الفصل 18

رجعت البيت وانا محطمه وماعندي قوة لاي شي حتى لمجرد التفكير..دخلت الحمام كنت ابي انظف جسمي وعقلي من كل شي .............. من الحجي والصور والذكريات ..... داخلي كان في صوت بشع يناديني ويسبني ويقول لي .....................اني ضحيت باشياء وايد علشان حرية ماحصلت عليها واني اسوا حتى من اللي تبيع جسمها علشان الفلوس .انا بعت كرامتي وماقبضت اي ثمن بعتها ببلاش.......ياربي اي حفرة طمرت فيها حياتي يوم قررت اني اشتري حريتي بعذابي 

نمت وماضل حلم الا وسكن بمخي والف صوره وصوره شفت وكم مره انصفعت من محمد وعادل وابوي ووووووو والدنيا كلها وشفت نفسي عريانه وبردانه ومالي احد يسترني والدنيا ظلام ورعد ومطر ..وشفت امي تخش ويهها من الفشيله وابوي يبي يذبحني ,,,,,,,,,,,,,,,,احلام مقرفه واخرها صوت صراخ ومحمد يكلم ابوي ويقول له .......زاهي مرتي واخذها باي وقت ابيها فيه وصحيت مفزوعه على هالصوت.......بس ماكان حلم .كان محمد فعلا مع ابوي ويصرخ انه بياخذني معاه لو بالقوه !!!!! 
نزلت الصاله ابي اشوف شصاير فيه ولقيت ابوي يكلمه ويترجاه يهدي وانه بيييبني لحد بابه بس بوقت اللي يكون فيه هادي....طلعت اكلمه وصرخت عليه وقلت له 
: انت مالك زوجه هني ومن باجر طرش لي ورقة طلاقي 
:ومن قال لج اني بطلق.بتيين معاي برضاج او غصبن عليج 
:بس انا مابيك طلقني 


:وانا بعد مابيج بس ماني مطلقج ولازم يعرفون اهلج فضايحج 
قلب يرجف من شوفة ابوي وهو يطالع مستعجب من كلمة فضايح وقام يترجى محمد ويقوله 
: يايبه احنا موب مال فضايح والله يستر على عبيده بس انت الحين معصب وباجر نتفاهم 
محمد ضرب الباب بقوة وقال اذا ماخذيتها بالطيب ...الشرطه بتييبها لي غصب عنكم 
ساعتها ابوي مسك الطوف مو قادر يتحمل الوضع وانا خفت وعلشان اهدي الوضع قلت لمحمد 
؟: موب عدل اللي تسويه يامحمد لو مو علشاني عده هالريال ابوك ...ترضى يتسوى في ابوك اللي قاعد تسويه 
مسكني محمد من ذراعي وخذني على جنب وقال لي : اذا مو حابة هالريال الفقير يسمع بفضايحج مع ولد عمج امشي معاي نتفاهم والا اقسم باللذي خلقني ما اطلع قبل لا اعرفه من تكونين 
(( ساعات احس انه مو مهم شنو بيصير لابوي او حتى شلون بيفضحني ..احساس اناني داخلي يقول ..مادمتي بريئه مو مهم الضحايا ))بس يمنعني بعد احساس ثاني ويقول لي مو بس انا وهو على هالارض علشان نتصرف بدون ما نراعي غيرنا ....بسرعه طالعت ابوي وانا ابتسم وقلت له مسامحه يبه بس محمد زعلان وايد مني وبيني وبينك انا بعد غلطانه ...بس بنطلع شوي يبه نتفاهم وبرد ...... ابوي طالعني وهو خايف وقال لي ...يبه لاتروحين معاه ....محمد شكله معصب ...قلت له : لاتهتم اهو جذي يعصب بسرعه ويرد يهدا مثل الياهل ...وحبيت راسه وطلعت ابدل هدومي ............نزلت ورحت للسياره كان محمد ناطرني واحس الشرار يطلع من عيونه قعدت يمه بدون ماطالعه حتى ومشينا بالسياره وماقلنا ولاكلمه ............وصلنا الشقه ونزلت عادي وصعدت معاه ...ماكنت خايفه من محمد رغم اني جبانه ولا كنت حاسه بغضب منه ...انا اساسا مادري شنو احساسي بالضبط !!!!! 
دخلنا الشقه وقفل الباب بقوه وقال لي : من اليوم ورايح هذا بيتج وبتأدين فيه دور الزوجه المطيعه ومابي طلعه مني ولامني............... فهمتي 
طالعته بهدوء ومسكت الريموت علشان اشغل التلفزيون ....... مادري ليش صاير كل شي يستفزه ...سحب من يدي الريموت وصفقه بالطوفه وكسره بكل برود شلت الفاز اللي على الطاوله وقلت له : تبي تكسر هذي بعد ؟؟؟ 


طالعني بتحدي وقال لي : اوكي لولو تبين تسوين نفسج مو مهتمه ...ومسك ذراعي ودخلني غرفة النوم وقال لي ...عندج عشر دقايق تبدلين وتكونين جاهزه لدورج الحقيقي .ابيج احلى زوجه الليله 
طالعته باستغراب وقلت له ...ماشلت معاي بيجامه.............. شال روبه من على الشماعه وحذفه بويهي وقال هذاينفع وطلع من الحجره..لحد الحين مخي موقادر يتوعب السالفه شنو بيصير يعني ...معقوله محمد بيغتصبني ...اهو يدري اني مابيه ((هل فعلا انا مابيه ...هل صحيح اني جيت بس علشان نداء الواجب ؟...وعلشان مابي اضايق ابوي )) مادري 


بيني وبين نفسي قررت اني ماقاومه بالعنف ...اساسا انا ماقدر اقاوم ديايه شلون واحد متعنتر مثله ..مع انه مو ضخم بس انا اعرف شنو ممكن تسوي عضلاته في وحده هشه مثلي ...لما دخل الغرفه مره ثانيه كان يبتسم بخبث واحسه يتشفى بحركاته من اللي شافه اليوم الصبح .........قرب مني وكانه مقرب من (؟؟؟؟) كانت نظراته رخيصه واسلوبه في لمسي قبيح ........... ماحبيت اقاوم رغم دقات قلبي اللي قاعده تزيد وتزيد بس لما حسيته ابتدا يصير عنيف معاي مسكت ذراعه وقلت له برجى : 
اذا كان اللي بتسويه يرضيك ............مابمانع بس تكفى.................. من عقب هالليله ....مابي اشوف ويهك ابد 



إعدادات القراءة


لون الخلفية