان تركب معاه لحالها 
وليد: ويطالعني تنطرين بعد ساعه 
انا: وكنت غاليه نار : وليد انا دايخه واحس بينغمى علي مقدر اصبر 
وليد: خلاص بوصل شوق وبعد ساعه امرك اوصلك بيتك 
ريما: اوكي 
طلعت انا قبل وليد وركبت السياره وعقبهاجاء وليد وركب وراي 

وليد: حبيبتي شفيك اليوم منتي طبيعيه 
انا: مالي خلق اسمع صوتك اكرمني بسكوتك 
وليد: افا الحلوه زعلانه 
انا: بعصبيه .. ان ماسكت بنزل من السياره واركب تكسي 
وليد: خلاص خلاص يبا سكتنا بس هدي اعصابك 
انا: مهديه اعصابي من قبل ماعرفك 
وليد: لا أله الا الله ويطالعني ويضحك وانا بمووت من الحره 


وصلنا البيت .. 

وليد: تبني انزل معاك 
انا: وانزل من السياره .. روح لحبية القلب ريمووه لا تتأخر عليها .. واصفق الباب بأقوى ماعندي 

دخلت البيت ورحت لجناحي على طول ..قمت احذف غراضي من القهر بالطوفه ..؟.. 
ولأول مره بحياتي اعصب مثل كذا 
تخيلت وليد تاخذه مني اللي ماتتسماش 

وليد : يدخل علي: شوق قولي لي شفيك 
انا: شتبي فيني روح لها 
وليد: بروح لها ولا يهمك ههههههه 
انا: من القهر: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ<< قمت اصرخ بأعلى صوتي كني مجنونه 
وليد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه<< بكل برود 
انتي اللي دعيتي عليها تستاهلين اللي يجيك 
انا: وليد ان رحت لها ماقعد لك بالهبيت ساعه 
وليد: الحمد لله والشكر صج جاهل ولا ليش اخذ لي انا بزر دام هذا تفكيرك 
انا: برااااااااااااااا اطلع برااا مابي اشوفك 
وليد: لا ترفعين صوتك علي لا اقوم اقصه لك 
انا: لو انك رجال تعال قصه 
وليد: ويرفع ايده ويعطيني سصاااااار بكل قوته لصقني بالطوفه : رجال غصبن عليك 
ويطلع من الغرفه معصب وراح لبيت شيخه اخته .. 

انا:كان ودي ابكي بس ماقدرت ابي لو دمعه تنزل بس مانزلت 
من القهر قمت اكسر أي شي قدامي وبعدها انغمى علي من الحره 


بهلحظه دخلت علي الخدامه وعلى طول اتصلت بسارا اللي هي بدورها اتصلت بوليد بس ماكان يرد 
فا اتصلت بأهلي جت امي وخواتي ودوني للمستشفى ..؟.. 

كنت بغرفه الملاحظه وامي وخواتي بالاستراحه ينطرون الدكتور يطلع لهم ..؟.. 

وليد : وجاي متخرع : عمه شوق فيها شي سوت بنفسها شي 
امي: والله شقول لك جينا البيت الا طايحه على الارض وايدها تنزف دم اظاهر جرحت ايدها 
لان كان في قزاز بالغرفه 
وليد: ويقعد متضايق .. لا حول ولا قوه الا بالله 

بعد نص ساعه طلع الدكتور .. 
وليد: بشر يادكتور :: 
الدكتور: مبروك المدام حاامل واظاهر اجهدت نفسها فأثر ذالك على ظغطها مما ادى الى اغماء 
وليد: بس اغماء متأكد 
الدكتور: أي اغماء ولفينا ايدها من الجراح وتأدرو تشوفوها ان كنتو عاوزين 

امي وخواتي دخلوا يتطمنون علي وبعد نص ساعه امي اخذتهم يطلعون عشان وليد يدخل علي 

انا: كنت لافه وجهي مابي اشوفه 
وليد: قعد بالكرسي اللي جنبي : مبرووووك شوق الحمل 
انا: ........ 
وليد:.......... 
انا: الله يبارك فيك 
وليد: ........... 
انا:....... 
وليد: انا اسف شوق بس انتيـ؟ 
انا: وارفع ايدي مابي اسمع هالسالفه مره ثانيه تنفتح قفل على الموضوع 
وليد: انشالله بس انشالله اللحين طيبه 
انا: طيبه 
وليد: يالله تطلعين الللحين 
انا: وألف راسي اطلعه : بروح بيت اهلي 
وليد: بدهشه .. ليش 
انا: برتاح 
وليد: ترى السالفه ماتحتاج كل هالزعل 
انا: قلت لك بروح بيت اهلي اليوم ماني راجعه البيت 
وليد: بس يوم واحد 
انا: لا بقعد لين اشبع 
وليد: ويهون عليك تخليني لحالي .. 
انا: وفيني الغصه : عندك اللي يونسك اللي بيعوضك 
وليد: من تقصدين مافي احد يغنيني عنك << ويقوم يقعد على السرير ويمسك ايدي 
انا: من غير ماقول 
وليد: قصدك ريما سبق وقلت لك اني ما بيني وبينها شي وان كانت تحذف روحها علي فهذا خبال منها ولا كنت اقدر اتزوجها بس انا فضلتك عليها لانك تسوينها وتسوين اهلها كلهم 
انا: قلت لك خلاص مابي سيرتها تنفتح قدامي ومابيك تكلمها وان اتصلت فيك اسفهها مابيها في حياتنا اضن عندها عيال عم غيرك خل تشوف طريقها مع احد غيرك 
وليد: موافق بس على شرط تجين معاي البيت اليوم 
انا: قلت لك برتاح 
وليد: اووووووووووووف والله لوعه مولايق عليك الحزن يابنت فرفشي انزين تذكرين شلون طاحت 
انا: ايه ههههههههههههههههههههههههه 
وليد: ههههههههههههههههههههههههههههه ان كيدهن عظيم 
انا: متى بطلع 
وليد: أللحين البسي عباتك ومشينا 
انا: يالله 


رحت لأهلي وجلست اسبوع وبعد هالمشكله تقربنا انا وليد اكثر 
وصرنا خبال اكثر وارقل وصار هو يا ادهينه لا تنكتين 
لي مايرد لي طلب بس يبي رضاتي عشاان البيبي ..؟.. 


انا: وليد لو جاء ولد شنو بتسميه .. 
وليد: بتفكير: امم عاجبني اسم راكان 
انا: وان جت بنت 
وليد: سميها انتي 
انا: شرايك بأسم اصايل 
وليد: ليش هي خيل لا غيره 
انا: اجل غزلان حيل عاجبني 
وليد: غزلان غزلان 
انا: وليدوه متى بتسافر استراليا 
وليد: عقب شهرين 
انا: وكم بتقعد هناك 
وليد: 3 شهور دوره 
انا: اووف و3 شهور ماشوفك فيها 
وليد: احسن افتكي مني 
انا: أي والله باخذ فترة راحه ونقاهه كابس على نفسي 
وليد: اجل باخذك معاي 
انا: موزين علي السفر 
وليد: ابرك بفتك انا بعد بشوف الشقر على كيفي وبألعب على كيفي وارجع امجاد وليد اللي اندثرت عقب ماتزوجت 
انا: عاد الله والامجاد مشرفه صج ..؟.. 
وليد: من صجك قبل ابي بنت تمشي ما ينغشى عليها 
انا: واحذف عليه المخده اسكت بس 
وليد: وانتي وحده منهم 
انا: كنت اضحك اضحك 
وليد: ويغمز لي : ماهو باين اشقر مزيون هاااه ههههههه 



إعدادات القراءة


لون الخلفية