الفصل 13

يوميـن وسمـر طـايحـه في الفـراش ومـب راضيـه تـروح المستشفـى 
ليـن مـا طـلـب منهـا ابوهـا يـوديهـا عيـادة .. 
هنـا رضـت دام السـالفـه فيهـــا عيـــاده .. حركـاااااات ... 
المهــم ضـربـوهـا إبـرتيــن 
وبيـوم الثـالـث رجعـــت سمــر الخبـلــــه ... ومـا ســوت 1 2 
صـاروخ عنــد عــايــــده 

يـالس في صـالـه لحـالهـــا 
مـاجـد يـوم شــافهـــا يـالســه لحـالهـــا حـط فـي بـالــه هـذي فـرصتـــه 
نــزل عنـدهـــا كــانــت يـالســـه تتطــالـــع المجلـــــه 
مــاجـد: هلا سمـر شـو تسـوين يـالسـه لحـالـج 
سمـر: اتـريـا أختــك تبـانـي أروح معـاهـا 
مـاجـد: وين 
سمـر: تبـا تـروح الجمعيـــه تشـتـري لهـا اغـراض 
مـاجـد: منـو بـوديـكـم 
سمـر: أكيـد خليفـــه 
مـاجد: هيه صـــح 
في خـاطره : ماجد انطق وألمح لهـا على الأقل 
مـاجد: سمر 
سمر عينهـا على المجله: ها 
مـاجد: تعرفين إنج .. حلوه 
سمـر رفعت راسهــا .. وألحين هـو خـايـف من ردة فعلهــا 
بس سمـر كـأنهـا مب مصـدقـه أحد مدحهــا .. 
شقـت الإبتسـامه: والله 
مـاجد ارتاح وابتسم: هيه وتعرفين إنه كل شـاب يتمنــاج 
ابتسمت اكثر: صـج 
اونهـا بوزت: وينهــم عيـل ليش محد ياء خطبنـــي 
ماجد في خاطره: والله محد بيخطبج غيري 
مـاجد: وتبين الواحـد يـاخـذج عشـان جمـالـج 
سمـر: لا و هيه 
مـاجـد: على فكره انتي طيبه بعد 
سمر: شو سالفه الاخ طايح مدح فيني تبى شيء 
مـاجد في خاطره: شوف هذي لا مستحيه ولا شيء وفوق مب فاهمه إشاراتي 
سمر: ماجد انا شاكه في شيء 
ماجد توتر: شو 
سمر: انت وايد صرت تسرح ... وترمس مع حالك في حالة نفسيه شو 
ماجد يبتسم على براءتها: لا 
سمر: عيل ما شيء إلا جواب واحد انت تحب صح 
ماجد سكت ما عرف شو يرد .. وضحكته على الخفيف .. خلت سمر تنقز 
سمر: صج انت تحب .. الله يعينها عيل هههههه 
ماجد زعل اونه: افا ليش 
سمر: امزح معاك بس منو هذي .. لحظه نحن نعرفها 
ماجد: هيه ... أنـ 
قاطعته: والله وعلى قدنا 
ماجد: هيه ..ترى أنـ 
قـاطعته: آآآآخ ما لقيــت غيــر هنــــد 
مـاجد فج حلقـــه 
سمــر: اوبس نسيت إنك تحبهــا بس صج ذوقك طايح اوبس اوبس 
بعد نسيت مهما تكون هذي حرمة ماجد 
ماجد يبا يكلمهــا ويصصح سوء تفاهمهـا .. مب راضيه تعطي فرصه 
سمـر: إنزين هيه تعرف 
هز راسه مستسلم:لا بس انتي سمعيني 
سمر: لا تخاف خله علي انا بقربها لك .. بس عشان انته ماجد اللي انضرب من يدي يوم كنا صغار واللي اكل مقالب مني بساعدك هههههه 
لا تشل هــم خـلـه كـلـه عـلي 
باختصار اعتمد علي 
عايده وهي نازله: بعـدين يالله خلينا نروح 
سمر: انتي اللي مأخرتني 
تحركت سمر وقبل لا تطلع : اعتمــد علي 

يلس مـاجـد على الارض يضـرب راسهــ: شو بغيــت وشــو صـــار 
هـذي تتظــاهــر إنهـا مب فـاهمــه ولا صــج مـب فـاهـمـه 
ألحيــن أنـا طـايح مدح فيهـــا وآخر شـي تقـولي هنـــد 
صـج هالبنــت ع نيـاتهـــا ... تم يضحـكـ .... 



سمر تكلم نفسها: ألحين شو شايف في هذي صج ما عنده ذوق 
عبير يت تقعد معاها: منو اللي ما عنده ذوق 
سمر: ولا أحد .. الله شو تاكلين 
عبير: ما تشوفين هريس 
سمر:إنزين باكل معاج 
عبير: روحي حطي لج إنزين 
سمر: أنتي قدها هالحركه 
عبير: قدها ونص 
يلست عايده : هههه تستاهلين مو انتي معلمتها 
سمر: إنزين عبوري بتحتاجين 
عبير: هههه روحي ألحقي لعمرج احسن 


قـامت سمـر وراحت صوب المطبـخ شـافت هنـد يـالسـه تحط لنفسهــا 
يتهـــا فكـــره أول مـا شـافت مـاجـد يالس يلبـس جـوتيـــه 
راحــت عنـده 
ابتسم ماجد وترك اللي بيده: هلا سمر 
سمر مستعيله: بعدين بعدين تعال معاي بسرعه 
وقف:وين 
سمر: تعال معاي وبس 
ماجد:خليني ألبس جوتيه الثاني إنزين 
سمر: مب لازم يالله تعال 
ماجد: زين زين 
راح معاها صوب المطبخ 
سمر: يالله روح اعترف لها 
ماجد: لهند؟ 
سمر: هيه هذا وقته هي لحالهــا 
مـاجد: سمر انتي فاهمه السـالفــه 
اضطرت سمــر ادزه .. لين ما دخل المطبــخ 
انخشت هـــي .. بس ما تحـركـت تمــت تراقــب 

صـدت هنـد وبيـدهــا صحن الهـريس: أوه مـاجـد 
مـاجد: هلا هنـــد شو تسـرقين هنـا ؟ 

سمر تكلم نفسها: غبي 

هنـد:هههه حسيـت باليـوع وييت اسـرق مـن عنـدكــم 
إلا على سـالفـة رهـ 
قـاطعهــا مـاجـد بسـرعه: شـو اتفقنـــا 
هنـد: هيه صح.. يالله عيل بـروح آكل 
مـاجد: عليج بالعـافيـــه 

طلعـت هنـد وسمــر ركضـت وانخشــت مكـان ثــاني .. يوم تـأكـدت إنـهـا راحـت ... دخلـت عنـد مــاجـد 
سمـر تنـازعـه: صـج غبـي ليـش مـا قلتهــا فـرصتــك كــانت 
مــاجـد: سمــر 
سمــر: مب مشـكلـه يمكــن يبــالــه شجــاعــه صح 
مـاجد: سمـــر 
سمــر: وش فيــك عـلى اسمــي .. بـس تقـدر عـلي 
وعلى هنـد مـا تقــدر ... انت محتــاج تـدريـــب 
مـاجـد بـدأ راس يعــوره مب راضيه تسكــت ولا تعطي فـرصـه يتكـلـم 
تكمـل كلامهــا: بس سمـوره معــاك .. ودام أنــا معــاك انت بتنـجـح في حبـــك 
وبشكـل فجــائــي مسكهــا بيــن ذراعيـــه: سمــر سمعينـــي 
البنـــت اللـي ابــاهـــا واللـي احبهــــا هي أنتــــــــي 
فهمتـــــتي أنـتـي .. سمعتينــي أنـا أحبــــج 
سمـر تصلبـت في مكـانهــا وبـؤبـؤة عينهــا تتطـالع يمين ويســار هههههه 
مـب مستــوعبـــه البنــــت 
تـرك ذراعيهـــا ....



إعدادات القراءة


لون الخلفية