الفصل 20


وصلوا البحيره وهناك كان زايد يتـريـاهـــم

زايد: هلا بالشباب
سمر:عبير خلنا نمشي بروحنــا
عبير: يالله
اول ما مشوا وقفهم علي
علي: على وين آنسات
سحبت عبير وما اهتمت له
ماجد: خخخخ ألقط ويهك يا عمي
علي: هالبنت ما ادري طالعه على منو
زايد: هههه سمر مافي مثلهـا
ماجد حس بالغيره يوم زايد مدح سمر
ماجد: نمشي
زايد: هيه
مشو الثلاث ... وجدامهــم عبير و سمر


تعبت عبير من المشي .. فراحت تقعد
سمر: ليش قعدي
عبير: تعبت
سمر: ما مشينا شيء
عبير: نقعد 5 دقايق
سمر: اوجي

عبير تكلمهــا وهي بنفسهـا مب عارفه ليش تمت تطـالع ماجـد
اللي كان لاصق على الأسوار ويضحك على كلام علي
اول مره في حياتهـا تتأمل في ماجد جذي .. كانت ادقق على ضحكاته و ويه
وفي خاطرها: لا باس شكليا

عبير تتطالعهــا: حوو اطالعين منو
سمر: ولا احد
عبير: هـا لا يكون عاجبنج واحد منهم
سمر ارتبكت: شو تقولين انتي
عبير: لا يكون زايد اخوي
سمر:هههه زايد حرام عليج زايد حاله من حال علي
عبير: عيل اكيد مب ميووود انتوا الاثنين ما اطيقوون بعض
سمر: زين يوم تعرفين .. قومي نمشي
عبير : ما شبعت يلسه
قامت سمر .. وخلت عبير تقوم بالغصب
سمر: امشي يا الدبه

علي بصوت عالي: وين بترحون نحن بنرجع
عبير: انقذتني يا علي
سمر ضربتها على الراس: هههه كسوله
رجعوا الاثنين ..
بس عبير ركبت مع اخوهـــا ... ناويه تذاكر البنت وبليل تشوفهــا
سمر ظلت ساكته في سيارة ماجد
علي: إنزين مجود متى بياخذونك تلعب اساس
ماجد: والله هالمدرب كل مره يقولي اصبر اصبر
علي: شكلهم قاصين عليك
ماجد:والله بخلي غصبن عليه يلعبني تراهم بفقدون لاعب ماهر
ضحكت سمر
ماجد:ما تصدقيني يعني
سمر تضحك: لا صدقتك (بسخريه): يا لاعب ماهر
ماجد: لا شكلج مب مصدقتني اسألي اخوج عيل
علي: لا سمر هالمره ماجد يقول صدق
ماجد ضحك: ههه شو تقصد هالمره يعني كل مره اجذب
علي: هيه ليش انت ما تعرف
ماجد: ههه اونك عاد
سمر: اول مره في حياتي انا مع اخوي علي
ماجد: لازم .. السالفه فيها انا لازم بتوقفين معاه
ضحكت سمر
علي: لا لا كله ولا ربيعي الغالي .. (اونه ينازعهـا): سمر لا تضحكين على ربيعي بكسرهم لج الضرس ترى
سمر: والله .. انطب احسن لك
ضحك ماجد
علي اونه عصب: ماجد وقف هنا خلني اكسر لها ضروسها
سمر تضحك من خاطر: دخيلك لا تضحكني اكثر
وماجد يضحك على علي ويضحك على ضحكتهـــا


اجتماع العائلي
بعدمـا تعشــوا ... خبرهم عبيد إنه ملجة بتم في شهر الياي
والكل استانس لأنه ما بقى شيء على انتهـاء الشهر إلا اسبوعين

سمر: مبرووووووووك يا المعرس
خليفه: بعدني ما صرت معرس
سمر: مبروووووك يا معرس
عايده: هههه لا تقولها شيء بتقول اللي يعجبهـا
سمر: هههه
خليفه:هههه كله ولا سمر خلوها على راحتهــا
هند: من قدج سمر .. صدت صوب خليفه: مبروووك خليفه
خليفه: الله يباركج
عبير: من ألحين فيني حرقصه ابا ارقص
علي: خليفه لا تنسى سوى الكوشه من الأسمنت ولا هالدبب بكسرون لك الكوشه
سمر اونها تحاول تضحك : حتى لو بغيت ما اقدر اضحك
علي: ومحد غصبج
ماجد: مبروووك اخوي
ياهـا شعور مره ثانيه كل ما تشوف ماجد قلبها يستانس كأنه أحد يدغدغه
خليفه: الله يبارك وعقبالك إن شاءالله
رفع يده ماجد: الله يسمع منك
زايد: اونك عاد تبى تعرس
ماجد: ليش ما استاهل
زايد: تستاهل اخوي تستاهل
عايده:بس بالاول اشتغل
ماجد: لا تحاتين اختي ...
طالع سمــر ... اللي اونهــا مشغوله تكلم عبير بس اصلا هي آذانهــا صوبهــم
وسمعت كل الكلام


سمر: ما ادري قوليهم
عبير: استحي
سمر: اونج عاد
عبير: قولي انتي
سمر: صج سخيفه ...
يا جماعه سمعوني آنسه عبير عندها لعبه
خليفه قاطعها:العبوا انتوا انا رايح
زايد:شو عندها اختي العزيزه
سمر: اونهـا تقول عندها لعبه ولا بعد مجهزه كل شيء في بيتهم
قرصتها عبير
سمر: وش فيج خليني اكمل
علي:ارمسي زين
هند: وليش هي ما تتكلم مو لعبتها
سمر: اونهـا تستحي ... زين زين سمعوني
انتوا الشباب اصواتكم حلوه
علي: ليش
سمر: انت اعرفك صوتك يخرع
علي: شو عرفج انتي صوتي يتمنونه
سمر: هيه صح زين زين ... شرحت لهم اللعبـه ...


إعدادات القراءة


لون الخلفية