الفصل 14

الصبح كنت مثل الميته ........لوني اصفر وعيوني طالعه بره من السهر والصدمه وماني متحركة من مكاني ودايما على وجل ...اتصلت بمحمد ابي اتطمن عليه واشوف شصار والمفاجأة ان اللي رد علي كان ...........................................عادل 
ليلى : الو محمد 
عادل: لا مو محمد انا عادل 
ليلى:ووين ممممممححححححححححححممممممممممد 
عادل : لا تحاتين .....اهو عنده شغله بسيطه ولما يرد بخليه يكلمج 
:ااانت شششششقاعد تقول ....اااي شغغغله بسيطه اللللي مممما اااحاتتتييييهااا 
عادل: لما نرد انشالله بنخبرج بكل شي 
:عاادل شششصصاير 
صكي الخط الحين وبعدين نكلمج 
: لا عادل لا لا لا كلمني الحين شلللي صار ....وصك الخط 
وظليت ابكي واستغفر ربي وانادي ...فجاه حسيت بدوار وماعدت قادرة اتنفس والالم بصدري كان قوي ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو. .......... .. 


صحيت وماكنت بالشقه ...كنت بالمستشفى بسبب حالة هبوط حاد في الضغط وكان يمي ابوي وامي قاعدين وعادل كان عند الباب ...فتحت عيوني وناديت محمد وكنت ابكي ....مادري اذا كان حقيقه ولا خيال بس حسيت انه عادل عيونه بعد تدمع 
خبرتني امي ان محمد مسوي حادث ونه مانتبه للريال اللي صدمه الابعد رجعته بيته ولما شاف الدم رجع وبلغ عن نفسه علشان يطمن على الريال ويشوف سير العداله 
اه يامحمد شلت السالفه ...سالت امي وهو وينه في الحين ...قالت لي بالحجز وانه يمكن يطلع اليوم اذا تطمنو على الريال اللي صدمه ...صرخت بقوه : يعني اهو مامات ...مامات يمه ...وظليت اكرر الحجي جني مينونه وجت الممرضه وعطتني حبتين ونمت 
العصر كنت احلم اني طحت بحفره عميقه ولونه اسود وفي اصوات تناديني وانا خايفه واحاول امنع نفسي من السقوط داخل الحفره وفجأه حسيت بصوت ينادين وحبل كان ينزل لي علشان امسكه ويطلعني من الحفره وشميت ريحة عطر ووووووووكان صوت محمد ...فتحت عيوني وهو كان فعلا يمي ومجرد ماشفته حضنته وظليت ابكي 

لما هديت خبرني محمد انه لما رجع موقع الحادث كانت الشرطه توها واصله وانه خبرهم انه افتكر نفسه دعم حيوان ولما انتبه للدم اللي على السياره قرر يرجع ويسلم نفسه ...وعقب اجراءات التحقيق افرجو عنه لان الريال ماكان مات واصابته قابله للعلاج وبيتم تعويضه 

توني الحين اتنفس عدل من صار الحادث ...بس اللي صار ضرب على وتر حساس جدا بحياتي وخلاني افكر بطريقه مختلفه ...صرت اشوف في محمد اخو وصديق اكثر من قبل وصارت نظرتي له معتمده على الثقه في انه مستحيل يردني لو شنو اطلب ...ورغم احساسي بالذنب الا اني كنت بعد سعيده باحساسي الجديد 
، 
، 



الايام اللي تلت كانت حلوة...صارت طلعاتي مع محمد اكثر وصرنا اقرب الى بعضنا (( بس لازلت اشعر باني لا احبه )) ولكن مافي مانع من الصداقه والاوقات الحلوة ؟؟؟طلعنا مرة مع رفيجه وزوجته للبر كانو عيالهم مراهقين ..عنهم ولدين وبنت ولما ابتدى الليل يحلى وولعو النار يم الخيمه شغلو الشباب الستيريو وقامو يرقصون كانت اغنيه رجه وشوي وقال لهم ابوهم يغيرون الاغنيه او بيصك الاستيرريو عنهم وحطو شريط محمد عبدو 

نامت عيونك 
وصحى الليل مظنونك أغاني 
قصّت جناح الثواني غيبتك 
وصارت الساعة أماني 

وآآآآآآآآآآآآآه ..... آآآآآآآآآآآآآآآه 
أنا حروفي في غيابك 
لا هي حكي ولا هي قصيد 
أكتب الظلمة وأعيد 
وإنت يالفجر البعيد .. نامت عيونك 

إسهر معي ليلة 
حاول تحس بلوعتي ليلة 
عد النجوم شكثرها.. ياللي بقلبي كثرها 
ونام .. القمر بوسادتك نام 
ليتك تغير عادتك 
خل القمر ليلة.. يسهر معي ليلة 

وآآآآآآآآآآآه..... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه 

أنا حروفي في غيابك 
لا هي حكي ولا هي قصيد 
أكتب الظلمة وأعيد 
وأنت يالفجر البعيد.. نامت عيونك 

يا ساحر البسمة .. أساهرك نجمة 
أبسمعك كلمة .. حتى و لو كلمة 
قم نادني .. يالله عسى تحتاجني 
إن زاد ظلمك ما عدلت 
وإن مر ليلي ما سألت 

وآآآآآآآآآآآآآآه ..... آآآآآآآآآآه 

أنا حروفي في غيابك 
لا هي حكي ولا هي قصيد 
أكتب الظلمة وأعيد 
وأنت يالفجر البعيد.. نامت عيونك 

بصراحه في هالبر مافي احلى من اغاني محمد عبدو ...ماكنت اعرف انه هالمغني مبدع جذيه الا اليوم ......واستأذن محمد بالروحه وسلم على رفيجه وزوجته وعياله ومشينا ..بالسيارة رجع محمد حط نفس الشريط .كان سارح بدنيا غير ويردد ورا الاغنيه ...وانتي يالفجر البعيد نامت عيونك...واسهر معي ليله ...حسيته طاير وهو يغنيها فقررت اسكت واخليه يستمتع بالاغنيه ...لما وصلنا البيت ودعته وسالني 
محمد: باجر امرج؟؟ 
:مابقدر عندي شغل 
:اوكي..متى تخلصين شغلج 
:عالساعه 4 
:انا خمس اكون عندج 
:بس ماوراك شغل 
: وراي انتي 
:هههههههههههههه...يلا مع السلامه ...تصبح على خير 
وانا نازله محمد مسك ايدي وظل يردد مع الاغنيه (((اسهر معي ليله ))...حاولت اسحب يدي وقلت له بدلال محممممممممد فقال لي والله اني مامزح لولو نفسي نسهر مره بدون خوف وصد 
فترددت شوي وقلت له : حياك البيت اسهر معانا 
ضحك وقال : لو كنت ابي اسهر في البيت ماحطيت محممد عبدو ...جان حطيت عوض الدوخي 
: شمعنى 
:صوته ينيم 


هههههههههههههههههههه............وراح محمد.........الايام مع محمد تمر سريعه ..هالريال مايعرف شي اسمه ملل ..طول عمري مفكرة البحرين مجرد بر وبحر ..بس مع محمد شفت منتجعات وحدايق روعه ..ساعات كان ياخدني على قصور في طور الانشاء علشان راويني ابداعه كمهندس ...اتضح لي انه مو مجرد مهندس عادي .محمد مصمم ديكورات موهوب وابداعاته تكلف وايد علشان جذي مايطلبونه الا النخبه ومن جذي تكون ارباحه عاليه ....اهو يعتمد وايد على تسوق الانترنت علشان يصمم اشياء مبدعه 


مرة وداني فله جديده وكان اهو مصمم حوض الماي وزوايا الحديقه الخلفيه ..بصراحه ابداع حسيت اني قاعده في غابه استوائيه والماي ينساب برقه بين الشجر ...ياربي حتى الشجر مستورد علشان يناسب التصميم والزاويه تشبه مجرى نهر فرعي يدخل على جنه من الشجر ماقدر اوصف الشلات الروعه اللي يبدعها بس اقدر اقول اني لو صار عندي فله في يوم .........................ابي محمد يصممها لي 
مع الوقت صرت متعوده اني اشوف محمد كل يوم .....يعني اذا ما مرني .احسس بالملل واروح له المكتب ومره دخلت المكتب فقالت لي السكرتيرة انتظر شوي .قعدت وهي طلعت تييب ملفات من المكتب الثاني ....قررت اسويها مفاجأة وادخل على محمد وهو يشتغل .وفعلا قمت فتحت الباب وووووووووووووووووووووووو 
 



إعدادات القراءة


لون الخلفية