الفصل 2

في الصف 
ماجد يتحرقص في مكانه يبى يروح حمام بس مستحي يقول ... ويوم قال للمعلمه ما رضت تخليه : وليش ما رحت في الفسحه (خفي عليهم يا ابله خخخ) 
ماجد خلاص مب قادر يتحمل .. اكثر 
فهمس لسمر: شمر ابى اروح الحمام 
سمر: امي تقول يوم نشرب وايد عصير يستوي جذي 
ماجد يصيح على السايلنت 
لين ما حست سمر بشيء ينزل من الكرسي 
سمر : أوووي ماجد شو سويت 
ماجد يصيح ويتكلم: انا قلت لها 
سمر: ههه احسن 

ماجد قعد يضربها 
المعلمه: ماجد 
ماجد يوم شاف المعلمه اطالعه و معصبه ترك سمر 
سمر: ابله ماجد خيس الكرسي 
المعلمه: ماجد لا يكون سويتها 
ماجد منزل راسه ودموع اربع اربع 
يوم راحت عنده المعلمه: أخ عليك يا ماجد .. 
يوم شاف كلهم بدأو يضحكون عليه .. تم يصيح بصوت عالي .. وسمر ناقعه من الضحك عليه 

بس من ذاك اليوم بدأ الحرب بينهم .. ومحد يطيق الثاني 

دخلت سمر على عايده اللي كانت داشه على النت 
عايده: وييي سمر وش فيه عينج محمره 
سمر بقهر: اخوج السخيف والعبيط فر علي الكوره 
عايده: هههه ماجد 
سمر: في احد غيره كريه ما احبه بذبحه 
عايده: خخخ شوي شوي يا اختاه 
سمر: شوفي شو سوى بعيوني بغى يشوه جمالي 
قامت وراحت صوب المنظره: واااي عليه زين ما تضرر وايد 
عايده: أقووول بس عاد تراج وايد مصدقه بجمالج 
سمر بدلع: من حقي 
عايده صدت على الكمبيوتر: ههه الله يهديج 
راحت عندها سمر: إلا شو قاعده تسوين 
عايده: ادور على بحوثات ومب لاقيه شيء يعجبني 
سمر: متفيجه انتي 
عايده: حياتي ابى انجح أنا 
سمر: بعد متفيجه 
عايده: أنتي اللي متفيجه بذمتج مب ملانه ماتسوين شيء قاعده لا شغله ولا مشغله في البيت 
سمر: الحقيقه لا .. عاجبتني حالتي ههههه 
عايده: على راحتج 

دخلت ام خليفه (حرمة عبيد) عليهم الغرفه 
ام خليفه: عايده (كانت بتكمل بس يوم شافت سمر ): سمر يمه انتي هنا 
عايده: أونج عاد يمه مستغربه هذي في يوم ما تمر علينا 
سمر ضربتها: وانتي شو حارنج 
قامت وسلمت على أم خليفه 
ام خليفه: سمر مثل بنتا و زود واللي عنده شيء يقول لها يواجهني أنا بالأول 
عايده: بل بل شو مسويه انتي سمر لأمي 
سمر تحضن أم خليفه: سمعتيها ويا اختي نحن نحب بعض 
ام خليفه تضحك: هههه 
ويوم انتبهت على عينها خافت: يمه شو صاير بعينج؟ 
عايده تأشر عليها تسكت وما تقول بس سمر ما اهتمت و اونه يعورها: ولدج ماجد يوم شافني تعمد يفر على ويهي الكوره وجان تصك عيني 
ام خليفه معصبه: وينه هذا مسود الويه كيف يسوي فيج جذي 
سمر: طلع يوم قلت له بخبر عليك خالتي 
ام خليفه تنافخ على عينها: ولا يهمج حبيبتي خلي يرجع وانا بتولاه لج 
سمر متشققه: كفخي عدل 
عايده: هيه عاد انتي لقيتيها فرصه 
ام خليفه: عيل هذا سوات يسويها خبق عين البنت وحليلها 
سمر تمثل دور الضحيه اونها 
ام خليفه: إنزين عايده وين دوا يدج 
عايده: في غرفته 
ام خليفه: انا دورت في غرفته وما لقيته 
سمر: خالوا انا اعرفه وين .. خليني انا بعطي يدي الدواء 
ام خليفه: ما شاءالله عليج 
عايده: حافظه كل شيء في هالبيت 
سمر: عشرة عمر يا عيوني مب يوم او يومين 
طلعت لسانها لعايده وطلعت من غرفتها.. 

وهي طالعه اصدمت بخليفه (بو جسم عضلات ههه) 
سمر متغصصه: آآآآي شو سالفة اهل هالبيت محد عنده عيون 
خليفه: شو قلتي 
ابتسمت سمر بارتباك يوم طلع خليفه: أووو خليفه أخبارك؟ 
خليفه اخو ماجد الكبير مخطوب ويشتغل في القوات المسلحه بس ألحين هو رايح للتدريب مال الير (التجديف) في القرم .. وطلعت له العظلات لأنه صار له مده وهو يجدف 
وخليفه يعتبر سمر من اخواته .. ويدافع عنها أونها اختهم الصغيره 
خليفه: ها سمر سمعتج تقولين شيء عنا 
سمر: لا اخوي اقصد يعني .. (رجعت تمثل): شوف عيني كيف محمره 
خليفه: هيه والله .. كيف استوى جذي 
سمر : هذا اخوك ماجد فلعني بكوره 
خليفه: أكيد قلتي له شيء 
سمر اونها عاد شوي وبتصيح: وين انا ما قلت له شيء اول ما دخلت قالي خذي مني هديه .. وفرني بالكوره .. ويوم يغيت اضربه دزني وشرد 
خليفه: ماجد يسوي فيج جذي؟ 
هزت راسها : هيه 
خليفه: بس خلي يطيح بيدي إن ما طلعت له عيونه وركبت في عيونج ما أكون اخوج الكبير 
سمر فيها ضحكه بس ميوده نفسها وبإشمئزاز: لا لا ما اريد عيونه .. تبى يخرب على جمالي 
خليفه:خخخخخ مب مشكله بس انا بأدبه عشان خاطرج 
سمر: تسلم يا اخوي الطيب الحبوبه تسلم 
ضحك عليها خليفه وراح عنها ... 
سمر ترمس نفسها: هههه مسكين ماجد اول ما بيرجع بلقى مفاجآت تترياه هههاي 
دخلت على يدها : السلام عليكم 
باست راسه 
الحاج صالح: الحمدلله يوم ييتي .. تراني حدي ملان 
سمر:والله .. 
الحاج صالح: اول شيء وش فيه عيني 
سمر في خاطرها: هيه ليش ما اقول ليدي وأخلي ياكل هزبه منه هو بعد 
الحاج صالح: سمر ؟! 
سمر اونها انتبهت: آه يا يدي شو اقولك بس قصه تعور القلب 
الحاج صالح خاف: أحد مد يده عليج 
نزلت راسها: هيه 
قام صالح بعصاته: منو هذا انتي قولي بس اسمه بكسر له ظهره 
سمر توقفه: لا لا يدي ما يحتاج كل هذا .. 
صالح: عيل منو اللي مد يده عليج 
سمر: يدي لا تكبر السالفه ترى ماجد فر علي كوره وبس 
صالح: ماجد؟! 
سمر: ما كان يقصد 
صالح: كيف ما كان يقصد جيه هو احول ولا عمي ما يشوف 
سمر: ما اعرف ليش سوى جذي 
صالح يتحرك: وين هو وين فيه 
سمر: يدي يدي هو مب هنا .. يوم بيرجع تفاهم معاه وألحين خلنا نهتم بمــلـلـــكـ (مكر مب طبيعي) 
صالح: خلي يرجـع بس هالعصا على ظهره 
سمر تبتسم ابتسامة الإنتصار: يدي خذ دواك وبنطلع من هنا 
وبنقعد برع البيت نطالع اللي ياي واللي رايح ها شو رايك؟ 
صالح: يالله عيل عطيني الدواء بسرعه 
سمر: ههه اوججـ 
وهي طالعه مع يدها وفي بالها كيف بكون حالة ماجد بعدما بعطونه ذيك الهزبه .. 

سمر:خخخخخخ 
صالح: ضحكينا معاج 
سمر تبتسم: شيء عادي يدي 
يلست مع يدها برع البيت .. على القعده اللي حاطينه 
وتمت تسولف مع يدهـا 



إعدادات القراءة


لون الخلفية