الفصل 4

هديل\الحمدلله رب العالمين يعني يبي الصلح.. 
ابوراكان بحسرة\يبي الصلح بس بشروطه.. 
هديل\وش شروطه..دامه مايبي الدم فاكيد شرطه مقدوور عليه ياعمي.. 
ابوراكان\اال هذا الشرط يا ابوك ماينقدر عليه والله ماينقدر عليه 
هديل بوجع\وشهو شرطه ياعمي ؟؟ وش اللي شرطه عليكم واوجعكم بها 
الشكل؟؟ 
ابوراكان\أنتي 
هديل باستغراب\أنا!! 
ابوراكان بتاكيد\ايه ياهديل يبيك انتي.. 
هديل<<وش يبي فيني ..موفاهمة يبي يتزوجني والوش سالفته ..وش 
بيستفيد من زواجه مني. 
طيب واذا يبي يتزوجك يا الهبالء اليكوون تبين ترفضين وتخلينه يقتل 
اخووك وولد عمك.. 
ال والله اال اتزوجه من غير كالم.. 
هديل\واذا كان يبيني ياعمي ..ليش ماتزوجوني اياه وتنهون المشكلة.مدام 
هذا شرطه فمقدوور عليه.. 
ابوراكان بحنية\ال ياابوك مايبي يتزوجك انتي فكرتي بنفس تفكيرنا.. 
هديل بحيرة\حيرتني ياعمي قلي وش يبي.. 
ابوراكان\يبيك تصيرين خادمة عنده او مثل ماقال يبيك جارية وعبدة 
عنده,, 
هديل شعوور ال يووصف وكانها ارتفعت العااااالي السماء وفجاءة 
انضربت با االرض.. 
كيف اصير عبدة عنده ..ليش هذا يجوزز اصال وال حرام ..وش معنى 
جارية.. 
ماني فاهمة ..يبي يتخذني خادمة له ويتنازل عن رقبة اخوي.. 
وش بيستفيد من ها الشيء.. وليش يبيني انا اكوون جارية عنده 
هذا وش جنسه من البشر ؟؟! 
>>كانت تفكر بعمممممق وعمها يتكلم ويكمل لها كالم غازي.. 
ابوراكان\هديل يابنتي 
ماردت عليه النها كانت بدوااامة التفكير ..مسك يدها وهزها بخفيف.. 



هديل بفزع\وشهو 
ابوراكان\ريحي بالك يا ابووك مابيصيرلك شيء حنا رفضنا شرطه 
وهاوشناه.. 
هديل وقفت بقووة\كييييييييييف وليش ترفضوون ليييش؟؟ تدري انتوا وش 
سويتوا 
انتوا قتلتوا اخوووي قصيتوا رقبته برفضكم ..ماالكم حق ال مالكم حق 
ابوراكان\انتي جنيتي تبينا نساوم عليك يا الخبالء 
هديل\وش فيها ياعمي ..حالي حال اي خدامة تخدم عنده ..ماعندي مانع 
خله يشغلني خدامة عنده 
ويحل اخووي وولد عمي 
ابوراكان برحمة\يابنتي انتي مو فاهمة طلبه مو فاهمته 
هديل بتسرع\بلى فاهمته يبيني خادمة عنده في بيته حالي حال الخدم اللي 
يجون من برا.. 
وخير ياطير خلني اصير خدامه.. دام خدمتي له بترجع الغالي فوالله 
الخدمه بعيوني 
ابوراكان بصراخ\يابنت اهجدي ال اذبحك يابنتي انتي مووفااهمة ماانتي 
فاهمة شيء 
هديل بصراااخ\ما ابي افهمممممممممممم ما ابي انا موافقة اخدمه طووول 
عمري بس يرجع اخووي يرجع. 
دخل علي وراكان على صراخ ابوراكان وهديل 
علي بعصبية\وش بال صوتك واصلني للخال يا قليلة الحياء وش ترادين 
عمي فيه؟؟ 
ووجه راكان كان اسوود من العصبية ..هم ماسمعوا اال الصراخ بس 
مافهموا شيء 
هديل عطتهم ظهرها ماتبي راكان يشوفها.. 
أبوراكان بعصبية\وش دخلك انت واياه هنا ؟؟برااا اطلعواااا محد طلبكم 
الخالااااااااااا 
راكان بقهر\يوبه وش فيكم وش صاير معكم ؟؟وش مخبين علينا ؟؟ 
أبوراكان\اطلعوااااااااااااااا 
خرجوا بعد صراخ ابوراكان عليهم.. 
جلست هديل وهي تبكي >>ليش مايبوني اصير خدامه عنده عاادي مافيه 
اي مشكلة ..اخدمه وارجع البيت.. 



ارجع لهلي وامي وابوي وتوئم روحي يكوون معنا ..ليش مصعبين 
االمووور.. 
ماني فاهمة وش لهم من التعقيد هذا كله.. 
أبوراكان بهدؤ\يابنتي االمور ماتنحل بها الطريقة..أنتي مو فاهمة طلب 
غازي.. 
هديل ببحة\غازي 
ابوراكان\ايه غازي هذا اسمه.. هوطلب تكونين جارية عنده يعني تظلين 
تحت امره وواليته لحتى يموت او هو يعتقك 
هديل بالم\ماعندي مشكلة عادي اخدمه ويكونوا اهلي بخير 
ابوراكان بصبر\يابنتي اسمع كالمي زين..غازي اذا خذاك بيحرمك من 
هلك ومن ربعك..بتصيرين تابعة له 
وبامره..ماعاد تشوفين اهلك وال تعرفينهم..اللي يبيه من طلبه هذا يفرقك 
عن هلك وعن اخووك 
هديل بالم\كيف يمنعني عن هلي..قصدك يبيني اترك اهلي وافترق عنهم 
..طيب الى متى ؟؟ 
ابوراكان\هذا طلبه..اما الى متى فهذا شيء راجعله يمكن يعتقك او يمووت 
وتصيرين حرة من بعده.. 
هديل\ومتى بيخليني اشوف اهلي؟؟ 
ابوراكان\اذا خذاك من هلك فمستحيييييل يرجعك لهم..يابنتي غازي 
شخص قااسي فرعوني.. 
مايدخل بحسابه رحمة او تعاطف مع احد..يبي يخليك حسرة بقلب هلك 
وبقلب هادي النه توئمك.. 
وبيحترق قلبه عليك.. 
هديل بخوووف\وش رديتوا عليه؟؟ 
أبوراكان\قلناله مالك اال الدم خذ حقك من عيالنا والوجه من الوجه ابيض.. 
هوقال لكم يومين ان ماعطيتوني اياها 
توصلكم جثث عيالكم مقطعين.. 
هديل شهقت بقوووة وصارت تبكي وترتجف..ضمها ابوراكان وحاول 
يهديها.. 
أبوراكان\يابنتي صلي على النبي والتخافين مابيلحقك ضر وال شر ..أنتي 
بأمان الله.. 
مايوصلك لو يطوول السماء.. وعيالنا هذا قدرهم.. 



<<باقي يومين ياهديل يومين اما تروحين معه او يقتل اخووك..ال ما ابي 
ارووح معه ..هذا مو انسان 
هذا جلموود متوحش..ال ال ما ابيه يذبح أخووي ..باروح معه يووومه 
ماابي ما ابيييييييييييييييي 
ياااربي ياحبيبي اغثني من عندك..وان رحت معه يعني فراق امي وابوي 
جدتي غادة علي وحنان محمد وعبوودي 
وعديل الروووح خوي دربي ..كلهم بانحرم منهم..مابيسمحلي اشوفهم او 
القاهم.. 
طيب وان رحت معه هادي بيرجع وترجع روح امي ويطيح هم ابوي 
وترضى عني جدتي..بينور البيت من جديد 
وبعون الله الغيمة السوداء تترك هلي وماعاد تمطر عليهم.. 
واذا رحت معه بيرجع سلمان ولد عمي بتقر عين عمتي برجووعه..وعمي 
بيرتاح قلبه بشوفت ضناه.. 
وراكان بيرجعله عضيده الوحيد بدنيته.. 
وش السواااة ياربي اعني عليه وعلى نفسي.. 
والله اهون علي اتعذب وانظام طوول عمري واليمووت هادي ويحزنون 
هلي.. 
أنتي وش تفكرين فيه اذا مارحتي معه وصرتي جارية له بيموت 
اخووك..وعندها وش تستفيدين.. 
مووت اخووك وحسرة هلك..انتي بيدك رقبة اخووك وسعادة هلك.. 
خرجت من غرفتها وتوجهت لغرفة ابوها وناوية تقنعه با الحل الصح 
بنظرها.. 



البارت الرابع: 
أنت كريم حقا.. ً 
عندما تعطي.. 
ثن تشيح بوجهك.. 
حتى ال ترى.. 
حياء الذي يتلقى العطية.. 
* * * 
أن أكون أصغر إنسان.. 
وأملك أحالما.. ً 
والرغبة في تحقيقها.. 
أروع من أكون.. 
أعظم إنسان.. 
بدون أحالم.. 
بدون رغبات.. 
* * * 
عندما كنت أنت.. 
كلمة صامتة على شفاه الحياة المرتعشة.. 
كنت أنا أيضا .. ً هناك 
ثم نطقت الحياة.. 
وعبرنا السنين.. 
تنبض بذكريات األمس.. 
وبالحنين إلى الغد.. 
فقد كان األمس.. 
الموت الذي قهرناه.. 
والغد.. 
الميالد الذي تبعناه.. 
المرحوم ,,غازي القصيبي,, 
دقت على الباب بهدوء بس ماسمعت رد..توقعت اهلها نايمين كانت بترجع 



غرفته ..بس ابوها خرج من غرفته.. 
لماشافها استغرب انها صاحية الى الحين.. 
ابوعلي\وش فيك يوبه؟؟انتي دقيتي على الباب ؟؟ 
هديل بمحبة\اليكون صحيتك من النووم 
ابوعلي يبتسم لها\ال ياقلبي أنا ماكنت نايم.. 
هديل تمسك يده وتاخذه لغرفتها.. 
هديل\اجل مادامك صاحي تعاال معي ابيك بسالفة.. 
أبوعلي\وش السالفة اللي مسهرتك الى الحين ؟؟ 
جلست جنب ابوها على السرير وشدة على يده.. 
هديل\وش اللي مسهرك ومجفيك النوم؟؟ قلي واقولك عن سالفتي,, 
ابوعلي بغصة\مابه شر وانا مانمت الني حاس بارق بس.. 
 



إعدادات القراءة


لون الخلفية