الفصل 14

لين ما وصلوا لبيتهـــا 
سمر: اتركه هنا 
ماجد بعدما ترك : في حاجه ثانيه آمري انتي بس 
سمر تلعب بشيلتهـا و مستحيه: لا مشكور ما قصرت يا ريال ولد الريايييل 
عاد هنا ماجد نفخ صدره 
سمر: وانت تريد ان تشرب ماي أو شيء آخر 
ماجد: لا شكرا يا حلوه أنا اريد فقط أن 
سمر بدلع: أن شو 
ماجد متردد: ان أن 
سمر : تنظق ان شو انت بعد 
ماجد مستغرب .. تداركت نفسها ورجعت لدورها تستحي 
ماجد يبتسم: أن تعطيني قلبك 
سمر استحت أكثر 
سمر: اغمض عينك ومد يدك 
ماجد مد يده وغمض عينه 
ماجد: انا انتظر 
يوم فتح عينه شاف قطعة لحم 
صد على اللي حوليه وكلهم كانوا ناقعين من الضحك عليه 
خليفه: مايد تخبلت ههههه 
سالم: وش فيك يا وليدي ليش ماد يدك جذي 
ماجد يطالع يده : ها .. يوم شاف اللحمه بيده 
علي: انا عطيك شفتك تمد يدك وتقول انا انتظر فعطيتك 


سمر:هههههه خالوا وخالي الحقوا على ولدكم تخبل 
ماجد ضحك على نفسه 
عبيد: من زمان مينون هذا 
الكل تم يعلق عليه ومقطعينه .. اما ماجد فتخيلوا حالته كيف كانت 

يوم شاف سمر قامت .. قـام هو بعـد وبنفس الوقت عبير قامت بعد 
سمر تغشل يدها واطالع نفسها بالمنظره يمين ويسار (البنت معجبه بنفسها وايد) 
انتبهت على صوت عبير: انت بتم واقف هنا عيل انا بروح اتغسل قبلك 
صدت وراها كان ماجد واقف ... وما تعرف الحبيبه كان واقف يطالعهــا 
سمر: اترياج برع 
عبير: اوجج 
ابتسم ماجد وابتسمت هي .. بس مجاننا رشت عليه ماي اللي كان بيدها وراحت 
ماجد ما عصب بالعكس تم يضحك 
بس يوم عبير رشت عليه عصب شوي: بل والله مصخره جدامكم انا 
عبير تضحك: عشان تصحى من خيالك 
مدت يدها تقلده اونه: عطوني انا فقير 
تم يضحك عليها وراح يتغسل 


الكل اجتمع برع مكانهـم المفضل 
عبير: يالله سمر عطينا فكره 
سمر: فكره شو 
عبير: نبا نلعب 
سمر: روحي اركض على الحوي هههه 
الكل:ههههه 
عبير: اونج عاد 
سمر تقلدها: اوني عاد ههههه 

زايد: نلعب لعبه حقيقه ولا شجاعه 
ماجد: هيه صح 
علي يوجه كلامه لسمر: يا رب اطيحين بيدي 
سمر: ههههه خوفتني 
خليفه: هيه صح علي انته البارحه شو مسوي بويه اختك 
علي: تستاهل ما تشوفها كيف حاطه مكياج 
سمر: ما يخصك انت اسكت ولا تباني افشلك جدامهم بعد 
علي: لا يا امي خلاص 
خليفه: هههه شكلها سمر خذت حقها 
زايد: أكيد هذي سمر من متى تسكت عن حقها 
علي: هيه انتوا دافعوا عنهــا 
سمر: لازم غاليتهــم انــا 


عبير: يالله يالله يبت الغرشه 
الكل قام وشكل دائره ماجد كان خاطره يقعد مجابل سمر بس علي سبقه وقعد 
هند: انا اللي بدور الغرشه 
سمر تهمس لعايده:لازم اتحب أدور تراها هههه 
عايده: سمر 
سمر: اوجي 
هند دورت الغرشه و وقفت عند علي 
استانست سمر 
علي: شو ها ؟ صج نحاسه 
خليفه: تحمل مو انته اللي بغيت 
علي: ماجد يالله نبدل الأماكن 
زايد: ههه لا ما يصير طبعا 
سمر : يا الله يا حبيبي اختار حقيقه ولا شجاعه 
علي: حقيقه أحسن لي 
سمر: إنزين يا علوي أنا ما أذكر عندك عقل تفكر .. فقولي بكل صراحه منو عطاك خطة إنك تشخبط ويهي بفحم 
الكل تم يضحك 
سمر معصبه: بس 
ماجد ميت من الخوف مب لأنه خايف منها .. لا .. لأنه ما يباها تعرف بتحقد عليه بعدين 
علي يضحك: محد انا بروحي طلعت ولوخذيت لي ألوان بدال الفحم كان احسن بعد 
سمر طلعت له لسانه 
خليفه: علي انت كررها وشوف هالمره هي انتقمت بس انا لا 
علي: اصلا خلاص مب حاط دوبي في دوبها 
هند: خلصتي من سؤالج ألحين 
عبير: هيه خلصت يالله دوري 
دورت هند الغرشه فوقف عند خليفه ومجابله عايده 
خليفه: ها اختاه خفي علي 
علي: لا لا غش بكون تذكرين آخر مره خليتني آكل ضرب من يدي 
عايده:هههه إنزين اخوي حقيقه ولا شجاعه 
خليفه: أكيد شجاعه 
عايده تضحك: إنزين اتصل في رحاب وقولها جدامنا إنك تحبهــا 
خليفه: لا لا شو 
زايد: افا خليفه إلا يخافون منه يخاف يقول هالكلمه 
خليفه: مب خايف أنا بس فشله 
سمر: لالا لا خليفه لا اطلع ااعذار لازم تقولها وجدامنا بعد 
ماجد يطالعها وفي خاطره: عادي انا اقول لج 
يوم شاف سمر صدت .. صد بسرعه صوب خليفه : هيه صح خليفه لازم تقول 
خليفه: خلاص خلاص إنزين 
 


عبير: عطني انا بتصل لها عادي تقص علينا انته 
خليفه: لا مب لازم بتصل جدامكم 
يتريا ترد عليه : انا الغبي اللي رضى يلعب معاكم 
ردت عليه رحاب: هلا حبي 
خليفه : أهلين رحاب 
الكل: يالله قول قول 
خليفه بسرعه: رحاب احبج 
الكل: هيــــــــــــه 
ككككككككككككككككككك هههههههههههههههههههه ككككككككك 
رحاب مستحيه: شو السالفه 
خليفه منحرج وبنفس الوقت يضحك: بعدين بعدين اخبرج 
صكر من عندها: بس ارتحتوا إنزين عايده أوريج أنا 
زايد: يالله هند 
دورت هند الغرشه و وقف عند ماجد مجابل عبير 
عبير متحمسه: يالله ميود شجاعه ولا حقيقه 
ماجد: أكيد شجاعه 
عبير: مممم علوي لو كان شعرك منفوش كان خليته يمطه ههههه 
علي بسخريه: ها ها ها ما يضحك 
سمر: هههههههه 
عبير: إنزين ميود انت طلبت مني اصفع ربيعتي تـذكر 
وألحين اصفع علي عشان خرب ويه ربيعتي وعشان وحده بوحده



إعدادات القراءة


لون الخلفية