الفصل 17
سمر تكلم نفسها: ألحين شو شايف في هذي صج ما عنده ذوق
عبير يت تقعد معاها: منو اللي ما عنده ذوق
سمر: ولا أحد .. الله شو تاكلين
عبير: ما تشوفين هريس
سمر:إنزين باكل معاج
عبير: روحي حطي لج إنزين
سمر: أنتي قدها هالحركه
عبير: قدها ونص
يلست عايده : هههه تستاهلين مو انتي معلمتها
سمر: إنزين عبوري بتحتاجين
عبير: هههه روحي ألحقي لعمرج احسن
قـامت سمـر وراحت صوب المطبـخ شـافت هنـد يـالسـه تحط لنفسهــا
يتهـــا فكـــره أول مـا شـافت مـاجـد يالس يلبـس جـوتيـــه
راحــت عنـده
ابتسم ماجد وترك اللي بيده: هلا سمر
سمر مستعيله: بعدين بعدين تعال معاي بسرعه
وقف:وين
سمر: تعال معاي وبس
ماجد:خليني ألبس جوتيه الثاني إنزين
سمر: مب لازم يالله تعال
ماجد: زين زين
راح معاها صوب المطبخ
سمر: يالله روح اعترف لها
ماجد: لهند؟
سمر: هيه هذا وقته هي لحالهــا
مـاجد: سمر انتي فاهمه السـالفــه
اضطرت سمــر ادزه .. لين ما دخل المطبــخ
انخشت هـــي .. بس ما تحـركـت تمــت تراقــب
صـدت هنـد وبيـدهــا صحن الهـريس: أوه مـاجـد
مـاجد: هلا هنـــد شو تسـرقين هنـا ؟
سمر تكلم نفسها: غبي
هنـد:هههه حسيـت باليـوع وييت اسـرق مـن عنـدكــم
إلا على سـالفـة رهـ
قـاطعهــا مـاجـد بسـرعه: شـو اتفقنـــا
هنـد: هيه صح.. يالله عيل بـروح آكل
مـاجد: عليج بالعـافيـــه
طلعـت هنـد وسمــر ركضـت وانخشــت مكـان ثــاني .. يوم تـأكـدت إنـهـا راحـت ... دخلـت عنـد مــاجـد
سمـر تنـازعـه: صـج غبـي ليـش مـا قلتهــا فـرصتــك كــانت
مــاجـد: سمــر
سمــر: مب مشـكلـه يمكــن يبــالــه شجــاعــه صح
مـاجد: سمـــر
سمــر: وش فيــك عـلى اسمــي .. بـس تقـدر عـلي
وعلى هنـد مـا تقــدر ... انت محتــاج تـدريـــب
مـاجـد بـدأ راس يعــوره مب راضيه تسكــت ولا تعطي فـرصـه يتكـلـم
تكمـل كلامهــا: بس سمـوره معــاك .. ودام أنــا معــاك انت بتنـجـح في حبـــك
وبشكـل فجــائــي مسكهــا بيــن ذراعيـــه: سمــر سمعينـــي
البنـــت اللـي ابــاهـــا واللـي احبهــــا هي أنتــــــــي
فهمتـــــتي أنـتـي .. سمعتينــي أنـا أحبــــج
سمـر تصلبـت في مكـانهــا وبـؤبـؤة عينهــا تتطـالع يمين ويســار هههههه
مـب مستــوعبـــه البنــــت
تـرك ذراعيهـــا ....
مــاجـد: ويــن راح لســانـج اللي كــان يثـرثـر قبـل شـوي
سمـر: مــاجـد انت صــاحـــي يمكــن تعـرضــت لحـادث
مـاجد ضحـك: ههههه أي حـادث تصـدقين ولا مـا تصـدقين انتي حره بس قلبي تعلق فيـج
تغيـر مـلامـح ويهـــا ... مب مصدقه بعـدهــا ... خلتــــه في المطبـــخ وطلعــت عنـــــه
تمشـي وتعض اظـافـرهـــا ... ليـن مـا وصـلــت عنـدهـــم
عبيــر: حشى وينــج تـأخـرتـــي
سمـر تعض ظفـرهـا: رحـت الحمـــام
عـايـده: عيل ويــن هـريســج
سمــر: هـا الهـريس هونــت مـا أبغـــي
هنـد: وش فيـج كـأنـج شـايفـه فـلـم رعب
عبير: هيه والله قاعده تعضين أظافرج ليش
سمر تحـاول تـرجـع لطبيعتهــا: ويـن متغصـصـه من هالأظـافـر
عايده: ألا قـولي من اليوع تـاكليـــنه
سمـر مب مهتمـه: هيه صح يمكن يمكن
يوم سمعـت صـ،ـوت مـاجـد ... تلصقــت بعبيــر
مـاجـد تعمـد يـوقف ويســالهــا: سمـر عـلي في البيــت
منخشــه ورا عبيــر: هيــه
مــاجد: يـاللـه عيــل مــروح أنـــا
عايــده: الله يحفظكـــم
تمــت تتطـالـعـه ليــن مــا وصـل صــوب البــاب
نـزلت عينهــا اول مــا صـد صوبهــا وقـالهــا : احبــج
بصــوت غيـر مسمــوع بس هيــه فهمتـــه
حتـى ضحـك على ردة فعلهـــا وطـلــــع
مـاجـد من اعترف لهــا وهي تحـاول تجنبـه خـاصة اليوم في العشا كان في بيتهم (سالم) يحاول يكلمهـا بس كانت تشرد منه .. وما ارتاحت لين ما راحوا
وألحين الاخت في هالوضع
ريــول مرفوع على الكنبه ... وبـاقي الجسم طايح على الزوليـــــه
تلعب بخصلتهــا وتفكــر بكــلام مــاجـد
في خـاطـرهـا: أكيـد أحـد ضــاربنـه على راســه ولا مـاجـد وين عنـده هالسـوالـف
لا لا مــاجـد كـان في كـامـل وعيــه ...
أم فـاهـم: سمــر
سمـر : بس كيـف يحبنـي وأنـا أحبـه ولا مـا أحبــه
أم فـاهـم: سمــر مـا تسمعيــن
سمـر انتبهــت :أوه أمــايــه
أم فـاهـم: هيه أمـج اللي تنـادي عليـج وانتي مسوتنهــا طـاف
سمـر: واللــــه
أم فـاهـم: ما علينـا يالله قـومي وروحي مكـان ثـاني تفكـريـن فيه
سمـر: ليش
أم فـاهـم: حريم بيـون وبشـوف بضـاعتـي
سمـر: يمـه وديهــم الميلـس
أم فـاهـم: بس أنـا أبى هنــا
سمــر: بس أنـا قـاعـده افكـــر
أم فــاهــم: أنتي عندج عقل عشان تفكرين يالله قومي
سمر بدلع: يمــــــه
أم فاهم: قومي ما تفهمين
سمر: هع ابوي بي وبيخرب عليج
أم فاهم: انتي اكيد مب صاحيه يعني ماتعرفين ابوج وين يكون هالحزه
سمر: هيه صح .. حظهم الرياييل يجتمعون كل يوم ويفرجون عن همومهم
وانتي امايه شوفي ساعه كم منو يدخل ناس في هالحزه
ام فاهم: قومي وعن الثرثره زايده
قامـت سمــر : ها قمنـــا خلاص
ام فاهم: هيه يالله فارجي
سمر: بقعد معاكم
ام فاهم: قعدي بس مو تبطلين حلجج
سمر: بحاول