الجزء 4

الصبح صحي انور وكان عم يلبس ويجهز حالو لما قربت عليه اماني ومسكتو م̷ـــِْن اكتافو برقة ..

اماني: وين مشوارك الًيَوُمًِ حبيبي! ؟
انور: بدي اطلع عالمشروع واشوف وين وصلو بالشغل .. لَيــِْـِْش. عم تسألي؟
اماني: ابدا بس حبيت اسأل ..

اندق باب غرفتو ..
انور: تفضل
فتحت سناء الباب :صباح االخير انور بيك
انور: اهلين ..شو بدك سناء؟
سناء: رحت صحي الانسة رفيف مشان تروح علئ مدرستها مارضيت ترد ولا تفتحلي ..
انور: طيب هلأ بجي بشوفها ..
طلعت سناء .. اما اماني قلبت عيونها ونفخت ..
اماني: وبعدين مع هالبنت؟
انور: لشوف شبها ..

لبس انور جاكيتو وطلع علئ غرفة رفيف ودق الباب ..
انور: عمو رفيف افتحيلي ..
ضل واقف فترة ناطر تفتح .. ضل يدق لحتا فتحتلو
انور: لَيــِْـِْش. مابدك تروحي عالمدرسة؟
رفيف: مالي نفس ..
انور«لفها م̷ـــِْن كتفها »: تعالي خلينا نحكي شوي ..

نزلو لتحت واعدو عالكنبة ..
انور: حكيلي شو يلي بدك اياه؟
رفيف: خجلانة ارجع علئ هالمدرسة وخصوصي بعد اللي عملتو بالباص
انور «ابتسم »:ازا مشان هيك رح انقلك علئ احسن مدرسة بهالبلد .. ومو بس هيك رح اشتريلك سيارة وشوفير ياخدك ويجيبك شو رأيك؟
ابتسمت رفيف وضمت عمها: •اللّـہ̣̥ لٱ يحرمني مـڼـڱ
انور: اي بس بشرط .. بتتزكري شو كنتي واعدتينا انا وابوكي •اللّـہ̣̥ يرحمو .. انك تكوني م̷ـــِْن الاوائل
هزت رفيف براسها .. :اي
انور؛:معناتا بدي اياكي ترفعيلي راسي وتجيبي علامات عالية وللا غيرتي رأيك انك تصيري دكتورة؟
رفيف: لٱ طبعا ماغيرت رأيي .. رح حاول بلش م̷ـــِْن جديد ..
انور: •اللّـہ̣̥ يحميكي ياروح عمك .. خلص روحي ارتاحي هلأ وانا الًيَوُمًِ بنقلك اوراقك علئ مدرسة تانية ..

باستو ووقفت ورجعت علئ غرفتها ..
انور: ياسنااء
سناء: امرني انور بيك
انور: بدي تشوفيلي شي شب يكون امين وابن حلال واهم شي يكون معو شهادة سواقة ..
سناء: لَيــِْـِْش. يابيك؟
انور: بدي شوفير لرفيف
سناء «ابتسمت »:فِيَھ عندي واحد بهالمواصفات .. ابن اختي كتير ادمي والله والو فترة بدور علئ شغل
انور «وهوة حامل جوالو »:معناتا حكيلو خلي يجي مشان شوفو ..
وطلع م̷ـــِْن الڤيلا ...

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

بعد يوم كامل م̷ـــِْن المحاضرات والدروس دخل مرهف عغرفة السكن وهوة عم يحاول يفك عضامو م̷ـــِْن التشنج اللي صابو م̷ـــِْن كتر القعدة ورا طاولة الدراسة ..

فتح الباب ودخل وانصدم بس شاف سيف واقف عالتخت وحامل مخدة وعوجهو ملامح الخوف والعرق بينزل منو متل المطر ..

سيف «برعبة »:خـ خليك عندك ..
مرهف: شوفيه؟
سيف: هلأ بيطلع .. لٱ تتحرك
مرهف «باستغراب »:انو هوة يلي بدو يطلع! ؟
سيف: الـ الصرصور ..

ضل مرهف حصة صافن بـ سيف وهوة شبه مجلوط منو .. ?

سيف «صرخ بصوت عم يرجف »:ليييكووو طلع
حنئ مرهف راسو وشاف الصرصور وقف بالزاوية

مرهف«اتطلع فِيَھ وهو بأشر عالصرصور »: هلأ خايف م̷ـــِْن شقفة صرصور! !!
سيف: انا مابخاف منو عفكرة .. أأ انا بس بقرف م̷ـــِْن الصرصير ..
مرهف: اي واضح ..«شلح مرهف م̷ـــِْن رجلو واتوجه لعند الصرصور »: بس لحكيلك معلومة صغيرة حضرة الدكتور سيف .. انو الصرصور هوة اللي بيقرف يقرب عالبشر .. لأنو ازا صار واحتك بأي بني ادم بروح عمخبئو وبنضف حالو بعدا ..
ورفع السباط وخبط الصرصور بضربة ..
اما سيف بس شاف هالمنظر بلشت منافسو تلعي وبلش يصرخ: شـ شيلووو بسرعة .. لاااا لاتحملو بدون كفووف معقمة .. «رمالو علبة محارم »:شيلو بمحرمة ورمية بالحمام. خليني عقم مكانو ..بسسسسررررعة

هيك كانت حياة مرهف مع سيف وحس انو محكوم وعم يتعاقب بسكنتو بغرفة وحدة مع سيف و مابيعرف عشو ?

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

بعد دوامها طلعت سمر م̷ـــِْن المدرسة وعطول شغلت جوالها ورنت علئ رفيف .. بس رفيف مارضيت ترد. حاولت كزا مرة لحتا يأست بالنهاية ..
سمر: بالظاهر نايمة ..يلا بس ا جع عالبيت ب نلا كمان مرة ..

اما رفيف بالحقيقة كانت شايفة مكالمات سمر .. بس هيه بقرارة نفسها عقدت العزم انها تقطع كل اتصالها بالماضي .. وقررت تبدا حياة جديدة بعيد عن الكل ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

وقفت اماني بسيارتها تٌَحَـتْ شقة لين وضلت اتطلع عالعمارة بحقد ..
أماني: ماكنت متوقعة انو تضيع كل سنيني وانا محرومة م̷ـــِْن الولاد عالفاضي. وتجي وحدة رخيصة متل هي وتكوش علئ كلشي ..

لمحت لين طلعت عالبرندا نشرت الغسيل ورجعت فاتت ..
اماني: شكلا ماعم بتداوم! .. اي بيطلعلا .. ماصارت مرت البيك

صفنت شوي وابتسمت ورجعت شغلت السيارة ومشيت ..

'''''''''''''/

بعد فترة ساعة رن جرس الباب وفتحت لين الباب ..
لين: مين حضرتك؟
التفتت اماني عليها وشلحت النضارة وهي عاطيتها ابتسامة كبرياء.
لين «بصدمة »:مدام اماني !
أماني: اي لَيــِْـِْش. مستغربة؟
ضلت لين صافنة فيها وعم تحاول تتمالك حالها ..
أماني: بدك تخليني واقفة هيك عالباب !

لين: لٱ اعوز بالله .. تفضلي ..
دخلت اماني بكل هدوء عالشقة وهية بتطلع بحجر عينها عزوايا الشقة وعفشها. .

قعدت عالكنبة وحطت رجل علـّۓ. رجل وتناولت باكيت دخانها م̷ـــِْن شنتتها وشعلت سيجاره ونفثت دخانها برياحة وبعدا سحبت علبه مخمليه وحطتها عالطاوله

اماني: مبروك
لين « بلعت ريقها » علـّۓ. شو
اماني : ازا بتفكري انه انور بيعمل شي م̷ـــِْن دون علمي بتكوني كتير غلطانه ،،، انا بعرف انه انور اتزوجك، ،،، وبعرف السبب

توسعوا عيون لين م̷ـــِْن الصدمه وحست بدقات قلبها عم تزيد وحكت بصوت مرتجف، ، بببتعرفي

اماني « اخدت شفطه م̷ـــِْن سيجارتها » اي طبعا بعرف
لين: ومزالك بتعرفي ليش ساكته
اماني: لاني بعرف انه انور وقت يعمل شي بيحسبها صح
واطلعت فيها بخبث، ،،،، ولا انتي شو رأيك
لين « بتوتر » اايييه اكيد
اماني: انتي طبعا مفكره اني جايه لاعمل مشاكل وهالقصص تبع النسوان بس انا م̷ـــِْو هيك ابدا وليكني جاييتك بنفسي لباركلك وجايبتلك هدية زواجك م̷ـــِْن زوجي
مسكت العلبه ووقفت ومشت ناح لين

اماني: تفضلي بتمنى تعجبك وتعتبريها عربون صداقه بيناتنا

انهت جملتها وفتلت حالها ورجعت لمكانها بينما لين فتحت العلبه وانصدمت وهي شايفه بقلبها خاتم م̷ـــِْن الالماس الحر، ،،،،

لين « سكرت العلبه وحطتها عالطاوله » شكرا مدام اماني
اماني: بلاها مدام وياريت تخلي البساط احمدي بيناتنا وبلا م̷ـــِْن الرسميات نحنا هلأ ضراير ولا شو رأيك
لين « ابتسمت » اها متل مابدك بس ياترى جيتك لهون بس مشان تباركيلي وتجيبلي هالهديه هيك بكل بساطه، ،، يعني ماتواخزيني اماني انا مو م̷ـــِْن يوم ولايومين بعرفك وبعرف انك ست قويه وبتحبي السيطره

كزت اماني ع اسنانها بغيض ورسمت ابتسامه مزيفه وهي بتحاول تضبط نفسها

اماني: بتعجبني نوعيتك بحب المره الزكيه يلي بيتعرف شو بدها وبشو بيفكر عدوها
لين: افهم م̷ـــِْن گلآمَگ. انك اعلنتي الحرب
اماني « هزت راسها بالنفي وسبلت عيونها » لٱ ابدا اساسا مالي خلق لهيك امور وسبق وقلتلك انا جايه لباركلك وهالهديه عربون صداقه بينا
لين: انا ماعم افهم عليكي

تنهدت اماني بحزن وغمضت عيونها ب انكسار

،اماني،، انتي بتعرفي انه حلم اي مَـرّھٌ تكون ام
لين: قصدك مشان موضوع عقم انور، ،، انا خبرته انه هالموضوع مابيفرق معي
اماني« بحده » بس بيفرق معي
لين:
اماني: بدي اعترفلك بشي وبدي مـڼـڱ وعد توقفي معي وتساعديني
لين: وبشو فيني ساعدك
اماني « بحزن » بدي تجيبي ولد م̷ـــِْن انور
لين « بصدمه » بس انور
قاطعتها اماني بعجل، ،،، انور سليم يالين انا يلي مابجيب ولاد
لين: انتي! !!!!!

ذرفت اماني كم دمعه م̷ـــِْن عيونها ورسمت الوجه الحزين البائس ومسكت محرمتا ومسحت دموعها

اماني: كان صعب عليي اني اعترف بهيك شي قدام انور وقدرت ارشي الدكتور ليزرو التقارير ويحكي انه العيب م̷ـــِْن انور بس هلأ انور اتزوج واحتمال تحملي ووقتها رح ينكشف كلشي لهيك بدي اعترفله بكل شي واطلب منه يسامحني متل ما انا سامحته ع زواجه م̷ـــِْن غيري

لين: مو خايفه يطلقك
اماني: وارد كتير يطلقني بس انا مارح اعترفله الا وقت تحبلي ب ابنه ووقتها يمكن يفهمني ويقدر وضعي وانتي تساعديني كمان، ،، انا جايه لعندك برجليي لحتى تعتبريني اخت الك ونفتح م̷ـــِْع بعض صفحه جديده بترجاكي وافقي وافقي

انهارت اماني بالبكي وغمرت وجهها بين ايديها وبسرعه تحركت لين لعندها وقعدت بحدها

لين: خلص طولي بالك
اماني: كيف طول بالي وانا شايفه بيتي عم ينهار

اماني كانت عرفانة منيح شو اللي عم تعملو .. قدرت توهم لين انها بتعرف وانها هية العقيمة .... اما لين فكرتها عرفانة بموضوع قتل أنور لجابر .. و

اماني مسكت ايدين لين واطلعت فيها برجاء

اماني: بترجاكي لين وقفي معي واعتبريني اختك وبوعدك اخلي انور يعلن زواجكم وتجي تسكني معي بالفيلا

ابتسمت لين بمكر وماقدرت تخفي فرحتها وهي شايفه اماني منهاره تحت رجليها

طبطبت عكتفها براحه وحكت بغرور

لين: ماشي اماني رح ساعدك بس شرط
اماني: كل طلباتك اوامر
لين: انا قلت شرط مو طلب
اماني « بقهر » وشو شرطك

وقفت لين وكتفت ايديها وحكت بنبره آمره

لين: رح كون انا ست البيت والفيلا تتسجل ب اسمي
اماني « بخضوع » امرك انتي ست البيت
لين: ازا هيك اتفقنا
اماني: شكرا كتير الك لين مارح انسالك هالمعروف
لين: لنشوف، ،،، ايه اخدنا الحديث وماسألتك شو بتحبي تشربي قهوه ولا ليمون لتروقي اعصابك
اماني: ازا قهوه بكون ممنونتك حبيبتي
لين: تكرمي، ،، عن ازنك

فاتت لين عالمطبخ وعيون اماني بتراقبها بغل والنار عم تشتعل جواتها

اماني: بدك تصيري ست البيت لكان ايه شو عليه لين خانوم

بعد دقايق رجعت لين وهي حامله صينية القهوه بين ايديها

لين: تفضلي
اماني: يسلمو ياروحي

اخدت اماني شفطه وغمضت عيونها

اماني: يييي شو مَـرّھٌ
لين: ليش مابتشربيها ساده متل جوزنا؟
اماني « بقهررر » ههههه لٱ بشربها وسط، ،، ممكن مكعب سكر
لين: القهوه بتروح نكهتها ازا تحركت عطيني فنجانك لاصبلك غيرو
اماني: معلش غلبتك معي
لين « بمسخره » ولووو نحنا ضرارير

رجعت لين عالمطبخ وحانت اخيرا الفرصه المناسبه لـ اماني يلي مسكت شنتتها بسرعه وتناولت قزازه ونقطت كم نقطه بفنجان لين ..

اماني:بدك البيت لكان اي وهي كمان نقطتين مشان الحبايب..

رجعت طلعت لين م̷ـــِْن المطبخ وهي حاملة صينية عليها الفنجان تبع اماني واعدت

لين: تفضلي شربي قهوتك ..

كانت لين رافعة راسها وقاعدة وحاطة رجل علـّۓ. رجل وبتبتسم بكل خبث وهي عم بتطلع علـّۓ. اماني ..
حملت فنجانها واخدت منه رشفه وهي بتمتم بقلبها .. :والله ونقشت معك يالين .. هي حتى اماني خانم رح تصير تحت رجليكي .. رح روح عالڤيلا وصير الكل بالكل .. هههه مفكرتني بس احبل رح خليها .. والله لاعملك جارية تٌَحَـتْ امرتي ..

كانت بتسبح بعالم أحلامها الوردية لما صحاها مغص قوي صابها ..

جحظو عيونها ورمت الفنجان م̷ـــِْن ايدها .. حطت ايدها علـّۓ. بطنها وبلشت تتأوه وتتألم ..
لين: ااااخ يا اميييي مصريني حاسستا عم تتقطع ..ااااااااااه أماني لحقيني ببوس ايدك

كانت اماني بتشرب قهوتها وسيكارتها بكل برود اعصاب ..

وقعت لين علـّۓ ركبها وزحفت لتحت رجلين أماني وهي عم تتوجع واتنازع م̷ـــِْن الألم ..
لين: ببوس رجليكي لحقييينييي ..

خلصت أماني فنجانها وطفت السيجارة بإيد لين ورفشتها عنها ..
أماني: قلتيلي بدك تصيري ست البيت يا ... يا حيوانة

وقفت وبلشت تتفتل حواليها وهية عم تحكي بكل برود ولين ملقحة عالأرض وعم تتمرغ بالارض م̷ـــِْن هول الوجع اللي صايبها ...

اماني: ڵـڱ انتي وين كان عقلك لما فكرتي تحطي راسك براسي اه وليه ***
لين: ااااه مشااان •اللّـہ̣̥ ررررح موت
اماني: انشالله كنتي مفكرتيني رح اسكتلك وخليكي تاخدي حياتي وبيتي وجوزي هيك بدون تمن! ! لككك انَـتي مو عارفة انا مين ياوضيعة.. انا اماني خااانم فهمانة .. اماااني خانم ستتتت رااسك وراس اللي خلفوووكي

ورفعت رجلا ودعست علـّۓ راس لين يلي كانت عم تلفظ آخر أنفاسها ..

جحظت لين عيونها وبلش الزبد ينزل م̷ـــِْن تمها معلنة انتشال روحها م̷ـــِْن جسمها ..

ابتسمت اماني بخبث ونزلت لمستواها ورفعتلا راسها م̷ـــِْن شعرها لتتأكد انها ماتت ..
اماني «بهمس »:خلي انور ينبسط هلأ ..
ورجعت رمتلا راسها عالأرض..

مسكتها واعدتها عالكنبة .. اتفتلت بالبيت وشافت شمعدان عليه شموع .. شعلت الشموع وهي بتتبسم وبتغني بكل شاعريه وراحت عالمطبخ شغلت جميع عيون الغاز وسكرت كل المنافس ورجعت طلعت لمكان مو اعدة لين واتطلعت فيها بشماتة ...
اخدت الخاتم م̷ـــِْن عالطاولة وحكت م̷ـــِْن بين سنانها: هاد كتير عراس اللي خلفك .. تشاو لين خانم ..

طلعت م̷ـــِْن البيت وهي حاسة بنشوة الانتصار .. اعدت بسيارتها وشغلت سيجارة ونفخت دخانها براحة واتطلعت عالبرنده بخبث .. وبعد دقايق معدودة صوت انفجار دوا بكل المنطقة والنار كانت بتلتهم بالشقة وخلال لحظات اتجمعت الناس بالمنطقة ..
خلصت اماني سيجارتها ورمتها م̷ـــِْن السيارة وحكت: •اللّـہ̣̥ يرحمك .. كان مافيه مـڼـڱ حيوانتين ..
وشغلت السيارة ومشيت ...

انعدام الضمير ممكن يصنع م̷ـــِْن الانسان وحش. كاسر بيقهر كل مين بيجي بطريقو .. بطريقة ما بيصير يركض ورا وسااوس الشيطان ويبيع روحو الو ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

بعد ما خلص جولتو بالمشروع رجع علئ سيارتو وركب فيها لما رن جوالو ..
رد: ياهلا .. اي انا انور عبد الغني .. شووو عم تحكي؟ كييف .. !!
وقع الجوال م̷ـــِْن ايدو م̷ـــِْن هول الصدمة وضل فترة اعد بدون حراك لحتا يقدر يستوعب اللي سمعو...

يمكن بقرارة نفسو ماكانت كلها خاطرة علئ بالو .. نسيان حتئ انو متزوج وحدة تانية ... لَـگِنْ خبر موتها بهالطريقة كان غريب بالنسبة الو .. علئ رغم انها اتبعت اسلوب الابتزاز لحتا يتزوجها ..بس مابحياتو فكر انو يأذيها ..

بكل هدوء شغل السيارة وانطلق فيها ...

كانت اماني ذكيه وحاسبه خطوتها صح وقدرت تضلل الشرطه لتتسجل حادثة موت لين قضاء وقدر
لكنها ماكانت مكتفيه بموت لين وانتقامها م̷ـــِْن انور عالشي يلي عمله ماحيكون هين ..

اما انور ورغم احساسه بالحزن علـّۓ. موتها الا انه حس براحه كبيره وظن انه السر مات واندفن معها وهلأ بيقدر يكمل حياته طبيعي

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

بعد ماوصل خبر موت لين لسناء كانت قاعده بغرفتها وحاطه ايدها عخدها ودمعتها بطرف عينها
سناء: ياحوينة شبابك يالين لسه مالحقتي تتهني بحياتك خطفك الموت بدري

فاتت لعندها ايات وهي لابسه اسود وقعدت بحدها ومسكت ايديها

ايات: خلص حزن امي شوفي عيونك كيف خوخو م̷ـــِْن البكي
سناء: مو بأيدي يابنتي انا ربيت لين وهي باللفه وكنت انا وامها متل الاخوات
ايات « بحزن » وانا ماكنت عدها الا اختي شقيقتي بس هاد امر •اللّـہ̣̥ ولا اعتراض علـّۓ. حكم •اللّـہ̣̥
سناء: ونعم بالله، ،، انا بدي قوم لروح عالفيلا

مسكت ايات ايد امها وقعدتها

ايات: مافي روحه قبل ماتفطري
سناء: مالي نفس يابنتي خلص باكل بالفيلا
ايات « بحزم » ولاااممكن اسمحلك تتحركي قبل ماتفطري، ،، دقايق ورح تستوي البطاطا وليكني علقت ع ابريق الشاي
سناء: معناتا بجهز حالي لتخلصي وانتي ما اطولي لحتى تروحي علـّۓ. جامعتك وترجعي تروقيلي غرفتي م̷ـــِْن عالكراتين يلي ناعفتيهن عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ
ايات: امرك ست الكل

طلعت ايات م̷ـــِْن غرفة امها وظلت سناء شارده بفكرها وبعدين قامت لتبدل تيابها وتوجهت ناح خزانتها وسحبت روب نظيف وفجأه وقع عالارض مغلف

سناء « تناولته وقلبته بين ايديها » يوه هاد الظرف يلي تركته لين عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ امانه احسن شي وصله لامها

سكرت الخزانه وكانت ع وشك تحط المغلف بشنتتها لما سمعت صوت صريخ ايات عبى البيت

ايات: امييييي الحقيييينييييي

م̷ـــِْن رعبتها رمت الظرف م̷ـــِْن ايدها ووقع بين اغراض ايات وراحت تركض عالمطبخ يلي كانت النار شاعله بمقلى البطاطا
اتحركت بسرعه وحطت الغطا عالمقلى وطفت النار
سناء « برعبه » صرلك شي امي
ايات: لٱ الْحٍمَدٍ للـّہ اجت سليمه
سناء: الْحٍمَدٍ للـّہ قدر ولطف •اللّـہ̣̥ لايضرني فيكي خلص روحي غسلي وجهك وبدلي تيابك لنطلع مابدي افطر
ايات: حاضر امي...

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

وبمسكن الطلاب كان سيف اعد على طاولة الدراسة وعم يدرس لما سمع رنة جوال مرهف ..

التفت لوراه ونادا: مرهف ماخلصت حماام؟ تلفونك برن
مرهف: شوي وطالع حبيب رد عالمكالمة وماتخلي المتصل يسكر

وقف سيف واخد الجوال ورد هوة عالمكالمة ..
سيف: الو ..
...:مرحبا عفوا مو هاد ايميل مرهف؟
سيف: اي هوة .. انا رفيقو بالسكن ..
....:اي معناتا بحكي بعدين
سيف: لاااا ماتسكري .. بدك مرهف يدق بخوانيقي ..هوة حكالي ضل فاتح المكالمة لبينما يطلع م̷ـــِْن الحمام ..
....:اه .. طيب هوة مطول؟
سيف «اعد واتربع علئ التخت »:الو بالعادة يطول .. انتي اختو؟

ضلت ساكتة ومارضيت ترد ..
سيف: رح اتضلي ساكتة؟
اخدت البُـنًتٍ نفس وحكت بهمس: باي ..

سكرت الخط وسيف كان مستغرب منها ..
طلع مرهف م̷ـــِْن الحمام بسرعة وشافو حامل جوالو ..
مرهف: مين رن؟
سيف: مارضيت تحكيلي اسمها
مرهف: اسمها؟ !! كانت بنت؟
سيف: اي ..

خطف مرهف الجوال بلهفة م̷ـــِْن سيف وفتحو وانصدم بس شاف ٱڅڑ مكالمة عالمسينجر كانت م̷ـــِْن رفيف قبل ماترجع الحظر ..
مرهف «بهمس »:كانت رفيف ..
سيف: مين. رفيف؟
دمعو عيون مرهف وصرخ بـ سيف: ليييش خليتها تسكككر .. لككك لَيــِْـِْش. ماعطيتني الجوال ..رجعت حظرتني. كيف بدي ارجع دقلا هلأ ....

انهارت اعصاب مرهف واعد عالتخت ..
سيف: شو صرلك .. مين هي رفيف؟
مرهف«بغصة »: اختي ..
سيف: وليش عاملتلك حظر؟
مرهف :.......
سيف: مو عأساس نحنا رفقة ..؟
مرهف: خلص سيف ممكن تتركني بحالي شوي ..

هز سيف براسو .. :رح اتركك ترتاح شوي بس لما ارجع رح تحكيلي لَيــِْـِْش. انتة واختك مابتتحاكو ...
ولبس الجاكيت وطلع برة الغرفة ..

'''''''''''''/

اما عند رفيف كانت اعدة بغرفتها وبتبكي ..
رفيف: اشتقتلك ..

'''''''''''''/

نزل سيف علئ حديقة المسكن واعد عالكرسي .. اخد نفس طويل ورجع التفت وطلع علئ شباك غرفتو ..
سيف: لَيــِْـِْش. صرخ عليي ..! وشو دخلني ازا اختو عملتلو بلوك ..! شو كان اسم ايميلها! ! رفيف .... رفييف جابر؟ ؟!! اي يمكن

حمل سيف موبايلو وفتح فيس وحط عالبحث عإسم رفيف وطلعلو اسمها .. فتح علئ ايميلها وشاف صورة سودة .. فتح عصفحتها ماشاف فيها شي غير صورتها الشخصية السودة ..
سيف: هي هية! ؟ وليش حاطة صورة سودة! !!؟ اكيد فِيَھ شي ومرهف اول مرة بشوفو بهالانفعال ..

ماقدر سيف يعرف رفيف او شي عم حياتها .. سيف بطبيعتو فضولي وحس انو بحاجة ليعرف قصة مرهف ورفيف .. رجع وقف ورجع عالغرفة ..

اما عند مرهف كان عم يحاول يتصل علئ جان بس جان اختفت اخبارو نهائيا عن مرهف. .

مرهف: حتئ انتة ياجان .. شو يلي عم بيصير ياربي ..

فتح سيف الباب ونبز راسو: شو ياحلو .. رقت؟
مرهف: لاتحاكيني انتة ..عفكرة بتعرف اني مو طايقك
سيف: بشو احلفلك اني حكيتلها ماتسكر ..
قرب سيف واعد جنبو وعطاه ابتسامة بلاهة ..
مرهف: خير! ؟
سيف: يلا عم اسمعك ..
اخد مرهف نفس .. :مافي شي مهم ..
سيف: والله .. احلف امانة
مرهف: يعني هي اختي و.. وعاملتلي بلوك عالبرامج
سيف: اي فهمان .. بس لَيــِْـِْش.!
مرهف: بتعرف انك واحد وقح ..وانتة شو دخلك بيني وبين اختي ؟.. روح عملنا عشا
سيف: لٱ وبيطلعلك تتأمر يا بعدي .. شرف شممر عن زنودك وورجيني شطارتك

اتطلع مرهف تطليعة بـ سيف خلت سيف ينتفض م̷ـــِْن مكانو وهوة عم يحكي: العما شو هالنظرة هي .. يخربيتك رعبت جدي بقبرو .. امري لالله رايح احضر العشا .. بس المرة الجاي عليك
مرهف: عين خير يا خويف ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

طلعت رفيف م̷ـــِْن البيت وبس شافها محمود فتحلا باب السيارة ...
محمود: تفضلي ياخانم ..
فاتت رفيف عالسيارة بدون ماتحكي شي ..
طلع محمود واتطلع علئ رفيف م̷ـــِْن المراية ..
محمود: لوين مشوارك ياخانم؟
رفيف «بهدوء »:عالمقبرة ..
محمود: تكرمي..

شغل محمود السيارة واتوجهو عالمقبرة ..وقبل مايوصلو مرو م̷ـــِْن محل ورد
رفيف: وقف هون ..
نزلت رفيف م̷ـــِْن السيارة واتوجهت علئ محل الورد وفاتت...

رفيف: مرحبا
التفت الشب واتفاجأ بس شافها ..
جان :ياهلا .. تفضلي شو طلبك؟
رفيف: بدي نرجس ..
جان :تكرمي تفضلي ارتاحي ..
كان جان عم ينسق الورد لما سمعتو بحاكيها: ممكن اسألك سؤال
رفيف: تفضل
جان :كيفو اخوكي مرهف؟
رفعت رفيف راسها بصدمة .. :انتة منين بتعرف مرهف؟
جان:كان رفيقي بالكلية .. ياترئ كيفو
رفيف: مابعرف عنو شي .. لوسمحت عطيني الوردات خليني امشي ..
غلف جان الورد واتوجه لعندا ..
جان: تفضلي ..
اخدت الوردات وسألتو: اديش بدك؟
جان: مابدي مـڼـڱ شي ... اعتبريهون هدية

ضل جان صافن بعيونها .. وهي مافهمت شو سر نظراتو الها .. اخدت الوردات بلبكة وطلعت بسرعة ..

وهي متوجهة عالسيارة سمعت حدا بيناديها ..
التفتت وشافت سمر جاي اتجاهها .. وعطول قربت ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا وضمتها ...
سمر: هيك بتقطعيني وببطل اعرف شوفك
رفيف: اسفة
سمر: خبرت انك نقلتي لمدرسة تانية ..
رفيف: مبلا ..
سمر: اجيت مرتين لعندك ..وبهالمرتين يحكولي انك مو موجودة
رفيف: .....
سمر «دمعو عيونها »:حتئ عالتلفون بطلتي تردي عليي .. لَيــِْـِْش.؟
رفيف: يمكن هيك احسن
سمر: مافهمت ..
رفيف: نحنا رح نضل رفقة .. بس انا بحاجة اني ضل لحالي
سمر «انزعجت بس ماحبت تبين »:اي يمكن انتي لازمك راحة .. بعيد عن كل الناس ..
رفيف: .....
سمر: بعدك عاملة بلوك لأخوكي
رفيف: اي ومارح شيلو. . وازا كتير بهمك حاكيه انتي عني ..
اتفاجأة سمر م̷ـــِْن كلام رفيف وحاولت اترجم اللي حكتو بعقلها وماقدرت تفهمو غير انها بتهينها ..
رفيف: عن ازنك انا رايحة ..

التفتت رفيف وراحت عند سيارتها وركبت ومشيت فيها ... اما سمر ضلت واقفة ودمعتها غلبتها لتنزل علئ نفس رفيف يلي اختفت .. حست انو رفيف صارت شخص تاني ..شخص بيشبه انور واماني ..

وصلت رفيف عند قبر ابوها وحطت الوردات علئ قبرو وقرأتلو الفاتحة .. اعدت وبلشت تتلمس الشاهدة ..

رفيف: بابا .. انا مشتتة .. انا كتير بحاجتك بهالوقت .. لَيــِْـِْش. رحت وتركتني .. «اخدت نفس ومسحت دمعتها »:انا بطلت اعرف الغلط م̷ـــِْن الصواب .. لَيــِْـِْش. حاسة الناس حواليي اعدائي .. حتئ سمر انتيمتي عم حسها عدوة وبدي ابعد عنها .. •اللّـہ̣̥ يرحمك يابابا .. •اللّـہ̣̥ يرحمك غيابك اثر كتير علئ حياتي وسببلي فجوة جواتي ماحدا عم يقدر يسدها ..

انفجرت بالبكي وغطت وجها ... الشي يلي صار معها خلاها شخص مشتت فكريا وشكاك بكل الناس .. حالتها النفسية اتأثرت وصارت تفكر الكل اعداء الها .. ياترئ رح تقدر تشفئ م̷ـــِْن هالشي او ممكن تزيد وتحبس حالها ورا قضبان وحدة دائمة؟

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

بسهره مسائيه كانت آيات بالمطبخ عم تصب القهوه بالفناجين وهي بتبرطم
آيات : هففف شو جابو هاد هلأ ... ! مابيعرف انه عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ امتحانات ومو فاضيه لطق الحنك، ،، •اللّـہ̣̥ يسامحك يا امي عهيك خطوبه .. ڵـڱ كانت باطله ومحوله، ،، ڵـڱ انا مابدي اتنيل اتجوز حل عني بقا خليني ادرس وشوف مستقبلي

حطت الفناجين عالصينيه وطلعت لبرا

ايات: تفضل
محمود: هيك الوحده بتحكي مع خطيبها؟
ايات: شو بدك قلك يعني تفضل ياروحي !
محمود: اي وشو فيها ،،، انا خطيبك مو حدا غريب

قلبت عيونها وبعدت عنه وقدمت القهوة لامها وقعدت

محمود: عاجبك ياخالتي عمايل بنتك، ،، مشتهي شي مَـرّھٌ تعطيني ريق حلو
سناء: معلش ابني بكرا بس تصيرو ببيت واحد ادلعوا عبعض متل مابدكم، ،،
محمود: عسيرة بيت واحد شو رأيك يكون العرس نهاية الشهر

وقفت آيات بذهول وصرخت

آيات: انت شووو بتحكي جيزة شو هلأ. نحنا متفقين اكمل تعليمي
محمود: منتجوز وبتكفي تعليمك شو صار يعني
ايات: صار كتير، ، زواج يعني مسؤوليه، ، مسؤلية بيت وزوج وولاد وانا مو مستعده اضيع مستقبلي مشان الجواز
محمود: عاجبك كلامها خالتي
سناء: يا ابني كلامها مافيه شي غلط وانا كمان حابه انها تكفي جامعتا وتصير محاميه الشهاده سلاح البُـنًتٍ مابدي ياها تتعتر بحياتها وازا حبت تشتغل ماتلاقي وظيفه محترمه وتضطر تشتغل بالبيوت انا فنيت عمري مشان ربي هالبنت ورح ظل معها لشوفها بروب التخرج ان شاء •اللّـہ̣̥ وازا عالجواز خلينا ع اتفاقنا
محمود « حك دقنه بتفكير » گلآمَگ. منطقي خالتي، ،، خلص ايوش بتخلصي جامعتك وبعدا منجوز منيح هيك
ايات « ابتسمت برضا » اي منيح
محمود: ڵـڱ تسلملي هالضحكه شو بحبا
ايات: •اللّـہ̣̥ يسلمك محمود شفت وقت تكون متفهم ورايق مابيصير مشاكل
محمود: خلص بوعدك ناقشك بكل شي بهدواه
ايات: ممم طيب ازا هيك ف انا بدي اشوف مكتب محامي شاطر ادرب عندو عملي
محمود: محامي محامي، ،،،، مابعرف والله

حطت سناء فنجان القهوه وحكت بعجل

سناء: ڵـڱ صحيح الاستاز نبيل محامي ومحامي شاطر كمان
ايات: مين نبيل
سناء: هاد بيكون ابو مرهف اخوها للست رفيف م̷ـــِْن امها
محمود : وهالشخص امين خالتي
سناء: اي امين وحتى السيد جابر •اللّـہ̣̥ يرحمه كان مايأمن الا اله رغم امه طليق مرته
محمود: اوف لهدرجه ضاقت فِيَھ الدنيا ومالقي الا طليق مرته
سناء: السيد جابر •اللّـہ̣̥ يرحمه ماكان يحب يخلط بين حياته العمليه وحياته الخاصه والشهاده لله السيد نبيل مافي منه وب اخلاقه
ايات: وين عنوان مكتبه امي
سناء: اول شي خليني اتصل فِيَھ واسأله وشوف ازا بيوافق او لٱ وبعدا لكل حادث حديث ...

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

كان جان راجع علئ بيتو وحاطط ايديه بجيابو لما بشوف امو واقفة تٌَحَـتْ العمارة يلي مستأجر فيها .. رجع لورا خطوتين وركض. لعند سيارة واتخبا وراها ..

جان: كيف عرفت بيتي؟
شافها عم تحاول ترن علئ حدا وهي بتطلع ناحية شبك بيتو ..

نزلت التلفون عن ادنها وسكرتو ولاحظ انها كانت عم تبكي .. التفتت عسيارتها فتحت الباب والقت نظرة أخيرة علئ العمارة وطلعت بالسيارة ومشيت ..
اخد نفس وغرقو عيونو دموع ..
جان: سامحيني لأنك عم تبكي بسببي .. بس كمان اليـّۓ صار مو قليل عليي ..

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥

فتح باب الشقة وفات ..كان مفكر البيت فاضي كالعادة لأنو امو مسافرة بشغلا وابوه بهالوقت بكون بالشغل .. سمع صوت ضحكة نسائية خليعة جاي م̷ـــِْن غرفة اهلو ..

رجع برجوع واتوجه لعند غرفة اهلو ..كل ماكان يقرب كان الصوت يوضح اكتر ..

وفجأة انفتح الباب وطلعت البُـنًتٍ م̷ـــِْن الغرفة مع ابوه .. وانصدم بس شاف البُـنًتٍ ..
جان: ايلين! ؟؟

كانت ايلين بتطلع فِيَھ بصدمة ودمعو عيونها بسرعة .. حول نظرو لعند ابوه اللي كان لابس شورت بس ..

جان «نزلت دمعة قهر علئ خدو ..»:شو يلي عم تعمليه مع ابي ؟ ؟!
فضلت ايلين تسكت ونزلت راسها بذل ..
رد عليه ابوه: جان ابني ما....
قاطعوه جان بحدة: مااا شووو؟ لككك لهالدرجة وصلت فْيَگ الوساخة لتجيب بنت تنيمها عتخت امييي .. ومييين ايلين .. «نزلو دموعو بغزارة وحكا بقهر » ايلين البُـنًتٍ اللي حكيتلك اني بحبها و بدي اخطبها !!! تركت كل بنات الدنيا واتضحكت عليها ؟
ووجه كلامو لإيلين: شو ياخانم ..كنتي حكيلي انك رخيصة وكلبة مصاري ..وللا شاطرة تستشرفي عليي
رفعت راسها وجاوبت: انا .. انا
جان: لككك انتي شوو .. انتي وحدة حقيرة وسافلة وخسارة اني تعرفت عوحدة قذرة متلك .. بس اكيد مارح تكوني اوسخ منووو

وفاجئو منير بكف متل فراق الوالدين ..
منير :اسمع ولاا انا ضليت متحملك لآخر لحظة .. انا مابسمحلك تحكي عنها ولا عني بكلمة هالقد .. هالبنت بتكون مرتي وانتة مجرد ولاشي فهمت .. هلأ بتنقبر بتضب اغراضك وبتنقلع ..
رفع جان راسو وهو مصدوم: انقلع! !!
منير :اي بتنقلع .. هي بكفي لميناك م̷ـــِْن الشارع وربيناك لحتا صرت كبير .. اظن لهون وبكفي

هالكلمة خلت الدم يجمد بعروق جان وحكا بهمس: لميتوني م̷ـــِْن الشارع! ؟؟
منير: اي اساسا انا كنت متحملك بس كرمال رولا بس بكفي .. انتة بحياتك ماكنت ابن النا .. انتة مجرد ولد لقيط اخدناك م̷ـــِْن ميتم. وتبنيناك لأنو هي كانت رغبة رولا ..

الوقت بالنسبة لـ جان وقف بهديك اللحظة وهو عم يسمع هالحكي م̷ـــِْن الشخص اللي رباه ..
رجع بخطواتو لورا وطاع م̷ـــِْن البيت وهوة عم يبكي بقوة ..

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥

جان «اخد نفس طويل ودارا علئ دمعتو »:كل حياتي طلعت كزبة .. !!

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

تاني يوم بألب النهار كان نبيل عم يراجع ملف قضيه وهو بمكتبه لما يندق الباب وتفوت السيكرتيره لعندو

اهداء: مسيو نبيل في وحده بره بدها تقابل حضرتك
نبيل « بيعقد حاجبيه » :ماحكت اسمها؟
اهداء: عم تحكي اسمها سناء م̷ـــِْن طرف السيد جابر
نبيل: ايووه اي فوتيها بسرعه ..
اهداء : حاضر مسيو

بعد شوي بتفوت سناء لعند نبيل وهو بيوقف وبيمشي لعندها

نبيل: اهلا وسهلا ست سناء
سناء: اهلين فْيَگ بس ماكون عطلتك سيد نبيل
نبيل: استغفر •اللّـہ̣̥ شو هالحكي تفضلي ارتاحي

قعدت سناء وكان باين عليها متلبكه

نبيل: خير ست سناء فيكي شي لازمك شي
سناء: بصراحه جاييتك بطلب وبتمنى ماتردني
نبيل « ابتسم بدفا » ماعاش اللي يردك تفضلي عم اسمعك
سناء: بنتي عم تدرس حقوق وحلمها تصير محاميه وحاليا عم ادور ع مكتب محامي شاطر تدرب عندو وبصراحه مالقيت انسب مـڼـڱ

سكت نبيل شوي وهو بيحك بدقنه لتسأل سناء بقلق ،،،،: كأنه احرجتك بطلبي
نبيل: لٱ ابدا بس كنت عم اسأل حالي
سناء: شو
نبيل: بنتك بتعرف تعمل قهوه طيبه متلك؟
ابتسمت سناء وحكت بفرح، ،،: ايه لكان واشطر مِڼـّي كمان
نبيل: لَـگِنْ علـّۓ. بركة •اللّـہ̣̥ خليها تشرف م̷ـــِْن بكرا
سناء: كتر خيرك يابيك
نبيل: خير •اللّـہ̣̥

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

بتمر الايام علـّۓ. ابطال روايتنا وكل واحد فيهم موجه بوصلته بإتجاه هدفه يلي رسمه ليمشي عليه

بلشت آيات تدريبها بمكتب نبيل وقدرت بفتره قصيره تكسب خبره ماتعلمتها بالكتب
كان لوجودها عند شخص متل نبيل تغيير كبير بحياتها وبدون ماتحس بلشت تتحول لنسخه مصغره منه بعد ماتشربت اطباعه ومشت علـّۓ. مبادئه بالحياه وكان اهم شي اتعلمته م̷ـــِْن نبيل هو الاخلاص والتفاني بالعمل وحب المهنه قبل مزاولتها وانها تكون سيف بضهر المظلومين وماتسكت عن الظلم وتكشف الحقيقه ولو بعد حين

اما نبيل ماكان شي مصبره علـّۓ. غياب مرهف الا اتصالاتهم الدائمه لبعض وكان شغله الشاغل هو انور وضل يتواصل مع صافي ويراقب تحركات انور وجهاد م̷ـــِْن بعيد لبعيد، ،،،، وبهالفتره كانت توصله رسائل تهديد م̷ـــِْن مجهول ..

بالنسبه ل انور فبعد موت لين حس بالحريه والامان وانه ماعاد في اي عقبه بحياته توقف قدام تحقيق احلامه ورغباته قدر يتخلص م̷ـــِْن خوفه وتوتره يلي ظل حبيسهم بسبب ابتزاز لين وتلميحات نبيل لكنه تجاوز هالشي ليبلش يركز بمشاريعه وشركاته اكتر ويصب اهتمامه علـّۓ. اماني ورفيف

اماني ماتغيرت وظلت زوجه بالفراش وعشيقه سريه، ،،، وفضلت تتكتم عن مقتلها ل لين وماتخبر جهاد لحتى مايبعد عنها ويفكر انها عملت هيك م̷ـــِْن دافع الغيره
استمرت تسحب مبالغ كبيره م̷ـــِْن انور وتعطيهم بدورها لجهاد يلي كان عم يأسس شركته السريه الخاصه

اما رفيف ففضلت تشق ورقة الماضي وتبعد عن الكل ،، مدرستا ورفقتها القديمه غيرتهم وحتى سمر صديقة طفولتها قطعت علاقتها فيها واتهمتها بالخيانه وانها بصف مرهف الشخص يلي تسبب بيتمها
رغم الايام يلي مرت عليها ماقدرت رفيف تصفي قلبها م̷ـــِْن ناحية مرهف وظلت ناطره الًيَوُمًِ اللي تنكشف فِيَھ الحقيقه ويتعاقب مرهف وابوه علـّۓ. جريمتهم

اما مرهف اتوطدت علاقته مع سيف وصارو متل الاخوه وكان يعتبره مثله الاعلا م̷ـــِْن شدة انضباطه والتزامه وطيبته
كان مرهف يقضي ليالي طويلة حامل جواله وعم يتأمل صورة رفيف ودمعته علـّۓ. خده وبيلعن حظه يلي حرمه يسمع صوتها وقت اتصلت فِيَھ، ،، لكنه ظل متمسك بالامل وانه بيوم رح تنزاح الغشاوه م̷ـــِْن علـّۓ. عيونها وتعرف الحقيقه ..

سيف كان شخص ذكي جدا وحنون بنفس الوقت ماكان يقدر يشوف مرهف متدايق ويتركه واكتر شي كان شاغل باله بالفتره الاخيره كيف رح يقدر يفارق مرهف بعد مايتخرج ويرجع لبلده


إعدادات القراءة


لون الخلفية