الفصل 8

دخل غرفتهـــا... 
تفــاجــا إنه غرفتهـا بسيطــه ويـدل على الهـدوء 
ابتسم بسخريه: طلع عندها ذوق بعد 
راح صوب التسريحه وخذ الملطــف ... من على المنظره مال التسريحه انتبه على رفوف متلصقه باليـدار 
راح صوبهم ... 
تم يطـالـع الكتب ومستغرب 
دخل عليه علي: بل مجود ما طلبنا بيت شعبي ولا ناوي تسرق شيء من غرفتهـــا 
ماجد ضحك: هههه وين اسرق وياء ويهـك 
علي: عيل شو تسوي ها؟ 
راح عنده وخذ الملطف وبعدما استعمله فـراه على الكرافيـه 
ماجد: اختك تقراه قصص رومانسيه 
علي: أووو لو عرفت إنك عرفت بتقلب علينا الدنيا .. خلنا نطلع من هنا احسن 
طلعوا من غرفتهـــا .... 
ماجد: بس ليش ما تبا احد تعرف 
علي: ما اعرفهــا ... تعرف بعد البنات عليهم حركات غريبه 
ماجد وهو طالع مع علي في خاطره: ألحين هذي ام لسان عندها قلب ورومانسيه ... آه عرفته البنات بانواعهم كانوا شريرات ولا طيبات نقطه ضعفهم القلب .. نعم القلب هو هذا ... yes ,,, لقيتها 
 

Ad


طلعت عايده من غرفتهــا ويوم شافت سمر نزلت بسرعه 
عايده: يا سلام من متى انتي هنا 
صالح: من فتره ومهلكتني من الضحك 
عايده: سمرو خفي على يدي ترى مب زين عليه الجهد 
سمر: اسمع هذي وش فيها إذا ضحك 
حضنت يدها: يتعب قلبه 
سمر: بسم الله على يدي وقلبه ما في اقوى منه ما عليج من كلام الدكاتره 
عايده: صج عيوز انتي 
سمر: يدي سمعتها 
صالح: عايده لا تغلطين عليها ... ترى كله اللي قالت صدق قلبي قوي (ضرب بيده على قلبه لين ما بدأ يكح يكح فضحكوا عليه البنتين) 
في الملعب ماخذين استراحه 
علي يرش الماي على ويه: ماجد وش فيك اليوم 
ماجد منحني يعني يدي الثنتين على كوعه: ليش شو فيني اليوم 
علي: ما تشوف عمرك تلعب وبالك في مكان ثاني 
ماجد في خاطره: قاعد افكــر بأختــكـ المغـروره 
علي: لا لا أنـت صــج أحــد مــاخــذ عقـلـك 
ماجد سحـب عنه الغرشه: ولا شيء امور تـافـه 
علي مب مقتنـع: صـح صـح 

هو كان اسبوع عادي بالنسبه للكـل .. اما لماجد فكان اسبوع سريع 
مب عارف كيف يبـدأ معـاهــا .. حتى هـي مـا صـارت تضـارب معـاه ... 

عـايده يلست حـذاله ومـاجد مب حـاس فيهـــا 
عايده: احم احم نحن هنـا 
مـاجد انتبه: وشو اسوي انتي هنا 
عايده: بل بلاك معصب 
ماجد: مب معصب إلا قولي ميت من الملل 
عايده: إنزين شو رايك تودينـا القـرم 
مـاجد: القرم؟ 
عايده: هيه ولا اول مره تسمع عنه 
ماجد: خخخ صرتي تنكتين بعد .. أكيد اعرفه القرم .. 
عايده: ها بتودينا 
ماجد: نطلع بعد شو نسوي قاعدين هنا 
عايده: خلاص عيل بروح اتصل في البنات 
ماجد: منو بعد؟ 
عايده: يعني منو سمر وعبير وهند في احد غيرهم 
ماجد ابتسم يوم سمع اسم سمر 
عايده اطالعه بنظرات شك: وش فيك ابتسمت فجأه 
ماجد: ها؟! أنا اقول لو تقومين وتتصلين فيهم أحسن 
عايده : اقوم ليش دام التلفون بيدي 
اتصلت أول شيء في سمر لأنها تاخذ وقت لين ما تجهز 
عايده: أهلين سموري 
خخخ هيه هو ما غيره بودينا 
ماجد يوم شافها تضحك عرفت إنه سمر شيء قالت عنه 
خلاص عيل بتصل في الباقين و مو تتأخرين 
بعدما صكرت عايده من سمر 
قام ماجد: خلاص عيل بروح اتلبس انا بعد .. 

واقفين عند باب بيتكم سالم يتريون الأميره سمر 
ماجد: لا حول هذي شو تسوي 
عايده: يا بوك هذي ما تظهر إلا وهي في كامل أناقتها .. ها هذي طلعت 
بطلت باب السياره: اوه آسفه آسفه أكيد ما تأخرت علكيم وايد صح 
عايده بسخريه: كعادتج عند وقتج ابد ما تتأخرين 
سمر مفتخره : أكيد طال عمرج 
طالعت ماجد اللي كان يطالعها من المنظره: يالله تحرك شو تتريا بعد 
ماجد: لا والله الأخت شايفتني سايق عندها 
في خاطره : شو سويت مجود لازم ما ترد عليها 
سمر: عنك ما اعرف بس عن نفسي اعتبر نفسي اميره 
ماجد: مقبوله منج 
عايده وسمر مستغربين من رد ماجد ... اللي تحرك بسكوته 
ركبوا الكل 
هند تطالع صوب الثاني وباشمئزاز:اوف هذي هنا بعد 
سمر: سمعتوا هي اللي بدت يوم بقطهع لها ويها لا تلومني 
ماجد: صح هند بعدين قولوا سمر اللي بدت 
هند مب مصدقه ماجد ما غيره يدافع عن سمر 
عبير: شو هذا شو هذا ماجد يدافع عن سمر 
سمر: حالي من حالج مستغربه بصراحه عايده اليوم اخوج مب طبيعي 
عايده: اتفق معاج 
ماجد: خلاص قررت انهي خلافي مع سمر ... مب مستفيدين شيء 
عايده: كفوا يا ولد عبيد 
يطالعها من المنظره: ها سمر شو رايج نفتح صفحه يديده 
سمر مستغربه وفي نفس الوقت مستانسه: انا عادي عندي بس انته إذا بديت انا ما بسكت عنك 
ماجد: هذا من حقج 
عبير: كفخوني طيروني .. هل صحيح ما اسمعه 
عايده: خخخخ اشوف انقلبت اللغه 
عبير: ما تسمعيهم ... يقولج بتصالحون 
ماجد: و شو فيها يعني ؟ 
سمر: هيه شو فيها 
عبير: لا يباني وقت لين ما استوعب 
عايده: لا تحسدينهم 
عبير: ههههه لا تحاتين 

عايده: مجود شوي شوي ... هذا جسر عن يطيح 
ماجد: خخخخ مسكينه انتي وين بطيح الله يهديج مثبت بالقو 
سمر: مايد حدك عاد ما ارضى احد يسخر بربيعتي 
عبير: هيه وانا بعد 
ماجد: خلاص تأمرون امر انتو .. وهذي بوسه على راس 
سحب راسها عشان يبوسها 
عايده: ماجد حاسب 
هند: الحمدلله والشكر الولد فقد صوابه 
سمر: إذا فقد صوابه تعالي دوري عيل 
عبير: هههههاي حلوه يا اختي حلوه 
هند: ما يضحك هالقد ترى 
سمر: وانتي شو حارنج ؟ 

ماجد: خخخخ خلاص خلاص يالله انزلوا 
سمر: لحظه لحظه بشوف كشختي 
ماجد في خاطره: متفيجه من خاطر هذي 
عايده: يالله عاد سمر 
هند: اووو بنزل عنكم انا 
سمر: فكه 
الكل نزل يوم سمر خلصت من كشختهـا ..... خخخ 

تموا يمشون لين ما وصلوا صوب المـــاي ... سمر وعبير حسوا أعمارهم يهـال ... نزلوا بسرعه وتموا واقفين يطالعون حيوانات صغيره تمشي على التراب المبلل باالماي 
صوره 
سمر: عبير شو رايج نروح عند هاي الصخره 
عبير: لا لا اخاف انا وإذا طلع شيء 
سمر : يا الغبيه وايد قريب ليش تخافين 
عايده: سمر لا تروحين بتخيس عباتج 
سمر: العبا يتغسل بس الوناسه ما تنعاد وانا اليوم صايره نونه 
هند كانت واقف حذال ماجد 
هند بصوت واطي: من زمان 
ماجد شافها وتم يضحك 
هند: اوه الأخ يضحك ومن ساعه كل صايح يدافع عنها 
ماجد ابتسم بخبث ... وهالشيء كان كافي لهند (لازم نفس العقليه) تفهم 
إنه ماجد كان متعمد في هالتصرف 

المهم سمر وصلت صوب الصخره الصغير 
وركبت فوقه ... 
 

Ad



إعدادات القراءة


لون الخلفية