الجزء 16
بعد رحلة ساعة كاملة وصلت اخيرا اماني عالبيت اللي اتواعدت فِيَھ مع جهاد .. نزلت م̷ـــِْن سيارتها ودخلت لجوة ..
اما انور ركن السيارة بعيد شوي وضل قاعد فترة وهو بيراقب البيت لحتا شاف سيارة مألوفة الو ركنت بجنب سيارة أماني وطلع منـِْهـِْا جهاد ...
صابت انور صدمة قوية م̷ـــِْن أثقل نوع وكأنو حدا كب عليه سطل مي مجمدة ...
انور«بعدم تصديق »: جـ جهاد! !!!!؟
فات جهاد ورا أماني عالبيت .. اما انور ضل قاعد بقلب السيارة وهوة لسا عم يحاول يستوعب اللي عم يصير .. بلش يربط كلشي براسو م̷ـــِْن لما كان يعبيلو راسو علـّۓ. نبيل... لوقت اتصل فِيَھ وعبالو راسو قبل مايرمي جابر م̷ـــِْن الشباك .. كيف ضحك عليه وأعطاه فواتير مزورة لحتا يقدر ياخد مكان نبيل ويخليه يطردو م̷ـــِْن الشركة ..
ابتسم بسخرية .. وبلش يضحك بهستيريا علـّۓ. غبائو وكيف كان مجرد لعبة بين ايدين أماني وجهاد ..
وقف ضحك فجأة واتغيرت ملامح وجهو .. اتعالت انفاسو وخفقات قلبو م̷ـــِْن الحقد وفتح الباب وطلع .. كان ماشي بكل ثقة وقوة عالبيت ..هالمرة كان واعي وحاسم أمرو وحاطط الهدف بين عيونو .. وجريمتو عن سبق الإصرار والترصد...
التفت م̷ـــِْن ورا البيت وحمل المفاتيح الاحتياط وفتحو ودخل .. كان سامع اصوات الموسيقى الرومنسية ومعها ضحكات أماني الخليعة معبية البيت .. كان شامم ريحة الشموع المعطرة اللي امتزجت بريحة الخيانة ..
سحب المسدس م̷ـــِْن خصرو واتوجه لمكان صوت أماني وجهاد .. وصل عند الغرفة وشافها مفتوحة بشكل بسيط .. حط ايدو عالباب وفتحو وشاف هديك الشوفة ..
كانت أماني قاعدة علـّۓ. رجلين جهاد بنص التخت وعم يتبادلو القبل بشكل عنيف وجهاد نزل لعند صدرها وهي رفعت راسها معلنة وصولها لقمة نشوتها.. كان جهاد بيلتهمها وكأنها قطعة لحم بين ايديه وهي بدورها بتتماشا مع حركاتو بكل تناغم. .
هالمرة شافها أنور متل كأنو اول مرة بيشوفها .. بعمرا ماكانت بين ايديه وهي بقمة سعادتها متل وهي بين ايدين جهاد ...
كانو غايبين عن الدنيا تنيناتهم بينما انور مشي عالبطيئ واستند علـّۓ. المراية وكتف ايديه وبلش يراقبهم ببرود ..
واخيرا شافو جهاد وانتفض وبعد اماني عنو ..
اماني: شبك حبيبي ..؟
التفتت أماني مكان ماعم يطلع وانصدمت بس شافت أنور واقف وراهن وبرمقهم بنظرات بتخوف ..
شهقت ودمعو عيونها لما شافت المسدس بين ايديه ...
انور«بهدوء »: لَيــِْـِْش. وقفتو ..!! كملو اعتبوني مالي موجود ..
كانو مجمدين بمكانهم وبيطلعو عليه بخوف ..
انور: هاد ازا كنتو معتبرين وجودي اصلا ..
اماني«بتوتر »: انور .. اهدا وخليني فهمك
انور: تفهميني شو ..؟ اجيتي بالغلط لهون؟ قعد معك عالتخت سياحة مثلا؟ وللا هي البوسات والأحضان مساج طبيعي! ! شو لسا بدك تفهميني اماني؟
جهاد: انور طول بالك. گ كلشي بالتفاهم بينحل
انور: تفاهم ..!! قصدك انو كنا نتقاسم انا وانتة نفس المرة سنين وانا مالي علم. رفيقي. واعتبرتك اخييي. .. بتغدر فيني وبتخووني؟
جهاد: انور انا بعترف اني غلطت بحقك وو.. ...
قاطعو انور: وشووو؟ يعني انا وانتة كنا نتقاسم نفس المرة ... وانتة اي واردية كنت تاخد بالله! ؟ اكيد الصباحية لأنو المسائية م̷ـــِْن نصيبي طلعت ..
نزلت دموع أماني لأنها بعد كلمتو حست أديشها رخيصة ...
انور: ولما فكرت تاخد الشفت المسائي .. انكشفت هههههههههههههاااي شر البلية مايضحك. شفت اللي بيتعدا علـّۓ. واردية غيرو شو رح يصير فِيَھ. بينكشف والمووت بكون م̷ـــِْن نصيبوووو
جهاد :انور لٱ تتهور ..يعني مافي داعي تصير مجرم بسببنا ..
صفن انور شوي وحكا بكل برود: والله معك حق .. مافي داعي اظهر وكأني انا الجاني ...
رفع المسدس اتجاه اماني وحكا ... : قومي شلحي باقي تيابك
انصدمت اماني واتطلعت علـّۓ. جهاد اللي كان بيهزلا براسو لحتا تنفذ ..
نزلت اماني م̷ـــِْن عالتخت وهي بترجف .. وبلشت تجرد حالها م̷ـــِْن باقي تيابها ...
عض انور علـّۓ. شفافو وحكا؛ :لكك يسلملي هالقوام مرتي الأمورة .. ماشالله عنك شلحتي بسرعة وبدون اي خجل .. بالظاهر متعودة علـّۓ. جهاد اكتر مِڼـّي ...
نزلت اماني راسها وهي بتبكي ...
انور: والك عين تحاسبيني لأني حبيت آيات ..لكك ايات صرمايتها بتسواكي وبتسوى كل عيلتك «اشرلا براسو »:اتسطحي عالتخت لشووف ...
كانت طلباتو غريبة .. بس الفكرة أخيرا دارت لـ جهاد وانو انور ناوي يقتلهم بوضعية انو جريمتو كانت عبارة عن جريمة شرف ...
جهاد: ياا انور اصحا ...
صرخ انور: اشلح انتة كماااان
جهاد: ....
خضع جهاد لأنور لما شاف الشرر بيطلع م̷ـــِْن عيونو ...
وبعد ماخلص التفت لحتا يتسطح بجنب أماني اللي كانت ماسكة الحرام وعم ترجف وتبكي ..
اطلع عالصورة اللي بوجهو وشاف انعكاس انور بيقرب منو وفجأة التفت ومسك المسدس بإيدو .. وتلاحم معاه بمعركة البقاء للاقوى وعيونهم مسلطين ببعض
انور: طوول عمرك غدار
جهاد: مفكرني اتركك تموتني واسكتلك مثلا ..
علقو مع بعض اما اماني قامت م̷ـــِْن التخت وحملت فازة ورد م̷ـــِْن جنبا وخبطت انور عراسو م̷ـــِْن ورا ..
اتهاوا انور عالأرض بس كان بعدو ماسك المسدس وجهاد عم بحاول يخلصو اياه ..
انور: صدقني رح اقتلك واشرب م̷ـــِْن دمك يا ابن الحرام. .
جهاد: اي لٱ كتير تكون متأكد انور بيك
ضلو متشابكين وانور قدر يبطح جهاد وقعد فوقو ومسكو وضلو تنيناتهم قابضين عالمسدس ومره يقدر انور يوجه المسدس لصدر جهاد ومره جهاد يوجه المسدس لصدر انور ..
نزل انور ونطحو براسو لحتا يترك المسدس .. بس جهاد ما استسلم .. ورجع استحكم عقبضته ع ايدين انور ولفه لعندو
انور: رح اقتلك يا كلب
جهاد: ازا قدرت لاتقصر انور بيك
ظلوا يفتلوا حوالين بعض وهنه قابضين عالمسدس، ،، اما اماني ضلت واقفة علـّۓ. جنب وهي عم تبكي وخايفة لحتا فجأة سمعت صوت رصاصة طلعت م̷ـــِْن المسدس. . انصدمت وصرخت وحطت ايديها عوجها ..
ضلو انور وجهاد يطلعو ببعض .. وعيون انور لمعت فيها دمعه ووقع عالارض وهو ماسك عالمسدس ووقع فوق جهاد
اماني همست: جـ جهاد ..انور ..
شافت انور بيتحرك وخافت وكانت ع وشك تتراجع لورى وتهرب، ،،. ضيقت عيونها وشافت جهاد بيبعد انور عنو بعد ما اتلقا انور الرصاصة بجسمو ..
اخدت نفس وركضت اتجاه جهاد ...
اماني: صرلك شي
بعد جهاد انور عنه ليوقع بالارض وعيونه مغمضين وهو بيطلع فِيَھ بصدمه
جهاد: انور مات! ! انور مات يا اماني
اماني « مسكته م̷ـــِْن كتافه » اي ويموت لستين جهنم وراه مو احسن مانموت احنا
جهاد « بتوتر » شو رح نعمل هلأ وين نروح بالجثه
اماني: نحنا مادخلنا بشي هو اللي اجا برجليه لقضاه خلينا نهرب بسرعه لٱ م̷ـــِْن شاف ولا م̷ـــِْن دري
مسح جهاد ع جبينوا ورمى نظره اخيره علـّۓ. وجه انور وحزم امرو
جهاد : البسي تيابك خلينا نطلع م̷ـــِْن هون
اماني « تبسمت » اخيرا رح يتحقق الحلم وكون مع بعض بس شو مشان انور نويت تخليه هون
جهاد: السلاح مو سلاحي وهاد البيت ل انور بالاساس. خلينا نمسح بصماتنا ونطلع م̷ـــِْن هون بسرعه
عطول لبسو وهربو بعد ما مسحو كل بصماتهم واي ادلة بتدينهم ...
««««««««««««««««««««««««««««««««
بهالاثناء فاتوا مرهف وجان عالفرع وتوجهوا لمكتب اللواء
مرهف « ادى التحيه » :احترامي سيدي
اللواء جلال « ابتسم »: اهلا بالاسود .. اهلا بالابطال تفضلوا استريحوا ..
اطلعوا مرهف وجان ببعض وهنه مبتسمين وتقدموا وقعدو ..
اللواء جلال: يعطيكم العافيه شباب
جان: •اللّـہ̣̥ يعافيك سيدي
اللواء جلال: بهنيكم علـّۓ. هالانجاز وبهني نفسي اني اخترتكم لهي المهمه ..
مرهف: ونحنا بيشرفنا نكون عند حسن ظن حظرتك سيدي ..
حك اللواء دقنه واطلع بمرهف وسأله، ،، :عم تشوف انور او تحتك فِيَھ ؟
مرهف « بلبكه » للاا ابدا ..
اللواء جلال: عال عال مابدي اي مشاكل بهالفتره .. خصوصي انها الصحافه مالها سيره الا بيلي صار بفيلا انور وبدهم اي طرف خيط ليبلشوا اشاعات
مرهف: مفهوم سيدي
اللواء جلال: الًيَوُمًِ انتو. Of. فيكوا تروحوا ترتاحوا وازا استجد شي ببلغكم فورا ..
جان: ومين بدو يحقق مع المتهمين ؟
اللواء: رح كلف المحقق ثائر يتابع هالموضوع فيكم تنصرفوا ..
وقف مرهف وجان وادو التحيه وطلعوا م̷ـــِْن المكتب ..
جان: اشتلقت عاللواء كيف مشدد ومركز بموضوع انور ..
مرهف « زفر بضيق » :اي
جان: شو رأيك تهدي اللعب شوي بس لبينما تروق الاوضاع، ،
مرهف: وهو هيك ..
جان: مرهف ..
مرهف: اي جان
جان: كيف صارت رفيف ؟
غمض مرهف عيونه بقهر وحكا بنبره حزينه :
ان شالله انها بخير ،،، انا بدي ارجع عالبيت اخد دوش وبدل تيابي وروح لعندا ..
جان: وانا جاي معك
مرهف « عقد حواجبه » ليش ماعندك حمام بييتك ؟
جان: اه، ،، ڵـڱ قصدي بدي روح معك عالمشفى
مرهف: ايوا، ، لَـگِنْ روح بالاول نظفلي خلقتك وانا بمر عليك لنروح سوا ...
««««««««««««««««««««««««««««««««
صوت صفير بعيد عَلـــَّق بإدنو .. حرك أصابعو وفتح عيونو بتعب .. كان بياخد نفس بصعوبة .. رفع ايدو وحطها عمكان الرصاصة .. غمض عيونو بقوه وهو بيتأوه بالآخ و بيحاول محاولات فاشلة انو يتمالك حالو ويتحمل الألم الفظيع اللي كان صايبو ..
اتحرك بوهن ورجع اتألم وعص ع جرحه بكفة ايدو ... مسك المسدس م̷ـــِْن الأرض وزحف علـّۓ. ركبو واتسند عالتخت ووقف وهو بعدو ماسك جرحو ..و ارتما عالتخت ..
ظل يحاول ينظم انفاسه ويكتم المه وبعد مده فتح عيونه
اخد نفس وحكا: أ أنا بورجيييكون ياكلاب.
ورجع اتحامل عحالو ووقف وبلش يمشي بصعوبة وهو بيتسند مرة عالحيط ومرة عالأثاث... ومره يوقع ويرجع يوقف
وبعد فتره منيحه كان انور لساتوا عم يحاول يكابر عحاله ويزحف ع بطنه ناح سيارته بعد ماخانوه اجريه وماعاد قادر يوقف عليهم
رفع ايدو بصعوبه وحطها عالسياره ووقف ودمه بعدو بيقطر عالارض .. ركب بتثاقل ورما راسو عالدركسيون بتعب وهو بعدو بحاول يلقط أنفاسو .. رجع راسه عالكرسي وهو بيتنفس بصعوبه
انور : اااخ مارح تنفدو م̷ـــِْن بين ايديي ياكلاب
كان حاسس بألم غير محتمل ومع هيك ظل يكابر عحاله ويقاوم لحتى قدر يشغل السياره ويتحرك فيها و يسوقها بصعوبة .. ماكان مدرك شو اللي عم يصير معو .. وكل اللي عم يشوفو غباش ..بس مع هيك قدر يكون صاحي شوي ليقدر يأنقذ حالو ..
ياترى رح يقدر انور ينجوا م̷ـــِْن الموت! !! واماني وجهاد شو رح يكون مصيرهم ؟
ترقبوا الآتي، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،?
««««««««««««««««««««««««««««««««
وصلوا جان ومرهف عالمشفى وتوجهوا لقسم العنايه المركزه
كانوا ماشيين بين ممرات المشفى بكل هيبة .. وعيون الكل مسلطين عليهم وعيون الممرضات بتشوح عليهم
جان « نكز مرهف » شفلي هديك الممرضه كيف اكلتني بعوينها
اطلع مرهف بطرف عينه وابتسم
مرهف: مشي يقطع عمرك هي حوله وعم تطلع فيي انا
جان : لٱ والله ?
وقفوا قدام الغرفه اللي فيها رفيف وشافوا سيف وسمر طالعين منها
سيف: هه انتو هون
مرهف: كيف صارت
سيف: اطمن عم تتحسن
مرهف: عم تحكي جد ولا لحتى اطمني
سيف: هيك امور مافيه مجامله وصدقني لْـۆ رفيف وضعها خطير لاسمح •اللّـہ̣̥ كنت فورا خبرتك
تنهد مرهف واطلع م̷ـــِْن القزاز علـّۓ. اخته وحط ايدو ع صدور
مرهف « بهمس » ياريتني انا ولا انتي يا اختي
سيف: وكل •اللّـہ̣̥ اخي مرهف
مرهف : ونعم بالله
والتفت ناح سمر، ،،، كيفك سمر
سمر: منيح تزكرت تسأل
مرهف: معلش اسف المهم گـّيَفك
سمر: ټمـٱمـ الْحٍمَدٍ للـّہ
سيف: الانسه سمر ماعم تترك رفيف بالمره فعلا انها صديقه رائعه
مرهف: سمر م̷ـــِْن طول عمرها اخت رجال
خجلت سمر وزاحت خصله م̷ـــِْن شعرها لورى دانها، ،،،، ولو ماعملت الا واجبي وبعدين فوفا متل اختي
سيف: شو رأيكم نكمل حديثنا بمكتبي
مرهف: لٱ معلش بدي ظل هون
سيف : يا بني ادم بنشرب قهوه وبترجع يالله تعوا
مشي الكل وظل جان واقف مكانه وكأنه جسد بدون روح مشي بخطوات بطيئه ووقف قدام الشباك ورفع ايديه عليه
جان « دمعوا عيونوا » ايمت رح تفتحي عـــيونك رفيف اشتقتلك، ،، اشتقتلك كتير ?
«««««««««««««««««««««««««««««««««
بهالوقت وصلت اماني عالفيلا وفاتت بسرعه عالحمام شلحت تيابها وحطت حالها تحت المي
كانت صورة انور وهو مرمي قدامها وغرقان بدمه ماعم تروح م̷ـــِْن بالها
اماني: هو اللي جابه لحاله ايه هو، ،،، وهاد حيكون مصير اي حدا بيوقف بطريقي لاوصل لجهاد
لبست الروب وطلعت م̷ـــِْن الحمام ومسكت التياب اللي كانت لابسيتهم وحطتهم بالموقده ووقفت وهي مبتسمه وانعكاس النار بيلمع بعيونها
اماني: •اللّـہ̣̥ يرحمك يازوجي العزيز
««««««««««««««««««««««««««««««
بالبيت عند ايات كانت قاعدة عالتخت ومستندة وضامة رجليها عصدرا وعم تبكي .. عاشت كابوس فظيع بليلتها الماضية وانور كان شخص متوحش ..
ايات: هوة لأنو معد الي حدا بهالدنيا يصير فيني هيك ...«زاد بكاها وغطت وجها بإيديها »:ويينك ياامرهف ..ويينك... معقول مو حاسس عغيابي ..
وغمرت راسها على رجلها ... لأول مرة بعمرا يتحس بهالضعف .. لأول مرة بعمرا بتحس بحالا مكسورة عنجد ..
وفجأة سمعت صوت باب البيت انفتح .. انتفضت وخافت يكون انور جاي ليكمل اللي بلش فِيَھ.
ايات«هزت راسها بالنفي »: لااا مارح اسمحلك .. مااا رح اسمحلك
اتلفتت حواليها وشافت كرسي .. وقفت واتناولتو ورفعتو وهي ناطرة الباب لحتا ينفتح. اخدت وضعية التأهب للهجوم لما شافت القفل بلش ينفتح بهدوء .. دب الرعب بقلبا وبس شافت الباب انفتح اتقدمت خطوة لحتا تضربو لكنها اتراجعت بآخر لحظة لما شافتو اتهاوا قدام عيونها ووقع بالارض.
انصدمت ورمت الكرسي م̷ـــِْن ايدها وركضت عليه .. قلبتو وانصدمت بس شافت جرحو الكبير وغرقان بدمو لدرجة قميصو الأبيض اتلون باللون الأحمر...
خافت ايات وحطت ايديها عتمها .. رجعت التفتت وركضت واتناولت علبة المحارم وبلشت تسحب فيهن بجنون وتحط عالجرح وهي عم تبكي.
ايات: انوووور ساامعني؟ انووور اصحا
فتح انور عيونو بوهن وصفن بوجها. :آ آياات
ايات: اي انااا هون ..ميين عمل فْيَگ هيك؟
انور: الـ الخا الخاينة ..
ايات «بتبكي »: ياربي ..شو اعمل انا هلأ ..
صحيت عحالها واتطلعت بالباب المفتوح .. هي كانت فرصتها لتقدر تهرب ..عقدت حواجبها ووقفت واتجاوزتو .. كانت عنجد ناويه تهرب بس فجاة استوقفها صوتو لما ناداها بـ اسمها اللي كان طالع م̷ـــِْن بين اهاتو ..
تمسمرت بمكانها ونزلو دموعها شلال عخدودها ..
ايات: مابعرف انو قَلبـــيے. صار قاسي لهالدرجة ..
هزت راسها وشهقت والتفتت بسرعة ورجعتلو ..انحنت ومسكتو م̷ـــِْن ايدو وبلشت تصحيه ..:انور سامعني؟ ازا سامعني احكي
فتح انور عيونو وضل بيطلع فيها بعيونو الدبلانة ..
ايات: قوم معي خليني اسعفك ..
رفع انور ايدو ببطئ ولمسلا خدها بطرف اصابعو ..
ايات: ياا انور مشان •اللّـہ̣̥ ساعدني خليني اقدر اسعفك
انور: ا ايات سـ سامحيني لأني خـ خطفتك
ايات: مو وقتو هالحكي هلأ. .. والله مربطة ايديي .. گ كيف بدي اسعفك؟
وقفت وبلشت تحاول تسحب فيه وتشيلو بس ماقدرت تحركو .. اعدت جنبو وقربت منو وهي عم تبكي .. :شو اعمل انااا ..بس حكيلي
همس انور: بـ بحبك ..
انفجرت بالبكي وهي شايفتو كيف بينازع قدام عيونها بدون ماتقدر تعملو شي ..
فتحت عيونها وقربت منو وبلشت اتبحبش بجيابو لحتا لقت تلفونو ..
ايات: تلفوون .. رح احكي مع مرهف .. صفنت شوي وهزت براسها .. لاا مع الاسعاف ..بس انا وين؟ كيف بدن يعرفو مطرحي. !
فتحتو وحطت عالاسماء وكانت بدها ترن علـّۓ. الاسعاف لما شافت بين ارقامو اسم" الدكتور سيف"
بلشت تتنفس بسرعة وعطول رنتلو ..:يلاااا ردددد ...
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/
وبالجهة التانية كان سيف قاعد بالكافيتيريا تبع المشفى مع مرهف وجان لما رن تلفونو ..
حملو وعقد حواجبو واتطلع بـ مرهف ...
مرهف: شبك؟
سيف: انور بيك بيرن ..
جان: لتكون خايف ترد .. رد بكون بدو يتطمن عحالة رفيف ..
مرهف: رد وحط سبيكر ..حاب اتسلا فِيَھ شوي ..
رد سيف وحط سبيكر: الو
وفجأة صرخت ايات م̷ـــِْن الطرف التاني: سيييف مشاان •اللّـہ̣̥ الحقنيييي
انصدمو كلهم وانتفض مرهف م̷ـــِْن مكانو وحمل الجوال ..
مرهف: اياات! !!!
ايات «بتبكي »:مرهف .. تَعاّإاّإلّ بسرعة وجيبو معكون الاسعاف
مرهف: هدي وفهميني انتي وين ؟..وليش عم تحكي م̷ـــِْن تلفون انور...؟
صرخت ايات: مووو وقت تحقيقك هلأ مرهف .. جيب الاسعااف وتعالو لعندي فورا ..
مرهف: طيييب ماشي بس انتي وييين؟
ايات: مابعرف ..مااابعرف
جان: الموقع ..ايااات بعتيلنا اللوكيشن برسالة
ايات: يلا يلا ..
سكرت ايات التلفون وضلو اعدين عنار .. واول ماوصلت الرسالة اخد مرهف التلفون ونقل الرسالة عجوالو وجوال جان وحكا بسرعة: سيف جهز سيارة اسعاف وطلاع معنا .. جان اتصل بالدعم وابعتلهم الرسالة اللي بعتلك اياها عالجوال خليهم يلاقونا هوناك ..
جان: علم ...
اتحركو التلاتة بسرعة وطلعو م̷ـــِْن المشفئ .. كان مرهف سايق السيارة وبيتبع الموقع اللي بعتتلو اياه ايات ..
اما ايات جابت مي وبخت شوي علـّۓ. وجه انور .. ورجعت شالت القماشة عن الجرح وبدلتا بوحدة جديدة ..
ايات: ياارب .. يارب .. انور عم تسمعني. ماتغفى ماشي ..خليك معي
ضل انور يطلع فيها .. ماكان قادر يحكي او يشكي متل كأنو لسانو انربط ..
نزلت دموعها ومسدتلو شعرو بحنية .. :حكيلي مين عمل فْيَگ هيك
انور: .....
ايات: مرهف؟
هز انور راسو بالنفي وبلش الدم يطلع م̷ـــِْن تمو ..
ايات «مسكت علبة المحارم وسحتلو الدم عن تمو »: صبور شوي ..هلأ بيجو بيسعفوك وبتعيش ..
انور «بصعوبة »:وو بـ بتضلي مـ معي .
حكت ايات م̷ـــِْن بين شهقاتها: ماشي ..بس انتة ماتغفا .. خليك صاحي
انور: گ كرمالـ كرمالك بـ بدي عـ عيش ..
انفجرت ايات بالبكي ..على رغم كلشي عملو بس مَآعِرَفتّ لَيــِْـِْش. حست بالشفقة عليه ..
وبعد مدة قصيرة سمعت ايات صوت سيارات الشرطة والاسعاف دوا بكل المنطقة .. وشافت الكل فات وبما فيهم مرهف وجان ..ومن بعدهم سيف ..
انصدم مرهف بس شاف انور بهالوضع وقرب منو وبلش يضربلو علي خدودو لحتا يصحيه ..
مرهف: انوررر انووور ... اصحااا .. اياات مين عمل فِيَھ هيك؟
ايات: مابعرف ..
قرب سيف ومسك ايد انور وجس النبض ..:نبضو خفيف ..
مرهف: بدو يعييش .. لااازم يعيش ..
سيف: اهدا مرهف .. بعدو مصحصح .. انور انتة صاحي ؟
فتح انور عيونو واول ما اجت عينو بعيون مرهف .. اتجمعو بعيونو الدموع ..
مرهف: قادر تحكي؟
انور: سـ سامحني مرهف ..
مرهف: انور .. صحصح معييي .. مين عمل فْيَگ هيك؟
انور: اننـ انا قتلت ااخي. .. وابوك گ كمان ..
فتح مرهف عيونو عالاخر وهو سامع اعتراف انور اللي اعترفو قدام كل اللي كانو حواليه
مرهف: قتلت ابي! !! وبدك ايااني سامحك
انور: سـ سامحنييي .. اللي صار بدون ارادتي ..الـ الحقد والـ الغيرة علـّۓ. ابوك كانو مسيطرين عليي ..
نزلت دمعة م̷ـــِْن عين مرهف وقرب منو وحكالو: اوعااا تموووت انور .. لااتمووت ..لازم تكون بكامل قوتك لحتا اقدر اخد بتاري مـڼـڱ ..
جان: اهدا مرهف .. انور بتعرف مين اللي عمل فْيَگ هيك؟
شهق انور وصرخ سيف: بكفي انتو التنين ..الزلمة عم يموت وانتو اعدين بتحققو معوو .. «وصرخ »:تعااالو حملو عسيارة الاسعاف بسرعة ..
حملو المسعفين انور بالنقالة علـّۓ. سيارة الاسعاف وانطلقو فِيَھ عالمشفى ...
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/
كانوا الكل واقفين قدام غرفة العمليات بتوتر واضح
.. اطلع جان ناح مرهف وشافه لافف وجهو ومستند بأيدو عالحيط ،، قرب منه وحط ايدو ع كتفه ..
جان: طول بالك مرهف، ،، ليكا الحقيقه ظهرت
مرهف « مسح دموعوا بكف ايدو » انور مالازم يموت .. لآزٍمٍ يعيش ليعترف بالحقيقه .. لآزٍمٍ يعيش لاخد بتار ابي منه ..
جان: حتى لْـۆ مات انت صرت بتعرف الحقيقه وفيك تثبت هالشي للمحكمه
مرهف « هز راسه وهتف بخفوت » مابيهمني ادينه قدام القضاء ولاناطر يعيش لينشنق مابيهمني الا انها رفيف تصحى وتسمع الحقيقه م̷ـــِْنه وبعدا اقتله ب ايدي هدول
جان: لٱ تزعل م̷ـــِْن رفيف يامرهف، ،، رفيف كانت ضحية سموم عمها وقدر بحبه الها يقنعها انه الملاك البريئ
احمرت عيون مرهف ولكم الحيط بقبضته
مرهف: لاتموت يا انور خليك قوي بس هالمره وعيش، ،، عيش لاخد بتاري وتار ابي مـڼـڱ ياكلب
وصلت اماني وانفاسها بتتضارب بصدرها م̷ـــِْن الخوف واول ماشافت ايات انصدمت وبسرعه هجمت عليها وبلشت تضرب فيها
اماني : ياوسسسخه ياحقيره قتلتي جوزي يابنت الحرام قتلتيه لتكوشي عكل شي
ايات « بتصرخ » بعدددي عنييي ياحقيرره
بينتفض مرهف وبيبعد جان م̷ـــِْن طريقه وبيمسك اماني م̷ـــِْن ايدها وبيلوها
اماني: اااخ تركني انت جنيت
مرهف: ايااااكي تمدي ايدك النجسه عليها فهمتي
اماني: شو الظاهر مو انور لحاله يلي مزبط حاله بس كأنه حضرتك خاطب
مرهف « كز ع اسنانه » كمان حرف وبلحقك ب انور
نترها مرهف وقرب م̷ـــِْن ايات ولفها بحضنه اما ايات دفنت راسها عصدرو وهي بتبكي
ايات: مرهف هو كان خاطفني
مرهف « مسد عشعرها بحنيه » بعرف ايات مافي داعي تبرري اي شي
ايات « اطلعت بعيون مرهف » والدليل صار معي مرهف الفلاشه اللي بدين انور معي
مرهف « رجعها لحضنه وغمرها بقوه » ماعاد بدي الا انه يعيش واخد تاري منه
كانت اماني تطلع فيهم بغل ورجعت بخطواتها لورى وتناولت تلفونها واتصلت بجهاد
جهاد: طمنيني مات
اماني: لسه، ،، ازا عاش نحنا انتهينا
جهاد: اتسحبي بهدوء وتعي لعندي خلينا نسافر ونهرب م̷ـــِْن هون
اماني: طيب جايـ، ،،،،،،،،،
قطع كلامها خروج سيف م̷ـــِْن غرفة العمليات ..نزلت التلفون م̷ـــِْن ايدها وركضت لعنده بإنهيار ودموع سخيه بمشهد بتستحق عليه جائزة اوسكار لافضل ممثله تراجيديه ..
اماني «بتبكي » طمني دكتور كيفو جووزي مشان •اللّـہ̣̥ احكي انه منيح
مرهف « هتف بلهفه » شو سيف؟
نزل سيف الكمامه واطلع بمرهف وهز راسه بأسف
سيف: للأسف فقدناه ..
ماقدرت اماني تسيطر علـّۓ. ملامحها وارتسمت عثغرها ابتسامه خفيفه لتتنفس براحه لخلاصها م̷ـــِْن انور بدون ماينكشف امرها وامر جهاد ..
اما مرهف بيفقد اعصابه وبيمسك سيف م̷ـــِْن كتافه وبيهزو بقوه
مرهف: ليش ماااات ليش ماااات
جان: اهدى مرهف الرجال خلص عمرو
مرهف « صرخ » لاااا مالازم يمووووت
بعد سيف عنه واندفع لجوا غرفة العمليات وشاف جثة انور مغطيه بالشرشف الابيض بالكامل
قرب منه وزاح الغطا عن وجهو وتعبت عيونو دموع
مرهف: ليش متت ،،،، ليش متت قبل ما انا اقتلك ليش استعجلت كنت بدي موتك انا كنت بدي اتلذذ وانا شايفك بتطلب مِڼـّي ارحمك، ،، ڵـڱ ليشش متت ليشششششش
مسكو وصار ينفضه بقوه وهو بيصرخ
مرهف: قوووووووم يا انووووور لاتموووت هيك لسه حسابنا ماخلص ڵـڱ انت لآزٍمٍ تعيش لاقتلك انا ليش استعجلت ليشششش
بيفوتوا سيف وجان وببعض الممرضين وبيمسكوا مرهف وبيبعدو عن انور لَـگِنْ مرهف بهاللحظه فقد السيطره عحاله ودفشهم عنه بقوه ورجع، ق مسك انور وحمله بين ايديه وصرخ م̷ـــِْن جوات قلبه
مرهف: انووووووور لاتموووووووت لآزٍمٍ تعيش قووووم قوووم
مسحت ايات دموعها وتراجعت عن الباب وهي حاسه بغصه جواتها، ،، رغم كلشي صار معها الا انها زعلت علـّۓ. انور بالاخص وقت طلب منها تسامحه، ، فتلت وجهها واصدمت ب اماني اللي كانت واقفه وراها ومكتفه ايدها وبتطلع فيها بقرف ..
اماني: كتير زعلانة عليه؟
ايات: ....
قربت اماني منها وحكت م̷ـــِْن بين سنانها: لٱ واضح انك زعلانة وكتير كمان .. بجوز زعلانة لأنو مالحق يتجوزك ويطلعلك شي م̷ـــِْن وراه
ماقدرت ايات تتحمل كلامها ورفعت ايدها وعطتها صفعة محترمة عوجها ..
ايات: انا بس بدي افهم .. مو هاد نفسو جوزك اللي ملقح جوا؟ بدال ماتحزني عليه اعدة بتهينيني .. وللا. .
«سكتت ايات وصفنت شوي واتزكرت شغلة »
(فتح انور عيونو بوهن وصفن بوجها. :آ آياات
ايات: اي انااا هون ..ميين عمل فْيَگ هيك؟
انور: الـ الخا الخاينة ..)
أماني: وللا شوو.. بتعرفي وليه انور صح مات بس انا بعدني عايشة ورح تم وراكي لحتا دمرك يا بنت سناء ..
اتجاوزت اماني ايات ودخلت لجوة لعند انور ... اما ايات ضلت واقفة وصافنة. وكلمات عابرة بتمر براسها ... "بنت سناء "
"فردة الحلق" .." عقدك بجنن بس لْـۆ الو جوز حلق يزينوه رح يطلع أحلا ".." الـ الخا الخاينة"
ايات«اتغيرت نظرتها وهمست لحالا »: بالظاهر العكس رح يصير يا ست اماني ..واللي رح يتدمر هوة انتي مو انا يا ... يا مجرمة ...
««««««««««««««««««««««««««««««««
كان مرهف بعدو مصدوم وقاعد بالممر وبحدو جان وسيف ..
سيف: مرهف... والله لْـۆ انك كنت بتحبو ماكنت رح تزعل كل هالقد ...
مرهف: ....
جان: الشي يلي صار مابينسكت عليه ..،استنا لتنطبل الدنيا بموت انور وشوف شو رح يصير ...
سيف: خلص الرجال راح لرحمة ربو... شو بيطلع بإيدنا نعمل..
مرهف: لكك انا موزعلان عليه ..«ضرب عصدرو براحة ايدو وحكا م̷ـــِْن بين سنانو »:انا رح موت م̷ـــِْن القهر . .. كنت ناطر اللحظة اللي وصلو فيها بإيديي هدول علـّۓ. حبل المشنقة .. وهو بكل بساطة بموت عإيد حدا تاني .. يعني دم ابي راح هدر بتعرفووو شو يعني رراح هدر ...
جان: والله ماعم بفهم عليك ..يعني شو بيطلع بإيدك تعمل .. المفروض حاليا تفكر بطريقة كيف بدك تخبر فيها اختك رفيف انو عمها انور مات بس تصحى ...
مرهف: رفيف ... «دمعو عيونو » لَيــِْـِْش. حاسس حالي رح اختنق .. !
فجأه وقف قدامهم اللواء جلال وهو حاطط ايديه ورا ضهرو وبيطلع علـّۓ. مرهف بنظرات ما بتبشر بالخير ..
وقفو مرهف وجان وضربو تحية .. :احترامي سيدي ...
استغرب مرهف جية اللواء عالمشفى بذات نفسو كانت نظرات جلال كلا غضب وحكا بحزم ..: انا مو طلبت مـڼـڱ تبعد عن انور ...
ضل مرهف ساكت وبعدو بيطلع بـ اللواء بصدمة ...
جان: خير حضرة اللواء شو فِيَھ؟
اللواء جلال: الضاهر كنت غلطان لما منحتك ثقتي ... انَـَتَ ياحضرة الرائد استغليت منصبك مشان تصفي تاراتك الخاصه ..
مرهف: سيدي صح فِيَھ تار .. بس انا لحد الان مابلشت فِيَھ ..
وفجأة مد اللواء قدام مرهف كيس شفاف وفيه بقلبو مسدس ...
اللواء جلال: بتعرف لمين هالمسدس حضرة الرائد؟
اتطلع مرهف بالمسدس وهو بيتمايزو وبس شاف الرقم فتح عيونو .. :هاد! !!
فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶ ?
مرهف: شبك ابي؟ عشو عم اتدور؟
نبيل :م̷ـــِْن لما رجعت م̷ـــِْن الصيد وانا دور عليه
مرهف: شو هوة؟
نبيل «اعد بتوتر »:المسدس تبعي .. خايف يكون ضاع معي بالبحيرة اللي رحنا نصيد فيها ..
مرهف: مسدسك ضايع وانتة بعدك قاعد. . انتة لآزٍمٍ تقدم بلاغ بفقدانو .. ازا لاسمح •اللّـہ̣̥ حدا انأذا فِيَھ رح يدقو فْيَگ ..
اخد نبيل نفس وحكا براحة: يعني بقلب البحيرة .. مين بدو يقدر يطولو وهي ازا اشتغل كمان .. انسى ابني .. انا رايح حط عشا. ..
«بس اللي ماحدا بيعرفو »
دخل نبيل علـّۓ. مقصورة اليخت وكان جابر اعد وبصيد وانور اعد عجنب وبراقب فيهم.. نفخ وحكا بقلبو: شو هالرحلة هي. .. عنجد شي بملل. ..
اتطلع حواليه وشاف مسدس نبيل محطوط عالطاولة .. وبخفة ايدو حملو وبلش يفتلو بإيديه ..
انور: لكك شو هاد يانبيل .. مسدس الماني معتبر .. ولما شاف انور نبيل طلع اخد المسدس وحطو بخصرو وخفاه ...
™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶? ..
همس مرهف، ، : هاد، ،، هاد مسدس ابي. ..
انصدمو جان وسيف واتطلعوا ببعضن ..
جان: مرهف ...
وفجأة صرخ اللواء جلال: عنااااااصر القوا القبض عليه ..