الفصل 16

الحلو في الشقه ان السبوت لايت بثلاث الوان (( اخضر وازرق واصفر )) يعني الصاله وقت المغرب ولما تكون الشبابيك مفتوحه والبحر هايج يحسسني بجو رهييييب واللاضاءه تلعب دور وتوديني بعيد وشوية سوفت ميوزك وخلاص.....احس ان الارسال انقطع عن العالم الخارجي...حسيت اني مابي اتعب نفسيتي بالصراخ والمحاسبه ومحاولة كشف غموض موضوع لو نحسبها باالمنطق مايهمني لان علاقتي بمحمد لازالت صوريه وماتتعدى التسالي ..........صج انه حنون ويعرف يهتم بالمراة ويعاملها زين بس يظل فلتان وعيونه طايره ويتبجح بان العين تعشق كل جميل ويؤكد انه حتى لو تزوج عن حب مستحيل انه يمنع عيونه من الاستمتاع بس احتمال كبير انه يكون وفي ....................عموما انا جهزت شغلات بسيطه وورد وشموع وشوكليت من توكا دي وكوكتيل جاهز بس طبعا بقول اني انا اللي مسويته وبعد دقايق وصل محمد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! 


بصراحه تعجبني نظرات الدهشه والعجب بويهه .........مادري ليش احسه مثل الياهل اللي يتفاجا بحلاوة من ابوه وهو راد من الشغل طالعني بفرح وقال لي شصاير ....قلت له : وولا شي بس حبيت اسوي لك شي حلو 


محمد: ليش يعني ضايقتني الكلمه ...محمد دايما يلمح لي باني مستحيل اسوي لحد شي بدون ماكون ابي مقابل واحسه مهيء نفسه لاي شي....مو مهم عند محمد شنو المقابل المهم انه يكون سعيد وساعات احس ان ضميري يانبني لانه يدري اني ماسوي له شي الا بمقابل 
........عموما ابتسمت بويهه وقلت له الحين مو وقته ليش وعلى ايش خلنا نقعد شوي ونسولف ....محمد قعد وقرب يمي وظل يكلمني عن استثماره لمجموعه من الشقق مع واحد من الهواميرر وانه لو صار اللي في باله بتكون حياته بتتغير 180 درجه وعقب ما اكلنا وسولفنا حطيت الصوره بشنطته السمسونايت اللي كان جايبها معاه وطلعنا .................................. بالليل اتصل فيني محمد وسالني 
محمد: من وين لج هالصور لولو 
: من فاعل خير 
محمد: وليش حطيتيهم بالشنطه 
:علشان اعرف شقصدك من هالصور 
محمد : تظنين اني انا اللي طرشتهم 
:اللي اعرفه انها صور خاصة وانه محد يعرف شي عن علاقاتك السابقه ولا كنت بسهوله بتهم بنت خالتك المراهقه 
:اولا علاقاتي االسابقه هي زواج شرعي مو شي اخجل منه ...ثانيا ...مو من مصلحتي اني اخرب علاقتي معاج مادمتي مريحتني ....ثالثا انتي تدرين ان عادل بعد يدري 
لولو:........................................... ورابعا 
محمد: انا ما مزح لولو 
:وانا بعد وعموما ولاشي من الللي قلته يهمني ...بس اللي ابيك تعرفه ان اللي بيننا زواج مصالح ...والغيره مو من ضمن الاتفاق....................... ولو عدتها مرة ثانيه بعتبرها محاوله للتقليل من شاني..................... وهذا شي ماحبه ومابقبله ابد 
محمد:انتي اكيد مينونه علشان تظنيني فاضي لهالعب ..ولو كنت فعلا مهتم باللي شفتيه ماكنت اناقش واستفسر كنت نفذت على طول 
لولو : شقصدك 
محمد:قصدي انج للحين ماتعودتي على انج تكونين بره دائرة الاهتمام ولو حبيت اقلل من شانج ..مابتعب ولا بحتاج صور ...العملي ابرك 
: انت فعلا قليل ادب 


وصكيت التلفون بويهه ونزلت الحديقه اشم هوا ....وايد احس اني محتاجه لفريش اير ....كانت الساعه تقريبا 11 وكنت بطلع انام خصوصا واني حسيت بالبرد وبيجامتي كانت بيرمودا قصيره وايد واحس البرد يقرص جلدي ...دخلت البيت ورحت على المطبخ اشرب لي شي دافي قبل لا انام ...........دورت عالشكر ماكان في الخزانه ناديت الشغاله كيمو تجي تدوره لي وماكانت ترد صرخت مره ثانيه كيموووووووووووووووو وين الشكر ...ومن شباك المطبخ اللي يطل على الحديقه كان راس محمد يطل وهو يقول 
: ليش محتاجه شكر ويدج موجوده ؟؟ 
في البدايه صورعني صوته وخصوصا اني ماني متوقعه دخلته هالوقت وبعدها انتبهت للبيجامه القصيره اللي تقريبا مكشوفه عند الصدر والظهر وحسيت اني ارجف من نظراته وتسمرت بمكاني وهو كان متجمد ويطالعني بطريقته الاستفزازيه من فوق لييييييييييييييي تحت ....طالعته بقهر وقلت انت ماتيوز عن حركاتك هذي 
محمد : وليش ايوز ؟؟؟ ومنو من عقبي بيقدر هالجمال ....وشلون الواحد يشوف لبسج هذا وما يقرر (((..............))) 
لولو : انت فعلا اوقح انسان عرفته بحياتي 


: وانتي احلى مينونه عرفتها بحياتي 
:طلقني 
: اوكي 
: يلا شتنطر 
: لولو ............ انتييييييييي..... 
:قولها مابهتم وايد بخسارة واحد فلتان مثلك 
:اوكيه ليلى .....انتي .!!!!!((كنت انتظر الكلمة ومادري ليش قلبي يرقع مثل الطبل )) وفجأة قال : انتي شنو تبين اثبات علشان تصدقين انه مالي اي علاقه باللي حط لج الصور 
سكت وماقلت له شي ...فرد علي بهدوء وقال 
:سواء صدقتي هذي او لا ..........انا لو شفت احد يبي يجرح احساسج يمكن انسفه ...شلون تتوقعين اني اكون انا اللي يهينج ويققللل من قيمتج 
:ممممادري 
: اوكيه حياتي خلينا نتفق ...في احد يهمه انج تتضايقين ويهمه انا مانكون مع بعض 
: بنت خالتك 
: بس 
: اي بس 
:لا في بعد .................ولد عمج المحترم 
: ممماعتقد 
:ليش ماتعتقدين ؟؟ 
: اهو مايحبني 
: وبعد مايحبني 
:بس انت رفيجه 
: البزنس مافيه اصدقاء وحاليا انا وهو تقريبا اعداء 
: والحل 
: الحل انج ماتنزلين لمستوى هالصور وغيرها وانتي تدرين انه صاحبتها متزوجه وموب في الديره...اوكيه 
:اااااااااووككييه!! 
: والحين حياتي قولي لي ليش هالقعده الحلوه اللي صارت اليوم 
: انت تظن ليش 
: بتسافرين ويا شغلج قريب وتبيني اكون معاج 
:لا 
:تبيني ااشتري لج شي 


: لا لا 
:انتي قولي اللي تبينه وعديه تنفذ 
مادري شاقول له بس ماعندي اسباب اكثر من احساسي بانها ممكن تكون اخر مره تجمعنا فيها هالشقه وحبيت اني استغل كل لحظه فيها علشان اعيش احساس الللللللللللللللل!!!!!! ال شنو ....ياربي معقوله يامحمد اني بديت اميل لك وابي اعيش معاك احساس الحححححححححححبببببببب 
مادري !!!!
:ماعندي اسباب حبيت اتسلى وانتهى الموضوع 
:ياريت دايما تتسلين جذي وعموما انا اشكرج على كل شي ..... 
وقرب ني شوي وانا كنت ابعد وكلما قرب بعدت وما صرت لاصقه بباب المطبخ حضني ,,,,,مممادري ليش ابي العالم يوقف وما تنتهي هاللحظه.....كان هاديييييييييي......ومرتاح .........ورقيق...قال لي وهو يتنهد 
: تدرين اني احس كل هم الدنيا زال عني بهاللحظه 
بعدته وكأن صوته صحاني وقلت له 
:يلا عاد لا يجي احد ويشوفنا جذيه 
: ليش احنا شمسوين ....مخطوبين وووووووووووو 
: يلاعاد تصبح على خير 
راح محمد وانا الاحاسيس داخلي تتخبط وكاني ضايعه وراسي يدور ...احسن شي اروح انام وارتاح وباجر اقدر ارتب افكاري 



إعدادات القراءة


لون الخلفية