الفصل 22

ودخلنا الشقه وليد حده ضايق خلقه مدري من كلمتي مدري من شي صار وانا مدري عنه 

انا: وأقف : وليد شفيك 
وليد: بصوت عالي : أي كلمة زياده بدبغك بالعقال 

واروح انا الغرفه وحدي زعلانه واقفل باب ورى بأقوى ماعندي 
واطيح على السرير <<< وكان في خاطري ابكي نفس الروايات بس ماقدرت 

وتصدقون رحت تسبحت وعقبها طلعت لوليد بالصاله 

كان قدام التلفزيون قاط غتره وعقاله على صوب ومفتح زررات دشداشته 

اول : مادخلت الصاله : كان زعلان ومايطالعني 

انا: وحده ماعرف ازعل زعلي نفس وجهي 

جلست بالغنفه اللي قباله .. 

وهو يغير القنوات بتوتر وبسرعه 

انا: وليد حط على mbc4 بيجي مسلسل متابعته 
وليد: يطالعني بنظرات حاده : ماني حاط 
انا: صج نفيسه حط احسن لك 
وليد: وبنظرات تحدي: وش بتسوين 
انا: مالك شغل 
وليد: انزين ليش تكلميني منتي زعلانه 
انا: شيزعلني 
وليد: اني صحت عليك 
انا: الحمد لله والشكر انت صحت على مدري شنو 
وتبيني ازعل على ولا شي 
وليد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه 
انا: أي ياخي روقنا مو زعلان اوله شكلك قرف اعوذ بالله 
وليد:ويقوم .. يمسك ايدي ويحبها : انا اسف ان كنت جرحتك بس كلمتك اذبحتني تخيلتك كلمتي رجال قدامي والله بغيت اذبحك 
انا: انا ما ازعل من شي اتخيله ان بغيت ازعل بزعل من شي شفته بعيوني ومحد قال لي 
وليد: ويحظني : كبيره يا شوقي كبيره 


ومرت الرحله بسلام وامان وعقبها رحنا لعمره 3 ايام ومن ثم رجعنا الكويت 



انا: داخله على خواتي مفاجأه.. 

انا: هاااي 
الكل: ووووووووواااااااااااااااااااااااااوووووو شوقه وكلن قام يحبني 
نوره:يالخايسه شمسويه شلون رحلتك 
انا: اسكتو بقولكم اشياء يماا يماا 
البندري: وراي تحظني . اشتقت لك يابقره 
انا: اشتاقت لك العافيه 
وقمت اوزع على كل وحده هديه والكل استانس من الهدايه 

وقضيناها سوالف وضحك وخبال ونمت عندهم يومين طلعو من كبدي اذاني وليد اذية العالمين 
يبيني ارجع البيت 


مر شهر على زواجنا 

كنت جالسه في الصاله .. وسارا تدبر بالمطبخ 

انا: سارونه شتسوين 
سارا: انطري انطري جايه بس خمس دقايق 
انا: ترى بدخل المطبخ 
سارا: لالالالالالالالالالالالالالالالالالا 
انا: هههههههههه خلاص تعالي بسرعه 

وبعد ربع ساعه داخله علي سارا وجهاا كله طحين وايدينها عجين ولابسه مريلة طبخ 
وماسكه صحن بأيدهاا 

انا: الله سارونه طابخه 
سارا: انشالله تعجبك 

يوم حطت الصحن قدامي ..قعدت ساعه احاول افهم شنو الصنف بس ماقدرت 

انا: الله مسويه فطاير 
سارا: لا 
انا: اجل سنبوسه 
سارا : بضيق : هم لا 
انا: ماكو غير محشي 
سارا: هم لا لا 
انا: اجل شنو هذا 
سارا: بيتزا 
انا: هااااااااااه 
سارا: تكفين اكليه 
انا: كليت اول لقمه وبغيت اموت ومابغيت اكسر بخاطرها فكملت كل الصحن 
سارا: عجبك 
انا: اممم لذيذ تصلحين طباخه 
سارا: اجل بروح اجيب الباقي 
انا: لالالالالا وليد جايب عشى معاه 
سارا: لا تقولين 
انا: امبلاا 
وراحت سارا المطبخ تكمل طبخها انا على طول نحشت لشقتي فوق 
ابي اروح للحمام 

دخلت الحمام ورجعت كل اللي اكلته 
ورحت انسدحت على الكنبه 

توه وليد : داخل .. هااه حلوه شعندك قاعده هني 
انا: يما وليد حاسه بدوخه وتوني استفرغت اللي اكله 
وليد: ويضحك ويمسك ايدي : شوق انتي حااااااااااااااااااامل 
انا: شنو حامل انت وجهك لا بس تسممت 
وليد: وبضيق الله يقلعك ونستيني 
انا: اجل عادي عندك تسممت 
وليد: وماله نفس . ليش تسممتي 
انا: ماشافت سارا مسويه اكله تلوع الكبد 
وليد: ههههههههههه وسارا لالحين تدبر بالمطبخ اللي يشوفها بتخترع الذره 
انا: يما تعبانه تصبح على خير 
وليد: تبين تروحين الطبيب 
انا: لا مابي 

وبعدها نمت بس الحمد لله قمت من بعدها وانا نشيطه زي الحصااااااان 


بعد شهرين من زواجنا 

رحنا بيت شيخه بعله ابي سابقا 

وليد: يالله تأخرنا 
انا: شفيك ماخلصت 
وليد: يؤؤؤؤؤ ماصارت 
انا: وليد قاعد توترني اللحين انت اطلع بره لا خلصت شغلي بطلع ماني حاطه رجل على رجل 
وليد: انزين اخلصي 

ويطلع وليد ينطرني بالصاله 

وبعدها خلصت .. 
وليد: بجديه : اقري على نفسك اخاف يحسدونك 
انا: ليش باسكال انا امش ولي يرحم والديك 
وليد: انتي احلى منها 
انا: احم احم مشكور 
وليد: ياحلوك وانتي مستحيه 
انا: ممكن نمشي اللحين حياتي 
وليد: ممكنين 

وبعدها مشينا رحنا لبيت شيخه ..؟.. 

وحنا داخلين البيت كنا نمشي بالحديقه .. 

ولا نصادف عند الباب .. ريما بنت عم وليد 

كان شكلها جناااااااااااااااان لابسه عبايه ضيقه كتف ولفه نص شعرها طالع ونظاره سوده 
نص وجهاا تقول ذبانه ..؟..<<< مال تجيب فليت وارشه بوجهاا حدي حاقده عليها 

ريما بدلع ورقه : أهلين وليد أهلين شوق 
انا: ومن غير نفس أهلين 
وليد: هلا اشوفك طالعه 
ريما: أي بروح وراي شغل 
وليد: اهاا فرصه سعيده اللي شفناك فيها 
ريما: وانا بعد اسعد وليد بغيتك بموضوع مهم انزين << وتطالعني يعني اطلعي منها 
وليد: ويلتفت علي يطالعني وبعدها كلمها : بخصوص شنو 
ريما: بينا اتصال لانه موضوع جدا حسااس يالله مع السلامه انطرني اليوم بتصل عليك 
وليد: ويطالعني : انشالله 
وراحت تمشي قدامنا بتمايل 

انا: كنت اغلي في داخلي هالمره لو تيجبون جدر ذبيحه كان انطبخ من كثر الغيظ 

انا: بصوت يسمعه وليد: جعلك ماتكملين خطوتك هذي 

مادرينا الا والبنت : خبط الا هي والارض واحد



إعدادات القراءة


لون الخلفية