الفصل 10

سمر وهي راكبه تصرخ : عيود عايدو 

فتحت عايده الباب ... ولأنه سمر يايه ركض وسريعه صدمت بـ عايده 
وطاحوا الأثنين 
عايده: حسبي الله على ابليسج يا سمرو 
سمر:ههههههههه انتي منو قالج تفتحين الباب 
عايده تحاول تقوم: خفت من صراخج 
بعدما قامت عايده سمر مدت يدها عشان تقومها عايده 
سمر: يقولج قوم فريده ركبوا بيتهم ليتات مال العرس 
عايده: والله 
سمر: و وايد حلو طالع 
عايده: لازم بيتهم كبير واكيد حاطينه على كبر البيت صح؟ 
سمر: هيه بس انا مب حاضره عرسها 
عايده:ليش 
سمر: عيل ما عزمونا 
عايده: يا العبيطه انا بنفسي شايفه امها تعطي االبطاقه لأمج 
سمر: والله عيل انا وين 
عايده رحت صوب الكمبيوتر: جواب هالسؤال أكيد عندج انتي ههههه 

سمر: أخ بس رجعت مره ثانيه لكمبيوترها السخيف 
عايده: حبيبتي انا وراي واجبات ومشاريع 
سمر: بس عيل عطيني تلفونج بتصل في عبيرو احسن لي 
عايده: عندج إياه بس ماشي رصيد 
سمر: صج صج مو منج فايده انزل تحت واتصل احسن 
عايده: هههههه روحي 

نزلت سمر وألتقت بأم خليفه 
أم خليفه: لا يكون انتي اللي كنت تصارخين 
سمر: والله صوتي كان وايد عالي 
أم خليفه: عالي ونص قولي هههه إنزين امج في البيت 
سمر: هيه روحي لحقيها تراه مومي يابه بضاعه يديده يمكن تسوي لج خصم ولا اقول عادي تبيع لج ببلاش هههههه 
أم خليفه: ههههه (باست خدها وراحت) 
خذت التلفون واتصلت لعبير .. 
بعد 10 دقايق عبير عند باب بيتهم ... 
فتحت عبير باب الصاله ودخلت 
عبير: هاي سمرو 
سمر: هايييين عبوري تعالي تعالي ملانه من خاطر 
عبير: أفا عليج بس انا راعية طرد الملل وصلت 
زايد دخل: خذيها عندج ولا ترجعينها قطعت تلفوني وقطعتني معاه 
ودني عند سمر ودني عن سمر صج يوم قال ماجد عنج ساحره 
سمر انتبهت على كلامه: شو قلت ماجد قال عني ساحره 
انتبه على اللي قاله: سمر عاد مو تسوينا سالفه مع ماجد 
سمر معصبه: عيل يقول عني ساحره ولا بعد من وراي 
عبير: سموري لا تعصبين يوم بيرجع تفاهمي معاه 
زايد: صج سوسوه انتي 
عبير:عيل يقول عن سموري ساحره 
زايد وايد طيب ألحين هو معصب من اخته بس مب باين عليه 
زايد: عبير انطبي احسن 
سمر اضطرت تضحك: زايد لا تعصب ما يليق عليك 
ضحك بعد زايد: ههههه صج سمر لو تعزيني لا تقولينه شيء ما فيني اصير فتان جدامهم 
سمر: عشانك بس لأنك اطيب واحد بينهم طبعا من بعد اخوي خليفه هههههه 
زايد: اعرفج طيبه مو مثل ما يقول ماجد شريره 
سمر : شـــــــــو؟! 
زايد: أحسن لي اروح من هنا قبل لا افضح ولد عمي 
طلع زايد بسرعه ... سمر معصبه وعبير ناقعه من الضحك 
لين ما شلت سمر الموسده وبغت تخنق فيه عبير .. 
مر 4 ايام لا ماجد يلتقي بسمر ولا سمر ... سمر مب مهتمه بس ماجد بدأ يشتاق لها ... وأول ما سمع صوته ... من غير ما يحس طلع برع غرفته .. 
وشافها واقفه على باب عايده وكانت متكشخه 
سمر بترجي: عيودي والله تروحين معاي اسولف مع منو هناك 
عايده: سمر حبيتي والله خاطري اروح الحنا معاج بس شوفي حالتي 
عايده كانت تعاني من زكام 
فعطست في ويه سمر 
سمر: آآآخـي عايده خيستيني أقولج شيء خلاص تمي في مكانج احسن 
عايده: خخخ يوم اقولج باجر العرس بروح معاج هذا إذا شفيت 
سمر دزت عايده: يالله روحي داخل (بعدما دزتهـا صكت الباب) 
تنظف عباتهـا وانتبهت على ماجد اللي كان واقف ويطالعها وبنفسه مب عارف ليش كان يبتسم 
سمر: ماجد؟! من متى واقف وحضرتك ليش تبتسم؟ 
تدراك نفسه: ها؟! توني واقف (خرط) 
سمر: وليش تبتسم؟ 
ماجد: بس جذي حرام 
سمر: لا من حقك 
نزلت .. لحقهـــا 
يلست في الصاله .. يلس معاها ومجابلنهـا بعد 
تطالعه: ماجد وش فيك تبتسم؟ 
ماجد: ولا شيء ولا شيء بس انتي اليوم وايد محلوه 
لو احد غيرها بشك بنواياه ... بس الأخت لا ما صدقت أحد مدحهـا 
قامت وراحت صوب المنظره: والله وايد محلوه .. تسلم تسلم 
اول مره اسمع منك شيء حلو 

رجعت لمكانهـا: وينها امك وايد تأخرت ترى 
ماجد مبتسم: ما اعرف بس انتي ليش ما طلبتي من عبير ولا هند تروح معاج 
ماخذه راحتها البنت ريول على ريول: يا أبوك دقيت له عبير قالت عليها امتحان باجر الحمدلله إني مخلصه .. حلو البطاله صح 
يهز راسه والابتسامه معاه كأنه اول مره يشوفها 
تكمل كلامها: إنزين وهندو اللي تلوع بالجبد مب ويه أحد يطلع معاها 
ألا وين علي عنك وغريبه قاعد في البيت 
ماجد: علي قال لي بمر علي بعد شوي وبنلعب اليوم 
سمر: ويييه ما تملون من هاللعبه 
ماجد مو بسك من الابتسامه حلجه ما عوره هذا 
يرد عليها: لا وايد حلو شو رايج نتسابق في يوم 
سمر: انا ما اعرف كيف يلعبونه 
ماجد: انا بعلمج اقصد خلي علي يعلمج 
سمر: امك تأخرت لا يكون ضربوا فيني خيانه وراحت مع امي 
ويه خلني ارجع البيت وأتأكد 
ماجد: بترجعين البيت بروحج 
سمر تقوم: هيه وش فيها مب اول مره وفريجنا في امان 
ماجد: هيه صح 
وصلت صوب الباب وهو وراها وراها مب حاس بنفسه هذا هو مب شايفنها لأربع ايام يوم بتختفي منه شو بسوي 
بعدما طلعت طلع هو بعد بس من غير ما تعرف إنه هو كان يراقبها لين ما توصل لبيتهم ... 
بعدما تأكدت إنها وصلت بأمان ... 
حك راسه: ماجد؟! 
شو اللي سويت توك ؟ وش فيك اول ما شفتها تميت متشقق ومستانس هذي سمر اللي تضارب معاه واللي ناوي تنتقم منها وهذي سمر اللي قلب حبها من غير ميعاد 
ضرب قلبه: كيف حبيتها انته ما يصير لا لا هذا مب حب كيف بعد احبها من الدرب وهي من زمان رايحه وراجعه في بيتنا ما حبيتها احبها ألحين ... اصلا قلبي خرف وقعد متأكد أنا 
ركز يا قلبي على الخطه ركز فيها ألف درهم ركز .. وسمر مب ويه حب 
تم يتحرطم لين ما دخل الصاله ... 

يالسات في الحوي وسمر تخبرهم عن ليلة الحنا 



إعدادات القراءة


لون الخلفية