الفصل 19
سكتت سمر وبداخلهـا بركان يشتـعـل .. معصبه من ماجـد وحركته السخيفـــه
عبير: يالله نروح برع نقعد
عايده:انا وراي مذاكره
سمر: من صدقج انتي
عايده: هيه روحوا انتوا
سمر تلعوزها: مذاكره ولا تبين تكلمين الحبيب
عايده تمت ادور على شيء تضربهــا
سمر شلت بعمرها وطلعت من الغرفه ولحقتهـا عبير
سمر: ههههه مب علينا هالحركات
عايده:خخخخخ يوم اقول محتاجه طبيب نفساني
نزلوا الاثنين ... وابدا ما اهتمت لماجد اللي كان يالس تحت شكله كان يتريـاهــا
وفي خاطرهـا: هذا ما بروح يلعب شو
عبير: اوه سيد ميود هنا اليوم
ماجد: ما عندنا مباره اليوم
سمر : عبير انا بترياج برع
عبير:بنروح مع بعض إنزين
سمر: تبين تعالي
راحت سمر
عبير: وش فيها توهـا زينه ولا اقول اليوم الاخت مب على طبيعتها
ماجد: إلا وين عايده عنكم
عبير: اونها تذاكر
ماجد: ملانين صح
عبير: وايد
ماجد: اطلعكم
عبير استانست: صج
ماجد: هيه ما عندي شغله ..
عبير: بروح اقولها عيل
ماجد: خلاص انا بتصل في زايد وعلي إذا برحون معانا
عبير: اتصل بسرعه عيل
ركضت عبير صاروخ عند سمر
عبير: ألحقي
سمر: شو صار
عبير: ماجد قال بطلعنا
سمر: حركات هذا بعد ماجد
عبير ما فهمت: حركات؟! ليش
سمر: ها ؟ وين بطلعنا
رجعت لحماسها: ما ادري قال بتصل في اخوج واخوي
سمر مب مهتمه: زين زين
عبير: مب متحمسه
سمر: مالي نفس اروح
عبير: افا ليش انا ملانه إذا ما رحتي ما بقدر اروح
سمر: عبير صج مالي نفس
ادخل ماجد: إذا زعلانه مني فأعتذر
عبير تطالعهم مستغربه
سمر بنبره جاده: مب زعلانه من احد
عبير: عيل ليش ما تبين تروحين
سمر: عبير قلت لج ما لي نفس
ماجد: آسفيييييييييييين زين
عبير: شيء صار بينكم مره ثانيه .. وإذا صار ترى انا ما يخصني لا ادخلوني بسالفه
سمر لا تعاقبيني على شيء مالي ذنب
اونهــا تصيـــح
سمر اضطرت تضحك: زين زين خيستينا بدموعج
عبير: ياهووووو
سمر: بروح ألبس عباتي
عبير: وانا بروح اييب عباتي من غرفة الدكتوره ههههههههه
سمر قـامت بعدمـا ركضــت عبيـر
مـاجـد: اونج زعلانه مني
سمر ما ردت عليه ... وراحت صوب الباب لحقهـــا و وقف جدامهــا
مـاجد: سمر انا صج احبج ولا تظنين إني ألعب معاج
اول مره تشوف هالنظرات في ويه ماجد
ماجد: متى وكيف حبيتج ما اعرف كله اللي اعرف قلبي خلاص تعلق فيج
سمر متردده: ماجد
ماجد: حتى لو قلتي ما تحبيني بتم وراج لين ما تحبيني
لكل مجتهد نصيب صح
سكتت سمر
علي: على الاقل قولي صح؟
ضحكت على الخفيف ... ضحك هو بعد .. وابتعد عنهـــا
طلعت من بيتهـــم ... بس هو تم واقف يراقبهــا لين ما دخلت بيتهــــم
تلبس عباتهــا وتفكر بكلامهـ مـاجـد
علي قطع افكارهــا: خلصتي ست الحسن والجمال
سمر: شكرا
علي مستغرب:العفوا بس شكرا على شو
سمر: قلت لي ست الحسن والجمال ههههه
علي: هههه صج متفيجه انتي
لبست شيلتهــا ... وطلعت من غرفتهـــا
شـافته بعده يمشي سرعت من خطواتهــا وضربت على الراس .. وتجدمت عنه
علي: آخ ألحين بوريج
ركضت ويوم شافت ابوها انخشت وراه
سمر: يبا شوفـ علي
سالم: علي؟
علي: هيه اللي ضربتني
سمر مدت يدها: ابوي شوف هاليدين الرقيقه تقدر تضرب احد
ابوهـا المعصب ضحك على كلامهــا
سالم: تفاهموا بروحكم
يوم راح ابوهــم ... راح علي صوبهـا
سمر: والله علي ما تسوي شيء
علي: تتأدبين عشان ما تضربيني مره ثانيه
سمر:إذا ضربتني بخبرهم إنك كنت ترقص
علي: أحلفي انتي بس
سمر: والله
علي: اعوذ بالله من ابليسج مب إنسانه انتي
يوم سمعت صوت الهرن
سمر: يالله كابتن ماجد وصل
تحركت ضربهـا على الراس وتجدم عنهـا
ضحكت عليه سمر
عبير: ما بغيتوا
علي:اكيد اشتقتي لقرينتج
سمر: وانت ليش متغايض
علي: مالت بس .. ألا ماجد زايد قال بي
ماجد: هيه قلت له بنلتقي صوب البحيره