الفصل 7


خالد اخذ يدق على ريم وهو عارف انها ماراح ترد
ريم شافت الرقم وهي تبكي رمت الجوال
سارا: ريم خلاص والله مايسوى تبكين علشانه
ريم : وللي قاهرني انه ضربني قدام العالم كله
شيماء : خلاص ريم هونيها وتهون
ريم تصارخ : خلاص طلعوا برا ابي انام
وطلعوا وخلوها بمنظر يقطع القلب
خالد جاء عند الحريم وينادي
ام خالد:خير ياولدي وش تبي
خالد :يمه ابي اطلع لغرفة ريم ابيها شوفي الطريق
ام خالد: ادخل يمه ماعندك احد
ودخل خالد في اللحظة اللي نزلت فيها سارا وشيماء
شيماء شافت خالد اللي طاحت عينه بعينها ونزلها وهو في نفسه الله
ملكة جمال
سارا بصوت جاف: ريم ماتبي تشوف احد
خالد ناظرها وطلع
ودق الباب على ريم
ريم بصوت باكي : قلت مابي اشوف احد
دخل خالد وهو يبتسم : ولا حتى انا
ريم ناظرت وشالت عينها
خالد جلس جنبها : ريم حبيبتي والله مايسوى خلاص وانا مابيك تزعلين مني
ريم وهي تتمسخر : ايوه وعرفت انك تفرحني بضربي
خالد : طيب وش يراضيك
ريم وهي تبكي : اني ماشوف وجهك برااااااااااااااااا
خالد ضاق صدره وحط العطر اللي كان جايبه هدية لريم على الطاوله وخرج
وجلست ريم تبكي بكى يقطع القلب
فيصل لما شاف خالد بذي الحال كمان تعكر مزاجه
فيصل : خالد وش فيه
خالد مارد وركب سيارته ومشى بسرعة جنونيه

~~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~
وجاء الليل وخالد ماجاء وفيصل مره قلقان عليه
ويدق على جواله ماحد يرد
ابو خالد:فيصل وين خالد
فيصل بقلق يحاول يخفيه : مدري ماجاء
ابو فيصل : طيب اتصل على جواله
فيصل : ماحد يرد
ابو خالد : طيب ياولدي روحوا دوروا عليه
قام فيصل واخذ تركي معه وراحوا يدورون على خالد
فيصل:تركي وينه
تركي:فيصل انت مهبول والا تستهبل لو ادري عنه قلت لك
فيصل ضحك ضحكه قلق
تركي:ان شالله نلاقيه اتصل على احد من ربعه يمكن عندهم
فيصل:ان شالله اتصل فيصل على جوالات اصحاب خالد وكل واحد يقول ما قابله
فيصل:ياربي ذا الادمي اقلقني
تركي:ان شالله نلاقيه
فيصل:بس وين وين
~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~
سارا بالغرفه مع البنات
سارا:بنات انا ابــ.....ماخلصت كلامها الا يمسكها وجع مع راسها وبسرعه طيري على الباب
البنات يناظرون مستغربين من سارا
العنود:ايش فيها
شيماء:والله مادري خليني اقوم اشوفها
قامت شيماء لسارا اللي كانت ورا الباب طايحه
سارا طايحه وماسكه راسها من الوجع
شيماء شهقت من شكل سارا
شيماء تنزل بمستوى سارا
شيماء:سارا ايش فيك حبيبتي
سارا ماهي قادره تتكلم من الالم
سارا:ش ش شيماء جيبي لي بندول وكاس ماي علت صوتها من الالم وتطيح الارض وهي ماسكه راسها :بسرعه شيماء تكفين تكفين
جوا البنات على صراخ سارا
ريم راحت بسرعه لاختها
سارا :مافيني شئ....مافيني شئ
ريم :شلون مافيك شئ
سارا:وجع خفيف في راسي هاللحين يروح ... شيماء
جات شيماء والبندول معها
عطتها سارا وخذتها سارا بسرعه
سارا :بنات انا ابي انام اوكي بليز لاحد يقومني
راحت سارا ونامت بعد عناء من الالم
..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..
فيصل راح وتركي يدورون خالد والى الان ماحصلوه
فيصل:ياربي والله قلقت عليه خايف صاير فيه شئ
تركي:ياخوي اذكر الله ولاتشيل هم ان شالله نحصله
فيصل:لااله الاالله
دق جوال فيصل من رقم غريب
فيصل:ياساتر استر
تركي :من هذا
فيصل:والله مادري مادري
رد فيصل:الووو
.......:انت فيصل راشد
فيصل:ايه منو معي
.......:احنا شرطه المرور وصار حادث لـــ خالد عبدالعزيز ونبيك تجي مستشفى.......
فيصل انصدم مو مستوعب الكلام اللي يقوله الشرطي
فيصل استوعب وبصوت مخنوق:وكيف خالد
الشرطي:ماندري عن حالته احنا اللي علينا سويناه والباقي عليكم
فيصل:ايه ايه متقصر جزاك الله الف خير مع السلامه
تركي:فيصل خالد وش فيه
فيصل:في المستشفى مسوي حادث وشرطه المرور تقول ماتدري عن حالته
تركي بقلة حيله:لاحول ولا قوة الا بالله
وصلوا المستشفى وسألوا عن خالد قالوا له في غرفه كذا
راح فيصل وتركي
فيصل لقى الدكتور طالع من الغرفه
تركي:دكتور لوسمحت المريض اللي هنا اسمه خالد عبدالعزيز
الدكتور:ايوه انتو قرايبه
تركي:ايه احنا عيال عمه كيفه يادكتور
الدكتور:الحمدلله هو اصابة خفيفة بس باليد اليسرى وشوية رضوض حتى الحين يخرج معاكم
تركي:الحمدلله بس يادكتور هو فين
الدكتور : تفضلوا في ذيك الغرفة
وراحوا وسلموا على خالد وتحمدوا له بالسلامة وخرجوا


إعدادات القراءة


لون الخلفية