الفصل 16


يـالســـه فـي صــالـه تكـح مره ومره تعطـس
لابسـه كحـافيـه على الـراس وفـوقه لابسـه جاكيـت ومتلحفـــه من فـوق الراس لين ريـولهـا ..

أم فـاهـم تحسـب البيـزات وسمــر تتطـالعهــــا
بصـوت مبحـوح: يمـه صـوبنــا .. هـشششششششششش .. (عطسه)
أم فـاهـم: شو صـوبنـا بعـــد
سمــر: امـايـه افهمـي على الطـايـر تعـرفيـن إني مـا أقـدر اتكـلـم وايـد
أم فـاهـم: والله محد قـالـج أقـولج قومي بـوديج المستشفـى مب راضيـه
سمـر: ألا والمستشفـى شـو بيعطـوني يعنـي وانا اصـلا مـلفـي مـاشـي هنـاك
آخـر مـره يـوم رحت قـالـوا لـي لازم ملـف يـديد لأني مـا أعـالـج عنـدهـــم
أم فـاهــم: مـا عنـدج سـالفــه سكتـي وخلينـي احسـب كم ربحــت
سمـر: إنـزين
صــوت مـاجـد قـاطعهـــا: السـلام وعليــكــم
سمـر: وعليكـ هششششششششششششش
مـاجـد: يرحمـج اللـه ..
مـاجـد: خـالـوا هـذي سمـر مـا غيـرهـا المريضـه
ام فـاهم: هيه
مـاجد: غريبـــه
سمـر: وليش غـريبـه يعنـي انـا مب من أوادم
مـاجـد في خـاطره: لا أنتي حـوريه انتي مـلاك فيني ولا فيج
أم فـاهم: طولة لسان حتى يوم مريضه
مـاجـد: هههه خليهـا عمـو
سمـر: ألحين عمو ولا خـالـوا حـدد يا ريـال هششششششششششششش
مـاجد:ههههه
أم فـاهـم: انت روح عند ربيعك اللي مب راضي يقوم .. احسن لك عن تعديك
مـاجـد: مب لازم يزول الكوره بقعد معاكم وبحسب معاج البيزات
ام فـاهـم: زين والله تساعدني
سمـر: هششششششششش
يوم أنا .. ما تخلينـي ألمـس بيـزاتهـــا وانت شـو تحسـب فيهـا لا مـن كثـره
أم فـاهم: أعـوذ باللـه مـن عينــج
مـاجد: ههههههههه

سمـر: ميـود منـو عنـدكم في البيــت
مـاجـد: هيه صـح عـايده كـانت تســأل عنـج وعـن عبيـر
سمـر: سوتهـا عبيــر .. قـلـت لهـا مـا بقـدر ايي بيتكـــم قـالـت لـي أنـا بعـد شـو اســـوي اروووح مـا بقـدر اتحمــل العفـريـتـه هنـدو
أم فـاهـم: سمـر
سمـر: شـو.؟ لا أنــا اقـولـه اللـي قـالــت لـي عبيـــر

بعـدمــا خلصــوا من الحســـاب .. يـت سيتـــي
سيـتـي: ماما مـافـي مـاي في المطبـــخ
أم فـاهـم: ذبحنــا هالمــاي لازم انـروح السطـح ونشـوف شـوفيه
كـل مـره عـلي يـروح يطـالـع
سمـر: أمـايـه قـولـي بـأختصـار تبيـن مـاجـد يـروح
أم فـاهـم: حسبـي اللـه مـن إيبليسـج أحرجـتينـي جـدام الولـــد
سمــر:هشششششششششششش
ويـه في أحد يستحــي مـن مــاجـد .. أقـول مـاجد روح السطـح واركب فوق الدرام مال الماي وبتشوف داخله شيء لون برتقـالـي حـركـه لأنه هو كله يعلق على الفتحــه
مـاجـد: بس هــذا
ام فـاهـم:هيه إذا ما عليــك أمــر
مـاجد: افـا عليــج خـالـو
سمـر: بالتـوفيــق
مـاجـد: خخخخخ ويـن رايــح أنـــا
سمــر: بتعـــرف هههه هششششششششش

اول ما فتح بـاب السطـح هجمـوا عليــه القطــاوه
طـاح مـاجـد على الأرض متفـاجـأ
مـاجد: من جذي قـالـت بـالتـوفيق ههههههههه
قـام من الارض ومسـح نفسـه من الغبــار



يوميـن وسمـر طـايحـه في الفـراش ومـب راضيـه تـروح المستشفـى
ليـن مـا طـلـب منهـا ابوهـا يـوديهـا عيـادة ..
هنـا رضـت دام السـالفـه فيهـــا عيـــاده .. حركـاااااات ...
المهــم ضـربـوهـا إبـرتيــن
وبيـوم الثـالـث رجعـــت سمــر الخبـلــــه ... ومـا ســوت 1 2
صـاروخ عنــد عــايــــده

يـالس في صـالـه لحـالهـــا
مـاجـد يـوم شــافهـــا يـالســه لحـالهـــا حـط فـي بـالــه هـذي فـرصتـــه
نــزل عنـدهـــا كــانــت يـالســـه تتطــالـــع المجلـــــه
مــاجـد: هلا سمـر شـو تسـوين يـالسـه لحـالـج
سمـر: اتـريـا أختــك تبـانـي أروح معـاهـا
مـاجـد: وين
سمـر: تبـا تـروح الجمعيـــه تشـتـري لهـا اغـراض
مـاجـد: منـو بـوديـكـم
سمـر: أكيـد خليفـــه
مـاجد: هيه صـــح
في خـاطره : ماجد انطق وألمح لهـا على الأقل
مـاجد: سمر
سمر عينهـا على المجله: ها
مـاجد: تعرفين إنج .. حلوه
سمـر رفعت راسهــا .. وألحين هـو خـايـف من ردة فعلهــا
بس سمـر كـأنهـا مب مصـدقـه أحد مدحهــا ..
شقـت الإبتسـامه: والله
مـاجد ارتاح وابتسم: هيه وتعرفين إنه كل شـاب يتمنــاج
ابتسمت اكثر: صـج
اونهـا بوزت: وينهــم عيـل ليش محد ياء خطبنـــي
ماجد في خاطره: والله محد بيخطبج غيري
مـاجد: وتبين الواحـد يـاخـذج عشـان جمـالـج
سمـر: لا و هيه
مـاجـد: على فكره انتي طيبه بعد
سمر: شو سالفه الاخ طايح مدح فيني تبى شيء
مـاجد في خاطره: شوف هذي لا مستحيه ولا شيء وفوق مب فاهمه إشاراتي
سمر: ماجد انا شاكه في شيء
ماجد توتر: شو
سمر: انت وايد صرت تسرح ... وترمس مع حالك في حالة نفسيه شو
ماجد يبتسم على براءتها: لا
سمر: عيل ما شيء إلا جواب واحد انت تحب صح
ماجد سكت ما عرف شو يرد .. وضحكته على الخفيف .. خلت سمر تنقز
سمر: صج انت تحب .. الله يعينها عيل هههههه
ماجد زعل اونه: افا ليش
سمر: امزح معاك بس منو هذي .. لحظه نحن نعرفها
ماجد: هيه ... أنـ
قاطعته: والله وعلى قدنا
ماجد: هيه ..ترى أنـ
قـاطعته: آآآآخ ما لقيــت غيــر هنــــد
مـاجد فج حلقـــه
سمــر: اوبس نسيت إنك تحبهــا بس صج ذوقك طايح اوبس اوبس
بعد نسيت مهما تكون هذي حرمة ماجد
ماجد يبا يكلمهــا ويصصح سوء تفاهمهـا .. مب راضيه تعطي فرصه
سمـر: إنزين هيه تعرف
هز راسه مستسلم:لا بس انتي سمعيني
سمر: لا تخاف خله علي انا بقربها لك .. بس عشان انته ماجد اللي انضرب من يدي يوم كنا صغار واللي اكل مقالب مني بساعدك هههههه
لا تشل هــم خـلـه كـلـه عـلي
باختصار اعتمد علي
عايده وهي نازله: بعـدين يالله خلينا نروح
سمر: انتي اللي مأخرتني
تحركت سمر وقبل لا تطلع : اعتمــد علي

يلس مـاجـد على الارض يضـرب راسهــ: شو بغيــت وشــو صـــار
هـذي تتظــاهــر إنهـا مب فـاهمــه ولا صــج مـب فـاهـمـه
ألحيــن أنـا طـايح مدح فيهـــا وآخر شـي تقـولي هنـــد
صـج هالبنــت ع نيـاتهـــا ... تم يضحـكـ ....


إعدادات القراءة


لون الخلفية