الفصل 9

زايد: أحسن لي اروح من هنا قبل لا افضح ولد عمي 
طلع زايد بسرعه ... سمر معصبه وعبير ناقعه من الضحك 
لين ما شلت سمر الموسده وبغت تخنق فيه عبير .. 
مر 4 ايام لا ماجد يلتقي بسمر ولا سمر ... سمر مب مهتمه بس ماجد بدأ يشتاق لها ... وأول ما سمع صوته ... من غير ما يحس طلع برع غرفته .. 
وشافها واقفه على باب عايده وكانت متكشخه 
سمر بترجي: عيودي والله تروحين معاي اسولف مع منو هناك 
عايده: سمر حبيتي والله خاطري اروح الحنا معاج بس شوفي حالتي 
عايده كانت تعاني من زكام 
فعطست في ويه سمر 
سمر: آآآخـي عايده خيستيني أقولج شيء خلاص تمي في مكانج احسن 
عايده: خخخ يوم اقولج باجر العرس بروح معاج هذا إذا شفيت 
سمر دزت عايده: يالله روحي داخل (بعدما دزتهـا صكت الباب) 
تنظف عباتهـا وانتبهت على ماجد اللي كان واقف ويطالعها وبنفسه مب عارف ليش كان يبتسم 
سمر: ماجد؟! من متى واقف وحضرتك ليش تبتسم؟ 
تدراك نفسه: ها؟! توني واقف (خرط) 
سمر: وليش تبتسم؟ 
ماجد: بس جذي حرام 
سمر: لا من حقك 
نزلت .. لحقهـــا 
يلست في الصاله .. يلس معاها ومجابلنهـا بعد 
تطالعه: ماجد وش فيك تبتسم؟ 
ماجد: ولا شيء ولا شيء بس انتي اليوم وايد محلوه 
لو احد غيرها بشك بنواياه ... بس الأخت لا ما صدقت أحد مدحهـا 
قامت وراحت صوب المنظره: والله وايد محلوه .. تسلم تسلم 
اول مره اسمع منك شيء حلو 

رجعت لمكانهـا: وينها امك وايد تأخرت ترى 
ماجد مبتسم: ما اعرف بس انتي ليش ما طلبتي من عبير ولا هند تروح معاج 
ماخذه راحتها البنت ريول على ريول: يا أبوك دقيت له عبير قالت عليها امتحان باجر الحمدلله إني مخلصه .. حلو البطاله صح 
يهز راسه والابتسامه معاه كأنه اول مره يشوفها 
تكمل كلامها: إنزين وهندو اللي تلوع بالجبد مب ويه أحد يطلع معاها 
ألا وين علي عنك وغريبه قاعد في البيت 
ماجد: علي قال لي بمر علي بعد شوي وبنلعب اليوم 
سمر: ويييه ما تملون من هاللعبه 
ماجد مو بسك من الابتسامه حلجه ما عوره هذا 
يرد عليها: لا وايد حلو شو رايج نتسابق في يوم 
سمر: انا ما اعرف كيف يلعبونه 
ماجد: انا بعلمج اقصد خلي علي يعلمج 
سمر: امك تأخرت لا يكون ضربوا فيني خيانه وراحت مع امي 
ويه خلني ارجع البيت وأتأكد 
ماجد: بترجعين البيت بروحج 
سمر تقوم: هيه وش فيها مب اول مره وفريجنا في امان 
ماجد: هيه صح 
وصلت صوب الباب وهو وراها وراها مب حاس بنفسه هذا هو مب شايفنها لأربع ايام يوم بتختفي منه شو بسوي 
بعدما طلعت طلع هو بعد بس من غير ما تعرف إنه هو كان يراقبها لين ما توصل لبيتهم ... 
بعدما تأكدت إنها وصلت بأمان ... 
حك راسه: ماجد؟! 
شو اللي سويت توك ؟ وش فيك اول ما شفتها تميت متشقق ومستانس هذي سمر اللي تضارب معاه واللي ناوي تنتقم منها وهذي سمر اللي قلب حبها من غير ميعاد 
ضرب قلبه: كيف حبيتها انته ما يصير لا لا هذا مب حب كيف بعد احبها من الدرب وهي من زمان رايحه وراجعه في بيتنا ما حبيتها احبها ألحين ... اصلا قلبي خرف وقعد متأكد أنا 
ركز يا قلبي على الخطه ركز فيها ألف درهم ركز .. وسمر مب ويه حب 
تم يتحرطم لين ما دخل الصاله ... 

يالسات في الحوي وسمر تخبرهم عن ليلة الحنا 

سمر: يقولكم فريده كانت حلوه وأحلى ما فيها لبسها روعه كان 
عبير: والله؟! واخواتهـا رقصوا؟ 
سمر: شو ما رقصوا .. بغيت ارقص معاهم بس امي ما خلتني 
عايده :أكيد ما بتخليج 
سمر: بس الاغاني كانت تربش ... وعاد يدي بروحها كانت تصفق 
عبير: وييي لو رحت معاج احسن تخيلي أجلوا الامتحان 
سمر: والله أنتي الغلطانه الامتحان اهم ولا العرس خخخخخ 
عايده: لا والله انتي خربي البنت 
رن الجرس 
سمر: عبير روحي افتحي الباب 
عبير: لا والله مب بيتنا هذا 
سمر: مو بيتي انا بعد 
طالعن عايده ... 
عايده: حرام عليكم انا مريضه ما تشوفون خلصت علبتين كلينكس 
ما اثر فيهم الكلام ... عبير صاده على اليمين وسمر على اليسار 
دزتهم وقامت: صج ما تستحون 
ضحكن الأثنين : صج ما نستحي ههههههاي 

فتحت الباب عايده وكان علي 
عايده: اوه علي ؟ 
علي: افا بس ليش انتي اللي فاتحه الباب بعدج مريضه انتي 
عايده تطالع البنات: زمن بلا رحمه نحن .. ادخل علي 
يوم دخل علي: ألحين هالميانين هنا ومخلينج انتي تفتحين الباب 
راحت عايده عندهم: يوم اقولك زمن بلا رحمه 
علي: صدقتي 
سمر: أقول انت إيه شو عندك هنا 
علي: أقول أنتي إيه ما يخصج 
سمر: أقول انت إيه روح عند ربيعك وفكنا 
علي: أقول إنتي بعد ما يخصج 

بعدما راح علي ... 
عبير: علي سو كيووووت 
سمر تقلدها : علي سو كيوووت مالت بس مالت 


في غرفة ماجد 
علي: ماجد يـاللــــــــــه عاد 
ماجد في الحمام:زين زين 

طلع ماجد من حمام ... ركض علي بسرعه داخل الحمام 
ماجد ضحك عليه: وانا اقول مشتاق لي ألحين 


لفت إنتباه أصوات ضحكات عاليه ... 
راح صوب الشرفه ... 
اتكـأ على الجدار وتم يبتسم اول ما شاف سمر .. تضاحك .. يضحك على حركاتها 
طلع علي ويده على بطنه: أرتحــــــــــــــت 

انتبه على ماجد: حوو ماجد يالله تأخرنا 
ماجد: ها ؟ هيه صح 


عايده: إيه عدلوا وقايتكم ماجد وعلي يايين صوبنا 
عدلوا بسرعه وقايتهـــم 
سمر عدلت وقايتهــا ومــا اهتمـــت تمت تكمـل سوالفهـــا 
معـــاهـــم ... 
ومــاجــد صـح إنه طــاف ومــا تكـلــم بس تمنــى لو سمــر تصــد صــوبــه 
بس االحـرمه مشغــولــه بســـوالفهــــا 


بعـد صـلاة العشـــا 
سمــر بعــدمـا لبست عبـايتهــا وشيلتهــا ... 
طـالعــت نفسهـــا بالمنظـــره: يمــه بس اخـــاف احســـد نفســـي 
طلعت من غـرفتهـــا بكـل دلـع ورقـــه 
وبنفـس الـوقـت عـلي كـان طـالــع وأول مـا شــاف ويهـــا المصبـــغ 
عصب .. وراح صــوبهـــا 

علي: سمــر شــو هـا اللي حـاطـه في ويهـــج 
سمــر مب متفيجـه له: اسمـه مكـيـاج 
علي بسخـريـه: أعـرف إسـمـه مكـيـاج بس ليـش مبـالغـه فيـه 
سمــر: حبيـبـي أنـا رايحــه العـرس 
علي: لا عـرسـج أنتــي 
سمـر: أوووه عـلـوي وخـر عنـي انت تعكـر مـزاجــي 
كـانت بتتحـرك بس مسكـهـا بيـدهـا: مب طـالعـه لين مـا تخفيــن اللي حــاطتنـــه 
سمــر تطـالعــه: عـلوي أنته قـدهـا هـالـحركه 
علي بإصرار: قدها ونص ما عندنا بنـات يظهـرون جذي 
سمر : مب مشكله .. يمــــــــــــه يمــــــــــــــــه 
علي: بل بل طريتــــي إذنــــي 

طلعت امهــا خايفه: شو صار 
سمر: شوفي ولدج يبا يضربني 
علي: جذابه يمه 
سمر: عيل إسألي ليش ماسك يدي بقــوه 
ام فاهــم اطـالعــه بنظــرات غضب: علي خل يد اختــكـ ويـاويـلـك إذا عـدتهـــا 
علي: يمه شوفي كيف مصبغه ويها 
ام فاهم: كل البنات جذي يسون يالله خل اختك في حالها ولا انادي لك ابوك ترى هـو هنـــا 
اول ما سمــع اســم ابــوه تركهـــا وراح عنهـــم 
سمر: سخـيــف 
ام فـاهــم : وأنتي بعـد روحـي خفـي من هالمكيــاج 
سمر مب مهتمــه: زيـــن 
يوم دخـلت امهـــا ولا كـأنـه امهــا طلبــت منهـــا شيء ... راحت ولا بعد تعمــدت تقعــد حــذال عــلـــي 

علي مطـلـع حــرتــه على الريمـــوت 
سمر: وش فيك معصب حط قناه محدد بدال ما تقعد تغير لي 
علي: سمر انطبي قبل لا اكسر هالريموت على ويهج 
سمر: ههه فـي أحـلامـك يـا أخــوي العــزيز 

أم فــاهــم: يالله سمــر نــروح 
قـامــت سمـــر 
علي: منو بوصلكم 
ام فاهم : خليفه 
عيل بروح معاكم لين بيتهم .. ما يصير تطلعون لحالكم 
سمر: ويـــن تـبــا يـا عمــــي 
علي: ريولي على ريولكم 
ام فاهم : اووو بسكم عاد طوف إنزين



إعدادات القراءة


لون الخلفية