الفصل 1
{عيلة عبدالعزيز(بوخالد)}
تتكون من بوخالد وام خالد
خالد ولد حلووو جذاب طيب حبوب احلى شئ فيه غميزاته واااضحه حتى وهو يتكلم عادي خشمه طويل وعيونه وساااع لونها عسلي مايل ع الاخضر ابيض بياض حلوو شعره اسووود ناعم كثير وفيه لمعه صاحب فيصل الروح بالروح عمره25
بندر حلووو شعره اسووود ناعم وفيه لمعه كمان حااقد على فيصل ولد عمه لون عينه عسلي خشمه حلوو احلى لافيه فمه مرسووم رسم وحواجبه مرره حلوه عصبي احيانا
البنــــــــــــات
سارا بنت حلوه حبوبه {طيبه احيانا}جريئه فلاويه ومربوشه مرره في الطلعات اي شئ عندها ايزي دمها خفيف تحب الحش بالناس بشعرها اسووود قااااحم طويلل حيل فيه لمعه وكثير زي اخوها خالد في عيونها وسااع عسلي مايل ع الاخضر و غميزاتها مرره واضحه رموووشها كثيفه وتشبه اخوها بندر في حواجبها وفمها وبيضاااء وتشبه ريم لمن تعطيك جنبها وصديقة شيماء بنت عمها الروح بالروح ماتبين زعلها من رضاها كذبها من صدقها معصبه والا لا حزينه والالا جسمها ملفوف شياااكه ع الاخرجذابه عمرها 19سنه
ريم بنت حلووه طيوووبه على قد نيتها حبوبه ماهي جريئه مثل اختها مربوووشه اهون من اختها شعرها طويل مرره ناااعم اسود قاااحم فيه لمعه وكثيير(الشعر الاسود واللمعه والكثره وراثه من جدتهم ام ابوهم ) جدا حساسه عكس سارا عيونها نعسانه تشبه خالد في خشمه عينها لونها عسلي زي بندر وشياااكه وصديقة شهد الروح بالروح
{عيلة راشد( بوفيصل) }
عنده ولد واحد يدرس في امريكاواخر سنه له اللي هو فيصل شعره مرره ناعم واسود وكثيييرعيونه وسيعه لونها اسود فيها لمعه خصوصا اذا عصب او تألم او رحم احد مررره حلو لون بشرته ابيض فمه حلوو خشمه زي خالد طويل جسمه مررره حلو ويحب الشياكه كل شيء فيه حلو
عنده اختين اللي هم شيماء وشهد شيماء بنت مرررره حلوة وتشبها في ربشتها بنت عمها سارابس انها اهون من سارا بكثير وهي صديقة سارا الروح بالروح وطيوبه وحبوبة وناعمة وتحب الشياكة عمرها 19 اما اختها شهد فهي الاخرى مره حلوة وهاديه وخجولة زي ريم يعني ماجمع الا وفق عمرها 17 قد ريم
~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~
كانت عايلة بو فيصل ترتب للعشا علشان قدوم فيصل من امريكا
ام فيصل : يمه شيماء حطي العشا علشان فيصل بعد شوي جاي
شيما:ابشري يمه على ذا الخشم وتقوم وتنادي شهد ويروحون للمطبخ علشان يزهبون العشاء
في ذي اللحظة الباب يدق ويدش ابو فيصل وفيصل وعلى طول راح يجري ويحضن امه ويسلم عليها
وامه تبكي :كيفك ياولدي وش مسوي
فيصل :يمه وش دعوة ذي الدموع اللي مالها داعي
وتجي شيماء وشهد ويسلمون على اخوهم بحرقة وهم يبكون ابو فيصل :ياجماعة صلوا على النبي
الكل: عليه الصلاة والسلام
قاموا البنات وجابوا العشا وكلوا وسوالف مع اخوهم
قام فيصل : يالله تصبحون على خير
شيماء : وين ماشبعنا منك الى الان
فيصل: انا تعبان وابي النوم وانتم فاضين
ام فيصل :يالله يابنات خلوا اخوكم يرتاح يالله يمه روح ارقد
وطلع فيصل والبنات وناموا
{ واليوم الثاني الكل نزل للفطور
ابو فيصل :بكره جهزوا نفسكم علشان عندنا عشاء في المزرعة بمناسبة قدوم فيصل
شيماء شهد بصوت واحد : ياااااااااااااهو والله وناسة
وناظروا في بعض وجلسو يضحكون
فيصل :الحمدلله والشكر من جد اهل العقول في راحة
شيماء : من زين عقلك بس خلي اقوم اكلم سوير
وراحت للصالة تكلم سارا وجاء فيصل وجلس يتفرج على التلفزيون
شيماء :الو
سارا: هلا والله بشوشواخبارك
شيماء :تمام عندي لك خبر بيطيرك من الفرحة
سارا بفضول:وشووووو
شيماء:اليووووووووم هااااااااااااه
سارا :اييييييييه
شيماء نبييييييييي هاااااااااااااااااااه
سارا وارتفع ضغطها : ياثقل دمك بسرعة تكلمي
شيماء:نروووح وهي تصارخ المزرعة
سارا بفرحة :قولللي والله
شيماء والله علشان اخوي فيصل جاء من السفر
سارا: ياهووووو اوكي باااااي خلي اروح اجهز حالي قد باااااااااااي
شيماء :الحين انا المتصلة وتقولين لي بااااااي
سارا : عن االهذرة الزايدة ترا مو فاضية لك باااااااي
وتجهزوا البنات والكل فرحان بقدوم فيصل
شهد: يبه يبه
بو فيصل :سمي
شهد :سم الله عدوك بس اسمع ماتصلت على بيت عمتي هند علشان يجون المزرعه
بوفيصل:الا اتصلت على تركي ويقولون ان شالله بعد العشاء وهم بالمزرعه
شهد :العنود بتجي
شيماء :يبه يبه بيت عمي بوعادل بيجي
بوفيصل:تراكم طفشتوني الا الا بيجي تبون شئ ثاني
شيماء:سلامتك
{بيت بوخالد}
خالد قاعد يتفرج على التلفزيون
سارا :خالد
خالد :نعم
سارا:الله يخليك وديني سيتي ماكس
خالد يطالع بنص عين : اقلبي وجهك
سارانقهرت بس كتمت:خلوودي حبيبي قوووم
خالد:سارا عطيني مقفاك
سارا ماياست: خلووود حبيبي انت اموووواه قوووم (سارا تكلم نفسها :هذا من شايف نفسه طيب ياخلوود ان ماوريتك ماكون سووير هين شغلك عندي )
خالد يسوي معصب :سااااااااارا روحي اقلبي
سارا تبي تقهره:على اي قناة
خالد بدا يعصب :تستخفين دمك
سارا :ايه
خالد:من قال لك ان دمك خفيف
سارا:انا
خالد:اصلا دمك ثقيل مادري على مين طالع
سارا تناظره بنص عين :على اخوووي الحبيب خلوووووود
عم السكوت قليل
سارا :خلوووودي
مارد دخلت ريم تحاول في خالد مع سارا بعد ماطلعت من عند بندر اللي رفض رفضا باتا
ريم طفشت وعصبت :ياهووووووه اي اخوان انتو الله يعين حريمك عليكم مادري ايش بتسوون فيهم
سارا نقزت جنب ريم :لالا لاتخافين ياخبله اصلا حريمهم بمشونهم زي الالف لايمين ولا يسااار تغمز لخالد :صح خلووود
خالد:ياخف دمك
سارا : اخف دمك هاااه بتوديني
خالد :لااااا
سارا :لاوي ان شالله يلوي رقبتك
خالد : من اليوم تتمصلحين ذحين انقلبت الايه
سارا:هذاك قلتها من اول وانت وجه مصلحه الا قول وجه بلووووى اييييييهب
{بيت بوفيصل}
شيماء قاعده بالصاله وجنبها فيصل
شيماء: بدق على سارا اشوف تروح السوووق معي
فيصل:من بيوديكم
شيماء:من غيره اخوي حبيبي فيصل
فيصل:تعرفين حالة تعرفها
شيماء :لا
فيصل :هيا اقلبي وجهك
شيماء :ابي اقلبه موشغلك....فيصل مد جوالي
فيصل:هااك
شيماءخذت الجوال بسرعه دقت
سارا :الووو
شيماء هلا سارا
سارا :هلا والله بقلبي وروحي هلا بشيوووم بنت العم
شيماء ماسكه السماعه تطالع بالرقم وفيصل يناظرها مستغرب
شيماء :هذي سارا بنت عمي بوخالد
سارا بستهزاء :لا الهنوف بنت بوعادل
شيماء :عن المسخره غريبه ايش ذي الترحيب
سارا بضحكة مصلحه:ههه الله يغربل بليسك
شيماء :الله يغربلك انتي
سارا قلبت:الله يغربلك انتي وابليسك
شيماء:هههه لسانك يبي له قص
سارا :المهم انا بروح سيتي ماكس بتروحين معي
شيماء:طيب ايش رايك نروح بعده المملكه (شيماء اندمجت مع سارا ونست فيصل)
سارا:طيب مين يوديناااا
شيما: انا كلمت فيصل وهو قال بيودينا
سارا :غريبه كيف وافق
شيماء :قلت بروح انا وانتي مع السواق قال لا انا وديكم
فيصل يطالع في شيماء مبقق عيونه
سارا:ياحظك عندك اخو صاحي
شيماء:يالله باااااااي بعد المغرب علشان بكرا مامدينا بنروح المزرعه
سارا:بنمر على مركز نشتري منه بسكوتات وشبسات ومكسرات وحلويات وبنمر على محل افلام نشتري كم فلم
شيماء:هييي انتي اللي يشوفك يقول بنقعد اسبوعين كلها كم يوم
سارا :لاوالله ادري بس انها كم يوم لازم نبسط عمرنا
شيماء:ايه والله وانتي الصادقه يالله بااااي
سارا : الناس تقول مع اللامه
شيماء:مع السلامه ارتحتي
سارا:ايه تشاووووو
بسرعه سكرت الخط
شيماااء :تفووو عليك يالنذله
فيصل :بتروحون السووق
شيماء:ايه
فيصل:مع من
شيماء توهقت:معك
فيصل : وانا قلت لاا ليش ماعندها اخوات
شيماء:بندر وخالد ماحد راضي يوصلهم
فيصل:انا بروح مع الشباب وين تروحين انتي وياها
شيماء:معك
فيصل:لاااا انتي مهبوله اقول بطلع مع الشباب بالمعنى الاصح العيال اصحابي فهمتي
شيماء :طيب ايش اقول للبنت
فيصل:هذي مشكلتك اصرفي بنفسك
شيماء :فيصل طلبتك بس هذي المره يافيصل فديتك انت تو جاي مسرع طلع لك اصحاب
فيصل:قولي ماشالله ذولي اصحابي من زمان من قبل لا اسافر
شيماء:ابووك يالوفا يالله فصولي اماانه بس ذي المره امااانه
فيصل:ايش اقول للشباب
شيماء:قول والله ماني فاظي اليوم برووح مع اهلي مشوار صغيرون
فيصل :متى بتخلصون
شيماء :مادري على حسب
فيصل :من بروح معكي
شيماء:انا وسارا وريم وشهد والهنوف (نعرفكم بالهنوف بنت طيبه حبوبه ناعمه كشخه زي بنات عمها شعرها محمرطويل ناعم عيونها نعسانه لونها بني خجوله هاديه على قد نياتها عمرها 18)
فيصل:الله حشى مانتو رايحين سوق
شيماء:قول مشالله
فيصل:مشالله على ايش على كثركم
شيماء:حلفتك تقوول ماشالله
فيصل من غير نفس:ماشالله
شيماء:انا بروح ادق على سارا