الجزء 17

همس مرهف، ، : هاد، ،، هاد مسدس ابي. ..
انصدمو جان وسيف واتطلعوا ببعضن ..
جان: مرهف ...

وفجأة صرخ اللواء جلال: عنااااااصر القوا القبض عليه ..

حاوطو العناصر مرهف وهو بعدو بيطلع باللواء بنظرات مو مفهومة ...
وفجأة اتدخل جان: لحظة لحظة ..حضرة اللواء انتة بتعرف انو الرائد مرهف كان بمهمة معنا بالجبال .. وكلنا بنشهد انو ماغاب عن نظرنا ولا لحظة ..
اللواء جلال: صح هو كان معكون بس مو صعبة عليه يبعت حدا يصفي أنور .. وانتة حضرة الرائد مرهف رح تبقى علـّۓ. ذمة التحقيق لبين ماتنكشف ملابسات الجريمة وتعترف مين الشخص اللي بعتو ليصفي أنور ...

قرب مرهف م̷ـــِْن اللواء وواجهو وجه لوجه وحكا بكل ثقة: انا يا حضرة اللواء اللي كان مصبرني علـّۓ. انور كل هالفترة اني ماكنت ملاقي أي دليل انو هوة الليـّۓ قتل ابي .. ولو اني ملاقيه «رفع ايديه »كنت قتلتو بإيديي هدول. . صدقني حضرة اللواء انور ازا رجعت الروح لجسمو هلأ رح انشلها نشل واقتلو قدام كل الدنيا ومارح كون متطر اخفي جريمتي او ابعت اي حدا يقتلو ...لأنو وقتا مارح يكون اسمو انتقام ..

اللواء جلال: يعني بتعترف انو كان فِيَھ نية لقتلو .. !
مرهف: اي بعترف .. النية كانت موجودة .. وازا القانون بحاسب عالنوايا احبسني حالا ...
اللواء جلال: ومسدس ابوك شو كان بيعمل مع انور؟
مرهف: مابعرف ...
اللواء جلال: هلأ بالفرع رح تصير تعرف ..خدو

ايات: مافيكوون تاخدوه ..
اللواء جلال: عفوا مين حضرتك ..؟
قربت ايات وحكت بثقة: انا المحامية ايات داوود ..
اللواء جلال:انتي اللي كنتي مختفيه ؟
ايات: اي انا ..كنت مخطوفة وانور هوة اللي كان خاطفني ..
اللواء جلال: انور! !!
ايات: اي سيدي وانور بزات نفسه اعترفلي وهو بكامل قواه العقليه انه قتل السيد جابر والمحامي نبيل، ،،،،، وخطيبي محمود
اللواء جلال « حك دقنه واطلع ب ايات » وشو يلي خلاه يعترفلك هيك اعتراف خطير ممكن يوديه لحبل المشنقه

.... : لأنها عشيقته ياحضرة اللواء

التفت الكل وشافوا اماني عم تتقدم منهم وعيونها علـّۓ. ايات

اماني: هي البُـنًتٍ بتكون بنت خادمتي ومن يوم عرسها قتلت زوجها لتهرب مع زوجي والظاهر ماقدرت تاخد منه شي وقررت تتخلص منه « ورفعت اصبعها بوجه ايات » انا بوجه اتهامي ل ايات بمقتل زوجي . .

انصدم الكل اما ايات ابتسمت ابتسامه جانبيه وكتفت ايديها

ايات: ماشالله حابكتيها صح بس حابه قلك شي الك وللكل كمان، ،، انور وهو بيموت حكالي مين اللي عمل فِيَھ هيك ...

انصدمت اماني وتراجعت خطوه لورى واعتلت الصفره ملامح وجهها ..

اماني: .....
اللواء جلال: وشو قلك ؟

كانت ايات مركزه عيونها ب اماني وحكت م̷ـــِْن بين اسنانها، ،،، :حكالي انها الخاينه اللي عملت فِيَھ هيك

بهاللحظه تعالت ضحكات اماني وغمضت عيونها وهي بتقهقه وقربت م̷ـــِْن ايات وكشفت عن رقبتها

اماني: واضح انكم كنتو تقضوا وقت حلو كتير والضاهر كشفك قبل ماتكفي خطتك الوسخه لهيك قتلتيه ....

انتبه مرهف ع اثار العنف ع رقبة ايات اما ايات بسرعه بعدت عن اماني وغطت رقبتها ودمعوا عيونها
اماني: حضرة اللواء انا بدي كشف عذريه ل ايات ..
تمسمرت ايات بأرضها وهي مركزة عيونها بـ اماني اما مرهف ضل يطلع بآيات وهو ناطر اي تبرير ‏​‏​منـِْها

قرب جان ووقف بوجه أماني وحكا بنبرة غضب: انتي طلعتي عن الموضوع الأساسي وبدك اتوهينا بإتهامك لآيات وعلاقتها مع انور ... لو آيات عنجد كانت مخطوفة وللا راحت بإرادتها معو فهالشي نحنا يلي بنقررو وهالعلامات اللي عرقبتها هي م̷ـــِْن اختصاص الطبيب الشرعي .. وانك تتهمي ايات بقتل انور فـ لازم يكون عندك دليل قاطع لإتهامك والا بتسكتي .. «رجع قرب منها لدرجة اهتابت ورجعت لورا » وطلبك الغريب بكشف عذرية لآيات هاد اسمو تتويه للحقيقة لأنو بالنهاية ايات بنت بالغة راشدة ونحنا ما النا علاقة ان كانت عذراء ام لٱ ...الا ازا هي قدمت بلاغ بنفسها بتهمة الاعتداء والاغتصاب بهالحالة بكون الحق معها مو عليها وبالنهاية ازا الطب الشرعي أكد انو هالعلامات اعتداء ومحاولة اغتصاب بكون زوجك المرحوم هو اللي جابرها عهالشي ....

ضلت أماني اتطلع بـ جان بخوف واتراجعت وهي بتحكي ...:عكل حال انا مابغير أقوالي لأنو ايات كانت معو ومرهف كان عطول يجي ويهددو بنص بيتو وانا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شهود بكلامي هاد ..

ورجعت التفتت ومشيت ...

ايات: وشغلة تانية حضرة اللواء .. لْـۆ الرائد مرهف عنجد عمل متل ماحكيت وبعت اي واحد مشان يقتل انور عواضو .. السؤال لَيــِْـِْش. لحتا يبعت معو مسدس ابوه ..مو الأولى يعطيه مسدس بدون رخصة ومجهول لحتا يبعد حالو عن الشبهات ! !
ضل اللواء صافن بآيات .. لحتا اجا عنصر وضرب تحية وقرب م̷ـــِْن اللواء عطا اوراق وهمسلو .. لمعو عيون اللواء وحكا: يعطيك العافية ...

اخد اللواء نفس براحة :كشف البصمات طلع وعالمسدس ماطلع فِيَھ غير بصمات انور ..وجزء ممسوح م̷ـــِْن بصمات شخص مجهول ..
سيف: يعني مو لمرهف؟
اللواء جلال: لٱ ..
اتطلع جلال بـ مرهف وقرب عليه وحط ايدو عكتفو: معلش مرهف. بتمنى ماتكون زعلت بس هي شغلات روتينية وانتة بتعرف اكتر مِڼـّي
مرهف: مو مشكلة سيدي.. وانا بتعرفني بمشي تٌَحَـتْ هالقانون ...

انسحب اللواء وطلع اما مرهف اتطلع بآيات بطرف عينو .. قرب ‏​‏​منـِْهـِْا ولاحظ دمعة قهر كانت بتداري عليها لحتا ماتنزل ..
مرهف: انا رايح وبتمنى بس نرجع نلتقي تخبريني بكلشي صار ..
هزت ايات براسها وشافو مرهف التفت وطلع م̷ـــِْن المشفى .. بينما ضلو سيف وجان واقفين وبيناتهم ايات ...

««««««««««««««««««««««««««««««««

فتح مرهف باب بيته واستند عليه بتعب، ،،، ظل يطلع بكل زوايا البيت وهو حاسس بوجع عم يفتت صدره
ترك مقبض الباب وفات لجوا بخطوات بطيئه ووقف قدام صورة ابوه وظل صافن فيها والدموع بتتجمع بعيونه

مرهف: سامحني ابي ماقدرت اخدلك بتارك ماقدرت اريحك بقبرك

كور قبضته بقهر لبرزت عروقه واحمرت عيونه وصرخ م̷ـــِْن جوات قلبه، ،،،، ليشششششششش متتت يا انوووور ليششششششش

بلش يكسر كل شي حواليه وهو بقمة غضبه ويصرخ م̷ـــِْن قلب مجروح، ،، مرهف بهاللحظه حس بالضعف والفشل وانه عديم الفايده، ،، طول الوقت وقاتل ابوه قدام عيونه ورغم انه كان متأكد انه انور الفاعل لكنه ماحرك ساكن وكان مقرر يدينه بالجرم المشهود كرمال رفيف بالمقام الآۆلْ، ،،، لَـگِنْ اللي صار خان كل التوقعات وقدرت ايد تانيه اطول انور وتنشل روحه قبل مايكمل مرهف انتقامه

استند بضهرو عالحيط ودموعوا بتنزل عخديه ونزل عالارض بإنهيار، ،،،،،

مر الوقت عليه وهو علـّۓ. قعدته لحتى سمع صوت الباب انفتح وصوت اجرين عم تتحرك بالبيت وحدا شعل الضو وقرب منه
مارفع راسه ولا ابدى اي ردة فعل وحكا بصوت هادي
مرهف: ليش اجيتي
نزلت ايات ع ركبها وقعدت قبال مرهف ورفعتله راسه بطرف ايدها
ايات: توقعت لاقيك بهيك حاله وماقدرت ماكون جنبك
مرهف: اتركيني لحالي
ايات « هزت راسها » مافيي اتركك وانت بهالوضع وبعدين انا، ،،،
سكتت فجأه واطلع فيها مرهف وشاف دموعها عم تنزل
مرهف: لمسك! !

غصت ايات بدموعها وغطت وجهها بإيديها
ايات: حاول، ،، اي حاول بس هو م̷ـــِْن حاله تراجع، ،،،، والله انا بنت اقسم بالله

انفجرت ايات بالبكي اما مرهف حس بالوجع اللي جواتها وقرب منها وحضنها وصار يمسد ع شعرها لتهدا

مرهف: اهدي ايات اللي صار معك كان خارج ارادتك ومو قليل، ،،، انتي خسرتي زوجك وامك بنفس الوقت ورغم هيك ظليتي ثابته، ،، بس السؤال ليش انور قتل محمود وامك

بعدت ايات عن مرهف وهزت براسها: لٱ مرهف انور ماقتل صح هو اللي قتل محمود بس ماقتل امي
ورجعت رمت راسها بحضن مرهف، ،، مو هو اللي قتل امي يامرهف مو هو

بهاللحظه فاتو جان وسيف وشافوا مرهف حاضن ايات وبيهدي فيها

سيف « حط ايديه بجيابه » هلأ المفروض انا اعمل عليك ابن احما وكسرلك راسك ماهيك

انتفضت ايات وبعدت عن مرهف اما مرهف جلس قعدته واستند ب ايده ع ركبته

مرهف: وشو جابكو انتو كمان
جان: يعني الحق علينا جينا نطمن عليك ولا شكلو جينا بوقت غير مناسب

وقف مرهف ومد ايدو لايات ووقفها، ،،

مرهف: سدلي نيعك جان وتعوا لنقعد عالبرندا
سيف: ماشي صهري حسابنا بعدين

تحركوا الشباب وطلعوا لبرا اما ايات مسكت مرهف م̷ـــِْن زندو

ايات: انت صهر سيف
مرهف « ابتسم » بيوم عرسك طلبتها لمايا بس ماصحلي خبرك
ايات: اها الف مبروك
مرهف: تسلمي، ،، تعي لنطلع عندهم

طلعوا ايات ومرهف واجتمعوا الاربعه بصمت مطبق لحتى جان

جان: شبكم ساكتين
مرهف ايات كنتي عم تحكي انه انور مو هو اللي قتل امك
ايات: ايه
مرهف: وانتي صدقتيه
ايات: ايه صدقته لأنه انور ماله اي عداوه مع امي بينما محمود كان عم يبتزه ويوم وفاة ابوك كان هو اللي سارق مِڼـّي الفلاشه وعم يبتز انور والظاهر انور ماكشفه الا متأخر بس امي، ،،،
جان: بس شو ايات احكي
ايات: امي في سبب ورى موتها واللي دعسها بسيارته كان قاصد يقتلها يامرهف ليخبي حقيقه امي بتعرفها
مرهف: يعني امك كانت بتعرف بموضوع الفيديو! !
ايات: لٱ لٱ، ،،، لين •اللّـہ̣̥ يرحمها ويسامحها كانت متل محمود عم تبتز انور بس انور مافكر يقتلها واتزوجها
مرهف: عم تعقدي الامور ايات
ايات: بالعكس الامور عم تتحلحل خيوطها قدامي يامرهف ومتل ما انت كان الك تار مع انور انا كان الي تار مع اللي قتل امي
مرهف: ومين اله مصلحه يقتلها غير انور

صفنت ايات شوي وحكت، ،،،، لسه ماني متأكده

سيف: خلينا نمسك الموضوع م̷ـــِْن بدايته م̷ـــِْن وقت وقعت الخاله سناء م̷ـــِْن فوق
ايات: قصدك حدا رماها ودفشها
سيف: هالشي وارد بس ليش
ايات: لما رحت لعند امي عالمشفى عطتني الممرضه فردة حلق الماس كانت امي قابضه عليها
جان: يمكن حلقها
ايات « هزت راسها » لٱ امي ماعندها متل هيك حلق ويوم عرسي شفت اماني لابسه عقد فِيَھ تعليقه علـّۓ. شكل شمس وكانت نفس نقشة الحلق
مرهف « بصدمه » يعني اماني هي يلي دفشت امك طيب ليش
ايات: لْـۆ ربطنا الامور ببعضها رح نوصل لنتيجه، ،،
مسكت ايات دفتر وقلم وكتبت اسامي الكل بشكل دائره

ايات: هون امي وقعت وهون اماني اجت لعنا وامي كانت تتلبك م̷ـــِْن وجودها وهي فردة الحلق وهون انور قبل مايموت حكالي اللي عمل فِيَھ هيك الخاينه وهون انا وقت كنت اسأل امي مين عمل فيها هيك تخاف وتنكر وماترضى تحكي بقا حللوها وعطوني رأيكم

صفنوا الشباب بالورقه وصارو يحللوا ويطلعوا ببعض

سيف: في حلقه مفقوده
جان: مزبوط يعني لْـۆ حكينا اماني يلي عملت هيك بخاله سناء شو كان دافعها
مرهف: السبب واضح، ،،، خيانه

التفت الكل ناح جان اما ايات اتنفست براحه

ايات: وهي هي الحلقه المفقوده امي شافت شي اماني مابدها حدا يشوفوا وعالاغلب انور كشفها

مرهف: معناته انور يلي سرق مسدس ابي وكان اخده ليخلص علـّۓ. اماني! !!!!!
ايات: احتمال كبير يكون هيك وممكن يكون المسدس كان مع اماني اصلا
جان: يعني في عشيق بالنص
مرهف « حك دقنه بتفكير » الخيانه مابتقتصر ع خيانة الزوجه لزوجها للخيانه اكتر م̷ـــِْن معنى
سيف: مزبوط كلام مرهف للخيانه عدت وجوه ولو عرفنا نوع الخيانه رح نوصل للحلقه المفقوده

تنهدت ايات وحطت راسها بين ايديها ،،،، هيك رجعنا لنقطة الصفر
جان: بالعكس ازا ظلينا ورى الموضوع رح نوصل للحقيقه هي صفت هلأ مسألة وقت
سيف « وجه كلامه لمرهف » وانت مرهف الفلاشه صارت معك ولما تصحى رفيف بالسلامه رح تعرف الحقيقه
جان: ووقتها رح تندم انها شكت فْيَگ وترجعوا متل الآۆلْ

تغيرت ملامح مرهف ووقف وبعد عنهم وهو حاسس بضيق

سيف: شبك مرهف وكأنه مابدك رفيف تعرف
مرهف « هز راسه » لٱ مابدي تعرف شي
جان: شوو

مرهف: رفيف حالتها مو مستقره واتلقت بحياتها صدمات كتيره بعمر صغير وهلأ ازا انصدمت ب انور رح تنتكس بزياده
جان: عطيني الفلاشه انا بقدمها ل اللواء جلال
ايات: اي لآزٍمٍ تنعرض الجريمه لهيئة المحكمة
سيف: مابدك تضهر برائتك وبرائة ابوك

مرهف: خلصتوا كلامكم

ومسك الفلاشه ورماها بالارض ودعس عليها وكسرها

جان: ڵـڱ شو عملت
مرهف: خلي رفيف تعيش وهي بتحترم عمها انا يلي بدي ياه عرفته
سيف: بس هيك ممكن تكرهك بزياده
مرهف: المهم تكون مرتاحه، ،،،
جان: وشو بالنسبه لاماني
مرهف « حكا بحده » اماني في وراها قصه ولازم اعرفها .....

««««««««««««««««««««««««««««««««

قدام الموقدة كانت اعدة وصافنة بلهب النار بتركيز .. اللهب اللي عاكس علـّۓ. عيونها وهدوئها اللي بيعكس النيران اللي بجواتها ... كانت بتفكر باخر كلام حكتلا اياه ايات .. " الخاينة "

اماني: هي الحيوانة مارح تتركني بحالي .. انا لآزٍمٍ خبر جهاد يكف مغيب هالفترة لأنو ازا بين انو قريب مِڼـّي رح تتأكد شكوكها .. العما منين طلعتلي ايات ..انا ماصدقت خلصت م̷ـــِْن سناء لتطلعلي بنتا .. لٱ ولسا فِيَھ مرهف كمان... خلص بما انور انهفا معناتا مرهف معد الو فيني. .هي يلي بدو اياه صار ..

وقفت وبلشت تتمشى ..:ورفيف .. رفيف مالازم تصحى .. ازا صحيت رفيف رح تقاسمني بكلشي .. انا هلأ لآزٍمٍ ركز علـّۓ. رفيف وبعدين بفضى لبنت سناء ...

««««««««««««««««««««««««««««««««

رجع سيف عالبيت بوقت متأخر وسكر الباب .. وشاف كل الأضواء مطفيه والسكون طاغي عالمكان ..
سيف: بالظاهر الكل نايم .. يلا لفوت وحط راسي ونام. اناكمان ..
اتنهد واتوجه علـّۓ. غرفتو واستوقفو صوت مايا وهي بتحكي .. وقف عند باب غرفتها لما سمعها جابت سيرة ايات ..

وجوا كانت مايا اعدة عالتخت وضامة رجليها عصدرا وهي بتحكي عالتلفون ...
مايا: بصراحة كتير حاسستك بتهتم فيها ...
مرهف: وشو فيها؟
مايا: يااا مرهف ...
مرهف: اعترفي يابنت انتي غيرانة عليي؟
مايا: لاا طبعا مو غيرانة ...
مرهف: لكك ااخ م̷ـــِْن نبرة صوتك مبينة غيرانة ..يسلملي البو الغيران ..
مايا: انتة لَيــِْـِْش. بتاخد كلشي مزح ..
مرهف: ميوش هلأ انتي ما بتحبيني وبتوثقي فيني ؟
مايا: اكيد انا بحبك وبوثق فْيَگ بس بحسك بتهتم بآيات زيادة ..
مرهف: والله شكلك بتكرهيها ..
مايا: لٱ طبعا مابكرهها ايات متل اختي ..
مرهف: ياحبيبتي اللي صار مع ايات كتير صعب ولاتنسي انها كانت مخطوفة وبعدا تٌَحَـتْ تأثير الصدمة ..يعني ازا ماقفنا نحنا بجنبا بهالمحنة مين بدو يوقف؟
مايا: بعرف انها كانت مخطوفة وكتير انبسطت لما عرفت انكون لقيتوها ... •اللّـہ̣̥ يكون بعونها
مرهف: معناتا حبيبتي •اللّـہ̣̥ يرضى عليكي رنيلها واتطمني عليها ..بعرفك حنونة ..
ابتسمت مايا : اي هلأ برنلها وبتطمن عليها ...
مرهف: يسلملي ألبها حبيبتي المجنونة ..
مايا: هههه لٱ ماني مجنونة ..
مرهف: لٱ ياستي مجنونة ونص ..
مايا: ههه ياسيدي اي مجنونة لأني بحبك ..
مرهف: وانا بموووت عليكي ميوش .. يلا روحي نامي وبكرا بتحاكي ايات وبتطمني عليها .. اكيد بتكون نامت هلأ ...
مايا: اي خلص رايحة نام حاضر سيدي ..تـٍّـِْصٌٍبـِْـٍْح علـّۓ. خير حياتي ..
ابتسم مرهف :وانتي بألف خير ياعمري كلوو ..

سكرت مايا الخط واتنهدت .. ضمت الموبايل عصدرا وهي عم تنفخ .. وفجأة سمعت صوت باب غرفتها بدق ..
ردت: تفضل ..

فتح الباب وطل سيف وحكا: صاحية؟
مايا: اي اخي فوت ..
فات سيف واعد بجنبا عالتخت ..
سيف: شبك اختي؟
مايا «بتوتر »:مـ مافيني شي
سيف: وانا داخل بالصدفة سمعتك بتحكي تلفون ...
مايا: . .....
سيف: انتي بجد شاكة انو مرهف وايات فِيَھ بينهم شي؟
مايا «هزت راسها بالنفي »:لٱ .. اكيد مافي بينهم اي شي ... بس انا كان اصدي ...
سيف «ابتسم »: فاهم اصدك .. صح ايات رفيقتنا وهي بالنسبة لمرهف مجرد صديقة واخت .. وبالنسبة النا كلنا ايات متل «امل وهاجر » ?ومتلك ..
ضحكت مايا وحكت: خلص فهمت..
سيف: دخيل عينها اختي اللي بتفهم .. تسلملي هالضحكة اي ..
مايا: •اللّـہ̣̥ لٱ يحرمني مـڼـڱ لٱ انتة ولا مرهف
سيف: يعني لآزٍمٍ تشمليني مع مرهف عطول؟
مايا: اي عُاَدّيَےّ مو هوة خطيبي ..
سيف: •اللّـہ̣̥ يطولك ياروح ..لما كان رفيقي بس ماكنت خالص منو ليصير صهري كمان ..لروح نام احسلي ..
مايا: ليكون موعاجبك مرهف؟ ..ازا مو عاجبك حكيلو لحكيلو
سيف: اه ..لٱ شو تحكيلو اختي الحبابة ..بدك الرائد مرهف يحبسني .. تصبحي على خير
مايا: وانتة م̷ـــِْن اهل الخير اخي ..

««««««««««««««««««««««««««««««««

كانت ليليه صعبه علـّۓ. ايات وظلت قاعده بغرفة امها وهي ضامه مخدتها وعم تبكي بحرقه

ايات: ياريتك قلتيلي الحقيقه يا امي ياريتك ماخفتي م̷ـــِْن حدا

رفعت راسها لتبان عيونها الدبلانه وشافت صورة اماني قدامها كزت ع اسنانها وشدت عالمخده وحكت م̷ـــِْن بين شهقاتها

ايات: اماني، ،،، رح دفعك التمن غـِْاليّے يا اماني

««««««««««««««««««««««««««««««««
بعد مرور اسبوع ....

بالمشفى علـّۓ. غرفة الإنعاش دخلت ممرضة لجوة وهي بتتلفت حواليها والخوف والتوتر واضح علـّۓ. معالم وجها ..

مشيت اتجاه رفيف واتطلعت بالأجهزة ..قربت عجهاز التنفس الصناعي ولعبت بعياراتو وفصلت الكهربا عن باقي الأجهزة .. وبس خلصت طلعت ركض م̷ـــِْن الغرفة ...

عند الريسيبشن فجأة بلش جهاز الانذار تبع غرفة الإنعاش يعلا ..
الممرضة: هاد الانذار م̷ـــِْن غرفة الانسة رفيف .. اسراء روحي نادي الدكتور سيف.

راحت الممرضة ونادت لسيف اللي بسرعة راح ركض علـّۓ. غرفة رفيف... دخل وشاف الدكاترة متجمعين حواليها .. للحظة حس بإنقباض بألبو ..
قرب بسرعة وسالهون: شو صار معها؟
الدكتور: صابها اختناق ..
بعد سيف الدكتور ومسك كمامة الأوكسجين واتطلع عالأنبوبة ...
سيف: مين لعبان بالعيارات؟
رجع سيف عدل العيارات ونطر شوي لحتا رجع تنظم تنفسها.

شيكو عباقي الأجهزة ولاحظو انها مطفيه كلها ..
سيف: مين دخل علـّۓ. غرفة العناية وعمل هالعملة؟
الدكتور :دكتور سيف مو شرط يكون فِيَھ حدا دخل وممكن الكهربا انقطعت ثواني ..
سيف «اخد نفس واتطلع بـ رفيف »:بجوز ...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

وبغرفة اماني، ،،،،

اماني: ڵـڱ غبيييييييه انا قلتلك اقتليهااا اقتليهااااا
ساميه: اسفه ياخانم والله تلبكت
اماني: تلبكتي ولا لأني عطيتك حسابك مقدما قلتي خلص بشتغل م̷ـــِْن قفا ايدي
ساميه: ياخانم انا حاولت اغرز الابره بالسيروم بس كنا رحنا ننكشف وقلت ازا بقلل عنها الاكسجين بيهبط ضغط القلب وبتموت عالبطيئ لهيك فصلت الكهربا وماتوقعت يكون موصول بجهاز انذار
اماني: خلص حاج تلعي، ،، وينك رح ترجعي تكرري المحاوله فهمتي والا انتي بتعرفي شو ممكن ساوي فيكي
ساميه: حاضر حاضر

سكرت اماني الخط ورمت التلفون عالتخت وهي بتزفر بسخط

اماني: هفففف وحده غبيه مافي منها فايده، ،، لهيك الواحد مالازم يعتمد عحدا ويعمل كلشي بنفسه

وقفت وصارت تفتل حوالين حالها وهي بتفكر بطريقه تخلص م̷ـــِْن رفيف قبل ماتفوق وتخسر اكتر م̷ـــِْن تلتين الثروه

رن تلفونها وتوجهت بسرعه وحملته واول ماشافت رقم المحامي ابتسمت بمكر وفتحت خط

اماني: اهلين استاز وسيم
وسيم: اهلين فيكي مدام اماني بعرف الوقت مو مناسب بس
اماني « بعجل » لٱ لٱ ابدا تفضل استاز
وسيم: بالنسبه للورث ياريت تشرفي لعندي بأي وقت بتشوفيه مناسب
اتوسعت ابتسامة اماني وحكت بلهفه، ،،، انا فاضيه رح اجي لعندك فورا، ،، مسافة الطريق وبكون بمكتبك
وسيم: ټمـٱمـ وانا بالانتظار

سكرت الخط وضمت التلفون لصدرها وتنهدت براحه

اماني: اخيرا رح اورثك يا انور، ،، مو باقي عقبه بطريقي الا رفيف لآزٍمٍ تموت قبل مايعمل المحامي حصر ارث

حسمت امرها وبدلت تيابها وطلعت م̷ـــِْن الفيلا وهي بتخطط لطريقه تخلص فيها م̷ـــِْن رفيف ليصفى كل الورث الها بس ياترى رح يظل رأيها متل ماهو بس تعرف انه انور ترك وصيه قبل مايموت، ،،،،،،،
«ترقبوا الآتي »««««««««««?.....

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

م̷ـــِْن بعد ماطلعو كل الدكاترة والممرضين م̷ـــِْن غرفة رفيف بعد ما اتطمنو انها بخير .. ضل سيف واقف وعم يطلع فيها بألب محروق ..
اتجمعت الدموع بعيونو وقرب منها ومسكلا ايدها ..

سيف: اصحي رفيف مشان •اللّـہ̣̥ تصحي .. والله البي معد يتحمل يشوفك بهالحالة ..
انحنا لعندا وباسها م̷ـــِْن جبينها .. حط جبينو علـّۓ. جبينها ونزلت دمعتو علـّۓ. وجها لحتا تسقي خدها ..
سيف «بهمس »:اشتقتلك واشتقت لإسمع صوتك. اشتقت لـ حسك .. لـ نظراتك .. لـ إبتسامتك ولصوت ضحكتك .. اصحي رفيف ..اصحي ..

كان سيف مسترسل بالحكي معها بس ماكان عرفان انو فِيَھ عيون بتراقبو بصدمة م̷ـــِْن ورا إزاز الغرفة ..
حط جان ايدو علـّۓ. صدرو واتراجع بخطوات بطيئة والتفت ليطلع م̷ـــِْن المشفى .. كان ماشي وبعدا الصدمة محتلة معالم وجهو .. طلع م̷ـــِْن باب المشفى وكان ماشي بدون مايدرك وين ماشي لدرجة كان فِيَھ سيارة كانت رح تخبطو .. خانتو دمعتو بهديك اللحظة وبقي ماشي لحتا وصل عند كرسي بحديقة المشفى واستند عليه وأعد....
جان :شو يلي عم يصير .. سييف! لَيــِْـِْش. هيك يااربي ليييش ...!
نزلو دموعو واستند علـّۓ. ركبو وغطا وجهو بإيديه وبلش يبكي بحرقة .. ماقدر يتحمل اللي شافو. .. وحس بغصة وخيبة امل مو طبيعية احتلت ألبو ...

««««««««««««««««««««««««««««««««

وصلت اماني لمكتب المحامي وهي مو قادره تسيطر عحالها م̷ـــِْن الفرحه

اماني: مرحبا، ،،
السيكرتيره « وقفت» اهلين مدام اماني يرحم مافقدتو
اماني: تسلمي، ،، عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ موعد مع الاستاز وسيم ياترى هو بمكتبه
السيكرتيره: اي مدام تفضلي الاستاز وسيم ناطرك
اماني « ابتسمت بنشوه » طيب يسلمو
السيكرتيره « بإستغراب » { •• الـّ~ـعـفو •• }
وبقلبها: شبها هي ولا كأنه اللي ميت زوجها

اما اماني تعدتها ودقت عالباب دقه خفيفه وفاتت لجوا وهي راسمه ابتسامه واسعه

اماني: كيفك استاز وســ، ،،،،،،،

اتمسمرت مكانها وغابت ضحكتها وهي شايفه قدامها ايات قاعده مع المحامي وحاطه اجر علـّۓ. اجر وبتطلع فيها م̷ـــِْن فوق لتحت
تقدمت بخطوات بطيئه ووقفت قدام المكتب

وسيم « مد ايدو وسلم عليها » اهلين مدام اماني العمر الك
اماني « بعدم ادراك » تسلم
وسيم: اتفضلي ارتاحي شو بتحبي تشربي
اماني: شكرا مافي داعي
واطلعت ب ايات، ،،،، انتي شو عم تعملي هون
ابتسمت ايات واطلعت بالمحامي
وسيم: اسمحيلي انا جاوبك مدام
اماني: اتفضل
وسيم « اتنهد وشبك ايديه ببعض » السيد انور •اللّـہ̣̥ يرحمه اجا لعندي بنفس الًيَوُمًِ اللي مات فِيَھ وكأنه حاسس انه حيصيرلو شي
اماني: ،،،،،،
وسيم: عطاني وصيته وطلب مِڼـّي ازا صرله شي اسلمها للآنسه ايات بالايد وهي اللي تباشر حصر الارث وعملا وكاله عامه

ضربت اماني عالمكتب ووقفت، ،،، نعممممم وكالة شو شو يا خرفان انت
وسيم: لْـۆ سمحتي مدام مافي داعي للغلط انا بنفذ وصية الاستاز انور ولهون بتنتهي مهمتي فيكي هلأ تعرفي م̷ـــِْن الانسه ايات محتواها بوجودي كشاهد

اتوسعت عيون اماني وزادت خفقات قلبها وهي بتطلع ب ايات بنظرات كلها غل وحقد

ايات « ببرود » فيكي تهدي وتقعدي يامدام اماني لاشوف شغلي
اماني: انتي تجاوزتي كل الحدود يابنت سناء ومارح اسمحلك توصلي لهدفك
ايات: اولا اسم امي ماتجيبيه ع السانك مو لشي بس يمكن يزكرك بماضي مايعجبك
اماني:
ايات: وتانيا ازا مابدك تسمعي الوصيه شي برجعلك انا معي وكاله عامه ورح افتح الوصيه وامشي عليها
اماني « قعدت » لٱ يا ،،، رح تفتحيها وقدامي
ايات : ټمـٱمـ، ،،،، استاز وسيم عطيني الوصيه م̷ـــِْن بعد امرك

فتح وسيم الخزنه وسحب الوصيه وكان في رساله خباها بين الاوراق ورجع التفت واعطى الوصيه ل ايات

وسيم: اتفضلي انسه ايات

مسكت ايات الظرف وفتحته واطلعت بنظره حاده علـّۓ. اماني اللي بلش وجهها يتلون ب الوان الطيف

ايات: طبعا انا مابعرف شو مضمون الوصيه ورح اقرأها هلأ قدامكم وانت سيد وسيم حتكون شاهد
وسيم: ټمـٱمـ
اماني: خلصينا
ايات:« بلشت نقرأ »

( بسم •اللّـہ̣̥ الرحمن الرحيم، ،،، انا انور عبدالغني وبكامل قواي العقليه وبدون اي ضغط اوصي بـ املاكي كامله شامله املاك اخي جابر ل ابنة اخي رفيف جابر عبد الغني

اماني: شوووو كيف يعني املاكه كامله لرفيف نسيانين اني مرته والي ثلث الورته

وسيم: لْـۆ سمحتي اي نقاش اجليه لبعد ماتخلص الانسه ايات

اماني « قعدت » لشوف اخرتها، ،، شرفي كملي ست الحسن

ايات « تابعت قراءة بهدوء »

( واوكل للانسه ايات داوود كامل الصلاحيه لحين افاقة رفيف م̷ـــِْن الغييوبه وفي حال وافت المنيه رفيف ولم تتعافى فإني اتبرع بجميع الاملاك لدور الايتام ونصف الشركه للانسه ايات داوود، ،،،،
وعلى ذلك اوقع ادناه وارجو تنفيذ الوصيه والله خير الشاهدين، ،، التوقيع انور عبدالغني

اماني: هههههههههههههههه والله ولعبتيها صح يابنت سناء
ايات:
اماني « صرخت » هالوصيه مزوره بتبلوها وبتشربوا ميتها
وسيم: هاد اتهام باطل مدام اماني
اماني: وانت اعتبر حالك مطرود م̷ـــِْن خدمة امور العيله ورح وكل محامي غيرك

ريح وسيم قعدته وحكا بهدوء، ،، بس مافيكي تطرديني حضرتك ومتل ماهو واضح بالوصيه ما الك اي حقوق وازا حدا بدو يطردني بتكون الانسه ايات

اشتعلت عيون اماني بغضب وماقدرت تسيطر عحالها وهجمت علـّۓ. ايات لتخلصها الوصيه لَـگِنْ ايات كانت متوقعه منها هيك حركه وسبقتها بصفعه قويه

ايات: اطلعي لبرا بلا ما اتخذ معك الاجرائات القانونيه ودكك بالحبس بتهمة السب والقذف والتشهير والاعتداء

اماني « بغل » هيك لَـگِنْ يابنت سناء، ،، ماشي انا وانتي والزمن طويل والشاطر يلي بيضحك بالاخر

طلعت اماني ونيران الغضب بتعصف جواتها وضربت الباب وراها بقوه

ايات « اخدت نفس وقعدت » ليش هيك عمل السيد انور
وسيم: مابعرف اكيد هو شاف انها مرته مابتستحق تورثه وكمان في شغله تانيه
ايات: شو

سحب وسيم الرساله وعطاها ل ايات

وسيم: هي الرساله م̷ـــِْن السيد انور طلب مِڼـّي اعطيكي ياها بعد ماتقرأي الوصيه وبيقلك ياريت تكوني احسن منه واديري بالك علـّۓ. رفيف لحتى تصح وتصير قادره ادير املاكها

مدت ايات ايدها برجفه واخدت الرساله وهي حاسه بشي انقبض بقلبها وحطتها بشنتتها

ايات: ماشي استاز وسيم وشكرا الك، ،، عن ازنك

فتلت حالها لتمشي واستوقفها صوت وسيم، ،، انسه ايات

ايات « التفتت » ڼـعمًـْ استاز
وسيم: ديري بالك عحالك
ايات: اتوكل ع •اللّـہ̣̥

طلعت ايات م̷ـــِْن المكتب وجواتها سؤال عم يتردد ،،
ايات: معقول انور كان بجد بحبني !!!

««««««««««««««««««««««««««««««««

اما اماني كانت سايقها سيارتها وهي ع شوي رح تنفجر م̷ـــِْن الغيض

اماني « ضربت عالدركسيون » اناااا بفرجيكم ياكلاااااب بدكن اطالعوني م̷ـــِْن المولد بلا حمص ڵـڱ والله والله لاقلب عاليها واطيها

مسكت تلفونها وهي بترجف م̷ـــِْن العصبيه ورنت لجهاد

رد جهاد م̷ـــِْن الجهه التانيه، ،،، كيفك حبيبي
اماني « بإنفعال » بدي اقتلهاااا بدي اشرب م̷ـــِْن دمهاا بنت الحرام الواطيه
جهاد: هدي وفهميني شو صاير ومين هي يلي بدك تقتليها
اماني: الكلبه االي اسمها ايات
جهاد: ليش شو عملت

اخدت اماني نفس وحكت لجهاد كل شي صار معها عند المحامي

جهاد: هيك لَـگِنْ انور كان حاسبها صح
اماني: •اللّـہ̣̥ يحرقه بقبره شو طلع كلب وحقير
جهاد: وهلأ شو ناويه تعملي
اماني: بدي اقتل رفيف وايات بدي موتهم كلهم
جهاد « ضحك » طيب اهدي وروقي انتي م̷ـــِْن العصبيه ماعدتي قادره تفكري
اماني: لَـگِنْ بدك اياني اقعد واتفرج عليهم لحتى يجوا ويقلعوني م̷ـــِْن الفيلا ويكوشوا عكل شي، ،، رفيف لآزٍمٍ تموت جهاد
جهاد: وشو رح تستفيدي م̷ـــِْن موتها
اماني:
جهاد: شفتي انك مو عارفه تفكري
اماني: شو اعمل جهاد رح طق رح جن
جهاد: بيقلك المتل ازا الك حاجه عند الكلب قله ياسيدي
اماني: شو قصدك
جهاد: انتي موبدك الثروه
اماني: لٱ بدي اجيب بسكليته، ،، طبعا بدي الثروه
جهاد: لَـگِنْ انسيلي موضوع الدم وطرطقيلي دنيكي منيح ....

««««««««««««««««««««««««««

اما ايات بتوصل لمكتبها وبتحط شنتتها عالمكتب وبتقعد، ،، احساس غريب كان بيراودها وهي عم تسحب الرساله لتقرأها
ايات: ياترى شو مكتوب بهي الرساله وليش انور ماضمها مع الوصيه

فتحت الرساله وبلشت تقرأ

( ايات، ،، صدقيني اشتقتلك انتي عم تقرأي رسالتي وانا تحت التراب ومابقدر اطلع لاطلب مـڼـڱ تسامحيني عكل شي عملته معك بس صدقيني انا حبيتك وكنت مستعد اتغير مشانك
انا اللي قتلت اخي جابر بدون قصد والله بدون قصد وانا اللي قتلت نبيل وقت اجا يهددني انه رح يفضح امري بس كمان ماكنت قاصد اقتله كنت بدي اخد منه دليل ادانتي، ،، يمكن تصرفت غلط بس هاد يلي صار
كبر الشرخ والكره بيني وبين مرهف واتسببت ببعده عن اخته لحتى مايأثر عليها ويبعدها عني لاني كنت بعتبر رفيف بنتي ومابتخيل انها تكرهني او تبعد عني، ،،، كنت بتمنى اطلب م̷ـــِْن مرهف يسامحني بش هالشي محال، ،،،
ويمكن طلبي السماح مـڼـڱ انانيه مِڼـّي لأني رملتك بيوم عرسك وبعتت ناس ليقتلوا محمود، ،،، لكني ابدا ماقتلت لين او امك
ايات انتي ذكيه ورح تقدري توصلي للحقيقه انا متأكد انها اماني ورى الشي اللي صار مع امك لانها شافت خيانتها متل ماشفتها انا ولحتى تخبي خيانتها حاولت تقتلها
بدي اطلب مـڼـڱ طلب وياريت تلبيه لاتسكني ببيت امك وخليكي بالبيت اللي كنت حاجزك فِيَھ هاد بالاصل كان رح يكون بيتك انتي ومحمود وحتى لْـۆ كان جابه م̷ـــِْن ورى ابتزازه الي بس انا مسامحه وبتمنى تسمعي مِڼـّي وتعيشي بهداك البيت يمكن هلأ مافيي احميكي وابعد عنك الخطر بس سكنتك ببيت امك رح تخليكي صيده سهله ل اماني
ارجوكي ديري بالك علـّۓ. رفيف واحميها وخليها تسامحني يمكن حبي الها كان الشي الوحيد الصادق يلي منحتها ياه، ،، مابدي ياها تكرهني ومابدي ياها تعيش بعذاب بسببي
خلي مرهف يحميها ويظل معها وسامحوني كلكم الطمع عما علـّۓ. قَلبـ♡ــيے. وعيوني وهي النتيجه
انا كتبتلك هالرساله وبعدا رح روح اقتل الخاينه وازا مارجعت بدي مـڼـڱ تكوني قد الحمل

بحبك، ،،،، انور) )

دمعوا عيون ايات وسكرت الرساله بهدوء وقلبها عم يشعل نار

ايات: •اللّـہ̣̥ يسامحك ويغفرلك، ،،، وشكرا لانك دليتني علـّۓ. قاتل امي بس كيف رح اثبت تورط بنت الحرام! !!
مرهف مافي غيرو

رجعت الرساله بشنتتها وحملت حالها وطلعت م̷ـــِْن المكتب
««««««

وفي وقت لاحق ... بمكتب مرهف بالفرع ...

كان مرهف حامل الورقة بايدو وعم يقرأ بتمعن .. وايات اعدة وعم تتأملو وتتأمل عيونو وبكمية التركيز اللي كان طاغي عليه .. شافتو اتحرك اما هي اتنحنحت وحكت: شو رأيك؟
حط مرهف الورقة م̷ـــِْن ايدو واتطلع بآيات ...:وليش برأيك انور عمل هيك ؟
ايات: بجوز لأنو كان عنجد عم يحس بوجع الضمير ..
مرهف«استند عالطاولة وشبك ايديه »: انا اصدي لَيــِْـِْش. حرم أماني م̷ـــِْن الميراث؟
آيات: لَيــِْـِْش.؟
اخد نفس ووقف وحط ايديه بجيابو وبلش يتمشى ببطئ حوالين ايات ...
مرهف: هاد ان دل عشي ..فـ بدل علـّۓ. انو انور كان بيعرف انو أماني بتخونو ..ومن خلال تاريخ الوصية بتعرفي انها انكتبت بنفس الًيَوُمًِ اللي انقتل فِيَھ ..
وقفت ايات :يعني انور كان بيعرف انها رح تقتلو؟
مرهف: انور كان متوقع يموت لأنو كان حاطط براسو يروح يا قاتل يا اما مقتول ..
ايات: معناها الشغلة وضحت .. وانور كان رايح يقتل أماني وعشيقها وأخد مسدس ابوك لحتا يتوه المحققين ولغرض يورطك. .. وبحسب تفكيرو بيضرب عصفورين بحجر واحد .. بس أماني وعشيقها السري كانو الو بالمرصاد واتغدو فِيَھ قبل مايتعشا فيهم ..
مرهف: بالزبط ... اللي ضايل علينا هلأ هوة نثبت تورط أماني بهالجريمة ونعرف مين هالعشيق السري ..

««««««««««««««««««««««««««««««««

الأيام بتمر وماكان فِيَھ اي تغيير بالوضع وأي حركة غير طبيعية م̷ـــِْن طرف أماني وكأنها بركان وهمد فجأة ...

جان م̷ـــِْن بعد ماشاف بعينو اديش سيف بحب رفيف قرر ينسحب بهدوء م̷ـــِْن الساحة ويدفن حب رفيف جواتو لأنو اصلا ماكان حدا متأكد ان كانت رفيف رح تصحى او لٱ ...

ايات م̷ـــِْن بعد هالوصية قررت تعمل تحريات خاصة بنفسها وقررت تمشي عحسب وصية أنور وتسكن بنفس البيت اللي حجزها فِيَھ لحتا تبعد نفسها عن براثن أماني ...

أما بالنسبة لمرهف بقي يحقق بمقتل انور وماترك أي شخص مقرب منو الا واستدعله عالتحقيق بما فيهن جهاد ..

««««««««««««««««««««««««««««««««

كان مرهف بغرفة رفيف اعد بجنب السرير وهو ماسكلا ايدها وعم يمسحلا عليها بحنية .. م̷ـــِْن دون ارادة منو نزلت م̷ـــِْن عينو دمعة علـّۓ. ايدها ..
مرهف: بتعرفي يا رفيف انو ايديكي بيشبهو ايدين امك كتير .. ڵـڱ رفيف ما اشتقتيلي .. مو ناوية تصحي؟ وللا جد لساتك زعلانة مِڼـّي وحابة اتضلي هيك عطول؟ .. بدك اياني اتعزب وانا عم حمل حالي المسؤوليه بوضعك هاد؟ ...

اخد نفس ومسح دمعتو ونكس راسو ...:رفيف انا معد بدي شي غير انك تصحي ..حتى اني غضيت نظر عن اللي عملو عمك ... وحياتك عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مارح اخبري شي ..وعمك رح يضل هداك الملاك اللي كنتي عطول بتحبيه .. «رفع راسو بإنكسار ودموعو علـّۓ. عرض خدودو » ياااارب ماتضرها يا •اللّـہ̣̥ ..

نزل راسو وشد علـّۓ. ايدها .. مر مدة قصيرة وكان لسا مرهف اعد وشارد بملامح وجه رفيف الساكنة .. اخد نفس وقرب باسها م̷ـــِْن جبينها ..
مرهف: راجعلك بكرا ياعمري ..
كان بدو يترك ايدها لما حسها شدت علـّۓ. ايدو. ..
اتفاجأ ولمعت عيونو ورجع برعة قرب ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا. :رفييف اختي انتي حركتي ايدك؟
قرب منها ودقق بملامحها وشافها بلشت ترمش برموشا بمحاولة ‏​‏​منـِْهــِْا انها تفتح عيونها ..
بلشت انفاس مرهف تتصاعد وطلع يركض لبرة لحتا شاف سيف بطريقو ..
سيف: شبك مرهف؟
مرهف: تَعاّإاّإلّ معييي
سيف: لوييين؟
مسك مرهف سيف م̷ـــِْن كتفو بلهفة وشحطو وراه وبلش يركض علـّۓ. غرفة رفيف. .

مرهف « بلهفه ودموع » رفيف، ،، رفيف شدت علـّۓ. ايدي والله شدت علـّۓ. ايدي

ابتسم سيف وقرب م̷ـــِْن رفيف وقلب عيونها واعطت ردة فعل

مرهف: شو سيف
سيف « بفرح » عم تصحى عم تصحى يامرهف

ظل سيف يتابع تحركات رفيف البسيطه وبداية استرداد وعيها

سيف « مسك ايدها وهمس » رفيف عم تسمعيني

اخيرا فتحت رفيف عيونها وبلشت تطلع بحجر عينها ع الوجوه واطلقت اول كلمه

رفيف: عـ عـمـ عمي ا انـ نور . ....

اطلع سيف ومرهف ببعض والضحكه مرسومه ع وجوهم وبسرعه قرب مرهف وحط ايديه ع خدودها ودموعو بعرض وجهوا

مرهف: اختي، ، ياروحي انتي حمدلله ع سلامتك

اطلعت رفيف بوجه مرهف وهمست، ،،، قاااتل


إعدادات القراءة


لون الخلفية