الفصل 27 والأخير

اذا كنت انا اسوا انسانه بالدنيا وانت تركتني علشان جذي ......ورايج تتزوج بنت خالتك الحقيرة ..........وتقول انك تعاقب نفسك بالزواج منها ....زليش ماعاقبت نفسك بالزواج مني .......ولا هذي مجرد طريقه علشان تتركني ياجبان . يانذل .......ياحقير..... ورفعت يدي وعطيته كف ............ احس بالم بكل عظمة من يدي عقبه ............كنت اتنفس بصعوبه واطالعه بقهر واحس اني للحين ماشفيت غليلي ..


الفليبيني للي موجود بالمكتب لم اوراقه وطلع بسرعه وانا لما حسيت نفسي بروحي معاه هجمت عليه مثل المينونه .........ابي اذبحه وماياخذ هالحقيره ...................محمد احسه اخييييييييرا استعاد وعيه مسكني من كتوفي وطالعني بغضب وقال لي ..............انتي اكيد مينونه 
: وانت انذل انسان عرفته بحياتي 
: عيل خالصين وكل واحد منا بطريج 
: معاك حق لازم يكون كل واحد بطريج ..........وانا اللي ارد ولد عمي كل مرة ....... اثاره طلع ظفره براسك يالخسيس 
: تبين تفهميني انج رديتيه .وانتي بغيابي كنت دايره معاه بكل مكان ........... 
: لاتسوي عادل عذرك .........انت اكتشفت انك شبعت من اللعبه الي كنت تلعبها معاي وقررت تستقر ومن احسن من بنت خالتك المراهقه علشان تستقر معاها ............ وانا مجرد مرحله وانتهت 
: انتي لازم تردين بيتج الحين 
: موقبل لا افضحك يالنذل 
: ليلى .......عمر اللي بينا ماكان لعبه 
: صحيح ...عيل شتسمي رفضك لي وزواجك من بنت خالتك 
: هذا عقاب وانا استحقه 
: وليش ماتعاقب نفسك فيني ؟؟؟؟؟ 
: انتي اكيد مينونه ؟؟؟ 
: اكون مينونه لوصدقت انك تعاقب نفسك بزواجك من سلوى ؟؟؟ 
: عيل انتي فعلا مينونه 
:اذا كنت تبي تعاقب نفسك تزوجني محمد 
: انتي مانتي فاهمه شي 


: ليش موانت قلت اني اسوا انسانه بهالدنيا ؟؟؟؟ليش .....ليش تعاقب نفسك بزواجنا .... شديت قميصه بعنف وكنت مستعد اقتله من احساس الغيره والجنون اللي داخلي ................وفجاة مسكني بقوه وهزني هز .............حسيت انه راسي بينقطع من رقبتي وصرخ فيني بقهر وقال 
: لانج موعقاااااااااااااااااااااااااااب 
كنت ارجف من صوته واحس اني اتالم من ضغط يده على ذراعي..طالعني بضعف وقال لي 
: رغم كل اللي قلته لج ... انا ماحس ابد انج ممكن تكونين عقاب ............... شلون تكونين عقاب وانا ...........انا ......انا........كنت اشوفه يمسح جبهته وكانه مضيع شي ...قربت منه اكثر وقلت له بضعف 
: انت شنو 
كان يتنفس بصعوبه وهو يغالب نفسه مايقولها بس كثرة الحاحي استفزته فقالها 
:انا ابيييييييييييييييييييييييج............ واحتاجج.....وبعدج عني ضيع كل حياتي 
قربت منه اكثر وكاني وصلت للي ابيه وقلت له بفرح .عيل خل نبتدي من جديد محمد ... 
:صعب 
: لييش 
:لاني معاج اكون تابع ..........ووجودج يسيطر علي ........وانا تعبت يابنت الناس وابي ارتاح 
قلت بهدوء 
: محمد لاتخليني 
: بدايتنا كانت غلط .....انا خطفتج من عند خطيبج ............ 
:قلت له بدلال 
: محمد انت تحبنيييييييييي 
:اااااااااااااااااااه 
:محمد .............وقربت منه وحطيت يدي على يده ............احس انتفض وبعد.......وماياست ............ بعد قربت .........كانت السالفه مثل اللعبه ..........بس اهو قال لي بانه يحبني ويبيني واذا ظن اني بمثل دور البريئه فهو غلطاااااان .................قربت اكثر ...............كان يتنفس بعمق عطري اللي يوصل له ويغمض عيونه ويبعد ولما حس انه ضعف خلاص قال 
: تكفين ليلى ........انا ماتحمل تقربين اكثر ومسح جبهته ورفع راسه يبي يتنفس 
:انت زوجي 
: احنا منفصلين 
: انت انفصلت بس انا لا 
:بس جدام الله 
: الله يعلم شقد احنا نحب بعض ......ورجعت قربت اكثر فقال 
: خلاص ليلى 
: لولو 
:لولو ......انتي متاكده انج ماتبين تردين لعادل 
: عادل مثل اخوي 
:بس انا ؟؟؟؟؟؟ 
: انت حبيبي 
: انا ناعندي شي حاليا 
: عندك قلبي 
: ومابيج تشتغلين 
: وانا ابيك 
: ومابيج تلبسين قصير الا لي 
: وانا ابيك 
: ومابيج تسافرين مع اي احد غيري 
: وانا ابيييييييييييييييييييك 
: ومابيج تتركيني ابد 
: وانا ..........................وقرب مني محمد اكثر.............بس الباب دق ودخل شريكه وهو يبتسم ويعتذر بانه يبي الاوراق اللي على المكتب ضروري ...محمد تنفس بقوة وقال 
:زين انه دخل قبل لا افقد سيطرتي على اعصابي 
: تحبني محمد 
: تنهد وقال 
: بالايام اللي راحت ..صار مو مهم اخسر ولا اربح .اكل ولا اشبع .....اعيش ولا اموت .كله مثل بعض ........كنت اكابرومابي اقول انج السبب ......بس مافي سبب ثاني 
:وشلون هنت عليك وطلقتني 
:لاخر لحظه كنت اظن اني اعطيج فرصه تختارين صح وبدون اي ضغوط 
:والشقه صج تبي تبيعها 
: تدرين عاد .امس بس عرفت اني ماقدر ابيعها ......لما اندفع لي فيها سعر خيالي وترددت وسويت نفسي مو عاجبني السعر ..............وداخلي اقول ان كل زاويه فيها لي معاج ذكرى مابيها تنتسى 
:ومتى بنتزوج 
:الحين ...ومسك يدي بقوة وطلعنا من المكتب 
كانت الساعه 11 الصبح لما وصلنا المحكمة وكان عادل وابوي ناطرين هناك ........................محمد اتصل فيهم ورتب كل شي 


بعد خمسة شهور 
تزوجنا انا ومحمد 
عادل خطب بنت حلوة ومن عايلة 
دلال سافرت بشهر العسل مع زوجها 


كنا انا ومحمد بالسياره رايحين البر واغنية محمد عبدو تصدح بالمكان 



نامت عيونك 
وصحى الليل مظنونك أغاني 
قصّت جناح الثواني غيبتك 
وصارت الساعة أماني 

وآآآآآآآآآآآآآه ..... آآآآآآآآآآآآآآآه 
أنا حروفي في غيابك 
لا هي حكي ولا هي قصيد 
أكتب الظلمة وأعيد 
وإنت يالفجر البعيد .. نامت عيونك 


إسهر معي ليلة 
حاول تحس بلوعتي ليلة 
عد النجوم شكثرها.. ياللي بقلبي كثرها 
ونام .. القمر بوسادتك نام 
ليتك تغير عادتك 
خل القمر ليلة.. يسهر معي ليلة 


وآآآآآآآآآآآه..... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه 

أنا حروفي في غيابك 
لا هي حكي ولا هي قصيد 
أكتب الظلمة وأعيد 
وأنت يالفجر البعيد.. نامت عيونك 


يا ساحر البسمة .. أساهرك نجمة 
أبسمعك كلمة .. حتى و لو كلمة 
قم نادني .. يالله عسى تحتاجني 
إن زاد ظلمك ما عدلت 
وإن مر ليلي ما سألت 

وآآآآآآآآآآآآآآه ..... آآآآآآآآآآه 


أنا حروفي في غيابك 
لا هي حكي ولا هي قصيد 
أكتب الظلمة وأعيد 
وأنت يالفجر البعيد.. نامت عيونك 



إعدادات القراءة


لون الخلفية