الفصل 7

شو مقعد ماجد حذال سمر ... بتيكم السالفه ... 
علي رجع عند الصفره بعدما غسل يده .. 
علي: اوه ماجد انت قاعد مكاني 
مـاجد: اوه اسمح لي 
علي: لا لا خلك قــاعد بقعـــد حـذالــكــ مـا تفـرق 

ماجد كان يتعمـــــد يطلب كل مره كوب ماي ... بس عشان يـأذي سمر ... 
بما إنها هي قريبه منه فهي كانت توصله له الماي 
ماجد: سمر ماي 
سمر: اوف انته شو تاكل شوي وتشرب وايد شو مقعدنك هنا اليوم 
سالم: سمـــــــــر 
سمر متغصصه : هند صبي الماي لدرام 
الكل: ههههههه 
مـــاجد: شاهديـــن هـي اللي بـــدت 
صالح: يـا وليــدي انته بعد بســـك مـن المــأي ما كـليــت شــيء 
ماجد: يــدي المـدرب قـالي لازم تشـــرب وايــــد مـــأي 
سمـــر: خذ واتـــرس هالكـــرشـــــه 

شـــوفــــوا خبثهـــــــــــا ... 
صـح هي مدت يدهـا عشان تعطـي الكــــوب ... بس تعمـــدت اطيــــح من يـــدهـــا اول مــا لمســت يـده الكـــوب 
سمر: آآآخ يا مــاجـد مـا تعرف تمســـك المكوب عدل 
ماجد: انا ولا انتي تركتي قبل لا امسكه عدل 
سمر: ترد علي انا ألحين ... (أونها حزينه): انته وش فيك علي 
ماجد: بعد (قاطعه عبيد): ماجد 
ماجد: يباه هي اللي 
عبيد صرخ عليه:ماجد بس عاد ما فيك شده حتى تمسك الكوب نفس الناس 
بس فالح للحواطه والكوره 
الكل تارك الأكل ويطالعون ماجد وعبيد 
عبيد: متى بتصير ريال 
صالح: عبيد خف على الولد ترى السالفه ما تستاهل كل هذا 
عبيد: يبا انت بروحك شايفه كيف صاير يالس في البيت بطالي لا شغل ولا مشغله 
سالم: خلاص انسوا السالفه 
ماجد هنا عصب: لا عمي خله ابوي ما يلقى غيري انا بس ينازعه كأني مب ولده 
عصب عبيد: يا جليل الحيا .. قوم من ويهي عن افلعك بها الصحن 
قام ماجد ... 
علي: ماجد اقعد 
ماجد تجاهله ... وقام من الصفره 
وبشوي قامت هنــــــد: شبعت 
سمر غيرت ويها يوم شافت علي يطالعها باحتقار 
عبير: سمر سمر شوفي هند قامت بعد 
سمر: متفجيه انتي .. انا ما توقعت السالفه بتوصل لين هنا 
 

Ad

ماجد بعدما تغسل ... طلع برع للحوي من باب المطبخ .. يعني مب لازم يمر صوبهم 

هند لحقته ... وشافته معصب وقاعد يضرب الجدار بريوله 
هند: ليش اطلع حرتك على هالمسكين 
ماجد: لأني قاعد اتخيله سمر (هههه ريلاكس ماجد) 
هند: بل بل لها الدرجه حاقده منها 
ماجد: والله هي تعمدت اطيح الكوب من يدها 
هند: مصدقتنك بس مو باليد حيله 
ماجد: خاطري ادبها خاطري .. سكت ومن القهر رجع يضرب الجدار 
هند تساندت على اليدار: وانا خاطري ادور على حد يكسر غرورها .. 
شخص قدها وقدودها 
ماجد وقف من الضرب وطالع هند: هند انتي بتكونين شاهده علي لين ما ادبها واحطمها ما برتاح 
هند: تقصد انت الشخص اللي بيقدر عليها 
ماجد: هيه ليش مب مالي عينج انا 
هند: محشوم يا اخوي بس ما اظنك تقدر عليها 
ماجد: هذا لأنج ما تعرفيني عدل إذا حطيت شيء في راسي اسويها 
هند بنظرات شك: متأكد 
ماجد: تراهنيــــن 
هند: اراهن واشوف إذا قدرت بعطيك الف درهم 
وإذا ما قدرت تعطيني ألفين درهم ها شورايك 
ماجد: الفين .. لا والله شو رايج نخليها الف احسن 
هند:ما عندي مشكله بس الأهم تكسر غرروهـــا 
ماجد:عطيني شهر وبتشوفين 
هند: عيل محد بيب طاري الرهان إلا بعد شهر 
ماجد: موااااااااااااااافق 

ماجد في غرفته قعد يفكر ... كيف يأدبهــــا ويخليها مذلوله 
قعد يفكر ويفكر ويفكر بس ما لقى شيء مفيد ... لين ما غفل 


ونفس الحال مع سمر ... قاعده تفكر بس الفرق بينها وبينه في شو قاعدين يفكرون 
سمر : اللي سويته غلط بس هو اللي بدا قـاعد يستعبط معاي 
ابصـم بالعشـره كان متعمد ... 
سكتت ... حظنت الموسده وكملت كلامها: اعترفي سمرو انتي زوديهـــا 
اوووووو خلاص خلاص باجر بروح اعتذر منه ما يستاهل بو شيفه بس بروح اعتذر له ... تراني مب لها الزود شريره .. اروح له باجر واعتذر منه 

ومثل ما خططت ... اول ما خلصت من صلاة العصر .. راحت له 
واقفه عند الباب وتكلم نفسها: اعتذر له .. لا لا مب لازم 
انا اعتذر له .. بطيح من عينه انسى احسن لي تراه هو بعد بينسى 
بس هو من قام البارحه لا تكلم ولا يلس معانا 
اووووو اعتذر وخلاص .. بس تعالوا اعتذر جدامهم ولا يوم بكون بروحه 
لا شو بروحه مب شيء يعني جدامهم 
سكتت اول ما انفتح الباب ... وكان ماجد بيظهر بروح يلعب كوره 
اول شيء طالعها مستغرب وبعدين رجع يطالعها بأحتقار 
ماجد: مب ناويه ادشين 
سمر: ها ؟ هيه 
نشبت ما عرفت شو تقوله .. وهو تم يطالعها شوي وراح عنها 
اول ما ابتعد من الباب دخلت 
سمر: هذا وانا يايه اعتذر يطالعني بها النظرات ... مب ويه اعتذار بطقاق 
ما يهمني شو يفكر في .. 


يوم شافت يدهـــا يـالـس فـي الصـالـه ... راحت عندهـا 
سمر بويهـا البشـوش: هــلا يـــدي 
صالح استانس اول ما شافها: أووه سموووري 

مــاجد: علو تراني صج بروح عنك 
علي: اصبر إنزين ألحين بخلص .. روح روح ييــب لي ملطف 
ماجد: لا والله ومن وين اييـب لـكـ 
علي: روح غرفة سمـر 
مـاجد: من صدقك انته 
علي: هيه روح هيه محد ألحين 
ماجد: اعرف إنزين شفتهـا في بيتنـــا وإنزين انته شو تبـا في الملطف من الله رايحين نلعب 
علي يتمصلح معاه: فديتك ماجد حتى ولو لازم ريحتي تكون شيء شيء 
روح دخيلك ييــب لي ويوم بترجع بتشوفنـي متلبس 
ماجد: زين زين لا تقعد تترجاني 
علي ابتسم : نعم الصديق والأخو .. 
ماجد وهو طالع: بس بس

Ad



إعدادات القراءة


لون الخلفية