الجزء 15

احساس بالالم كان عم يعتصر قلب انور وهو واقف ورى القزاز وبيطلع بـ رفيف وهي ساكنه تحت الاجهزه
انور « بتدمع عيونه » اصحي يا اميرتي فتحي عيونك وحاكيني، ،،، مابتتخيلي اديش اشتقتلك واشتقت اسمع صوتك وتناديلي عمو

مسح انور دموعه وركن حاله عالحيط وهو مغمض عيونو وفجأه اجات عباله ايات

انور « عض ع شفايفه » ياربي كيف نـًسّْيـت ايات ياريتني خليت الممرضه عندها ومامشيتها

بيرجع يطلع ع رفيف وبعدا بيحرك اجريه ليطلع م̷ـــِْن المشفى وبيلتقي بسمر

سمر: مرحبا
تعداها انور ووقف عند الاسانصيل وكبس عالزر
سمر: سيد انور انا اسفه بس ماقدرت شوف حدا بينظلم وظل ساكته
انور « ببرود » انتي بغبائك دافعتي عن مجرم ناطر اللحظه المناسبه ليخلص علينا كلنا
سمر ; انور بيك انا

انفتح الاسانصيل وفات انور بقلبه وهو بيطلع بسمر نظرة عتاب
انور: انتي طلعتي ڼـعمًـْ الصديقه ياسمر وهلأ عن ازنك

كبس الزر ليتسكر باب الاسانصيل وظلت سمر واقفه مكانها

سمر: شو مابدك تحكي احكي المهم مرهف ماينأزى

فتلت حالها وتوجهت لغرفة العنايه المركزه واطلعت برفيف م̷ـــِْن الشباك

سمر: ياروحي انتي شو اشتقتلك يارب يتمم شفاكي

بشوفك هون

التفتت سمر عالصوت وشافت سيف واقف وراها مع الممرضه

سمر « ابتسمت » كيفك دكتور
سيف: الْحٍمَدٍ للـّہ
سمر: وكيف وضع رفيف
سيف « تنهد » علـّۓ. ماهو
سمر: وهالحاله رح اطول
سيف: هالشي رفيف يلي بتقرره ازا كانت ارادتها قويه ومتمسكه بالحياه ومابدها تبعد عن الناس اللي رح يموتو لْـۆ صرلا شي

كان سيف بيحكي وهو بيطلع برفيف وفي لمعة بعيونه، ،،، احساسه تجاه رفيف ابدا ماكان عابر والحب اللي جواته الها كان عم يكبر بكل مَـرّھٌ اكتر واكتر

سمر: فيني فوت لعندا
سيف: مع انه هالشي ممنوع بس رح اسمحلك تفوتي خمس دقايق
سمر « بفرح » كل يوم
سيف: شو هو اللي كل يوم
سمر: بدي فوت لعندا كل يوم خمس دقايق

ابتسم مرهف وهز براسه لتلحقه سمر ..

سيف: تعي معي الظاهر انتو البنات مابتنعطوا عين ...
««««««««««««««««««««««««««««««««

بعد العصر طلعو جان ومرهف م̷ـــِْن الفرع وبلشو يتمشو ...
جان: شو صار معك ..؟
مرهف: بخصوص ...!
وقف جان وحط ايديه بجيابو ...:مع اللواء جلال ..
مرهف :ماصار شي .. بس طلب مِڼـّي ابعد عن انور هالفترة وما احتك فِيَھ
جان :اي ...!
مرهف: شو اي
جان: رح تنفذ الأمر ؟
مرهف: م̷ـــِْن ايمت بتعرفني جان؟
جان: م̷ـــِْن زمان
مرهف: وبحياتك شفت حدا مشي أمرو عليي غير ابي والعم جابر ..!
ضحك جان وحط ايدو علـّۓ. كتف مرهف ..: وانا معك بعصيان الاوامر ..
مرهف: رح تتبهدل
جان: ياسيدي بما انك رح تتبهدل معي انا ماعندي مشكلة ..
ابتسم مرهف واخد نفس طويل ..

رن تلفون جان ورد فورا: إهٍَـٍَلٍَْـٌٍَيٌٍَن ماما ..
رولا: جان انتة وين؟
جان: بالفرع .. خير ماما .. صوتك مو عاجبني
رولا: حمول حالك وتعال فورا
جان: صاير شي معك؟
رولا: بس تجي بتعرف ..ما تتعوق

سكرت الخط تاركة جان متفاجأ ...
مرهف: شوفي؟
جان: مافي شي .. ليك انا بدي روح ..
مرهف: اطلع خليني وصلك..
جان: لٱ مو محرزة .. انا مو رايح عبيتي ..

مشي جان ... اما مرهف ركب بسيارتو وانطلق فيها م̷ـــِْن جهة تانية ...

««««««««««««««««««««««««««««««««

شعور بالاختناق اعترا انور ... كان سايق السيارة وهو حاسس روحو رح تطلع منو .. اخد نفس وركن السيارة علـّۓ. جنب وضل اعد فترة وهو شارد ... بيسترجع كلشي اخطاء عملها ولسا عم يعملها .. نزلت دمعة قهر م̷ـــِْن عينو لما اتزكر بالعقاب اللي •اللّـہ̣̥ بيعاقبو اياه ...
انور: يمكن بعمري ماعملت شي صح ..كل حياتي كانت عبارة عن خطايا .. وأخي جابر صدق لما نعتني بالفاشل .. انا عنجد فشلت بكلشي وحتى بحماية بنت أخي ..
توالت دموعو بالنزول .. استند عالدكسيون وبلش يبكي بحرقة وقهر ..

««««««««««««««««««««««««««««««««

وصل مرهف لجنب بيتو وركن السيارة ونزل .. اتوجه علـّۓ. بيتو واتفاجأ بـ مايا واقفة بمدخل البيت وعم اتدق عالباب ..
مرهف: مايا؟
التفتت وابتسمت بدفا وقربت منو .. :مرحبا ..
مرهف: اهلين .. الك زمان هون؟
مايا: لٱ هَــْـِْـْْـِلاّ وصلت .. رجعت عالبيت م̷ـــِْن المعهد وشفت ماما طابخة يبرق ..وبصراحة اشتهيتك بسكبة..
ضل مرهف يطلع بعيون مايا .. اديش كان مهموم واديش حس برياحة ..
فتح باب البيت وفات ..
مرهف: تفضلي ..
فاتت مايا وراه وبلشت تتلفت حواليها. .
مايا: شو حلو بيتك ..
حطت الغراض عالطاولة ورجعت فاتت بعفوية وبلشت تفتل حواليها ..
مرهف: عن جد عجبك؟
مايا: اي كتير .. يي رح اسكب بصحون قبل ما يبرد حاكم مو طيب وهو بارد ..وعمول حسابك جيت اتغدا معك ..

اتجاوزتو وكانت رايحة عالمطبخ لما مسكها م̷ـــِْن زندا والتفت لعندا ..
مايا: بدك شي مرهف؟
مرهف: مالي نفس اكل مايا ..
رجعت مايا قربت عليه ..:مرهف انا مقدرة وضعك .. واللي صار مقدر ومكتوب .. بعدين انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ احساس انها رح تكون منيحة ..
مرهف: انتي عطول هيك متفائلة؟
مايا: اي ..ولازم دائما نتفائل بالخير لحتا نلاقيه ..
ابتسم مرهف اما مايا رجعت التفتت وراحت عالمطبخ وهي بتحكي: اصلا مارح روح لحتا اتأكد انك عبيت معدتك بالكامل...

اعد مرهف عالكنبة وشبك ايديه ورجع شرد. ..
مرهف: انور ابدا مو قليل .. عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ احساس قوي انو هوة اللي خطف ايات... بس لوييين وداها .. معقول يكون قتلها ..لاا هو موغبي لهالدرجة ليقدم عهيك خطوة متهورة ... ياترى وينك يا ايات؟

صحاه م̷ـــِْن شرودو صوت مايا: حبيبي انا جهزت الطاولة
صفن مرهف بـ مايا وميل براسو ..
مايا: شبك؟
مرهف: عيدي شو حكيتي
مايا؛ :جهزت الطاولة
وقف مرهف وراح اتجاهها ...
مرهف: لٱ الكلمة اللي قبلا
خجلت مايا ونزلت راسها ... :حـ حبيبي ...
مرهف: بتعرفي مايا
مايا: اه ...
مرهف«مسك ايديها بخجل »: انك عنجد دوا للمجروحين
ابتسمت مايا وحكت: وبتمنا كون دوا دائم لقلبك
مرهف: بما انك دخلتي عقلبي وقلبي اتقبلك بسرعة معناها انتي دوايي.
شردت مايا بعيون مرهف وحست بنبضات البها زادت ... وهوة بدورو كان طاير بسما عيونها اللي حسسو بالسكينة والأمان ...
صحي مرهف عحالو وحكا: مو كأنو الأكل برد.
مايا: اه .. يي يا مرهف كلو مـڼـڱ .. والله مالي مسخنتو ..
مرهف«ابتسم »: هاتي الصحن رح حطو بالميكرويف ..

««««««««««««««««««««««««««««««««

بهالوقت وصل جان علـّۓ. شقة رولا ودق الباب .. فتحتلو الشغالة وفات بسرعة ..
وبس دخل عالصالة اتفاجأ بوجود عزة آعدة مع امو ...
ضل واقف فترة صافن بـ عزة ...
رولا: اهلين ابني جان .. فوت ماما
فات جان واعد مقابيل عزة وسند ايديه علـّۓ. ركبو ووجه نظرو علـّۓ. عزة ..
رولا: جان بيعرف كلشي .. تفضلي فيكي تحكي اللي عندك ست عزة
عزة: انا م̷ـــِْن فترة زرت جان بشغلو وما رضي يسمعني ..وبما انو ما اتصل عليي ولا طلب يشوفني معناتا ماقرأ الرسالة اللي عطيتو اياها
جان: شي حلو .. قمتي استدليتي عبيتي واجيتي .. انتي شو يلي بدك اياه بالزبط .. ناطرة مـڼي اسمعك م̷ـــِْن بعد ماخبرتيني انك انتي يلي رميتيني علـّۓ. باب الميتم .. ناطرة مثلا اخدك بالاحضان بس لأنك خالتي ..
هزت عزة راسها بالنفي: اليـّۓ بدياه هوة انك ترجعلنا
جان: ارجع لوييين... هههه يا مدام انا ابن هالمرة وماتفكري انك تبدليلي رأيي بكم كلمة وكم دمعة بتنزليها م̷ـــِْن عـــيونگ ...
رولا: طول بالك ابني خلينا نفهم ‏​‏​منـِْهــِْا لَيــِْـِْش. هلأ اتزكرت تسأل عنك ..
وقف جان وحكا بحزم: انا مو مستعد اعرف ..
وقفت عزة وراحت اتجاهو وطلعت بوجهو بقوة: انتة منقذ .. برجعتك ممكن تحقن دم كتيرين ... ورح تمنع كارثة كبيرة
جان: كارثة شو؟
عزة: تار .. لعنة وقعت عراسنا م̷ـــِْن سنين طويلة وماعم نقدر نتخلص ‏​‏​منـِْهـِْا ... انتة ياجان ثمرة هاد التار .. ثمرة حب اعتبروه ببلدنا غلطة كبيرة .. ولما انا اخدتك وبعدتك وحطيتك بميتم بس كرمال احميك ..ولازم هلأ متل ما قدرت انا هربك م̷ـــِْن براثم الديابة اللي كانو ناويين ينهشوك وانتة صغير وحميتك .. ترد معروفك الي وتحمي عيلتك وتحمينا كلنا ..
جان: عم تحكي وكأنكون عايشين بغابة ... مافيه قانون مافي ناس تردعكون
عزة: بالفعل م̷ـــِْن مطرح ما اجيتك مافي قانون واللي مسيطر هوة القانون العشائري وازا جرب اي حدا يتدخل رح يموت ...
رولا: وجاي لحتا تاخدي ابني وتفوتيه لعالمكون ..
عزة: وشو الفرق ..ماهوة ماشالله عنو ضابط واكتر تعاملو مع مجرمين
رولا: اي مع مجرمين .. مو مع ناس جهلة مابتفهم غير بلغة السلاح والتارات ..
جان: شوفي ست عزة انا حكيتها مرة ورح ارجع احكيها مرة تانية ... انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ عيلة وعندي حياة ومالي فاضي لهالحكي ..انا صّـْحّ تعاملي مع حفنة مجرمين بس عالقليلة بعرف انا بأي صف وبعرف الصح م̷ـــِْن الغلط .. بشغلة العشائرية ازا رحت مارح اعرف ازا كنتو عغلط اوصح ورح اتطر امشي بأمر كبيركون حتى لْـۆ علـّۓ. غلط .. لهيك انسي ..
عزة «ضلت صافنة فِيَھ بدون ماتبدي اي ردة فعل »: هاد ٱڅڑ كلام عندك ؟
جان: ماعندي غير هالكلام
االتفتت عزة وحملت جزدانها وكانت ناوية تمشي .. بس اتزكرت شغلة .. عقدت حواجبها ورجعت التفتت وراحت لعندو ..
عزة: تزكر منيح ياجان. . انا جيتك لحتا نبهك ووديك للصواب .. بس ندمك بكرا رح يكبر بس تعرف الغلطة الكبيرة اللي اقترفتا بعدم رجعتك لعند عيلتك ..

اتراجعت والتفتت وطلعت تاركتو بحالة صدمة قوية ..
رولا «مسكتو م̷ـــِْن كتفو »:لٱ تصدقها ابني. هي اكيد مدسوسة عليك
جان: وشو مصلحتا؟

ضل جان يفكر بكل كلمة حكتها عزة .. وشو علاقتو بقصة التار .. وشو كنت بتقصد انو بكون منقذ وثمرة هاد التار ...

««««««««««««««««««««««««««««««««

بهالأثناء كانت ايات قاعده عالارض وضامه اجريها لصدرها وباين عـ ملامحها السكون .. سمعت صوت القفل بينفتح .. عقدت جواجبها وشافت انور دخل عالغرفة وهوة حامل اكياس بإيدو .. حط الاكياس ع الطاولة ... ورجع قفل الباب ..
انور: كيفك. ..
ايات: ....
انور : اكيد جوعانه. ..جبتلك اكل
ايات: ....
انور: يالله قومي لآزٍمٍ تتغزي لتتحسن صحتك ...

ضلت ايات ساكته وبتطلع بأنور .. اما انور دار بباله انها خجلانه وقرر يتقدم منها ليقومها ..

انور « جثى عـ ركبه ومد ايدو » يالله قومي معي
ايات : اياك تلمسني ..
انور: ايات بعرف انك مدايقه م̷ـــِْن حبستك هون .. بس صدقيني هالشي لمصلحتك
ايات: مصلحتي ولا خايف اني اكشفك يامجرم

تنهد انور ووقف واستند عالطاوله ..

انور: اي انا مجرم. وبعترف بهالشي
ايات: ...
انور « دمعو عيونو » بس ماكان قصدي اقتله بشو احلفلك ..
ايات: والاستاز نبيل كمان ماكان قصدك تقتله؟
انور: ...
ايات: ليش سكتت، ،، رد
انور: ماعندي جواب، ، بس يلي بقدر قلك ياه اني تغيرت ...

ضحكت ايات بصوت عالي وضربة كف بكف

ايات: تغيرت! !! « وقفت ومشت لعندو » ديل الكلب بعمرو مابينعدل انور بيك .. وانت الجريمه صارت بدمك وبنصحك تفكر جديا تتخلص مِڼـّي لاني رح كون عدوتك ويمكن اكتر م̷ـــِْن مرهف ..
انور: المفروض اعصب م̷ـــِْن گلآمَگ. واصرخ بس مارح اعمل هيك، ،،،، ايات انا فعلا تغيرت ..
ايات « صرخت » وتغييرك هاد قبل ماتقتل امي ومحمود ولا بعد ..؟ رررد عليي
انور: لااا انا ماقتلت امك ..
ايات: بس قتلت محمود ماهيك ؟
انور: .....
ايات: قتلته بعد مَآعِرَفتّ انه الشخص اللي كان عم يبتزك ..
انور: يعني كنتي بتعرفي انه كان بيبتزني ؟
ايات « هزت راسها » لْـۆ محمود ماسرق مِڼـّي دليل ادانتك كنت هلأ ميت يا انور ..
انور: معناتا لآزٍمٍ تتشكريني انو خلصتك م̷ـــِْن محمود ... لْـۆ كان لساتو عايش كان رح يعيشك بكزبة طوول عمرك ..
ايات: اتشكرك! ! اتشكرك لأنك قتلتو ..«وضربتو بإيديها عصدرو» ڵـڱ انتة أي قلب بتملك جواتك؟

اتطلع انور مكان ماضربتو وحط ايدو علـّۓ. صدرو .. وجاوبها :نفس القلب يلي حبك ..
ضلت ايات اتطلع بعيونو وهي عم تبكي
ايات: لَيــِْـِْش. انتة بتعرف كيف تحب .. وللا بتعرف شو هوة الحب ..!
نكس انور راسو والتفت واعد عحرف التخت بانكسار .. :احكي اللي بدك اياه .. بس انا مارح اتخلا عنك
ايات: تتخلا عني .. !! انور انتة واعي علـّۓ. گلآمَگ.... انتة بتعرف شو يلي عم تحكيه والا اللي عم تعملو ..لگ انتة ملاحظ انك عم تغرق حالك ببحر م̷ـــِْن الذنوب ..
انور: مافي داعي تحكي لأني بعرف .. بعرف انو الغلط راكبني م̷ـــِْن راسي لساسي .. بعرف اني عملت م̷ـــِْن حالي مجرم لما خليت الحقد والغيرة يسيطرو عليي ..«دمعو عيونو » اتاري الحقد والغيرة بيكلفو الانسان حياتو .. ولحتا ضل محافظ علـّۓ. حالي قررت بيع روحي للشيطان .. واول ضحية الي م̷ـــِْن بعد جابر كان نبيل ...
ايات: ولين ..لين يلي لسا ماشافت شي م̷ـــِْن حياتها .. هي مابتعتبرها ضحية؟
انور: لين عملت متل ماعمل محمود وبلشت تبتزني .. بس انا ماخطر عبالي ابدا ائئزيها .. هي م̷ـــِْن حالها طلبت نتزوج وانا لبيتها واتزوجنا .. بس انا ماكنت السبب بموتها .. ولحد الان مابعرف ازا كان موتها قضاء وقدر وللا مفتعل ..
ايات: بعدك عم تنكر
وقف انور بسرعة ومسكها م̷ـــِْن كتافها بقوة. .
انور: اي انا اعترفتلك اني مجرم. بس موتت لين انا مالي علاقة فيها
ايات: تركنييي ...
انتبه انور عحالو كيف ماسكها وبعد عنها فورا ...
انور: انااا .. انا يا ايات عملت بحياتي اغلاط كتيرة وليكو •اللّـہ̣̥ عم يعاقبني بأغلا شي بملكو ..بـ رفيف... مابعرف ازا كانت رح تعيش وللا لٱ .. «رفع راسو واتطلع فيها »: بس م̷ـــِْن لما ظهرتي بحياتي وانا عم اتحول للأحسن .. م̷ـــِْن غير مبادرة مـڼـڱ قدرتي تغيري كتير شغلات فيني ..
ايات: واضح كتير وبعلامة انا وين هلأ؟ ارملة مخطووفة ..انتة السبب بوضعهااا
رجع انور قرب ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا بسرعة ولزقها بالحيط....
صرخت ايات: بعععد عنيييي
انور: قلتلك بدي احميكي ..
ايات: تحميني م̷ـــِْن مين؟ ڵـڱ انا بدي مين يحميني مـڼـڱ ...
انور : يحميكي. مني..؟ !
ايات: اول ما اطلع م̷ـــِْن هون رح خبر مرهف بكل شي .. ورح تصير اتدور عالامان وماتلاقيه يامجرم
صرخ انور: لككك لاتجيبي سيرة مرهف قدامي
ايات «باستفزاز »:لَيــِْـِْش.؟ لأنك بتكرهوو .. لأنك كنت السبب بحالتوو
انور: لَيــِْـِْش. هوة شو بالنسبة الك؟
ايات: يكون شو ماكان انتة ماخصك. ..

رجع انور قرب ‏​‏​منـِْهــِْا اكتر وسحب شفافها بعنف وهي بلشت تضربو علـّۓ. اكتافو بقوة بس بدون فايدة .. كان قابض عليها بقوة

ضل انور حوالي النص دقيقة وهو عم يبوسها بعنف وماسكلا راسها بقوة ومثبتها عالحيط. .. اما ايات بتحاول محاولات مستميتة انها تقدر تبعدو عنها لحتا اخيرا قدرت تدفشو عنها ... كانت بتبكي وبطلع فِيَھ وهو عم يتنفس بسرعة ومركز نظرو بعيونها ..وفجأة رفعت ايدها وضربتو كف علـّۓ. وجهو ...
صرخت وهي بتبكي: حيواااااان ..
انور: جربي احكي اسم مرهف قدامي مرة تانية وشوفي كيف رح عيد هالحركة معك ... فهمانة ..
ايات: قتلني وريحنييي .. موتني
رجع انور بخطواتو لورا والتفت وطلع تارك ايات وراه منهارة وبتبكي ... رجع قفل الباب وهي بدورها ركضت عند الباب وبلشت اتخبط عليه وتصرخ: لككك انتة وااحد حقيير ...حقيييير ... طلعني م̷ـــِْن هوون .. صدقني الا ندمك يااا حقير ...

««««««««««««««««««««««««««««««««

بــالــمــشـــفـــى ...

وبالعناية الفائقة ..كان سيف واقف بجنب سرير رفيف وهو بيتأملها بحزن .. حس البو رح يطلع م̷ـــِْن ضلوعو .. انحنا واستند عالتخت وهو بعدو بيطلع بوجهها.
سيف: رفيف ... بدي قلك علـّۓ. سر ... أنا مبارح خفت كتير ... خفت آخسّـٌـٌ ـٌرگ ... «دمعو عيونو » وانتي بين ايديي بالعمليات وكل ضربة مشرط كنت اضربك فيها كان البي بوجعني بعدها وكأنو اللي بيتشرح هوة البي ..
حط ايدو علـّۓ. صدرها مكان العمليه بحنية ..
سيف: سامحيني ... ماكنت قد الحمل وتركتا جواتك .. بحبك ..

رفع ايدو واتلمسلا وجها الناعم .. :بحبك م̷ـــِْن اول يوم اجت فيها عيوني بعيونگ .. بحبك ورح ضل حبك علـّۓ. طول. .

رجع قرب ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا وباسها م̷ـــِْن جبينها .. وبعدا بعد عنها وطلع ..

««««««««««««««««««««««««««««««««

طلعت اماني م̷ـــِْن الحمام وقعدت قدام مرايتها وبلشت تنشف شعرها بالسيشوار ...

كانت عم ادندن ومسترسله لما بيفوت لعندها انور ويضرب الباب بقوه ..

اماني: بسم •اللّـہ̣̥ نئزتني

فات انور وشلح جاكيته ورماه عالتخت وحلل كرافته بضيق ..

اماني « وقفت وكتفت ايديها » شبك يابعدي وكأنك فايت ع زريبه؟
انور: اماني مو رايقلك .. اي نقاش اجليه لبعدين
اماني: ايوا الظاهر مزعليتك كتير.
انور « التفت عليها » مين هي؟
اماني: عشيقتك يابعدي ياللي مشانها خليتني بالحبس وماسألت فيي ورحت خطفتا وابصر وين خفيتها ..
انور: ايات !
اماني: اسم •اللّـہ̣̥ حولك ليكك شجاع وبتعترف

اتقدم انور م̷ـــِْن اماني ووقف قدامها مباشره وعيونه بتنقط سم .

انور « بهمس قاتل » كأني قلتلك ماتجيبي سيرتها .. انا وايات مافي بينا شي م̷ـــِْن يلي براسك
اماني: لَـگِنْ وينها ؟
انور: وانا شو بعرفني وينها
اماني: هه وبدك ياني صدق هالحكي .. انت واحد جبان لْـۆ ماكنت جبان كنت حكيت شو بينك وبـ....

مابتلحق اماني اتكفي جملتها وبتتلقا صفعه قويه م̷ـــِْن انور بيدوي صوتها بكل الغرفه ...

انور: اي بحبهااا يا اماني. ..ارتحتي .. !بحبهااااااا

حطت اماني ايدها ع خدها وطلعت ب انور بغل ..

اماني: هي تاني مَـرّھٌ بتمد ايدك. عليي مشان هالعايبه.
رجع انور مسكها م̷ـــِْن شعرها ونترها بقوه ..

صرخ انور: :اياكي تتلفظي عنها بكلمه زياده فهمتيييي ..

اماني « دفشته عنها وصرخت» لااا ماافهمت . دخلك عشو بدها تحبك ..؟ علـّۓ. مالك اي صح معك مصاري .. بس انت ناقصك اهم شي لآزٍمٍ يكون عند الرجال ..

فقد انور اعصابه بعد ماتصيبه كَلَّمَـےـاتِـ اماني بمقتل وبيرميها عالارض وبيصفعها كف ورا وكف .. سحبها م̷ـــِْن شعرها ورفعها ورجع ضربها بقفا ايدو كف بكل عزمه لتهوي اماني وتوقع عالارض ..

كانت انفاس انور عم تعلا وتنزل ومن داخله اتمنى ينقض عليها ويدبحها لكنه سحب حاله وطلع م̷ـــِْن الغرفه هارب م̷ـــِْن مواجهة اماني ومن قبلها مواجهة نفسه ..

اما اماني اتسندت بايدها عالكرسي ووقفت بتعب وعيونها بيطاير منهم الشرر .

مسحت خيط الدم اللي سال م̷ـــِْن تمها وهتفت بحقد دفين، ،،،، : ايه شو عليه. روح لعندا ياكلب .. روح واشبع ‏​‏​منـِْهــِْا،،،،،ان ماوريتك مابيكون اسمي اماني انا رح عرفك قدرك ياعقيم يانص رجال والله لاردلك كل كف بعشره ..

نزل أنور عالصالة وهو عم ياخد نفس بسرعة .. استند عالموقدة وكان عم يحاول يتمالك حالو .. فتح اول زرين م̷ـــِْن قميصو واتوجه علـّۓ. مكتبو ..
فات لجوا بدون مايشعل الاضويه ورمى حاله عالكنبه وهو حاسس بضيق بصدرو ..

انور: كنت بعرف انك صابره عليي وعلى عقمي مشان المصاري يا اماني .. بس ماتوقعت تكوني حامله بقلبك كل هالكره المكبوت ..

اتجلس عالكنبه وسند راسه لورى وصفن بالسقف ،، بيضل علـّۓ. قعدته لفتره بدون مايحس عالوقت اديش مر منه ومابيوعى عالدمعه اللي اخدت طريقها لتنزل حاره تبلل لحيته ..
كانت احاسيسه مختلطه ومتضاربه مابين حبه ل ايات اللي بدها توصله لحبل المشنقه وبين مرته اللي ازاها وجرحها بدون مايدرك حقيقتها ..
بلشت انفاسه تهدى وفكرو يصفى واحساس ملح بتأنيب الظمير لازمه ..

انور : اي مَـرّھٌ مكان اماني كانت رح تعمل نفس الشي لْـۆ عرفت انه زوجها بيحب غيرها

وقف انور وشد عقبضته وهمس معاتب لنفسه

انت غلطت انور غلطت غلط كبير واماني كان معها حق بردة فعلها انت لآزٍمٍ تكون رجال وتصالحها هي ماخصها ازا كنت مزعوج م̷ـــِْن ايات

حزم امرو وطلع م̷ـــِْن المكتب واتوجه لغرفته ليصالح اماني واول مايمسك مقبض الباب بيسمع صوت اماني بتحاكي حدا، ،،، بيفلت مقبض الباب وبيقرب ليسمع بوضوح اكتر وهون كانت الصدمه الكبرى ل انور، ،،،،،،،

اماني: عم قلك مد ايدو عليي للمره التانيه، ،، لٱ لٱ انا ماعاد فيي اتحمله انا كنت صابره عليه وعلى قرفه مشانك انت ،،، انا بدي اطلق منه لحتى نتجوز، ،،،،، شو، ،، اي ماشي حبيبي لَـگِنْ لاقيني بكرى بالبيت اللي عالجبل الساعه خمسه، ،،، هههههه بس حبيبي خلص مافيك تصبر لحتى نلتقي، ،،، اي اكيد مشتاقيتلك بس بحب عبرلك عن حبي وجه لوجه وانا بحضنك وبين ايديك، ،،،، مممم ماشي روحي رح انطرك بكرى باااي

نزل انور ايدو عن مقبض الباب واتراجع خطوه لورى وهو مصدوم معقول اماني كانت عم تخدعه كل هالسنين وهو كان بالنسبه الها الزوج المغفل .

نزل عالدرج وخطواته عم تتعثر وطلع م̷ـــِْن الفيلا وركب سيارته وانطلق فيها ب اقصى سرعه مابيكون وقتها عارف وين يروح ولا شو يعمل مو قادر يفكر الا بكلمات اماني وخيانتها اله كل هالسنين ...

انور « بيشد عالمقود بقوه وبيصرخ » حقيرررررررره انا بفرجيكي يافاجره ...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

بهالوقت كان مرهف متسطح عالتخت وهوة شارد وعم يطلع بالسقف ..
مرهف: شو يلي صار قبل ماتتقوص رفيف ..
ضيق عيونو وبلش يتزكر ...
مرهف :اماني غلطت علـّۓ. ايات .. وانور ردلها اهانتها بكف معتبر .. اماني شاكة يكون انور بحب ايات .. ومبارح هالشي اكدلي اياه بس حكالي نجوم السما اقربلك منها.. بس وين بدو يكون خفاها! ..

صحاه م̷ـــِْن تفكيرو صوت جوالو برن .. مسكو ورد بسرعة: اي سيف
سيف: كيفك
مرهف: الحمدلله .. انتة حكيلي كيفها رفيف؟
سيف: مابين اي تحسن لحد الان ..
مرهف: رح اتطول علـّۓ. هالحالة؟
سيف: شغلتها صفت بإيد •اللّـہ̣̥ مرهف .. ادعيلها
مرهف: •اللّـہ̣̥ يتلطف فيها ويقيمها بالسلامة ...

حزنو عليها وشعورو بالمسؤولية بالشي يلي صار دمرو .. كان مستعد للموت بهديك اللحظة ازا كانت رفيف رح تعيش بشرط هوة يموت .. بس ياترى شعورو هاد رح يشفعلو اللي عملو؟

««««««««««««««««««««««««««
«««««
نزل انور م̷ـــِْن سيارتو وهو حامل بإيدو قزازة مشروب وعم يشرب .. كان مستند عالسيارة وكل كلمة طلعت م̷ـــِْن اماني بتتردد براسو .. وفجأة صرخ ورما القزازة م̷ـــِْن ايدو وهوة بيحكي: خااااينةةةة ..

اخد نفس ومشي اتجاه البيت بتثاقل وفتح الباب ودخل .. كان بيتلوى وبيضرب بكلشي حواليه وهو متوجه علـّۓ. غرفة ايات .. اخد نفس طويل وفتح عيونو ..

ركز مشيتو وراح اتجاه الغرفة .. فتحها بهدوء وطل عليها وشافها كيف غرقانة بنومها ..

دخل لجوة وسكر الباب وراه بهدوء وقرب م̷ـــِْن التخت .. اعد بجنبا وبلش يتأمل بملامح وجها الناعمة ..
ابتسم ومد ايدو علـّۓ. خدها بحنية ..
انور: يا •اللّـہ̣̥ شو انك حلوة يا ايات.
ضل يتلمسلا وجها ويمسدلا بشعرها لحتا سمعها بتهمس: مـ مرهف .. مرهف

فتح عيونو عالآخر وشد عقبضتو .. بهالأثناء فتحت ايات عيونها وانصدمت بس شافت انور بيطلع فيها بعيون دامية ..
انتفضت م̷ـــِْن مكانها وحكت بخوف: انتة شو عم تعمل هووون ..
انور: بتحبي؟
ايات: لـ لمين؟
انور: لـ لـ مرهف
انصدمت ايات وهزت براسها بخوف: لٱ .. بعدين انتة شو الك علاقة؟
انور: رح ورجيكي شو الي علاقة ..

وفجأة انقض عليها متل النمر وحطا تحتو وبلش يبوس فيها بعنف وهي تحاول تدفشو عنها .. بلشت تصرخ وهي عم تبكي ..
ايات: انووورر ببوس ايدك تتركني بحالي .. مشاان •اللّـہ̣̥ ماتعمل فيني هيييك
صرخ انور: لكك انا بحببببك لييش ماعم تفهمي ..
وبعد عنها ومزعلا بلوزتها ولف ايديه حواليها ومسكها بإحكام .. اما ايات كانت بتحاول تتخلص منو بأي طريقة ..
صرخت ايات: لااااا انور تركنيييي ..

قدرت ايات تدفشو عنها وتبعد عن التخت كانت بدها تهرب لما حست عليه رجع سحبها بقوة ولزقها بالباب ..مسكها م̷ـــِْن خصرها بإيد والايد التانية لفها م̷ـــِْن ورا رقبتها وضل عم يبوسها ويوزع قبلاتو العنيفة علـّۓ. وجهها ورقبتها وهي تضربو وتصرخ وتبكي ..

رجع سحبها ورماها عالتخت وحكا م̷ـــِْن بين سنانو: ويينووو اللي عم تتحاامي فِيَھ ..؟ ويننوووو .. خلي مرهف ينفعك يا اياات ..
ايات«بتبكي »: مشان •اللّـہ̣̥ تركني بحالي... دبحني بس ماتعمل هيك فيني ..
قرب انور ‏​‏​منـِْهــِْا وهي حاولت تبعد واتدفشو عنها بس هوة مسكلا ايديها ورجع سيطر عليها وهو قاعد فوقها .. كانت بتبكي بهستيريا وهو بيراقب دموعها وانهيارها .. بهديك اللحظة مع ضعف ايات كان بيقدر ياخد ‏​‏​منـِْهــِْا كلشي بدو اياه بس خانتو دمعتو وحس علـّۓ. حالو اديشو واحد وضيع .. تركها بسرعة وطلع م̷ـــِْن الغرفة وايات كانت بعدا متسطحة وبتبكي بصوت عالي ...

طلع الصبح علـّۓ. انور بدون مايغمضله جفن .. قام م̷ـــِْن مكانه وهو بعدو بيترنح وبيتأكد انه باب غرفة ايات مسكر عليها ..

انور « حط جبينه عالباب » سامحيني ايات .. والله انا مو هيك ولا كنت بوعيي ..

رجع برجوع وطلع م̷ـــِْن البيت .. وركب سيارته واتوجه فيها عالشركه وهو بيتزكر كَلَّمَـےـاتِـ اماني وبتتضارب داخله صرخات ايات وهي بين ايديه...

ضرب عالدركسيون بقوه وصرخ، ،،،: غبيييييي غبيييي يا انووور انت واحد غبي ومغفل ... لَـگِنْ شقفة مرة متل أماني تخدعك لسنين وانتة ولا كأنك هون ..اخخخ بس.

كز ع اسنانه بغضب وهو بيردد بخفوت تام. ..: مارح اسمحلك تستمري بعالمسرحيه اماني واليوم رح ازفك ب ايدي لقبرك يابنت الحرام ..

دعس بنزين وشد عالشركه .. اول ماوصل اتوجه لمكتبه فورا .. فتح خزنته وسحب مسدس غير المسدس اللي معه ..

انور: بهاد المسدس رح سطر نهاية خيانتك وخلي الشرطه ادور براحتها ع صاحبه ..

حطه على جنبه وطلع م̷ـــِْن المكتب وهو بيوجه كلماته للسيكرتيره ..: مي الغي كل مواعيدي الًيَوُمًِ
مي: بس يابيك في عندك اجتماع مهم..
انور « بحزم » بيلتغى
مي: امرك ..
وبقلبها « غريبه شو قصته انور بيك » ؟
وقفت قدام الشباك وهمست لحالها، ،،، :شو العالم الغريبه هي ..؟: يالله مو مهم كسبت يوم اجازه بدون جهد ...

اخيرا طلع انور م̷ـــِْن الشركه .. وشاف مرهف راكي جسمه ع سيارته ومكتف ايديه ... ما اتفاجأ انور بوجودو ووقفو قبال بعض وبلشو يتبادلو نظرات كلها كره ...اما مي بس تشوف انور طلع م̷ـــِْن الشركه صارت تطلع فِيَھ بفضول ..

مي: يوه مو هاد نفسه الرائد مرهف يلي طلع بالاخبار مبارح؟ ياترى شو القصه؟

انور: خير ياطير ؟
مرهف: كأنو ما اتفاجأة بوجودي
أنور: مو المفروض تكون بالحبس حضرة الرائد؟
ابتسم مرهف ونيل براسو: بيصير افوت عالسجن بدون ما اسحب الحبايب معي ..
انور: بعد عن السياره مستعجل ومو رايقلك ..
مرهف: ڵـهٍ ڵـهٍ هاد بدل ماتعزمني ع فنجان قهوه مو صرنا مجرمين متل بعض ..
انور « بنفاذ صبر » مرهف بعد عن طريقي .. صدقني عفاريت الدنيا كلها بتتنطط قدامي ...

تحرك مرهف ووقف قبال انور ..
مرهف :يعني لسا مصرر ما تعترف علـّۓ. مكان ايات؟
انور:اتطمن .. بس اعرف وينها .. رح قلك
مرهف: بنصحك ما تحاول تتزاكا معي انور بيك .. انا كمان مالي قليل عند ربي. . صدقني الحية من وكرا بقدر اطولها ..
انور«قرب منو وحكا م̷ـــِْن بين سنانو »:ايدك وماتعطيك ..

مرهف «مسكو م̷ـــِْن جاكيتو وشدو وهمسلو »: وحياتك رح طولك حتى لْـۆ هربت لآخر الدنيا ،،، ولا تفكرني رح اتركك .. لااا. يانور بيك بالعكس تماما .. اللي صار خلاني اكتر اصرار لحتا انتشل روحك م̷ـــِْن جسمك ..
انور « بيبتسم ب استفزاز » ازا قدرت لاتقصر، ،،، ممكن تبعد لاني مستجل

نتر مرهف انور ورجع خطوه وفتح ايديه، ،،، تفضل انور بيك ..

تعداه انور وهو بيرمقه بنظرات كره وركب سيارته وشحط فيها. اما مرهف ضل واقف يطلع بسيارته وهو بيكز ع اسنانه .

مرهف: شو عليه ... الايام بينا يا انور الكلب
رن تلفونه ورد بسرعه
مرهف: اي جان
جان: وينك انت ؟
مرهف: عند حبيبك
جان: مو وقته تعال بسرعه عالفرع.
مرهف: شو في؟
جان: اللواء جلال طالبنا لاجتماع مهم الظاهر رح نطلع بمهمه ..
مرهف: ټمـٱمـ جاي فورا ..

سكر مرهف التلفون وحطه بجيبته وركب سيارته وانطلق فيها ..

ومن الطابق الرابع كانت مي بعدها بتطلع فِيَھ

مي: ياترى شو كانو عم يحكوا !! الظاهر هاد الضابط مو قليل ..

««««««««««««««««««««««««««««««««

كان انور واقف حوالين الفيلا وعم يراقب بكثب لحتى شاف اماني طلعت منها وهي علـّۓ. آخر طرز وحامله معها شنتة سفر صغيره وبعدا حطتها بسياره وطلعت فيها

شد ب ايدو عالمقود وظل مكانو لحتى شافها تحركت م̷ـــِْن قدام الفيلا

انور: الًيَوُمًِ يومك يابنت الكلب

شغل السياره وطلع وراها .. .

««««««««««««««««««««««««««««««««

بمكان بعيد عن المدينه كان مرهف برفقة جان راكبين الجيب العسكري وعم يطاردو عصابة مهربين

مرهف « حكى باللاسلكي » فريق « أ » استعدو الهدف رح يوصل لعندكم
،،، علم سيدي
مرهف: فريق « ب » تحركوا فورا وحاصروا السيارات م̷ـــِْن الجهه الغربيه
،،، علم سيدي
مرهف: فريق « ج » الهدف عندك واضح
،،، ڼـعمًـْ سيدي
مرهف: بلشوا اطلاق النار فورا مابدي اي حدا فيهم يهرب

بلشت القوات بأطلاق النار علـّۓ. سيارات العصابه وبالتالي بلشت العصابه ترد الضرب بقوه

جان: مرهف حاصرناهم
مرهف: استنى لحتى يوصل الفريق « أ » وبلشوا زحف للأمام
جان: ټمـٱمـ

دعس جان بنزين وبلشت المطارده تشتد واطلاق النار م̷ـــِْن كل جهه

جان.: مررهف وصل الفريق « أ »
مررهف « مسك اللاسلكي وصرخ » كل القوات اطلقوا النار

تلاحمت القوات العسكريه مع افراد العصابه واستمرت المطارده لحتى قدرو يحاصروهم م̷ـــِْن كل الزوايا وبلشوا رجال العصابه ينزلوا م̷ـــِْن سياراتهم ويحتموا بين الصخور ويقوصوا

مرهف « نزل م̷ـــِْن الجيب بسرعه واحتمى ورى صخره » جاااان احمي ضهري
جان « صرخ » لااا يامرهف رح يقوصوك ارجع
مرهف: نفذ الامرر
جان « شد عقبضته » امرك

بعد جان بالجيب ووقف اعلا الجبل وانظم للفريق « أ » وبلش يقوص عالعصابه م̷ـــِْن فوق ويباشر الوضع مع مرهف عبر سماعة البلوتوث

جان. : مرهف باقي 3 انت وينك
مرهف: وراهم مباشرة

التفت جان ورسم ابتسامه علـّۓ. وجهه وهو شايف مرهف عم يركض بإتجاه افراد العصابه متل الصقر

جان: عناااصر احموا الرائد مرهف لاتوقفوا قواص

استغل مرهف انشغال افراد العصابه وركض بسرعه ونط علـّۓ. اول واحد وضربه بوكس افقده الوعي وهجم عالتاني ومسكه م̷ـــِْن ايديه بحركه سريعه ونام علـّۓ. ضهره وقلبه لورى وبلمح البصر خلصه سلاحه

مرهف « رفع ايدو ولوح للعناصر » وقفوا اطلاق النار

جان « صرخ » مرررررررهف انتبه ورااااك

توسعت عيون مرهف وفتل حالة بخفه ومد مسدسه واطلق رصاصته ليصيب النفر التالت بنص راسه

جان. : •اللّـہ̣̥ حيووووو القنااااص

بعد انتهاء المعركه قعد مرهف بالجيب ومسك منديل ومسح وجهو
جان: بيضتها والله شريك
مرهف: وانت كمان جان برافو عليك
جان: اللواء جلال رح ينبسط انه انجزنا المهمه بدون اي خسائر م̷ـــِْن عساكرنا
مرهف « تنهد » ايه •اللّـہ̣̥ يبسطوا

رن تلفون مرهف وابتسم بس شاف اسم المتصل

جان « رقص حواجبه » هي الخطيبه ؟
مرهف: افرقنا بريحه طيبه
جان: ايه نيالك ياعم •اللّـہ̣̥ يوعدنا

راح جان اما مرهف ريح قعدته وفتح خط

مرهف: اهلين ميوش
مايا: وين كنت صرلي اكتر م̷ـــِْن سَـآعــهْْ برنلك مابترد انت منيح صاير معك شي
مرهف: الووو خدي نفس شبك
مايا. : خفت عليك
مرهف « تبسم » بجد خفتي
مايا: طبعا
مرهف: اسف حبيبتي كنت بمهمه وانتي كنتي ترنيلي وانا بنص المعركه
مايا « شهقت » معركة شوووو
مرهف: ابدا شوية ولاد بيهربوا مخدرات
مايا: وصار بيناتكم قواص

سكت مرهف وهو حاسس بفرحه جواته م̷ـــِْن طريقة كلام مايا، ،، احساسها الدافي وخوفها عليه حسسه انه كمل شي كان عم يفتقده م̷ـــِْن سنين

مايا: حبيبي وين رحت
مرهف: معك

مد جان راسو وحكا بصوت انثوي: ڵـڱ ترركني مرهف بعد عني يامجرم اااه يا امي الحقوني
مرهف: •اللّـہ̣̥ لايوفقك
مايا: مين هييي

ضحك مرهف وضرب جان بقنينة المي
مرهف: حياتي شوي وبرجعلك
مايا: فهمني مين هي ؟
مرهف: هي وحده مسكناها اداب وبدي روح ربيها

سكر مرهف الخط ونزل م̷ـــِْن الجيب بسرعه واطلع حواليه وشاف جان عم يركض لبعيد

مرهف: اي وين رح تروحي مِڼـّي ياحلوه ..

وبلش يركض وراه ويقوص بالهوا اما جان ماقدر يوقف وصارو اجريه يضربوا بضهرو
جان: ياناااس الحقووووني بدو يعتدي علييي...
مرهف: ولك وقفي بابيضة خلينا نتفاااهم ...



إعدادات القراءة


لون الخلفية