الفصل 47

بس خططتي لـ الهرب وكلها عندي بنفس الميزان..
هديل بسخرية\انت راعي األولة..
ومن جنونك تعاقبني قبل ارتكب الجريمة..
عاقبتني سنين لجريمة هربي..
عاقبتني ثم انا اجرمت..
وبكذا تعادلنا..
غازي\تعادلنا..؟؟
هديل بآسى\مستحيل نتعادل..
واليوم كاسيني ألماس..
تفتكر ممكن ألماسك يبهرني..
أو يذوب الجليد اللي حولتني له..؟
غازي\نبدأ صفحة جديدة..ونذوب الجليد..
هديل بصد\أكيد بأبداء صفحة جديدة..
بس ماهو معك..وال في عالمك أو كوكبك..
بأبداء في مكان بعيييد عنك..





مع إنسان ثاني..عاقل ماهو مجنون..
غازي بغموض\بعد مايتعالج ذياب لك الحرية ترحلين او تبقين..
بس من الحين لحتى هذاك الوقت..
التفكرين بالفراق أو الصد..
وغير أبو ذياب ال يخطر على بالك..
قرب منها ولم يده اليسار على خصرها ولصقها فيه..
وحط يده اليمين على راسها..
غازي\اللهم إني أسألك خيرها وخير ماجبلتها عليه
واعوذ بك من شرها وشر ماجبلتها عليه..
غصب عنها ادمعت عيونها بقهر..
غمضت وهي تتحسر على حالها..
توهـ يتذكر الدين..
بعد خمس سنين تذكر يقتدي بسنة الرسول..
تذكر يعتبرني زوجة ولي حق وابسط حق إني أصلي معه..
يارب لك حكمتك وانا ما اعترض..
بس اللي نسى دينه باول حياته معي ما أضمنه..
ماسمحت له يقبلها على جبينها..
أبتعدت عنه وناظرته بحقد..
هديل بغصة\تو الناس..
ماتشوف إنك مبكر مرة بتصرفك..؟؟
خمس سنين مضت بس..
لو انتظرت دبلها مو أحسن..؟؟
غازي بحنين\راح اللي راح..تعالي نصلي..
هديل بقهر\صل بروحك إن كنت تعرف تصلي..
ما ابي أصلي معك..
فرش سجادته يصلي..
وهي حاولت قد ماتقدر ماتدعي الله مايتقبل منه..
ربي عاذرني ما اصلي معك..
اللي يناسبه من أحكام يعمل فيها..
واللي مايناسب حقارته وإجرامه ينساهـ ويصد عنه..





حاله حال الماليين من شاكلته..
إن جات على حقوقهم قالوا ربي يلعنك والمالئكة..
وإن جات على اقل حق لنا..
يصدوون وينسون وكأن اللي خلقهم ماخلقنا..
ليه ماقال إني زوجته..؟؟
لييييه حقرني..؟؟وكرهني بعمري وحياتي..؟؟
حست بألم فظيع بظهرها..
وكانه يشتعل نااار..
وقفت تبي تطلع من الغرفة..
بس الباب كان مقفول والمفتاح معه..
حست إنها ممكن تثور عليه وتكسر كل شيء على راسه..
رجع لعادته القديمة..
يسجنها ويبني أسوار حوالينها..
انهى صالته وهي صرخت عليه بقهر..
هديل\إفتح الباب..بأروح عند ذياب..
مارد عليها توجه لباب كانت تظنه غرفة تبديل..
فتح الباب واشر لها عليه..
دخلت وتفاجئت إنها غرفة ذياب..
فاتح باب بين غرفة النوم الرئيسية وغرفة ذياب..
قربت من السرير..
وشافته نايم وتطمنت عليه..
تضايقت وال اظهرت ضيقتها من تصميم الغرفة..
في البداية كانت تظن إنها تخص رسل الله يرحمها..
بس من لون الغرفة وصور ذياب منتشرة فيها..
أدركت إنها مصنوعة لذياب..
تبي تصرخ فيه ليش مافيه سرير خاص لها بغرفة ذياب..
بس تدري إنه متقصد هذا الشيء ويبيها تشاركه غرفته..
ومنتظرها تفتح الموضوع ويتفلسف عليها..
من عصبيتها والمها المكبووت داخلها..
حست بالحرارة تزييد بظهرها..





وكأنها تحترق أو تنضرب..
رفعت شعرها عن ظهرها العاري..
ترتجي هواء بارد يخفف عليها..
بس حركتها كانت مثل البنج لغازي..
اللي قرب منها وقبلها على كتفها..
غازي بحب\أحبــــــك..
هديل بوجع\حبك مايرضيني بقدر مايقرفني من نفسي..
أحس بكرهـ لذاتي النك تحبني..
تصووور كيف احتقر نفسي..
غازي\تحتقرينها لدرجة إنك صرتي تحبيني..
يالنادرهـ كل المزايا بك إحسان..
أستثني اال في نقاشك عنيــدهـ..
ألتفتت عليه وتعلقت عيونها بعيونه..
هديل بهمس\إال هذا الوهم..
التنتظر مني محبة..
غازي\يكفيني حقدك علي..
كرهك لقربي..
يكفيني صدك الدايم عني..
كل شيء منك أعشقه..
فمابالك بالمحبة لو ملكتها..؟؟
هديل بجمود\إكـــرهني..بقد ماتقدر إكــرهني..
أنا كرهتك عني وعن العالم..
ومن يملك الكرهـ اللي في قلبي..
مايلقى السالم حتى مع نفسه..
غازي\حبيتك اكثر من امك ومن ذياب..
مأساتك دفنت مأساة رسل..
ومادمتي أنتي قلبي فمستحيل تكرهين..
هديل بحدة\شربتني الحقد عليك..
اكلتني صدك وهجرك..
عشمتني في غدرك وطعنك بظهرك..





ال تنصدم لو في يوم تركتك بكل بروود..
ربيتني يا غازي..وأحسنت تربيتي..
غازي\وكم من تلميذ هزم أستاذهـ..
هديل بتحدي\وكسر خشمه..
غازي\ههههههههه التنسين أكبر منك بيوم أعلم منك بسنة..
هديل\أكبر مني بقروون أجهل مني بعقووود..
غازي\الزم ترجعين لمدرستي..
وتسمحين لي أكمل تعليمك..
أهم وارقى درس بحياتك..
العودة من المنفـــى..
هديل بغرور\درس تافه..
ماله اي مكان بحياتي..
بس شكلك درسته ولألسف مانجحت فيه..
النك لو نجحت فيه..ماكنت بتكون ما انت عليه..
جلمووود..
قفلت باب غرفتها وهي تنتحب بصوت عالي..
غاضبة مقهوورة..
راحت من حضنها مرة ثانية..
رجعت للي فرقها عنها وعن ابوها وأخوانها..
رجعت للي قهرها وعذبها..
ام علي\حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياغازي..
حسبي الله ونعم الوكيل فيك..
ياليتني خرجت عليهم وقلت والله ماترجع لهم..
ليتني قابلتهم وطلبت شيخهم مايطلعون اال وأنت مطلقها..
ياليتني قلبت خبثك عليك وعليهم..
هادي برجاء\يومه تكفين والله ماكان بيدي شيء..
هي وافقت وراحت..الرضت تشوفني وال تكلمني..
ام علي بغضب\إطلع من البيت..
الترجع اال بعد ماترجع هديل..
مثل ما قهرتها سنين روح ورجعها لي..
ال انت وال ابوووك..ذنبها في ذمتكم..
ما ابي أشووفك وال أسمع صوتك..
إطلع من البيت حالك حالها..





غادة تبكي\يومه صلي على النبي..
ليه ما منعتيها دامك ما انتي راضية ترجع له..؟
ليه سكتي وخليتيها تروح..؟؟
والله لو كانت تدري برغبتك ماراحت..
جلست تبكي وتندب على بنتها..
ليه ما منعتها..؟؟
ألني شفتها ماهي بنتي اللي أعرفها..
الزم ترجع له وتعالج ولدها..
وقبل التعالج ولدها تعالج نفسها..
مرت عليها حالة هديل قبل يومين في الشاليه..
لما دخلت عليها تطمن عليها..
كانت نايمة وترتجف..
قربت منها تغطيها وسمعتها تتكلم وتبكي..
هديل بألم\سامحني..ال..مو السوط..
يووومه ضربني..آآآآهـ...يوووومه..
أم علي مصدومة\بسم الله عليك..
لبيه يومه هذاني جنبك..
هديل قومي فديتك وش تحسين فيه..؟؟
هديل بشهقات عالية\الااا..غازي سامحني..
رسل..انا رسل..أنت أمـــي..سامحني..
ام علي تبكي\هديل وش تقولين يا عذابي؟؟
هديل\آآآآهــ..
شالت الغطاء من على هديل..
نزلت القميص من عليها شافت اللي برقبتها..
وحقدت على ولدها اللي سمح لغازي يقابلها..
حركتها بحنية وظهر لها ظهرها..
نزلت راسها وحطته على ظهر هديل وهي تبكي..
ام علي\ياحسرتي يا هديل..
لمحتها وأنتي تخفينها وتضحكين..
شفتك تغطينها بشعرك ووشاحك..





ياليته كذب إحساسي..
سوط..ضربك بسووط يا بعد أمك..
عسى يمينه ماتشل بنته يارب العالمين..
عساهـ يشقى بذنبك وقهرك..
وتقولين يرعاك ويحبك..؟؟
وش مخبية غير السوط يا شقى امك وابوك..؟؟
قامت تتوضى وصلت ركعتين لله..
دعت فيها لهديل وإن الله يحميها من شر غازي..
ودعت فيها لهادي اللي صارت الدنيا في عيونه سواد وظالل..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛
غصب رايح وال برجع ألني أبرز عيوبك..
حرام إنَّه يجي واحد يلومك من كثر..حزني..
طلع من البيت مقهوور مكسور..
حلفت على إخوانها مايسمحون له يقابلها..
منعه علي مايكلمها وال يشوفها..
حتى بالشاليه ماراح عشان راحتها ورغبتها..
ليه رضت على العالم مارضت عليه..
وليييه رجعت له قبل ترجع لتوئمها..
مشتاق لها..
لهديل القديييمة البريئة..
اللي روحها صافية وخالية من الحقد والكرهـ..
حتى قبل ال تروح معه مارضت تقابله..
تحرق كل اللي بينهم بجفاها وصدها..
ليه ماتصد عنه ..؟؟
ليه ترجع له وهي تكرهه..
إيه تكرهه..هو اللي ظلمنا وظلمها..
هو تجبر وفرقنا..
فقد أخوه الزم كل الناس يعانون معه..





نهايته ماتكون إنتصارهـ بهديل..
الزم مثل ما أنهزمنا سنين ينهزم..
مثل ما تجبر وتفرعن يتعاقب..
الزم ينكسر مثل ماكسرنا..
كنا توئم..
دخل بينا وصرنا أغراااب..
عرفت ماضيك األسووود..
وباحول مستقبلك لماضي..
مثل ما جنيت علينا بأجني عليك..
وانت قلتها زمان..
الدم بالدم..واالخ باألخت..
واليوم أقولك:
هديل بــ هديل..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛
مضت نص ساعة وهي في دورة المياهـ..
تحممت ولما كانت بتلبس بجامتها..
ناظرت بظهرها في المرايه..
كان احمر ولونه غريب..
أستغربت حالها..
حست بااللم فيه يخف ويزول بعد ما تحممت بماء بارد..
غصب عنها صابها خوف ورعب من وجودها معه بنفس الغرفة..
متاكدة إنه ماراح يعرض هدنتهم الوهمية لـ فراق من اول ليلة وهرب..
ومتأكدة اكثر إنه ماراح يخليها بحالها..
أحتجت إما يطلع من الغرفة او هي تطلع..
هي شرطت يعيشون مثل ماعاشوا في إيطاليا..
لها غرفتها وله غرفته..
وهو تعذر جناحه مافيه إال غرفة نوم وحدة..
والحقير مقفل الباب ومخبي المفتاح..
ماتبي شعور السجن والمحاصرة يرجع لها..





طلعت من دورة المياهـ..
مرت على ذياب متجاهلة وجوده في الغرفة..
تمنت لو كان فيها كنبة او شيء تقدر تنام عليه..
بس الخبيث حاسب حساب لكل شيء..
مايترك شيء لـ الظروف..
رجعت لغرفة النوم..
متسطح على السرير..
ساند ظهره على مقدمة السرير..
وباين من شكله إنه ينتظرها وماله نية ينام..
هديل بهدوء\بأطلع أنا في الصالة..أبي المفتاح..
غازي بهدوء\ماله داعي نعيد ونزيد بالكالم..
طول ما انتي معي مكانك جنبي ماهو بعيد..
هديل بحدة\ما اضمنك..إنت نذل وخاين لكل عهد بينا..
حتى مع نفسك خاين..
غازي\معك حق بحرصك..
تقدرين تصديني بس أنا ما اقدر..
بس أنتي السبب..
يعني لبستي األصفر ليييه..؟؟
ليه اللون األصفر؟؟
هديل ببرود\مجرد صدفة..ال تعشم روحك..
غازي بهدوء\تقولين صدفة..
ال ياهديل انا وانتي أكبر من مجرد صدفة..
وصلت رسالتك..بس ما زادتني إال طيش..
هديل برفعة حاجب\حلووو إنك فاهم..
ومفهوم الرسالة مجبور تلتزم فيه..
وإن ما التزمت بالطيب..
أجبرتك تلزم حدودك..
غازي بتسلية\كلي شوق واعرف كيف تجبريني..؟؟
هديل بصد\التنسى تلميذتك ولي في الجرووح تجارب..
طفت نور الغرفة وتوجهت لـ السرير..





جلست على الطرف ونزلت الروب من عليها..
أنسدحت وطفت االبجورة..
قرأت أذكارها..وحست براحة النه ما قرب منها..
غمضت عيونها وهي تسترجع آخر لقاء مع امها..
كانت تبكي بحسرة..
وهي حاولت قد ماتقدر تسلي أمها وتطمنها عن حالها..
ماتملك اي فكرة عن الي امها تعرفه..
تنهدت بآسى لما حست فيه قريب منها..
غازي بهمس\حاولت بس ماقدرت..
هديل\إبتعد عني..
غازي بحنين\مشتاق بس احضنك..
لم يدينه حواليها وقربها منه..
تدري الكالم ماراح يبعده عنها..
مدت يدها ونزلت القميص من على كتفها..
هديل\هذا اآلثر جريمة يدينك..
متى ما اختفى وسم الجارية..
راح اتقبل أكون زوجة..
أنت مجرم وأنا بين يدينك..
حست بيدينه تضغط عليها بقوووة..
وكأن اصابعه راح تدخل جواتها..
تالمت بس كتمت اآلآآهـ..
وهي ترجع لها ذكرى حركته في ايامها معه..
لما يحفر خصرها بأصابعه ويفقدها قوتها..
كان ينتظر منها تتكلم او تتوجع..
وال تركها لحتى سمع اآلآآهـ المكبوته تطلع..
شال يدينه من عليها بس ظل قرييب منها..
وانفاسه تضرب بكتفها المجروح..
مدت يدها ترفع كم القميص على كتفها..
بس هو منعها لما نزل يدها..
أكتفت بإنتصارها المهزووم..
ولمت يدينها على خصرها تخفف من األلم اللي فيه..





نامت وال درت عنه يتأمل اآلثر اللي بكتفها..
والدرى عن باقي اآلثار اللي بظهرها..
لبست عبايتها وقفازاتها..
طلعت جوالها من شنطتها واتصلت على امها..
خلود\السالم عليكم..
أم خلود\وعليكم السالم..هال امي..
خلود بمحبة\يومه انتهى دوامي تعالي خذيني..
ام خلود\يالله يومه مسافت الطريق واكون عندك إن شاء الله..
قفلت الجوال وهي تدعي الله يحفظ أمها ويديم عليها صحتها..
وسمعت مرام تتنهد بضيق..
مرام\خلود حرام عليك..
يعني الزم تطلعين امك من البيت بهذا الوقت..
وتجي مشوار إلى الجامعة عشان تأخذك..؟؟
خلود\وأنتي تظنين إن انا راضية بتعذيب أمي معي كل يوم..
مرام\أنا مو فاهمة عليك وين الغلط لو وصلتك أنا وسواقي..؟؟
تسألين نفس السؤال..
خلود\دائماً
تتجاهلين اإلجابة..
مرام\ودائماً
خلود بهدوء\أنا ما اضمن الدنيا..
وال اقدر اروح مع غرباء..
مرام\بس أنا بأكون معك..
خلود\مرام التزعلين..
صح أنتي صاحبتي من سنتين..
بس انا ما اثق في احد..الدنيا علمتنا نحذر من ظاللنا..
مرام بصدمة\خايفة مني..؟؟
خلود\ماهو منك إال من الزمن..
وال اركب مع سواقين أو تاكسي من دون امي..
بتقولين كبيرة والمفروض أعتمد على حالي..
بس ال يامرام سواء كنت كبيرة او صغيرة..
محتاجة أمي تحميني وتكون معي..
مرام بزعل\صدمتيني فيك..ماكنت اظن هذا تفكيرك عني..
خلود بجدية\التأخذين الموضوع بحساسية وتعتقدين إني أظن فيك الشينة..
انا لو ناقدة عليك بشيء ماكنت باصاحبك أو أجاملك..





يمكن الغرابة مني أنا..بس هذي قناعة عندي..
ما اروح مكان من دون امي..
مرام\مابأقول معقدة وال جاهلة..
بأقوول إنسانة حريصة وقوية..
خلود تبتسم\ردي على جوالك..وكم مرة اقولك بالش نغمات اغاني..؟؟
مرام تبتسم بخبث\مارفتي من المتصل..؟؟
خلود\أمي..؟؟
مرام\ههههههههههه وليه تتصل أمك علي..؟؟
خلود\مدري يمكن أختارت
ألنه رقمك في اإلتصال السريع وانا
..
مرام\ال ياحلوة هذا مو امك..هذا المجرم اللي يذبح الناس ويشرد..
خلود بقهر\ال تردين عليه قفلي في وجهه..
رفعت مرام الجوال ومدته لخلود..
مرام\بالله هذا وجه يتقفل عليه الخط..
شوفي زينه لبى قلبه يهبل..
خلود\إيه شوفي وجهه تقولين مجرم حاكمينه إعدام..
مرام\هههههههه وجع بسم الله على ولد أختي حبيبي..
خلود\قومي أطلعي لـ المراهق ال يصدم بنات الجامعة ويذبحهم..
مرام\ههههههههه اعوذ بالله ماصارت صدمك بالغلط يا حقووودة..
خلود\ياما أنقتلوا ناس بالغلط..
طلعت مرام لمسفر وهيxxxxx ة من وضع خلود.
إللي مستحيل تترك رجل من غير ماتركب عليه كل عيووب العالم..
جلست جنب مسفر وهي تسلم عليه..
حرك السيارة وهي بدت توصيه..
مرام\انتبه وأنا خالتك ال تصدم بنات الناس..
مسفر بنص عين\وشهو..؟؟
مرام\هههههههههه ناس حملوني أمانة أحذرك ال تصدم العرب..
مسفر يبتسم\ومن هذوالء الناس اللي يفترون علي..
مرام\وحدة صدمتها بسيارتك وكنت بتذبحها..
مسفر بصدمة\ال اله اال الله..متى..؟؟والله ماسويتها..
مرام\التحلف فديتك بلى سويتها..
هذيك البنت اللي صدمتها وهي مع امها وأخذتهم المستشفى..





مسفر\الحول وال قوة اال بالله..
فجعتيني حسبت إني ذبحت نفس ومادريت..
وبعدين كم مرة اعيد لك اللي صار..
طلعت بطريقي وأنا ماشي والحمدلله هي أصالً طاحت من الخوف..
واسعفتها عشان أمها المسكينة..وال البنت ودك لو تشخطين عليها بالسيارة..
مرام\ههههههههههه والله نفس الشعور بينك وبينها..
كارهتك كره العمى..وتتمنى لو يحكمون عليك إعدام..
مسفر\أعوووذ بالله حقووودة..
عاد ليتني سويتها مطبة بالشارع وش بتحكم علي..؟؟
مرام\هههههههه آآآآي بطني ..حسبي الله على عدوك..
لو تدري بكالمك مدري وش تسوي..
مسفر\شكل البنت والله اعلم ماخذة موقف قوي..
إما من حادث سيارة مأثر عليها إلى ألحين..
أو مني كـ رجل غريب عنها..وهذا يوصلك ألول الخيط..
إنها حاقدة على جنس الرجال..
ودليلي معاملتها لي ولـ الدكتور في المستشفى..
مرام\بدأ علم النفس والتحليل..
عاد أنا ما بأقولك شيء خاص فيها..
الله يستر عليها ويلطف بحالها..
مسفر\ليه وش فيه حالها..؟؟
مرام\ياليل النفسيين..وش يفكني منك..؟؟
مسفر يبتسم\ماتهمني الشخصية على كثر ماتهمني الحالة..
الزم اشخصها ولو بيني وبين حالي..
مرام\أجل إكتشفها بنفسك وال تدخلني بشغلك..
مارد عليها وابتسم لها بهدوء..
يحب يعرف أي معلومة عن اي حالة تصادفه..
معلومة بسيط يكتفي فيها ويبدأ يحلل ويدرس نفسية الشخص..
يعشق تحدي نفسه لنفسه..
لما يجيه مريض او مريضة..
يسمع منهم بداية كالمهم..
وبعدها يتمنى لو يقول لهم إسكتوا عرفت من أيش تعانون..
وحس بحالة البنت المجهولة حالة تحدي بينه وبين حاله..





؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛
يـــ الصبـــاح ما أحتريت إال صبـــاحه..
وبــــــــاقي العالم عوآآآآآآآآآآآفي..
نزلت الدرج وهي تضحك لذياب..
اللي متمسك فيها ويطلبها تشيله..
هديل\إمش على ارجولك..عيب اشيلك..
رشا\وهـ فديته انا اشيله..
طلعت الدرجات بخطوات سريعة..
وشالت ذياب وضمته لها وقبلته بحنية..
صدت عن هديل وكان لهديل نفس ردت الفعل..
في البداية تفاجئت من وجود رشا..
ولما شافت امه وشوق جالسين معه في الصالة تضايقت..
حبت لو تحقرهم وترجع فوق..
ماتبي تجتمع معهم وال تنافقهم وينافقونها..
لو تجرح رشا وتاخذ ذياب من يدينها..
لو تتجبر وتقسى وتصير كارثة..
نزلت بخطوات هادية ورزينة..
سلمت بهدوء وهي منتبه على نظراته لها..
مدت يدها وصافحت أمه..
وتقبلت إحتضانها لها وتقبلها لخدودها..
أم غازي\نورتي بيتك يا ام ذياب..
هديل بهدوء\منور بأهله..
تجاهلت شوق وال كأنها موجودة..
وال ردت على سالمها وال مدت يدها تصافحها..
جلست مقابلة لغازي..
وعينها بعينه..
والزالت تشوف التسلية بعيونه بعد اللي سواهـ لما صحت من نومها..
صدت عنه وهي تتوعدهـ تربيه وتخليه يحرم جرئة ووقاحة معها..
صحت وهو مغطيها بورد أحمر..





ناظرت حوالينها مصدومة هي وش تسوي عندهـ..
لحتى تذكرت إنها رجعت له..
كان الورد منثور عليها بروووعة..
كتمت إبتسامة خجولة وهاوشته..
هديل\تدري إنك مراهق في السبعين..؟؟
غازي يبتسم\توني في األربعين ال تكذبين..الكذب خيبة..
هديل\شيل مزرعتك هذي من علي..
تبي الشوك يخزني..
غازي\طلبته من غير شوك..والورد لـ الورد..
هديل بجمود\من يغرس الشوك ما يجني الورود..
غازي\ومن يطفي الشووق ما يلقى دفا..
حاولت تبعد الورد عنها وتقوم..
بس هو منعها لما حط يدينه عليها ورجعها تنسدح..
نط ذياب عليها وهي صرخت..
هديل\ذياااب يا دووب ال وقف..
حط وجهه على وجها وفتح فمه يحاول يبوسها على خدها..
غصب عنها ضحكتها حركته مثل ما تضحكها دائماً..
هديل\هههههههه وخر عني بــــــــس..
غازي بصدمة\أال يالخسيس من علمك..؟؟
رفعه من على هديل وجلسه بحضنه..
غازي\ولد ابووك يالذيب..
هديل تمسح خدها\أبداً وال يشبه لك في شيء..
نزل ذياب جنبه..
غازي\إصبر وأنا ابوك..أمك نست وش علمتها..
مسكها قبل تشرد منه وهو يضحك على شهقات ذياب وتصفيقه بحماس..
قبلها وهي تقاومه..
وساعدها ذياب لما نط عليهم وشد على شعرها بقوووة..
هديل بقهر\خسيس ولد خسيس..
فك شعري من ولدك يا متوحش..
غازي\ههههههههه حسبي الله على عدوك من اللي طلب فزعتك..
كنت اقدر عليها لحالي..





أغـــآر كل مآشفتهم يآخذونك..
رح قلهم ترى منكم صدرها ضآق..
كان هو همزة الوصل بين األضداد..
كلهم مالحظين صمتها ورفضها الكالم معهم..
وهو يسحب منها كم كلمة بين لحظة ولحظااات..
ام غازي\ال حن ماشين بعد العصر..
غازي\ال يومه خليك..أنا أوصلك لهم قبل السفر بيومين..
ام غازي\ومتى بتسافر..؟؟
غازي\بنسافر بعد إسبوع إن شاء الله..
شوق برجاء\ال تكفى ياغازي ابيها تروح معي..
تعبانة من الحمل وابيها جنبي..
رشا\الله يعينك ياقلبي..باين التعب عليك مرة..
ام غازي\بالعكس حملك عادي بس انتي مستصعبته النها اول مرة..
شوق\يووومه تكفين تعالي معي اليوم..
شددت يدينها على ذياب..
وهي تسمع شكاوي شوق عن حملها..
وامها كيف تطمنها وتواسيها..
وغازي ينصحها تقرأ قرآن وال توسوس كثير..
وبتمر شهور حملها براحة وطمئنينة..
كانت غاصة بكالم كثير تبي تقوله..
يهتم فيك وال أهتم فيني..
ليه أنا ماحملت قبلك..؟؟
وكنت لحالي..
ال أم تطمني وتكون معي..
والزوج يرعاني ويهتم فيني..
حملك بتولدينه وبتذكرين أيامك بخير ان شاء الله..
بس أنا أذكر أيامي بحسرة وخوف..
كنت أخاف أخوك يلقاني ويعاقبني..
وكنت خايفة من مرام وزوجها ياخذون ولدي..
وكنت خايفة من الشوارع وعيال الحرام..





خوفك ياشوق أغبطك عليه..
ألني ماحسيت فيه وال عرفته..
قبلت ذياب على جبينه وهمست له..
هديل\أيام ذكراها سر بيني وبينك..
رفعت راسها وجات عينها بعينه..
وأدركت إنه يراقبها..
لما رفع إصبعه ومسح بها على خدهـ..
رفعت يدها بشكل آلي..
ومسحت على خدها..
ماحست بدموعها اللي خانتها بوجودهم..
أنتبه عليها وهي ما أنتبهت على حالها..
خافت ال يشوفونها او يحسون بضعفها..
شالت ذياب وأستئذنت منهم بهدوء..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
دخل لمجلس بيت عمه وهو رامي شماغه على كتفه..
شاف راكان وسلمان جالسين..
سلم عليهم ودخل..
هادي\ماشفنا زولك بين الرجال أمس..
قلت يمكن تكون خايف من غازي ال يفرشك قدامهم..
سلمان بعصبية\ماجيت ألن رجوعها لهم ماهو عاجبني..
هادي بحقد\ومن أنت عشان ترضى وماترضى..
حسافة تكون ولد عم لها..أجل أنت تهين هديل..
ليه نسيت من اللي خلص رقبتك من السيف..؟؟
سلمان بغضب\ذنب وتحملناهـ..
قطيعة وذقناها..ضيم وشربناهـ..
انوخذت بذنبك وذنبي..وطالت السنين..
الرجعت وال عرفنا عنها..
ويوم تواجهني تقول اهون عليها تبقى معهم وال ترجع لهلها..
وش اقول لها حقانية وراعية واجب..
هادي بصراخ\تنكتم وتاكل تراب..





وال تقول لها كلمة..ال تمدحها وال تذمها..
والموت يوم تمد يدك عليها..
رمى شماغه على الارض بقهر..
وهجم على سلمان..
ضربه على وجهه ومسكه من جيب ثوبه بقوووة..
وقف راكان بينهم وحاول يفكه عن سلمان..
هادي بقهر\نذل وحقير..
تضرب هديل...تضرب اختي..
تهينها وتتكلم عليها بالشينة..
والله يا سلمان والله لو فكرت تتعرض لها..
إن الجريمة اللي راحت فيها سنين بتكون دية رقبتك..
والله أذبحك وأمشي بين الناس مفتخر بجريمتي..
تضارب مع سلمان وبالموت ابعدهم راكان عن بعض..
هادي\المرة االولى وضربتك بإعتقادي إنها ميتة..
بس اليوم هي حية وبتحطها تاج على راسك..
وبتحترمها غصب عنك وعن اللي خلفوك..
سحب نفسه من راكان وطلع من بيت عمه..
كارهـ البيت وهله..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛
شفت في عينك حزن وانا ودي احتويك
افتح قلبي لهمومك تاخذ الي يدوايك..
الحزن كتمانه عذاب ومناي اني اواسيك
حيرتني بين أمرين نظرتك وصــدك..
وعيشتني شوق قلبين قلبي وقلبك
وأبيك تحس بشخصـ)ن( مغرمـ)ن( فيك...





دخلت الغرفة وقفلت الباب عليها..
نزلت ذياب على األرض بالغصب وهي تتآوهـ بألم..
غازي ماهو موجود في البيت وبكذا بتاخذ راحتها..
نزلت بلوزتها ورمتها على األرض..
ناظرت في المرآيه..
وشافت ظهرها أحمــــر وعالمات جروح ظاهرهـ عليه..
لها ايام تتألم منه وأحيان توصل لـ البكاء..
ماسمحت له يدري بألمها..
أو يكشف عليها..
قررت تروح من بكرهـ مع غادة أو سارة لـ طبيبة خاصة..
تكشف على ظهرها وتعالجه لها..
سفرها إليطاليا بعد ايام..
وال تبي تروح وهي تعبانة..
حتى بصالتها ماتقدر تركع ركوع صحيح..
خافت يدري عن ظهرها لما جلس جنبها عصر اليوم..
وحط يدهـ حوالين كتفها..
شهقت بوجع ووقفت بسرعة..
أستغرب تصرفها وهي تعمدت توهمه إن شهقتها بسبب قربه منها..
وإنها عصبت من لمسه لها..
نامت على السرير على بطنها..
ظهرها ذابحها من شدة األلم..
كانت تكتم اآلآآهـ بوسادتها..
وتسمع ذياب يلعب على االرض..
ماتدري كيف تخفف األلم..
هي خايفة من اللي يصير معها..
ال تكون مريضة مرض مميت..
أو مرض معدي يمكن تعدي ذياب..
بكت من الوجع وهي ترجي الله يبرد عليها ويشفيها..
حست بقطرات ماء تلمس ظهرها..
خافت ال يكون ذياب النه بيرمي حاله عليها وبيعورها..





ألتفتت على جنب بحيث تبعد ظهرها عنه..
وشهقت بصدمة لما شافته واقف الف منشفه على جسمه..
والماء مبلل شعرهـ..
يعني هو كان في البيت وفي دورة المياهـ يتحمم..
وهي اللي مقفلة عليها تظن إنها بعيدة عنه ومابيشوفها..
جلس على السرير قرييب منها..
ورجعها على وضعيتها األولى..
وبكت بحدة لما يدهـ لمست ظهرها...





البارت الثـــامن والسبــعون..
قل لها..
إنه تأمل في دنياه
حينا فعاد يحضن دمعه
راعه أن عمره يتالشى
مثل ما تخمد األعاصير شمعة
وصباه يضيع منه .. كما ضاع
نداء.. تطوي المتاهات رجعه
قل لها .. انه يفيق على جرح
وتغفو سنينه فوق لوعه
سكب الدهر من أساه رحيقا
فإحتساه جرعة إثر جرعه
قل لها .. انه يهيم .. وأخشى
ان تواريه رحلة دون رجعه..
المرحوم بإذن الله تعالى ..غازي القصيبي..
بكت من الوجع وهي ترجي الله يبرد عليها ويشفيها..





حست بقطرات ماء تلمس ظهرها..
خافت ال يكون ذياب النه بيرمي حاله عليها وبيعورها..
ألتفتت على جنب بحيث تبعد ظهرها عنه..
وشهقت بصدمة لما شافته واقف الف منشفه على جسمه..
والماء مبلل شعرهـ..
يعني هو كان في البيت وفي دورة المياهـ يتحمم..
وهي اللي مقفلة عليها تظن إنها بعيدة عنه ومابيشوفها..
جلس على السرير قرييب منها..
ورجعها على وضعيتها األولى..
وبكت بحدة لما يدهـ لمست ظهرها...
هديل بوجع\آآآآآآآآآآهـ الااااااااا...
غازي.........................\
هديل برجاء\غااازي الله يخليك بسسسس..
شيل يدك تكفى بــــــس..
بكت أكثر لما زادت يدينه في لمسها..
وقطرات الماء اللي كانت تلمس ظهرها من شعرهـ تزيد بألمها..
حاولت ترفع نفسها وتبتعد عنه..
بس يدينه وثقتها بالفراش أكثر..
هديل بزعل\حرااام عليك خالاااص عذبتني...
ابعد يدينه من على ظهرها وقرب راسه من راسها..
همس لها بصوت جامد غاضب..
غازي\من متى تعانين من ظهرك..؟؟
هديل بألم\آآآآهـ كنت احس بألم ومثل الحريق من فترة..
بس اإللتهاب هذا اول مرة يطلع معي من يومين..
يمكن مرض يعدي ذياب..أو يعديك..
بكرة اروح مع علي أخو......... آآآآآآآآآآهـ
الاااااااا بسسسسسسسسسس آآآآآآآهـ يووومه..
منعها تكمل كالمها عن أخوها..





غاضب من نفسه ماهو منها..
ظهرها بشكله المؤلم..
جدد فيه احقادهـ على نفسه..
المس ظهرها بصدرهـ وضغط عليه..
وشعرهـ المبلول الصق برقبتها...
وهذا اللي قطع كالمها عن أخوها..
وخالها تصرخ ترتجيه يبتعد عنها..
غازي بقهر\تبين تعرفين وش اللي بظهرك..؟؟
تطمني يا جنوني ماهو مرض معدي..
هذا كبت نفسي وقهــــر حابسته بقلبك..
هذي أكزيما..إلتهاب جلدي..
هديل تبكي\غازي ذبحتنــــي إبــعد..
أبتعد عنها ووقف بسرعة..
حاول يرفعها عن فراشها..
وهي تمسكت بالوسادة ولمتها على صدرها وبطنها..
جلسها وهي تبكي وتبتعد عنه..
هديل بقهر\إبعــــــد عنــــي...
تموت إنت لو ما أذيتني..
لو ماوجعتني ماتكون غازي..
تتمنى لو كانت اكبر من كذا..
لو كانت نار شاعلة بظهري يمكن ترضيك..
غازي بحدة\وال كلمة..قومي أوديك المستشفى..
الزم يصرفون لك عالج..
مانبيها تلتهب أكثر من كذا..توها في بدايتها..
هديل\ما بأروح معك..ألحين اكلم علي هو يوديني..
غازي\ال علي وال غيرهـ ينهون ما انا بديته..
قومي قبل أوجعك اكثر..
هديل بحسرة\ال تهددنــــــــــــــــــي..
ال تصارخ وال تقسى علي..
الترجع لطبعك الجامد..
ال تعيشني ظلمك بآخر أيامي معك..





جلس قدامها على ركبه..
وحط يدينه على كتفها..
وهي شدت المخدة عليها اكثر..
غازي بحنية\التخافين مني أنا حبيـــبك..
كنت أفحص ظهرك وشيء طبيعي تتألمين..
وجاد في كالمي..علي وغيرهـ مايسوون لك شيء وانا موجود..
قومي نروح المستشفى..
هديل بتعب\ما اقدر أروح..ظهري يوجعني..
ما استحمل تلمسه مالبس او عباية..
غازي بهدوء\طيب إرتاحي هنا..
وانا بأروح الصيدلية وراجع إن شاء الله..
نزلت راسها وشالت عينها من عيونه..
الموقف بقد ماهو يألمها محرجها..
هي بشكل ماتحب يشوفها فيه..
وهو بحال ماتتمنى تشوفه..
حست فيه لما ابتعد عنها..
وراح يبدل مالبسه..
شال ذياب معه..
غازي\بانزله عند الخدامة..
وأنتي خليك على وضعك حتى ارجع..
طلع وهي تنفست بضيق وتعب..
كيف اظل على وضعي حتى يرجع..؟؟
مجنونة أنا أظل قدامه كذا..
وقفت وهي المة المخدة على صدرها..
فتحت الكبت بس ماكان فيه شيء مناسب لها..
تبي شيء يكون مفتوح ظهرهـ..
وكل مالبسها ماتخدمها في هذا الظرف..





فتحت كبته وأخذت قميص أسود رسمي..
جلست على السرير ولبسته بشكل مقلوب..
بحيث صار ظهر القميص على صدرها..
ومن ورى تركته مفتوح ماقفلته..
رجعت تنسدح على بطنها وكل ماتحركت تتوجع اكثر..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛
لو المقاااابر تسمح بشوف مرحوم..
رحت ولمحت المندفن في ترابه..
نزلت صورة أبوها تحت مخدتها..
انسدحت وعيونها تقاوم دموع حبستها عليه من سنين..
بعد وفاته حست الدنيا ضايقة فيها رغم كبرها..
كان معها بكل خطوة وبكل قرار..
كانت تظن إن الدنيا بتوقف ومستحيل تستمر الحياة..
بس تفاجئت في نفسها تتنفس وتتحرك..
تكافح مع عائلتها الملكومة..
تتصنع القوة وهي ضعيفة ومنهارة..
كل ليلة تنتظره يرجع البيت وهي تدري بموته..
تمر عليها ساعات جالسة وعيونها على الباب الرئيسي..
متى يدخل ويكذب سالفة موته..
متى يرجع لهم ويشيل عنها هم تلبسها من بعدهـ..
الزالت حـــــــاقدة وكارهه على اللي قتل ابوها وحرمها منه..
توصل فيها األماني تشوفه ينقتل قدام عيونها..
يتعزر ويتعذب الف مرة قبل يموت..
بس خالص هو راح في حال سبيله..
عاش وكمل حياته..
يتمـــها..وأسس عائلته..
ناظرت بإخواتها اللي نايمين معها بغرفتها..
تسوي المستحيل عشانهم..





عشان مايحسون بفقدان ابوهم ويتمهم..
بس الزم قبل تريح أمها..
مرام معها حق..انا اعذب أمي بمشاوير الجامعة..
وبأغراض البيت..
ما اطلع اال وهي معي..
حتى المكتبات واألسواق الزم تكون معي..
طلعت من غرفتها وفتحت باب غرفة أمها وابوها..
ماتدخل الغرفة من سنين..
من بعد وفاة ابوها مادخلت غرفته..
توقف عند الباب تناظر الغرفة وترجع بخطواتها..
كانت امها نايمة وماحست عليها..
قفلت عليها الباب وجلست تفكر باللي صار بينهم..
ام خلود\بس هو رجال طيب وخطبك مرة ثانية..
خلود بكرهـ\طاب الموت بعظامه..
يومه مابه رجال طيب..الطيبين ماتوا..
انا وانتي واخواتي مرتاحين بحياتنا..
حتى ولدك ماله امان بكره يكبر ويصير رجال واطرده من البيت..
ام خلود بعصبية\وقص بلسانك يالقاطعة..
حتى أخوك جعلتيه عدو لك ولنا..
يابنتي خافي ربك في حالك قبل غيرك..
حقدك وخوفك ماينفعك يضرك ويدفنك..
خلود بمحبة\يومه فديتك ال تزعلين..
خالص ماتبين نطردهـ بنخليه يعيش في الملحق..
ام خلود\عنبو ابليسك من بنت تطردينه يعني..
خلود\هههههههههه إذا تبين روحي معه..
ام خلود\هههههههههه تسوينها ما هي بعيدة عنك..
خلود تضمها\ال والله ما اقوى على بعدك..
عشانك ممكن اتنازل واسمح لولدك يعيش معنا..
ام خلود\وعيسى..؟؟
خلود بحقد\ياجعل مابه عيسى...
وش اسوي له الشري..الحرامي السارق الناهب..





تبين اتزوج راعي مشاكل وحبووس ويمكن بكره يقتل ويتفاخر بسواته..
ام خلود\الحين عيسى النشمي طلع سارق ناهب..؟؟
خلود\ماله امان..
اللي يضرب الناس ويسدحهم في المستشفى شهور..
يمكن يقتل مرة ومرتين..
ام خلود\قومي..حالتك مستعصية..
خلود تبتسم\ألني اتكلم بمنطق ما يرضيك..
ام خلود\اي منطق..؟؟
أنتي نظرتك ظالمة لـ الدنيا..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
دخل الغرفة وأشر لـ الخدامة تطلع..
بعد مانيمت ذياب وطلعت من الجناح بكبرهـ..
راح لها وكانت نايمة ماحست فيه..
ناداها ماردت عليه..
جلس قريب منها وأنتبه إنها البسة قميصه..
أبتسم على حالهم الغريب..
أخذ مرهم صرفه له الصيدلي..
ونصحه ياخذها المستشفى وال يعتمد على العالج..
نزل أطراف القميص عن كتوفها..
وبدأ ينشر المرهم على اإللتهابات..
حاول قد مايقدر ما يضغط عليها وتصحى متوجعة..
وقبل ال ينتهي من عالجها..
سمعها تتألم وتتحرك متضايقة منه..
كان مجبور يثبتها ال تنقلب على ظهرها وتتوجع اكثر..
غازي\هششش إهدي..ألحين يبرد عليك وتنامين مرتاحة..
هديل بألم\آآآآهـ مو أنت..
التزعل مو أنت..
غازي بهدوء\مو أنا..؟؟
هديل\هذا يوجعني من زمان..
مو انت السبب..





صدمته بكالمها..هي كيف تفكر..
بأي حق تهتم في زعله وضيقه..؟؟
مو أنا السبب..من اللي شوه ظهرك و ُطهرك..؟؟
من اللي حولك لجليد وأنثى هالمية..
وكفنك باسم جارية بمراسم زواج..
خنقك بماضي مالك فيه ذنب؟؟
ماتبين أزعل على اللي سويته؟؟
ماتبين اضيق على ذنب وذنوب..؟؟
عشان كذا ما سمحتي لي اعرف عن ظهرك..
وامس طول الليل تتوجعين وال قلتي..
كنتي تخفين الوجع عني مثل ما اخفيتيه عنهم..
بس أنا غير عنهم..
أنا اللي تبين تنتقمين منه وتقهرينه..
وال احد عرف يقهرني مثلك..
اآلثار على جسمك واإلنكسار اللي بعيونك..
هي اللي هزمتني وكتفت يديني عنك..
نام جنبها وراسه على نفس المخدة معها..
وعيونه تتامل مالمحها المتخبية ورى خصالت شعرها..
وضحت له ضيقها منه بس هو ما استجاب لها..
وهي كانت تعبانة وغير قادرة على محاربته...
فنامت محاولة تنسى وجعها..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛
شال شنطته وقبل يطلع اجبره صوتها يوقف ويلتفت عليها..
رشا\تبي تهرب..؟؟
راجح يبتسم\وش اسوي فيك طفشتيني..
رشا برجاء\تكفى راجح تكفى..
راجح\ال اله اال الله..
يا بنت الحالل أنا وغازي مابينا اال كل خير..
رشا\ال تلعب علي..أنتوا من زمان متهاوشين..
وانا بأصلح بينكم..اليوم نروح لغازي وينحل الموضوع..





راجح\أقول روحي داخل قبل اشوتك..
ما باروح له,,هو مستمر بخطاهـ وانا ماني راضي بتصرفاته..
رشا بهدوء\راجح ليش أنت مستبد..؟؟
راجح\انا مستبد..؟؟
رشا\إيه..ليش تدخل نفسك بحايت غازي الخاصة..؟؟
هو رجع زوجته وإن شاء الله يعوضها عن اللي فات..
هلها موجودين حواليها مو مثل أول..
يعني ماعادت بحاجة لك..
وانت الزم تنهي العداوة مع غازي..
راجح بجمود\رشا انا وغازي مابينا عداوة..
وحتى لما كنت ضد الكثير من تصرفاته كنت ما انسى ان بينا دم وحن اهل..
بعد موت هديل..ظل لحاله هناك..
بس واجبي كقريب وعم له يحتم علي اهتم فيه ولو كان اكبر مني..
كنت ازورهـ كان يجبرنيأذكرهـ انه يتحمل الكثير من اللي صار لها..
وصدقيني هو ماكان في حاجتي حتى اذكرهـ بسواياهـ فيها..
رشا\انا زوجتك واخته..
أبي العالقة بينكم ترجع مثل زمان..
لما كنانسافر وننبسط مع بعض..
راجح\حن كبار وعاقلين..وصدنا عن بعض الن كل واحد متمسك برأيه..
وتدرين في بالي اطفشه شوي..صاير ما ينشاف له مدهـ..
وش رايك نطب عليه اليوم..؟؟
رشا\ههههههههه أكيد ما ينشاف زوجته وولده عنده..
وال تنسى بيسافرون عشان عالج ذياب قريب..
راجح يبتسم بخبث\ليته يدري وش ينتظره في سفرته..
رشا\وشهو وش ينتظرهـ..؟؟
راجح\ال انتي في صفه ما بأقولك..
أنتي كلميه وعطيه خبر يمكن عندهم خطط ثانية ليومهم..
رشا\علمني اول ما بأقوله..
راجح بنص عين\أعرفك بتقولين له عشان ياخذ احتياطه..
بس مافيه انسي..وين بوستي..؟؟
رشا بعبوس\مافيه قلي اول..
راجح\خالص اخذها بعدين فمان الله يا بطة..





طلع من البيت وهي عصبت ليه مايقول لها..
هي ما بتدخل بحيات هديل وغازي..
بس كالم راجح خالها تشك إن غيرها بيتدخل..
ليه غيري مباح له وأنا ممنوع..؟؟
أخذت جوالها واتصلت على غازي..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
غازي بهمس\هديل انتي ليه طيبة..؟؟
هديل بصد\كنـــت طيبة..
غازي\أنا غازي..
هديل\وانا رسل..
حط يده على خصرها وضغط عليه بخفة..
هديل بوجع\خالاااااص إبعد يدك..
غازي بجمود\لساتني على خبرك..
التستفزيني..
هديل\وانا مو طيبة على خبرك..
ال تهددني..
غازي بمحبة\ندمتي على كلمتك..؟؟
هديل بغصة\خلني بحالي تعبانة..
أنسدح جنبها وقرب منها..
نزل راسه لراسها على نفس المخدة..
غازي\إرفعي راسك لي..
دفنت وجها بمخدتها هاربة منه..
غازي يبتسم\يعني إذا ماشفتيني ما اشوفك..؟؟
هديل بصوت مكتوم\اليوم بأروح لهلي..
وقبل ال تقول شيء..
الزم تعرف إني ما استئذنك..
ومهما كان ردك أنا باروح غصب عليك..
غازي بروقان\كنت بنفسي باوديك..





بس النك متمردة وطويلة لسان مافيه روحة..
هديل بعناد\بأرووح ياغازي وال تفكر تمنعني..
غازي\مابتروحين يا رووح غازي وال تفكرين تتحديني..
رفعت راسها من على المخدة والتقت عينها بعينه القريبة منها..
بعدت وجها عنه بسرعة وجلست بتعب..
جلس قريب منها وهي وقفت..
صارت تدور في الغرفة..
ويدينها تثبت القميص من ورى ال يطيح من عليها وتنفضح قدامه..
كانت تدور على جوالها..
الزم يتعلم إنه مستحيل يمنعها من اهلها..
بتكلم علي قدامه وتقوله يجي ياخذها..
نفخت بقهر لما مالقت الجوال..
غازي بهدوء\انا هنا ياقلبي إذا تدورين علي..
طنشته وراحت لغرفة ذياب..
تدري إنه يبي يستفزها بكالمه..
مالقت الجوال هناك..
ولما رجعت لغرفته..
أخذت جواله من على الكومندينو..
مسك يدها بسرعة واخذ الجوال..
غازي\جوالي ال تستخدمينه مع اعدائي..
هديل بصدمة\اخواني أعدائك..؟؟
غازي\كل من يفكر يأخذك مني عدوي..
هديل بحسرة\أجل تطمن ما احد يفكر بهذا الشيء..
غازي\ماتعرفين قدرك العندي وال عندهم..
وهذا سبب اللي فيك..
هديل بسخرية\أعرف قدري عندك..
ومثل ما انا وانت نعرف هو شيء مايشرف..
غازي\تعالي واعلمك..
هديل بجمود\شفت انه مايشرف ..وين جوالي باكلم أخوي..
غازي\جوالك قطعته وتنازلت عنه..
هديل بغضب\نعم..؟؟
بأي حق تقطع رقمي..ماهو باسمك وال حاللك..





غازي بهدوء كاذب\قلت اهديك جوال جديد..
ونفس رقمي بس يختلف برقم واحد..
هديل\ما ابي هداياك..خلها لضحية ثانية..
ابي جوالي ورقمي..
ما باسمح لك تحرمني من هلي مرة ثانية..
غازي براحة\انا ابي اعطيك الجوال..
بس في حالتك هذي ما اضمنك..
يمكن تصكينه في الجدار أو تغرقينه في الماء..
عاد لك سوابق في إعدام األجهزة تحبين اذكرك..
هديل برفعة حاجب وإبتسامة\فدووة لي..وال غيرت كالمك األول..؟؟
غازي بوله\يالبيييه انا وكلي فدوة لك..
هديل بغيض\فداك الجمر..
غازي\هاتي قميصي..
هديل\نعــم..؟؟
غازي\قميصي اللي عليك هاتيه..
صدمها طلبه وخافت ال يقوم ياخذ القميص من عليها..
ولما شافته يوقف ويتوجه لها..
صرخت بخوف وهربت منه..
دخلت غرفة التبديل وقفلت الباب..
سمعته يضحك ويهددها..
وبعدها يكلم بجواله..
رمت قميصه بالسلة..
ودخلت دورة المياهـ..
تحممت وبكت لما حست بالوجع بظهرها..
أستاهل هو قال ال تتحممين..
بس ما اقدر احس العالج مثل التراب على ظهري..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛
صخرت بوجع وتمسكت بالباب..
جلست على األرض وهي تنادي على سلمان..
ياسمين\سلمااااان...؟؟غــــادة..؟؟





آآآآآآهـ موجوووعة يا أمــــه..
يا امــة يا حبيبتي رح مووووت...
توهـ راجع من دوامه..
وسمع صوت صراخ بأحد الغرف..
وقف عند الدرج وسمع صوت ياسمين زوجة أخوهـ..
تلفت حواليه ونادى على أمه..
ماردت عليه فراح لها المطبخ بسرعة..
راكان\يومه تعالي شوفي زوجة سلمان اسمعها تنادي..
ام راكان\بسم الله عليها وش فيها..؟؟
طلعت من المطبخ وراحت لغرفة ياسمين..
فتحت الباب وتفاجئت بياسمين جالسة على األرض ويدينها على بطنها..
وكانت تبكي مستوجعة مررة..
ام راكان\اللهم صلي على محمد..
وش فيك يا بنتي..؟؟طحتي؟؟ وش تحسين فيه.؟؟
ياسمين تبكي\أريد أميييي..بأمووت اريدها بجنبي..
ام راكان\بسم الله عليك من الموت..
إهدي فديتك الحين أخذك المستشفى إهدي..
لمت يدينها حواليها ورفعتها عن االرض..
سدحتها على سريرها وخرجت من الغرفة..
ام راكان\راكان وينك يومه..؟؟
راكان من بعيد\هنا يومه في الصالة..
خير عسى ماشر..؟؟
ام راكان\خلنا ناخذها المستشفى شكلها مايطمن..
راكان بإرتباك\يومه كلمت سلمان..
الحين يجي ويأخذها معك..
ام راكان بعصبية\وأخوك متى بيجي أخاف يتاخر علينا..
راكان\ال ان شاء الله ما يتأخر..
كيف تبيني اسعفها يومه الله يسعدك؟؟
رفع جواله واتصل مرة ثانية في سلمان..





راكان\انت وينك بسرعة تعال ال تنكبني..
سلمان\راكان وش صاير فيها..؟؟تراك أرعبتني..
راكان\ماصار شيء..
بس الزم تجي توديها المستشفى..ما اقدر اخذها انا..
سلمان بقهر\مبطي عنكم والزحمة بتاخرني أكثر..
تكفى يا ابو علي خذها المستشفى..
قفل راكان الجوال بوجه سلمان..
راكان\يومه يالله هاتي ياسمين نوديها..
سلمان بيتأخر مكانه بعيد عنا..
دخلت ام راكان لغرفة ياسمين..
لبستها عبايتها واسندتها..
ام راكان\يالله يا بنتي سمي بالله..
ماعليك اال العافية ان شاء الله..
ياسمين بخوف\آآآآآهـ هذا مووت ماهي عافية..
ام راكان\إستغفري ربك..سبحي ومابتحسين بألم..
شكلها والله اعلم والدة..
ياسمين\توني دخلت الثامن..بدري والله بدري..
طلعتها ام راكان من الغرفة..
وتوجهوا لـ الباب الرئيسي..
راكان بصدمة\يوومه عباتك مالبستيها!..
ام راكان بشهقة\ياسترالله كنت باطلع من دون عباتي..
راكان يبتسم\وخزياااهـ يومه..هذي أخر تربيتك..
طنشته امه وبالها مع ياسمين..
نادت على الخدامة وقالت لها تجيب عبايتها..
طلع راكان وقرب السيارة لهم..
أنحرج كثيـــر وهو يسمع صوت ياسمين..
ويقول الفال لغادة..
وصلوا المستشفى واضطر راكان يساعد أمه في ياسمين..





لحتى استقبلوهم الممرضات واخذوها لغرفة المعاينة..
ناظر جواله الي توصله اتصاالت من سلمان ومن سارة..
راكان\هال..
سارة\وييين أمي..؟؟الخدامة تقول إنها معك..
راكان\أفا باقي ماوصلك العلم من جاسوستك اللي في بيتنا..؟؟
سارة بترقب\ال ماكلمت كوكو اليوم وش صاير..؟؟
راكان\ياهذي الشغالة باسفرها..مسوية جاسوسة لك..
سارة\رويكن خل جاسوستي في حالها..
وقلي وش صاير معكم..؟؟
راكان\حرمة سلمان شكلها والله اعلم حالة والدة..
هذا كالم امي واخذناها المستشفى..
سارة بشهقة\ياحبيبت قلبي ياوردة..
راكان\من وردة..؟؟!
سارة\وينكم في أي مستشفى..؟؟
راكان\في مستشفى............
سارة\طيب قل لها ال تولد قبل اجي..
وقل لها..................
قفل راكان الجوال في وجها النها بدت توصيه على ياسمين وتحمله رسايل لها..
مهبولة كيف اشوف ياسمين واقول لها التولدين قبل تجي سوير..
رد على سلمان..
سلمان\أنت مع من شاغل جوالك..؟؟
وش صار معكم ؟؟
راكان\إحترم نفسك وانت تكلمني..ترا أنا اللي انقذت زوجتك..
التخليني ارجعها البيت..
سلمان\طلبناك طول السنة تروق مارضيت..
يوم جاء وقت الجد مروووق..؟؟
قلي وش صار معكم..؟؟
راكان\تطمن كل شيء طيب..
وهي بخير عندها الطبيبة الحين..
لو ولد اسمه راكان فاهم..؟؟
ولو بنت اسمها غادة..؟؟
سلمان\وال لك لوى..سميتهم قبلك..





الولد هادي والبنت هديل..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عظيـــمة هيـــبتك يـ الصمـــــت..
تظــــل أجمــل سواليفـــــي...
حاولت ماتبين قهرها لعيون رشا..
هي طلبت تزور أهلها..
ولما قال لها تعدلي باوديك لهم,,
تنصدم في رشا وراجح عندهم..
يلعب عليها او يتحداها..
ركزت عيونها على غازي الصغير..
جالس على االرض وماسك ذياب بحضنه..
وكل ماحاول ذياب يوقف يسحبه بحضنه غصب..
أبتسمت لما سمعت صرخة طلعت من ذياب..
دليل على عصبيته..
بس غازي الصغير كان ُمصر يجلسه بحضنه..
ألتفت ذياب على غازي وعضه على خدهـ بقوووة..
صرخ غازي ورمى ذياب من حضنه..
وبوقتها بكوا الثنين من بعض..
راحت رشا لغازي وشالته عن األرض..
وغازي الكبير شال ذياب وضمه له..
وهو يضحك على اللي صار بينهم..
جلس جنب هديل وهو يداري ذياب بكلمات طفولية..
هديل بإنتقاد\عائلة غريبة..
الحب عندكم غصب يصير..
وإذا ما يناسبكم طعنتوا اللي يحبكم..
غازي بنبرة خاصة\عساني فدوة للي يحبني وانا طعنته..
هديل بسخرية\اللهم آآآآآآآآآمين..
رشا بعفوية\ولدكم شري..ولدي يحبه يقوم يعضه..





غازي بخبث\والله يا وخيتي ماراح بعيد..
عرفت إنه يقصدها بكالمه..
يحبها وهي تصدهـ..
ياليت العضة اللي بوجه غازي الصغير بوجهك..
بس ولدها النذل يعضها ويشد شعرها..
بس مع ابوووهـ أليييف ورايق..


إعدادات القراءة


لون الخلفية