الجزء 13
بهالاثناء كانت اماني سايقه سيارتها وبتتبع التكسي يلي فِيَھ سناء ..
اماني: هاد مو طريق الشركه ياترى لوين رايحه هالحقيره؟
بقيت ماشيه ورى التكسي لحتى شافتا وقفت قدام المشفى وسناء نزلت منها
اماني: ايوا جاي لعند بنتك لَـگِنْ ... اي بدك تسمحيلي مارح تلحقي تشوفيها ..
دعست بنزين واندفعت بسيارتها بسرعه جنونيه بإتجاه سناء اللي بتكون عم تقطع الشارع .. وجهت سناء نظرها عسيارة اماني وشقتت بقوة .. اما اماني بدون مايرفلها جفن خبطت سناء بسيارتها لترتفع مترين بالهوا وترجع ترتطم بالارض بقوه كبيره ..بتضل اماني سايقه السياره وبترجع بتمشي م̷ـــِْن فوقها وبتبعد بسيارتها بسرعة كبيرة قبل ماحدا ياخد نمرتها ..
م̷ـــِْن هول المنظر ووحشية الحادثة بيجتمع الناس يلي بالمشفى وحتى شوفير التكسي بينزل م̷ـــِْن سيارته وبيلتموا حوالين سناء . ..
،،،، لاحول ولاقوة الا بالله
،،،، بسرعه ياجماعه اسعفوها لجوا
،،،، ڵـڱ مافي حدا اخد نمرة ابن هالحرام اللي دعسها وفل ..!
حملوا سناء اللي بيكون دمها بيقطر م̷ـــِْن كل جزء م̷ـــِْن جسمها وبيفوتها بسرعه لقلب المشفى ..
بتظهر اماني م̷ـــِْن بين الناس بعد ماركنت سيارتها بمكان بعيد وقربت لتشوف ازا ماتت او لٱ ..
اماني « بتبتسم بخبث » •اللّـہ̣̥ يرحمك ياسناء كان مافي مـڼـڱ حيوانتين ..
لبست نضارتها بكل غرور وقبل ماتفتل حالها بتلمح انور طالع م̷ـــِْن بوابة المشفى وركب سيارته وانطلق فيها ..
اماني « بصدمه » انور! !! شو كان عم يعمل عند بنت سناء! !!!!
«««««««««««««««««««««««««««««««««
رجع سيف عالمشفى واول مادخل اجت لعندو ممرضة ..
الممرضة :دكتور سيف ..
سيف: خير يا انسة ..
الممرضة :بتتزكر العروس اللي جابوها مبارح مضروبة
سيف « بقلق » شبها ايات؟
الممرضة: قبل شوي امها خبطتا سيارة قدام المشفى و عطتك عمرا فورا ..
انصدم سيف وظل واقف محله بذهول
سيف: متأكده انها ام البُـنًتٍ اللي اجت امبارح
الممرضه: اي طبعا لاني بنفسي عطيتا ابرة مهدئ وقت عرفت بموت ابن اختا
قعد سيف عالكرسي وهو بعدو مصدوم وعم يفرك جبينه وعطول حمل جوالو ورن علـّۓ. مرهف ..
سيف: وينك انت؟
مرهف: طالع عالفرع .. شبو صوتك
سيف: مو عارف شبو بدي قلك
مرهف: ليكون ايات صرلا شي
سيف: لٱ، ،، بس
مرهف: بس شووو سيف احكي وترتني
سيف: الخاله سناء ام ايات .. دعستها سياره عباب المشفى وماتت
شحط بريك وصرخ: كيييييف..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/
المسا كانت اماني عم تحوس بغرفتها روحه جيه وهي بتفرك ايديها ببعضن بتوتر ..
اماني: يابنت الحرام ياسناء .. اتاريكي وقت قلتي انك رايحه لعند انور كنتي بتعرفي انه عند العايبه بنتك ،،،،، ڵـڱ عم تلعبوا مع اماني خانم ياكلاب
قطع سلسلة افكارها دخول انور وهو عم يجر اجريه وعيونه دبلانه وملامحه هاديه وبدون مايسلم رمى حاله عالكنبه ..
اماني « بقلبها » : ياترى بيعرف شي عن جهاد ولا لأ ... انا لآزٍمٍ احتاط وكون طبيعيه لاعرف بشو عم يفكر
اتحركت بدلال اتجاهو وقعدت على ركبها قدام انور وبتمسكله ايديه..
اماني: يعطيك العافيه حبيبي
انور « ببرود » •اللّـہ̣̥ يعافيكي
اماني. : احضرلك العشا ؟
انور: مالي نفس ..
بعدها عنه ووقف وشلح جاكيته ... اجتاماني م̷ـــِْن وراه وحضنته ..
اماني: شبك روحي حاسستك مو علـّۓ. بعضك!
انور: مافي شي ..
فتلته عليها وحاوطت ايديها حوالين رقبته وبتحكي بدلع ...: عم تخبي علـّۓ. ميمي حبيبتك .. قلي شبك
سرح انور بوجه اماني وفجأه اتخيل وجه ايات وهي بتضحكله، ، ابتسم لٱ اراديا ورفع ايدو علـّۓ. وجهها وهمس، ،،: انتي منيحه
اماني: اي منيحه ..
صحاه صوت اماني م̷ـــِْن احلامه لينتبه عحاله ويرجع يتفلت م̷ـــِْن ايديها .. سحب المنشفه وفات عالحمام متاجهل وجودها ..
ضلت اماني واقفة و حاسه بـ حيره وخوف بيتسلل لداخلها انه انور بيعرف شي ... واول ماشافتو طلع م̷ـــِْن الحمام ركضت لعندو ..
اماني: حبيبي شو رأيك نطلع نسهر بشي مكان ..
انور: ايات قلتلك تُعباُنٌ وبدي نام ..
بعد عنها واتوجه عالتخت وهو مو مدرك انه في قنبله عوشك تنفجر بعد ماغلط قدام اماني ب اسم ايات ..
اماني « بغل» : علـّۓ. فكره انا اسمي اماني مو ايات
وقف انور مكانه وهو عاطيها ضهرو .. عض عشفايفه بعد مايبنته عالغلطه اللي غلطها ..
انور « فتل عليها بهدوء » : معلش غلطت بأسم ايات لاني بجد كنت فكر فيها وباللي صار معها
اماني: ياعيني عم تفكر لدرجة تغلط بأسمي وتحكي اسمها ..!
انور: اماني ماتعملي مشڱلھِ م̷ـــِْن ولاشي
اماني « بتصرخ » فْيَگ تقلي وين كنت الًيَوُمًِ الضهر الساعه وحده ؟
انور: .....
اماني: ليششش سكتت؟ احكي وين كنت
كان انور بموقف لايحسد عليه وهو بمواجهه قدام اماني ماعرف شو يحكي او كيف يبرر موقفه وفجأه اندق باب الفيلا بقوه .. طلع انور متجاوز اماني وراح يركض عالباب ..
لحقتو اماني وتبعتها رفيف بعد ما طلعت م̷ـــِْن غرفتها ...
رفيف: شوفي؟
فتح انور الباب وطلع بوجعو مرهف ..
انور: آمنت بالله .. وشو لسا بدك؟
مرهف: ڵـهٍ ڵـهٍ ..هيك بتستقبل ضيوفك ..
حط ايدو عكتف انور وبعدو عن طريقو ودخل وتبعوه عناصر الشرطة ..
مرهف «أشر علـّۓ. أماني »:القو القبض عليها ..
فتحت اماني عيونها عالاخر لما شافتهم قربو منـِْهـا .. اما انور. صرخ واندفع عليهم ليتركوها ..
مرهف: بنصحكون ما تقاومو؛ وانتي ست اماني متطرة تنورينا الليلة ..
رفيف: لككك انتة شوووو
اتوجه مرهف بنظرو علـّۓ. رفيف وقرب منـِْهـِْا بسرعة. اما هي اهتابت ورجعت لورا بخوف ..
مرهف: رفيف خلال ثواني ازا ما بتطلعي علـّۓ. غرفتك رح اشحطك معهاا ..
ضلت رفيف اتطلع بعيون مرهف برعب واتراجعت لورا وطلعت ركض عالدرج ..
انور: اسماع مرهف .. انا تحملتك كتير وهلأ طفح الكييل معك .. وصلت فْيَگ لتاخد مرتي بنص الليل م̷ـــِْن بين ايديي ..
مرهف «مشي اتجاهو »:لَيــِْـِْش. مابتسأل مرتك شوو عاملة لتشوفنا هون
انور: وشو عملت؟
مرهف: ما كتفيتو بقتل محمود ورجعتو لحقتو سناء فِيَھ .. والله اعلم ايات ايمت دورها .. لكك انتووو شووو .. انتو متأكدين انكون بشر
اماني «صرخت وهي بين ايدين العناصر »:انا ماعملت شيي .. صدقني لدفعك التمن غـِْاليّے ياامرهف
مرهف: اي اي دفعيني اياه بس مو قبل ماتشرفينا بالفرع ..«وصرخ » شحطووووها
شحطو اماني وزتوها بالبوكس وطلع مرهف بسيارتو وشغلها ومشيو وانور ضل واقف ومصدوم .. ماعم يقدر يستوعب الشي يلي صار..
انور: ايات .. بخطر .. م̷ـــِْن مين؟
اتراجع بخطواتو والتفت ورجع فات عالڤيلا بسرعة ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/
فات مرهف عالفرع وشمر عن زنودو ورمى سلاحه عالمكتب وقعد ورى مكتبه وهو بيطلع ب اماني بنظره كلا شر
اماني « بلعت ريقها » شششو بدك تعمل فيني
مرهف : ابدا بس بدك تشرفي عنا كم يوم علـّۓ. ذمة التحقيق وبعدا بتتحولي للنيابه
اماني « صرخت » اناااا ماعملللت شي مستحيل ظل هون دقيقه وحده
وقف مرهف ومشي تجاهها وسلط عيونه بعيونها
مرهف: وقت تحكي مع مرهف صوتك لايعلا لاتفكري حالك عند انور انااا الرائد مرهف وليييه
تراجعت اماني بخطواتها لورى ودقات قلبها عم تخفق بسرعه
اماني: صدقني انا ماعملت شي
مرهف: اي اي مصدقك بس مابعرف لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. شوفير التكسي مو مصدقك وعرف بيتك ونوع سيارتك
اماني: انا مارح احكي شي الا بوجود المحامي تبعي
سند مرهف حاله عالمكتب وكتف ايديه
مرهف: بنصحك تخلي انور يجيبلك محامي شاطر لانك بوضع مابتنحسدي عليه
ونده عالعسكري، ،، يا ابني
العسكري: ڼـعمًـْ سيدي
مرهف: خد المدام ع الزنزانه ليجي المحامي تبعها، ،، بس وينك مابدي حدا ينتكش فيها بدي ياها تحس حالها نايمه علـّۓ. تختها المخملي ..
«««««««««««««««««««««««««««««««««
تاني يوم الصبح وصل سيف عالمشفى .. لبس مريولو وحمل سماعاتو .. رن تلفونو و رد: اي مرهف
مرهف: صباح الخير ..
سيف: صباح الخيرات .. لَيــِْـِْش. متصل بهالوقت؟
مرهف: بدي اتطمن علـّۓ. ايات .. كيف صارت ..مابين اي تحسن بنفسيتها
سيف: لٱ والله لسا .. بعدا متل ماهي لٱ بتحكي ولا بتشكي ..مرهف البُـنًتٍ اتعرضت لصدمة ماكنة ..
مرهف «بنفاذ صبر »:يعني لإيمتا؟
سيف: هلأ رايح شوفها ..
مرهف: طيب طمني عليها ..
سكر سيف الخط وطلع م̷ـــِْن غرفتو واتوجه لغرفة ايات .. اول ما فتح الباب انصدم ..
سيف: اياات .. !!""
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/
وصل مرهف علـّۓ. الفرع وفاتو هوة وجان عالمكتب ..
جان: يعني هلأ رح تبلش تحقق معها؟
مرهف: فكنا منـِْهـِْا ..خليها مسنوحة شي ساعتين لبينما اشرب قهوتي وصحصح ..
جان: هههه •اللّـہ̣̥ عليك ..
مرهف: شو صار معك مشان فهد ..
جان: ضل مصر عأنو هوة الراس الكبير .. اكل ضرب لحتا هلك وماحكا ..
مرهف: شو رأيك اعملو زيارة وخليه يعترف ..
جان: والله مابقول لٱ ..
رن تلفون مرهف ورد: اي سيف ..
سيف: مـ مرهف .. اياات
اتحسس مرهف م̷ـــِْن صوتو انو فِيَھ مصيبة جاي عالطريق
مرهف: ششبهااا لٱ توترني هلااا ..احكي بسرعة.
سيف: آيات اختفت ..
وقف مرهف بذهول وضلو عيونو مسلطين عالعدم ..
وقف جان وسألو: شوفي؟
مرهف: كيف يعني اختفت! !
سيف: فتت عغرفتها مالقيتها .. دورت عليها بكل انحاء المشفئ مامبينه .. سيف ايات بوضع نفسي مابيسمحلا تطلع خطوة برة المشفئ..
مرهف: انا جاي فورا ..
رجعو طلعو م̷ـــِْن الفرع هوة وجان واتوجهو علـّۓ. المشفئ .. التوتر بان بسرعة علـّۓ. وجه مرهف ..
جان: معقول اجا دورها ليصفوها ..
مرهف: .....
«««««««««««««««««««««««««««««««««
فتحت اماني عيونها وهي حاسه عضامها مكسرين م̷ـــِْن بعد نومتها عالارض ومافي تحتها الا بطانيه رقيقه ..
اخدت كندرتا م̷ـــِْن تحت راسها ولبستها وحطت ايدها ع ضهرها
اماني ; ولييي علـّۓ. هالنومه •اللّـہ̣̥ لايوفقك يامرهف الكلب ..
وقفت ومشت ناح القضبان وهي بتحرك حجر عينها هون وهون
اماني: ليش انور مااجى لهلأ وجاب المحامي شووو عم يساوي ؟؟
««««««««««««««««««««««««««««
بغرفه مزينه بـ احلا زينه وباين انها غرفة عرايس كانت ايات متسطحه عالتخت وشعرها البني مفرود ع مخدتها .
قرب منها وزاح خصله م̷ـــِْن شعرها وضل يراقب بوجهها الملائكي وهو بيمرر اصبعه علـّۓ. خدها بخفه وعيونه فيها نظرة هيام وحب ..
انور: كيف خليتيني حبك ايات .. شو عملتي فيي .. ! مستحيل اسمح لحدا يأزيكي انتي هون بأمان ...
خوفو عليها خلاه يبعدها عن كل الناس .. م̷ـــِْن لما سمع م̷ـــِْن مرهف انها بخطر بطل يفكر بالعواقب واتبع غريزتو ومشاعرو ليقدر يبعدها عن كلشي رح يأذيها ..
««««««««««««««««««««««««««««««««
وصلوا جان ومرهف عالمشفى وتوجهوا لعند سيف بسرعه
مرهف: مابينت! !
سيف: مالها اي اثر بكل المشفى ڵـڱ حتى بالمشرحه خليتهم يدوروا
جان: سيف انت حكيت انها نفسيتها مدمره يمكن راحت عالمقبره
عقد مرهف حاجبيه واتطلع بسيف بنظرة استفهام بينما سيف حك دقنه بتفكير
سيف: الابره يلي عطيتا ياها بالليل مفعولها قوي وبتخليها نايمه شي 24 سَـآعــهْْ ما اعتقد حواس ايات المتهالكه ماتجاوبت مع المنوم مستحيل هي لامدمنه ولا متعاطيه لحتى جسمها يرفض يستجيب
مرهف « مسح عشعرو بضيق » شفتوا كاميرات المراقبه
سيف: لسه
مرهف: وشوووو ناطر
سيف: شبك كنت ناطر تجوا
جان. : مو وقت خناقكم هلأ خلونا نستعجل يمكن ايات هلأ بخطر
اتطلع مرهف وسيف ببعض وبسرعه نطق سيف، ،،، تعوا وراي
««««««««««««««««««««
طلع الدكتور م̷ـــِْن غرفة ايات وسكر انور الباب بهدوء
انور : طمني دكتور كيف وضعها؟
الدكتور: البُـنًتٍ متعرضه لصدمه عنيفه وعندها انهيار عصبي انا بنصحك تاخدها عالمشفى ليعتنوا فيها
انور: لٱ بدي عالجها هون ولو اطريت حول البيت لمشفى مو مهم ارجوك دكتور اعمل كلشي بتقدر عليه ورح ادفعلك شو مابدك
الدكتور « اخد نفس » لَـگِنْ رح اتصل بالسيكرتيره لتجيب بعض اللوازم الطبيه متل السيروم وابر المهدئ
انور: وبدي ممرضه اتضل عندها ليل نهار
الدكتور: ماشي انا رح اتصرف
««««««««««««««««««««««««««««««««
بهالوقت كانو الشباب واقفين يتابعوا كاميرات المراقبه بكثب وتوتر وفجأه شافوا شخصين بلباس ممرضين فاتو بكل هدوء لغرفة ايات وحطوها عالكرسي المتحرك وطلعوا فيها لبرا
مرهف : بس .. وقف هون
جان: مين هدول سيف؟
سيف: مابعرف ماعمري شفتهم
مرهف « بحده »: هدول مو ممرضين ولا بيشتغلوا بالمشفى اصلا......
جان « بصدمه » قصدك ايات انخطفت
سيف: ....
احمرت عيون مرهف وشد عقبضته لبرزت عروقه ازا ايات انخطفت بوقت هو حاجز اماني عندو بالفرع لكان مين يلي خطفهااا...
مرهف « بقلبه » مارح اسمح لحدا يأزيكي ايات .. رح رجعك لْـۆ كلفني هالشي حياتي ..
طلع م̷ـــِْن المشفى يركض ونيران الغضب بتصب م̷ـــِْن عيونه وركب سيارته وانطلق فيها بأقصى سرعه ..
««««««««««««««««««««««««««««««««
بهالوقت وصلت رفيف عالمشفى مع باقي المتدربين ودخلو عالمشفى.. وبعد شوي دخل سيف عليهم ..
سيف: صَبَاحَ الخير. .
ردو: صَبَاحَ الخِيرَ دكتور ..
سيف: فِيَھ مجال ترتاحو شوي ..
تركهم وطلع .. التوتر بان علـّۓ. ملامح وجهو وعلى تصرفاتو وحركاتو .. قلقو علـّۓ. ايات اعطى نتائج سلبية وهالشي قدرت تستشعرو رفيف فِيَھ ..
رجع سيف وبلش يعطيهم دروس العملي ..
««««««««««««««««««««««««««««««««
رجع مرهف عالفرع وترجل م̷ـــِْن سيارته وفات لمكتبه بسرعه وصرخ بصوت جهوري
مرهف: ياعسكررررري جيبلي اماني بسرعه
العسكري: امرك سيدي
راح العسكري وظل مرهف ناطر وانفاسه عم تعلا وتنزل بسرعه، ،، ارتكز بايديه عالمكتب ونزل راسه لتحت واول ماسمع صوت الباب انفتح شد ع قبضته بقوه
العسكري: المدام اماني يلي طلبتها سيدي
مرهف « بهدوء » اطلاع لبرا وسكر الباب
العكسري: امرك سيدي
طلع العسكري وسكر الباب وراه واماني واقفه بتطلع بمرهف اللي كان عاطيها ضهره
اماني: قلتلك مارح احكي الا بوجود المحامي تبعي
مرهف « التفت بطرف عينه » وين ايات
اماني:
التفت بكامل جسمه وصرخ، ، وووين ايااااات
اماني « بخوف » شششو بعرفني ليكا ملقحه بالمشفى
تقدم منها مرهف ومسكها م̷ـــِْن شعرها وزتها عالكنبه وانحنى عليها
مرهف : ايات انخطفت م̷ـــِْن قلب المشفى واعتقد ماحدا الو مصلحه بهالشي غيرك
اماني: انخطفت! !!! بس انا كنت عندكم هون كيف بدي اخطفها
مرهف: عُاَدّيَےّ بتوكلي حدا يخطفها مو صعبه ع وحده متلك
اماني: انا مابسمحلك توجهلي هيك اتهام ولعلمك يمكن لْـۆ كانت ايات قدامي هلأ رح اقتلها واشرب م̷ـــِْن دمها عارف ليش
مرهف:
اماني: الضاهر مابتعرف انه هالوسخه دايره ورى جوزي لحتى توقعوا بشباكها
رجع مسكها م̷ـــِْن شعرها وصرخ فيها
مرهف: اخررررسي ايات لايمكن تعمل هيك شي
اماني « بترجف م̷ـــِْن الخوف » بسسس تلاقيها اسسسألها اسألها شو بينها وبين انور انا بعيوني شفتها عم تحاول تلاغيه
نترها مرهف بقوه وانعدل بوقفته وهو حاسس بنيران الغضب عم تشتعل جواته وبهاللحظه اندق الباب وفات العسكري
العسكري: سيدي، ، المحامي عاطف عبدالسلام بيستأزن يفوت عند حضرتك مشان المدام اماني
قعد مرهف ورى مكتبه وهتف بهدوء، ،، خليه يفوت
فات المحامي وبلش يحكي مع مرهف ويقدمله ادله توضح برائة اماني وانها السياره اللي دعست سناء مو نفس الموديل
مرهف: وانت شو عرفك انه السياره مو نفس الموديل
عاطف: شوفير التكسي معي برا ازا بتحب اسأله بنفسك
بعد دقايق كان شوفير التكسي واقف قدام مرهف واجريه عم يقصفوا م̷ـــِْن الخوف
مرهف « اطلع فِيَھ م̷ـــِْن فوق لتحت » انت يلي وصلت سناء عالمشفى
الشوفير: اي يابيك انا
مرهف: شو اسمك
الشوفير: خدامك خلدون سيدي
مرهف : اي ياخلدون انت بالمحضر يلي انكتب بالمشفى حكيت انه وصلت الست سناء علـّۓ. الفيلا رقم 288
خلدون: مزبوط سيدي وصلتا لهناك وفاتت دقيقتين وطلعت وبعدا طلبت مِڼـّي وصلها عالمشفى بس كانت ملبكه
مرهف : ليش ملبكه
خلدون: يلي فهمته منها وهي تحكي تلفون انها كانت جاي عالفيلا لتاخد مصاري م̷ـــِْن الست اللي اسمها اماني ومالقيتها وطلبت م̷ـــِْن الشخص اللي كان معها عالخط يدبرها
مرهف « نزل حواجبه » وليش ماحكيت هالحكي بالمحضر
خلدون: وقتها كنت مشلوش م̷ـــِْن اللي صار بس لما هديت تزكرت
ابتسمت اماني بمكر واطلعت ناح مرهف بشماته وهي بتتزكر شو عملت
فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥
كانت حايسه بالزنزانه وعم تقضم اظافرها بتوتر وقفت بحد القضبان الحديده وهمست للحارس
اماني: ممكن اعمل تلفون م̷ـــِْن عندك
الحارس: ممنوع ياخانوم
اماني: •اللّـہ̣̥ يخليك بس دقيقه انا مظلومه صدقني
الحارس: مافيي اسمحلك ياخانوم هالشي ممنوع
شلحت اماني اسوارتها ومدتها للحارس
اماني: خود هي واسمحلي بمكالمه وحده بس
ابتسم الحارس وضب الاساوره بجيبته ومشي شوي ليتفقد الحراس حواليه ورجع لعند اماني وعطاها التلفون
الحارس: هي التلفون احكي مكالمتك بسرعه مابدي مشاكل
هزت اماني راسها وهي مبتسمه بشر وطلبت رقم المحامي
اماني: مرحبا سيد عاطف بدي مـڼـڱ خدمه، ،،،،، في شوفير شهد ضدي وقدم افادته بمحضر انكتب بالمشفى بدي ياك اتجيبوا م̷ـــِْن تحت سابع ارض وتخليه يغير اقواله
™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥
مرهف: ونوع السياره ولونها
خلدون: هي صّـْْح كانت مرسيدي بس مو بيضه كان لونها لؤلؤي بس انا وقتها ماكنت مركز وجيت لحتى احكي الحق لانه مابدي حدا يفوت عالسجن ظلم
عاطف: اعتقد مافي شي بيسدعي بقاء موكلتي عندكم
مرهف « ابتسم » ايه فْيَگ تروح وتاخد موكلتك معك
ووجه كلامه ل اماني، ،،،، بس بوعدك لقائنا قريب قريب كتير ...
اماني: ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/
وصل جان عالفرع ونزل م̷ـــِْن التكسي وشاف اماني طالعه م̷ـــِْن الفرع برفقة المحامي
جان: هي كيف طلعت! !
فات بسرعه لجوا واتوجه لمكتب مرهف وشافه قاعد عالكرسي بهدوء وبيفتل شمال ويمين
جان: هلأ انت تركتني بالمشفى ورجعت لهون لطالع اماني شو عم مرهف
مرهف:
مسك الكرسي ولفه عليه وصرخ
جان: شووو صرلك فهمني ليش طالعت اماني
مرهف: لاعرف وين ايات
جان: يعني اماني يلي خطفتها
مرهف: لٱ، ،، بس الخاطف مفاتيحه مع اماني وقريبا رح يوقع
جان : بشو عم تفكر مرهف
استند مرهف عالمكتب وحكا م̷ـــِْن بين سنانه
مرهف: انا رميت الطعم وحاليا لآزٍمٍ اصبر بس بالاول في زياره لواحد حبيبي لآزٍمٍ اعملها ..
««««««««««««««««««««««««««««««««
سيف: وهاد كلشي لليوم .. «اخد نفس »اي سؤال ..
رد واحد م̷ـــِْن المتدربين: هلأ ايمت رح تعلمنا كيف نستعمل المشرط الطبي؟
سيف: أظن انو لسا بكير عليكون تتعلمو عالمشرط .. بس بما انكون عم تتابعو دروس العملي وتحضرو عمليات رح يكون سهل عليكون ..وطبعا مارح تتعلمو عالتشريح بالمشرط علئ بني ادم لأنو اكيد مارح نسمحلكون بهالشي. .. اي سؤال تاني؟
ضلو المتدربين ساكتين وحكا بعدين: عظيم معناتا بتقدرو تمشو ..
طلعو المتدربين م̷ـــِْن عندو اما هو حمل جوالو وحاول يرن علـّۓ. مرهف .. لَـگِنْ مرهف مارد عليه.
سيف: ففف وبعدين ..لَيــِْـِْش. ماترد؟
.....:بالظاهر الموضوع اللي شاغل بالك كتير كبير! !!
التفت واتفاجأ بـ رفيف واقفة وراه ..
سيف: لَيــِْـِْش. مارحتي؟
اتنهدت رفيف واعدت: طول الحصة وانتة مو علـّۓ. بعضك .. وانا ماقدرت ركز الا بتوترك ..
سيف: لهالدرجة مبين علـّۓ. وجهي. .
رفيف: طبعا .. بصراحة معك حق بالك ينشغل ... اللي بدو يلحق اخي مرهف ومشاكلو. .. ح يطير النوم م̷ـــِْن عيونو ..
سيف: افهم م̷ـــِْن گلآمَگ. انكون ماعم بتنامو بالليل بسببو. .؟
رفيف: م̷ـــِْن لما رجع مرهف ونحنا عايشين بكابوس .. كل ماعم يصير شي عم بحطو بضهر عمي واماني وكأنو معد فِيَھ غيرهم بالدنية ..
ضل سيف عم يطلع فيها وهي بدورها بتبادلو نظراتها لحتا فجأة خطر ببالو شي. قرب واعد قبالها عالكرسي بسرعة...
سيف: رفيف ممكن اسألك سؤال ..
رفيف: اسآل ..
سيف: انتي مقتنعة انو مرهف قاسي وانو مجرد كابوس؟
رفيف: يعني ازا قلتلك لٱ بكون عم بكزب .. اخي مرهف سافر بس .. بس مارجع .. اللي رجع هوة مجرد لعنة حلت علينا .. لعنة ماعم نقدر نخلص منـِْهــِْا«نزلو دموعها » كتير اشتقت لمرهف القديم. وكل مابحاول طلع عليه ودور علئ اخي بملامحو ماعم لاقيه. ..
ضل سيف ساكت وهو بيراقبها وهي بتبكي وبتمسح بدموعها ..
سيف: هوة بالفعل اتغير .. انا كمان ماكنت ابدا متوقع يرجع هيك .. بس يارفيف اسألي حالك... مين السبب بتغيرو .. !
رفيف: ..
مسك ايدها وفتحلا كف ايدها ،، : اخوكي كان متل كف ايدك هلأ .. كنتي بتعرفي عنو كلشي .. بس لما تشغلي هالكف وتجيري عليه وتشوهيه .. بتتوقعي يرجع متل ماكان! !
رفيف: مابعرف
سيف: وهاد اللي صار معو .. فوق ماخسر امو وخسرك لما قسيتي عليه وتهمتيه تهمة باطلة .. وخسر ابوه بوقت كان بالغربة .. اتخيلي بس انو ماقدر يشوفو. . ماقدر يودعو ولا حتئ يدفنو .. انتي بس حاولي حطي حالك مكانو .. شو بتعملي؟
بقيت رفيف ساكتة وهي صافنة بعيون سيف .. رن تلفون سيف وبش شاف الاسم رد فورا: اي جان .. كيف يعنيي ماطلعت هييه ..! لاحول ولاقوة الا بالله .. •اللّـہ̣̥ يجيب العواقب سليمة .. حكيلي ازا صار معكون شي ..
اتنهد وسكر الخط .. اما رفيف وقفت بسرعة وسألتو: مين اللي كنتو بتحكو عليها؟
التفت سيف علئ رفيف. :ايات .. انخطفت.
انصدمت رفيف وغطت تمها بايديها ..
سيف: و مرهف رح يجن علئ مايلاقيها ..
رفيف: مين بدو يكون خطفها؟
سيف: م̷ـــِْن بعد اللي صار معها وكيف امها ماتت اتأكدنا انهن بدن يخلصو عليهم واحد ورا التاني ..
««««««««««««««««««««««««««««««««
كان انور مستند عالخزانه وبيراقب الممرضه وهي بتغرز ابرة السيروم ب ايد ايات
تأوهت ايات وبسرعه انتفض م̷ـــِْن محله وركض لعندها
انور: ڵـڱ شوي شوي وجعتيها
الممرضه « لوت تمها » يا اخ معلش تخليني شوف شغلي
انور: اي شرفي بس اعرفي كيف تشتغلي
رجعت الممرضه نزعت الابره وصارت ادور ع قطنه لتوقف الدم يلي رشق م̷ـــِْن شريان ايات
انور « صرخ » ڵـڱ شووو عم تعملي
الممرضه : ايييه عُاَدّيَےّ عُاَدّيَےّ امسكلي معصمها شوي وحط اصبعك هون لجيب قطنه
قعد انور بحد ايات وحط ايدو ع مكان النزف وشد عليها وبالايد التانيه كان يمسد ع شعرها
رجعت الممرضه واطلعت فِيَھ
شكلك بتحب مرتك كتير
التفت عليها انور وارتسمت ع ثغرو ابتسامه ماعرف سببها
انور: اكتر ما بتتخيلي
الممرضه: •اللّـہ̣̥ يخليكم لبعض يالله بعد لاشوف شغلي
انور: لٱ معلش بدي ظل جنبها
الممرضه « بعدم رضا » ايييه اوعدنا يا •اللّـہ̣̥
اخيرا خلصت الممرضه وشبكت المحلول وضبطته
انور: انا بدي روح جيب باقي الادويه يلي حكا عنها الدكتور بدك شي غيرو
الممرضه: شو رأيك تظل جنب مرتك وانا روح جيبهم
انور: ټمـٱمـ بس لاتعوقي وبطريقك مري عالمطعم وجيبي غدا
الممرضه: تكرم
عطاها المصاري وروشيتة الدوا وطلعت تاركه انور يتأمل وجه ايات
ظل اكتر م̷ـــِْن نص سَـآعــهْْ وهو ع نفس القعده ماتعب ولا زهق ولاقدر يشبع عيونها م̷ـــِْن وجهها الملائكي
انور « ضم وجهها بين كفوفه » رح تكوني بخير مارح اتخلى عنك
فتحت ايات عيونها واطلعت مباشره بوجه انور ،، كانت مابين صاحيه ومو صاحيه وظلت عيونهم متعلقين ببعض لحتى كسرت ايات حاجز الصمت
ايات: انور بيك! !!! انت شو بتعمل هون ..!
تلفتت حواليها بخوف وشافت حالها بغرفة نوم وبسرعه دفشته عنها وغطت حالها بالشرشف
ايات: انت شووو عملت .. شووو عملت ؟
رفع انور ايديه ليهديها، ،،،: اهدي ايات اهدي
ايات: لاتحكي اسمي ع السانك ياقاتل
انور « بصدمه » قاتل! !!
ايات « دمعوا عيونها » انا شفت الفيديو يلي محتفظ فِيَھ بفلاشة مكتبك ڵـڱ انت شوو كيف اجا م̷ـــِْن قلبك تقتل اخوك ..
انور « صرخ بإنهيار » لاااا .. والله ماكان بقصدي اقتله مشان •اللّـہ̣̥ لاتظلميني انا بعترف اني غلطت بس .. ندمت والله ندمت
ايات: والاستاز نبيل كمان كانت غلطه ..؟
انور: ....
صرخت ايات: احكي ليش سكتت ..
انور: .....
عقدت ايات حاجبيها ونزلت اجريها عن التخت وبسرعه قرب منها انور ومسكها م̷ـــِْن كتافها ورجعها عالتخت ..
انور: مافيكي تتحركي م̷ـــِْن تختك ايات .. انتي لازمك علاج
ايات« بلشت تدفشو عنها »: بعد عني لاتلمسني اساسا شو جابني لهووون شووو جابني لهوووون .. اكيد انت خطفتني ..
انور « هز راسه بالنفي » لٱ ماخطفتك، ،، انتي كنتي تُعباُنٌهْـ ومنهاره م̷ـــِْن بعد وفاة امك ومحمود .. انا ماعملت شي .. انا جبتك لهون مشان احميكي احميكي
اتوسعت حدقة عيون ايات وكأنها ماسمعت م̷ـــِْن كلام انور الا خبر موت امها، ، قعدت ع ركبها ومسكت ايديه بقوه ودموعها بعرض وجهها
ايات: امممي، ،، امي ماتت! !!
انور«بصدمة »: انتي مابتعرفي! !!!
صرخت ايات بقوه، ،، :اميييييييي لاااااا بدي امي خدني لعند اميييي مشان •اللّـہ̣̥
فقدت ايات السيطره علـّۓ. نفسها ونزعت ابرة السيروم م̷ـــِْن ايدها وقامت تركض لتطلع م̷ـــِْن البيت ومسكها انور ..
انور: ايات اهدددي
ايات: ترررركنيييي بدي روووح شوووف امييي
انور: :خلص انا رح اخدك لعندا بس مشان •اللّـہ̣̥ تهدي ..
ماردت عليه ايات ليلتفت عليها بدورو وشافها غابت عن الوعي
حملها بين ايديه وحطها عالكنبه ولاحظ الدم اللي عم يدفق م̷ـــِْن ايدها مكان الابره وبسرعه حط ايدو عليها وبالتانيه صار يضرب ع خدودها بخفه ليصحيها
انور: ايات اصحي .. مشان •اللّـہ̣̥ لاتعملي فيي هيك لاتعزبيني اكتر انا مستعد اتغير كرمالك مشان •اللّـہ̣̥ لاتتركيني بعد ماعشت الحب بعيونك وماعاد بدي غيرهم بالدنيا ايات ايات، ،، اياااااااااات ..
««««««««««««««««««««««««««««««««
بالڤيلا كانت رفيف اعدة وشاردة... بعدو كلام سيف بيتردد صداه براسها .. اخدت نفس وطلعتو بهدوء ..
سمر: رفيف بشو شاردة الك ساعة؟
رفيف: بتعرفي انو ايات انخطفت
سمر: ومين هي ايات؟
رفيف: ايات العروس ..
سمر: ياحرام. . لااا اكيد فيه حدا حاقد عليهم ..لْـۆ مافيا مو هيك
رفيف: ماعم بتروح م̷ـــِْن بالي ..
رت جرس الباب ووقفت رفيف وراحت فتحت وطلع مرهف بوجها ..
مرهف: كيفك رفيف
رفيف: لَيــِْـِْش. ما اتفاجأة بوجودك؟
مرهف: ههه معناتا عرفتي انو ايات انخطفت
اتجاوزها ودخل عالفيلا واعد عالكنبة .. زحل حالو وفرد ايديه ..
مزهف: كيفك سمر ..
سمر: منيحة...
رفيف: بس ماقلتلي لَيــِْـِْش. اجيت؟
مرهف: عمك انور وين؟
رفيف «كتفت ايديها »:وانا شبعرفني. اكيد بكون بالشركة
مرهف: يعني لْـۆ لقيتو بالشركة كنت عزبت حالي واجيت لهون ..
اعدت رفيف مقابيلو. :شو عامل عمي كمان؟
مرهف: لسا بتسأل شو عامل! !! ولك قولي شو هوة اللي مو عاملو .. لكك رفيف مافي داعي زكرك انو عمك ابو النور واحد مجرم.. وبس امسك عليه شي حبل المشنقة رح يكون ناطرو ..
رفيف«بغيظ »: نجوم السما اقربلك م̷ـــِْن انك تمسك علئ عمي شي .. اصلا انتة بتغار منو ومابتحبو. . م̷ـــِْن زمان مابتحبو
ضحك مرهف واتوالت ضحكتو بصوت عالي ليعبي صداها البيت كلو ..
مرهف: انا بدي غار م̷ـــِْن انور .. علـّۓ. شو ڵـڱ فوفا .. «اخد نفس ونزل ايديه وشبكهن ببعض وركز بعيونها »بصراحة صعبان عليي حالك بس تشوفي الحقيقة اللي عم تعملي المستحيل لحتا تنكريها .. بس. ،، برجع بقول ساعتها رح يكون خرجك. ،، وبتستاهلي لأنك وثقتي بأنور حبتين زيادة ..
رفيف: ولما انتة ماتقدر تثبت علـّۓ. عمي شي وتطلع بسواد الوجه. … ساعتها انا اول وحدة رح تشمت فْيَگ ...
مرهف: اي بنشوف
رفيف: بنشوووف ..
واخيرا طلعت اماني م̷ـــِْن غرفتها ونزلت عالدرج لتنصدم بوجود مرهف ..
اماني: شو لسا بدك؟
مرهف «رجع زحل حالو وحط رجل علـّۓ. رجل »: الحمدلله عسلامتك اماني خانم، ، سمعنا انك كنتي بالحبس ..
كتمت اماني غيظها وضلت اتطلع بمرهف بنظرات كلها حقد ...
اما سمر كانت واقفة علـّۓ. جنب وهي عم تحاول قدر الامكان تكتم ضحكتها واعجابها بشخصية مرهف اللي قدر يفرضها عالكل بدون استثناء ..
فجأة انفتح الباب ودخل انور وفات بخطوات بطيئة بس شاف مرهف آعد .. وقف بنص الصالة وحط ايديه بجيابو ..
أنور: خيير؟
مرهف: وين كنت انور بيك .. كنت ناطرك .. بتعرف الخدمة عندك سيئة لدرجة مو طبيعية ..تخيل الي اكتر م̷ـــِْن عشر دقايق اعد محدا ضيفني شي .. «عض عشفايفو وغمزو »:اكيد مو حلوة بحقك اتطلع ضيوفك بدون ما اتضيفهم شي. ..
انور: م̷ـــِْن الاخر مرهف .. شو اللي بدك اياه؟
مرهف: اظن اللي بدي اياه انتة بتعرفو منيح .. اه صحيح زوجتك المصون اعترفت عليك
اتفاجأ انور ووجه نظرو علـّۓ. أماني ،،،،،،،،،،،،
انور: اعترفت عشو! ؟
أماني «التفتت عليه وقربت منو »:اعترفت انك تكون ورا خطف ايات .. اووو يمكن مو انتة خطفتا وهي لحقتك م̷ـــِْن حالها ..
انور: ...
اماني: يعني تركت نسوان الدنيا كلها ومالقيت تخوني الا مع بنت الخدامة. . ماكنت مفكرتك رخيص لهالدرجة انور بيك .. لاا وهي كمان طلعت ارخص مـڼـڱ ..
شد مرهف علـّۓ. قبضتو بقوة وكان بدو يقوم يرد لما اتفاجأ بأنور صفع أماني صفعة رن صوتها بكل زوايا البيت ..
وقف الكل مصدوم م̷ـــِْن عملة انور وسمعو بيحكي: اياااكي تغلطي عليها ..
رجعت اماني التفتت عليه واتطلعت عليه بعيون مدماية ..
اماني: عم تضربني يا انور .. عم تضربني
انور: وبدي كسر رااسك وراس كل واحد بدو يجيب سيرتها علسانو ..
فجأة يلش مرهف يصفق ...
مرهف: برااافووووو برررراااافوووو .. يسعدلي اللي بعرفو يمثلو .. ادونا كمان ..
مااهتم انور لمسخرة مرهف ورد عليه بقوة: اتهمني بالقتل مو مشڱلھِ .. اتهمني بالسرقة مابهمني ..«رفع اصبعتو بوجوه الكل وحكا م̷ـــِْن بين سنانو » بس اياكم حدا يجيب سيرة ايات بسوء
وهون وقف مرهف وانقض عليه ومسكو م̷ـــِْن رقبتو وضل يمش فِيَھ لحتا لزقو بالباب ..
انتفض ألب رفيف وحطت ايديها عراسها بخوف.
مرهف « م̷ـــِْن بين سنانو»: احكي وين ايات احسن ما خلص عليك بنص بيتك ..
قدر هالمرة انور يدفشو عنو ويصرخ: مااابعرف
مرهف: كزززاااب
انور«باستفزاز » اعتبرها معي .. شو رح تعمل ..
ماقدر مرهف يتحمل لف حوالين نفسو وحرك رقبتو ببطئ ورجع التفت علئ انور بسرعة ولكمو لكمة خلا يترنح ويرجع لورا خطوتين ..
صرخت رفيف وهجمت علـّۓ. مرهف ومسكتو م̷ـــِْن ايدو ..
رفيف :لكك لييش هييك عم تعمل .
صرخ مرهف بوجها: ماتدخلي انتيييي
ودفشها عنو لحتا وقعت عالأرض. . ركضت عليها سمر ومسكتها ..
رفيف «بتبكي »:•اللّـہ̣̥ لايسامحك . ..
ما اهتم مرهف واتطلع بأنور اللي كان بيمسح الدم عن تمو بهدوء ورجع سألو: شفت شو بعمل .. ازا ماحكيت وين ايات بدي خلص علييك ..
رجع انور قرب علـّۓ. مرهف ببطئ وقرب عند ادنو وهمسلو: نجوم السما اقربلك م̷ـــِْن ايات...
فتح مرهف عيونو عالاخر ورجع مسك انور م̷ـــِْن بدلتو وصرخ: حيواااان .. بدك تحكي وين وديتها وللا خلص عليك ..
وسحب مرهف المسدس وحطو براس انور ..
انور: مابعرف وينهااا
مرهف: عم قلك ماتكزب.
ورجع خبطو علـّۓ. وجهو بالمسدس ووجه المسدس عجبينو ..
مرهف: احكي قبل مايطق عرق الجنان براسي وطيرلك بزر مخك ..
انور: ...
كانت اماني مصدومة باللي عم بيصير بس بنفس الوقت حست بلذة الانتصار واللي بدها اياه بيصير بدون اي حركة منـِْهــِْا ..
اما رفيف ماقدرت اتضل ساكتة ورجعت وقفت وركضت اتجاههم ووقفت بوجه مرهف ومسكت المسدس وحطتو علـّۓ. صدرها وصرخت: ازا بدك تقتل عمي انور اقتلني الي بالاول ..
انصدم مرهف واتطلع بعيون رفيف ..
مرهف: رفيف تركي المسدس وبعدي م̷ـــِْن وجهي .
حركت رفيف راسها شمال ويمين ونزلت دموعها: ماني مبععدة ..
صرخ مرهف: عم قللك تركي المسدس وبعدييي
كانت رفيف قابضة بإحكام عالمسدس ومو راضية تتركو اما انور مسكها م̷ـــِْن اكتافها وحاول يهديها
انور: حبيبتي رفيف اتركي المسدس ورجعي لورا
صرخت رفيف: مااارح اتركوو قبل ما يعترف انك بريئ م̷ـــِْن كلشي اتهامات بووجهها الك عموو
مرهف: رفيف بعدي ايدك عن المسدس هاد مو لعبة
سمر« بتبكي »:ر... رفيييف تركي المسدس ببوس ايدك.
التفتت رفيف علئ سمر وهي بتبكي وبس شافها مرهف انشغلت شوي نتر المسدس م̷ـــِْن ايدها لكنها كانت اسرع ورجعت شدتو عليها لتجبر مرهف انو يضغط عالزناد بالغلط ويصيبها مباشرة بصدرها.
صرخت سمر: رفيييييييييف
انصدمو انور ومرهف واماني.. ومرهف اندفع بسرعة واتلقاها بإيديه قبل ماتوقع.
مرهف «نزلو دموعو »:ر رفيييف اختي. رفيييف