الفصل 3

لم الشمل العايله .. وهم لازم كل ليله بعد الصلاه يجتمعون 
صح إنه الكل أهليه ما عداه عائلة سالم بس بحكم عشرة العمر الطويله بين العايله صاروا جزء من العايله و محد يقدر يستغنى عنهم 
مفرشين صفره طويله والكل قاعد سمر يالسه حذال عبير (بنت خميس) 
سمر: ها عبير شو سويتي بسالفه البنت 
عايده: أي بنت؟ 
عبير: أنتي مب منج فايده اسبوع ونحن نتكلم عن السالفه وتسأليني أي بنت 
عايده: إيييه البنت اللي تبين تخلينها تحبج 
عبير: هيه 
عايده: الله يهديج بعدج متعلقه بها 
سمر: اووو عايده انطبي وخلي عبير تخبرني 
عبير: يقولج سويت مثل ما قلتي ما سويت لها سالفه وبدت تتأثر واليوم يت صفي وسألت عني 
سمر: يوم اقولج سمعي كلامي 
عايده: وانتي ليش تخربين البنت 
سمر: البنت مختربه من زمان شو يفرق يعني 
عبير ضربتها: لا والله 
سمر: ههه اتمصخر وش فيج؟ 
هند(بنت عمتهم): مزاحج ثقيل مثلج 
سمر بسخريه: مب اثقل من وزنج 
سكتت هند ...إلا قامت 
سألتها نوره (عمتهم أخت خميس و عبيد) 
نوره: هند ما كليتي شيء 
هند:يمه شبعت 
سمر تطنز: خليها عمو تخاف عن تنطر من المتن خخخخ 
هند طالعتها بنظرات احتقار 
عايده: سمر 
سمر: ما عليج منها 
ام فاهم: شو هالدلع بعد يالله يلسي وكلي لا من متنج 
هند تبتسم بغصب: صج شبعانه ومالي خاطر اكمل 
ام خليفه: على راحتج لا تجبرون البنت 
راحت هند تغسل يدها 
عبير: هههه 
عايده: كله منج 
سمر: وانا شو قلت يعني عليها دلع مب طبيعي 
عايده: وانتي كلش عاد مب دلوعه 
علي: أقولك قربت أخلص اللعبه 
ماجد واللقمه بيده : قول والله 
علي: هيه ذبحت واحد واحد وشو الدمان اللي طلع منهم عجيب يا ريال 
ماجد: خساره ما شفته بس قبل لا توصل جزء الأخير خبرني 
علي: خبرني ربيعي إنه الجزء الأخير بكون دموي واااايد 
خليفه: انتوا إيه تراكم لوعتونــا 
زايد: وألحين أحد يستانس بدمان وتذبيح 
ماجد: صدقني زيود لو بتلعبه بتعرف نحن عن شو نتكلم 
خليفه: اشوفك صاير عنيف هالأيام 
ماجد: أنا؟ 
خليفه: هيه عيل كيف تفلع سمر بكوره 
ماجد: تقص عليك هذي 
خليفه: وعيونها المحمره بعد تقص علي 
ماجد سكت 
زايد: افا بس ماجد قلنا تضاربون بس تمد يدك عليها 
ماجد: ياابوي انتوا فاهمين السالفه غلط وصدقني يا اخوي كان بدون قصد 
علي: صح صح كلام ماجد اصلا هيه دخلت من غير ما ادق الجرس وهو عاد ما شافهـا 
خليفه: انته عاد خلك ساكت احسن لك تراك من نفس الطينه 
احذرك ماجد لا تمد يدك عليها ولا على غيرها 
ماجد عصب: مكبرين السالفه على شو ما ادري 
قام من مكانه 
زايد: انته اللي ألحين مكبر السالفه تعال كمل عشاءك 
ماجد: سدت نفسي 


بعدما تغسل ... راح المطبخ عشان يشرب له ماي .. وشاف هند يالسه على الكرسي وقاعده تاكل تفاحه 
ماجد يفتح الثلاجه: شو عندج تاكلين بالسر؟ 
هند: ناس سدوا نفسي بالأكل 
ماجد يصب له الماي في الكوب: اكيد سمر 
هند: وفي أحد غيرها 
ماجد بعدما شرب الماي:هيه والله حتى انا تركت العشا من سبتها 
هند: انتوا كيف متحملينها 
ماجد: عن نفسي ما اطيقها و ودي اليوم قبل باجر افرها برع 
سمعوا صوت: اللي يقول ألحين أنا ميته فيكم .. 
ماجد: طرينا الأبليس و شرف 
سمر: إبليس يشلك ويحوطك على عياله وتسكن معاهم يا رب 
عبير: سمر شو قاعده تقولين؟ 
سمر: ما تسمعينه قاعدين يحشون عني هالقرده 
هند: سمر حدج عاد 
سمر: خوفتيني تصدقين 
عبير: سمر خليهم 
ماجد: عبير شليها من هنا قبل لا اشويها 
سمر:ههه انت بس حاول ,, حركه منك بتوديك بستين داهيه 
ماجد معصب وفي نفس تذكر أهله 
سمر كانت بتستمر بس عبير سحبتها 

هند منقهر: خاطري اعرف على شو شايفه نفسها هذي 
ماجد: لا تحرقين اعصابج تراه صج ما تستاهل 
هند: بس صج تقهر 
ماجد:وااااااااايد 
 



إعدادات القراءة


لون الخلفية