الفصل 6

وفي نفس الوقت سمر مشغوله بالضحك 
عبير: ليش تكذبين 
سمر: يستاهلون 
عبير: وإذا سألها 
سمر: خله يسألها وانا شو يخصني 
عبير: ألحين بذمتج كاذبه كذبه شو كبرها وتقولين أنا شو يخصني .. انتي مب طبيعيه على الفكره 
سمر: اعرف ههههه 

كان بيدخل غرفته بس يوم شاف هند طالعه من غرفة عايده ... وقف في مكانه وبنظرات عتاب: هند؟! 
رفعت هند راسها : أوه ماجد 
ماجد: هند بصراحه ما توقعتها منج 
هند مستغربه: شو صار ماجد شو سويت انا؟ 
ماجد: كيف تنشرين إشاعه إنا بينا شيء ولا جدام منو بعد جدام سمرو 
هند: انا؟! 
ماجد: منو عيل توني ياي من عندهم وخبرتني سمر إنها خيستج بالآيس كريم وانتي خذيتي اسمي 
هند: اصلا انا ما يبت سيرتك .. انا اللي متفاجأه منك كيف صدقت كلام وحده بايعه عقلها وغجريه ما عندها اسلوب 
ماجد: يعني تقصدين كله اللي قالته جذب 
سهند: أكيد وعبالك انا وهي واحد ترى انا اعرف اتكلم وعندي اسلوب 
ماجد معصب: انا هذي لازم أدبها .. 
هند: وين رايح 
ماجد: عدت حدودها هالبنت ... مب مسويه لنا سالفه 
هند: اصلا سمر الكلام ما يفيد معاها والضرب ما تروم تضربه 
ماجد:هيه والله صدقتـــي إن سـويت فيها شيء الكل بحــاربنــي ســاحـره اهل البيـــت 
هندتضحك: ساحره لازم بتسحر 
ماجد:ههه حلوه هاي ... يالله عيل بروح اسبح ريحتي وهفه من خاطر 
هند: ههههه 

ماجد طالع من الحمام ... ويمشي في الصاله وشعره مبلل بالماي 
فامه هزبيته: ماجد امسح شعرك على الأقل ... مخيس الأرضيه كله ماي 
ماجد: يمه لازم تشكريني قاعد انظف لج الأرضيه 
ام خليفه:غربل ابليسك يا ماجد 
لبست وقايتها ... وكانت بتظهر بس يوم شافت سمر بتدخل الصاله 
وقفتها: سمر امج متصله وتقولج ارجعي البيت 
سمر: كنت برجع بس بغيت اكلم عايده شوي من دخلت ما طلعت 
ام خليفه: انا رايحه بيتكم تبيني اترياج 
سمر: لا لا خالوا انتي روحي قبلي 
ام خليفه: على راحتج 
طلعت ام خليفه وسمر هي داشه شافت ماجد اللي كان يالس على الكرسي وياكل موزه من الفواله اللي على الطاوله 
سمر تضحك على الخفيف: شوي شوي زين 
ماجد عينه على الموزه: سمعتج ترى 
سمر غير مبالايه: وشو اسوي يعني 
ماجد: دخليج فكيني من لسانج وروحي داخل 
سمر: انا اصلا رايحه ومب محتاجه إذن منك 
بعدما راحت ماجد قام عشان كان بيطلع ,,,, 

ومثل كل مره اجمتعوا ع العشا بس هالمره في بيت سالم 
عايده: افا بس ألحين نحن في بيتكم وانتي حضرتج راقده 
سمر متغصصه: اووو متفيجه انتي 
عايده : قومي وعن والدلع 
دخلت عبير عليهم فجأه وبصوت عالي: الســـــــــــلام وعليـــــــــــكم 
عبير: اوه سمروي انتي راقده وهناك يدي يســأل عنـــج 
سمر: جـــذابه 
عبير: وليــــش اجــــذب؟ 
سمر: عشــــــــــــان تبيـــــنـــي أقــــــوم 
عبير تضحك وتتطــــالــــع عايــــده: عــلى راحتـــــــــــج ... عيــوده خليهــــا تنــــام ونـــحن بنـــروح عنـــد يــــدي شفتـــــــــــه يــــاب لنــــا شيء 
عايد: هيه صح هو قالي يبانا بسالفه 
قامت عايده ... فبعدت سمر اللحاف من ويها بسرعه: إيه وين رايحين تريــــوني 
عبير: ويييي أنتي ليـــن مـــا تقوميــــن وتتلبسيـــــــــن بضيــــع عنـــا كـل شـــيء 
عايده: خلينا نروح احسن 
طلعن من غرفتهـــا ... وكانت تنادي عليهم بس ما سوى لها سالفه ... 
قامت بسرعه وعلى الحمام .... 

طلعت من غرفتهـــــــــــــا .... و وقايتهـــا على راسهـا بس بعدهــا مـا لفتــــه رفعـــت يــدهـــا عشـــان تلـــفــــه .. ومن غير قصـــد صكــــت زايـــــد 
زايد: أخ 
سمر : أوه آسف زايد ما شفتك 
زايد: لا عادي ما صار لي شيء 
سمر: شو تسوي ياي هنا 
زايد: الله يخلي اخوج طلب مني اييب لي قير ثاني إذا ابغي العب معاهم 
سمر: ههههه قاص عليك 
زايد: ههههه 
ماجد: يا سلام طايحين ضحك مع بعض 
تحركت سمر من غير ما ترد عليه .. لأنه نظراتها بالغرور كان تكفي ترد عليه 
ماجد: مــــــــــالــــــــت بــــــس 
ما سمعته ولا كان بترد عليــــــــه 
زايد: هههه شو تبـــا فـي البــنت 
ماجـد: ما تشــوفهـــا كيــف تطــالعنــــــــي ... هذي لو كانت بنت عز شو بتسوي .. 
زايد: خخخخخ والله تضكوني 
ماجد: خلك من الضحك ويالله نترياك نحن 
زايد: اوجي مب متأخر 



خذت الموسده وفرت على عبير 
عبير: تخبلتي سمر؟ 
تقلدها سمر: يدي كان يسأل عنج ... يا الجذابه 
عبير: هههه 
عايده: شو نسوي بعد كنت ما بتقومين إلا إذا جذبنا مثلج 
يلست حذالهم: إلا وين هذي ام الكشه هند 
عبير: هههه يقولج 
عايده قرصتها عشان ما تكمل 
عبير: آآآي 
سمر: وش فيج 
عبير: ها ولا شيء انتوا وايد عندكم سماسيم 
سمر: والله؟! 
عايد: هند راحت تقعد عند قوم امي ... اونه تبى تسمع سوالفهم 
عايده منعت عبير تكمل كلامها ... تعرفون ليش ... نرجع لورا يوم سمر راحت عند يدها يعني قبل لا تمر عند قوم عايده 

هند: انا ما اعرفهـا كيف اطيقونها 
عبير: هيه تكون عاديه معانا بس انتي ما ادري ليش تعاملج غير 
هند: أكرها الصرارحه 
عايده: هند عيب اللي تقولينه 
هند: وليش عيب اصلا هي ما تقربنا بشيء 
عايده: عشرة عمر اللي معاهم تكفي يا الغاليه هم اكثر من اهلنا حتى 
هند: وييييييييييه ما عندج سالفه ... اقعد عند قوم امي احسن لي 
عبير بصوت واطي: بالطقاق 
عايده: الله يهديكم بس 

سمر: حووو ستي وين موديه الصفره فرشي هنا 
ستي: لا ماما يقول برع وايد حلوه جو ... في سوي عشا برع 
عبير: صدقها 

نوره: يا البنات قوموا ساعدونا 
سمر: سمعتوا عمتي شو قالت قوموا ساعدوهم 
عبير: وانتي حضرتج ما سمعتي 
سمر: لا عيوني قالت بنات 
عايده: وانتي شو عيل 
سمر بدلع: انا بعدني بيبي 
عبير: عدال بس 

ام فاهم بصوت عالي:بنـــــــــــــــات ؟! 
قامن الأثنين عايده وعبير اما سمر فتمت يالسه وتضاحك بعد 

الكل تجمع على الصفره ... وعاد انا رسمت لكم المخطط كيف أماكن قعدتهم 
اسهل عليكم اوني 

الصفـــــــــرة
خليفه زايد علي ماجد سمر عبير عايده هند 



إعدادات القراءة


لون الخلفية