الفصل 23


ضحك ماجد: اعرف إنج تحبيني بس قاعــده تتغليـــــن


الجميـــــع انشغـــــــــــل بتــرتيبــــــــــات المجلــــــــــــــه ... وشيء طبيعـــــي سمــــر 24 ســـاعــــه معسكـــــــره في بيتهـــــــــــم
وهالشــــــــي عـــاطي مــــــاجــــد فــــرصـــــــــه يتقــــــــــرب منهـــــــــــا أكثـــــــــــر وكل مره يحــــن عليهــــــــــــا تعطيـــــــــــه الجـــــــــــــواب .... بس البـنــــت تتعمـــــــــــد تعـــذبـــــه

مـــــــاجد: هلا امـــايـــــه
يبتســــم لسمـــــر اللي يالســـه ورا ام خليفه
أم خليفـــــه: هلا والله بوليدي ... هـــا شـــو اخبـــار كورتك
مـــاجد: كل خيـــر إن شـــاءالله المدرب وعــدنـــي يلعبنــــي لاعب اساســــــي
ميـــود ضحكتــــــه
لأنــــه سمــــر يــالســـــه تسوي له حركات بعيونهـــــا له ...
أم خليفه: زين زين بس لو ادور لك شغل احسن لك من الكوره
ماجد يبا يضحك الحين بس مب قادر: لا يمه الكوره بعد زين فيه مستقبل
ماجد: خخخ
أم خليفه: ليش تضحك
ماجد: هههه ها؟! ولا شيء تذكرت شيء
أم خليفه صدت فجأه ورا ... ارتبكت سمر وخلت عمرها تطالع فوق
ام خليفه: شو تتطالعين فوق
سمر: عاجبني سطحكم
ام خليفه:هههه حالات انتوا الاثنين إنزين سيري شوفي عايده خلصت ولا بعدها
سمر: إن شاءالله
ماجد: بتطلعون؟
ام خليفه: هيه بنروح بيت عمتك نوره
يطالع ورا ... لأنه سمر راحت
أم خليفه فاجأته: عاجتنك؟
ماجد استغرب: ها
أم خليفه: سمرعاجبتنك
ماجد اونه مستحي: شو تقـــوليـــن امـــايـــــه
أم خليفه: أنا أعرفــك كنت تضحـك على حركــاتــهـــا اللي تســـوي مــن وراي
مــــاجـــد سكـــــــــــت واكتفــــه بالضحـــــك
أم خليفه: ها أخطبهــــــــــا لكـ
مـــــاجد: ودي اليوم قبـــل بـــاجــــر
أم خليفه تعايره: اونـــك تـــوك مستحـــــــــي
مـــاجد: هههههههه
أم خليفه: هههههه مـــب مشكلـــه بــالـأول عــدل مــن اوضـــاعـــك بعـــدين بــروح اخطبهــــــا لــــك
مـــــاجد مستـــانس: مشكــــــــوره يا امي الحبيبه
قـــام وباس راسهـــــــــــا
عـــايـــده: شــــو الســـاالفــــه ..
مــاجــد: ابـــوس راس أمي فيهـــــــــــا شــــــــــــيء
سمـــر تعــــــايــــــره: مــــــب مــــن طبعــــــــــــك
مــــــاجد: اللي يقــــــــول ألحيـــــــــن تشــــوفنـــــي 24 ســــــاعــــــــــه
أم خليفه: انتوا تضــــــــاربــــــــو انــــــــا رايحــــــــــه عنكــــــــــــم
قـــــــــامـــــت ام خليفــــــــه لحقتهــــــــا سمـــــــر مــا تبى تعطي فرصه لماجـــد
عايده: يالله عيل نحن رايحين
ماجد: في حفظ الله


مــــــــاجــــد اشتــــــــــرى خـــــــاتــــــــــــم لسمــــــــر لأنه عــارف جـــوابــــهـــا شـــو بكـــــون ... واثـــــــــــق الـــــريــــــــــال

ومن اشتــــراه ... يشــلــــه معـــــاه في كل مكان يعني دوووم في جيبــــــه
ولأنه هو يرتاح لهنــــد من البدايـــــــه ... راح عندهــــا يوم شـــافهــــا يالســه لحـــالهـــــــــا

مــاجد: ها هند تتريــــن منـــو؟
هند رفعت راسهـــــــا: اتــــريــــــــــا امــــــــــي طلعـــــت مع امك
مـــاجد: وليش ما تقعدين عند عايده
هند: سمر هنــــاك وبصراحــــه ما اطيقهـــــــــــــا
مــــــــاجد: هند ليش ما تنسيـــــــــــــن الخلاف اللي بينكم صدقينـــــــــي سمـــــــر بتكــــــــون معــــــــــاج طيبه

هند فــاجه حلجهــــــــــــا
ماجد: وش فيج هنــــــــــــد؟
هنـــــــد: ما تسمع شو قاعد تقول ... ماجد لا يكون حبيتها صدق
مــــــاجد يبتسم: بصراحه هند هيه متى ما اعرف
هند: وشو عن الشرط
ماجد: خلاص انسي وإذا تبين انتي الفايزه
هنـــد: لا لا انت أكيـــــد مب صاحي
مـــاجد: هنــــــــد إذا تعـــــزيني لا تخبرين سمر عن الشرط
هند بنفس خايسه: هذي حياتك وانا ما يخصني
مـــاجد: زعلتي؟
هند:لا بس بعدني منصدمه
ماجد: صدقيني هند سمر زينه بس انتي غيري اسلوبج معاها وبتصدقين كلامي
هند: الزيــــــن خليتــــــــه لهـــــــــــا
مــــــاجــــــــد سكــــــــت عنهــــــــــــــا ... وراح كان ناوي يوريهـــــــــا الخـــاتم بس حس إنهــــــــــــا معصبــــــــــــــه

هنـــد: قــال يحبهــــــــا قـــــال ... مستحيــــــــــــــــل مب مصدقه ماجد يحبهـــــــــا
قلـــــــــوا البنــــــــــــــات شــــــــــــــــــــــو

في غرفة عايده
عبير: ها شو رايج بفسـتـاني
سمر تبى تلعوزهــــــــا: مـــــــــال أول انتــــــــــــــي
عبير: بس عيل .. إلي يقول مالج ألحين يسكت
سمر قامت بفستانهــا: احــم أحــــم شوفي مالي ... كيف حلو
عبير اونها تصيح: عايده شوفيها
عايده تضحك: خخخخ سمر خليها في حالهــــا
سمر: ويدي تصيحيـــــــــــن ليش نونه انتي

عبير: ما كنت اصيح يالس امثل كنت
سمر: هيه صح بحاول اصدقج
عبير: سمر
سمر تقلدها: عبير
عبير: لا تخليني اقطع فستانج
سمر: انتي اقربي منه بس
عايده: شو ناوين تقلبون غرفتي حلبة مصارعه
سمر: ههههه اكيد انا بفوز
عبير: هع هع وايد مصدقه عمرج انتي
سمر: تضاربين عيل؟
عبير قامت: يالله
قامت سمر: يالله
عايده: إيه شو تسون انتوا
سمر: عايده رجاء لا تدخلين مسألة حياه او موت
عبير: صح عايده لا تدخلين
الاثنين: واحد إثنين ثــلاث
عايده فجت عينها يوم شافت بدال ما يضاربون حاضنين بعض يتناقزون
ويضاحكون
عايده: الحمدلله والشكر ههههههههههه


يوم الموعود

ماجد واقف قرب الباب من خلص من صلاة العشا ... يتريا سمر
وهند تراقبه من بعيد وميته قهـــــر

اما سمر مشغوله تعدل عبير بعدما عدلت نفسهـــــا
سمر: وهذي لمسات الاخيره من خبيرة التجميل سموره
يالله شوفي عمرج بالمنظره
عبير بعدما شافت نفسهــــا بالمنظره ... تمت ساكته واطالع نفسها واطالع واطالع
سمر: شو ما عجبج
عبيرتطالع نفسها: سمر انتي متأكده هذي انا
سمر: لا طبعا انتي تخرعين اما هذي اللي واقفه وحده حلوه
عبير: ها ها ها صج سخيفه
وفجــــأه صرخت عبير
سمر: هيه فهمت يعني عجبج
عبير: شو ما عجبني وايد حلو طلعتي تعرفين تسوين شيء
سمر: اصلا الكل يستفيد مني شو عرفج انتي
عبير: قومي قومي خليني اتلبس وازيد من جمالي
سمر: روحي روحي انا بعد ابى اتلبس

بعدمــا تلبســــوا ...
خلوا سيتي تصورهــــــــــــــم .... المسكينه تعبت من التصوير ... مب راضين يشبعون
خلصوا الفلم كله على حركاتهــــــــــــم اونهـــــم عارضات ازياء

خلصوا من التصوير ولبسوا عباتهـــــم .... تغشت عبير
اما سمر فطلعت ادرو على علي ... ولقته في غرفته
سمر: ايه علوي قوم وصلنا عند عايده
علي: عبيطه انتي ليش ما رحتوا مع امي
سمر: ما كنا جاهزين ويا ويهك بتوصلنا ولا كيف
علي: اصبروا بتكشخ بعدين بوديكم
سمر: لا والله ابوي انت اتريا كشتختك ونحن رايحييين يا ريال البيت
يوم قــالــــت ريــــال البيـــــــــت تخبــــــــــل على الاقل اعتــــرفت سمر إنه هو ريال البيت
علي: خلاص خلاص بوصلكم بس تغشوا
سمر: اكيد ما يحتاج تقول


إعدادات القراءة


لون الخلفية