الفصل 6
اليوم الثالث في المزرعه
ريم:سارا
سارا:همممممممم
ريم:بسك نوم الساعه 2الظهر
سارا:يوووووه عساها 3 ايش اسوي لها
ريم:اقول قومي ترا ابوي تحت ينادي يقول انه راح نمشي الساعه 6 المغرب
سارا:يوووووووه قايمه قايمه
قامت سارا ودخلت الحمام
سارا:ريوم الله لايهينك طلعي لي ملابس طلبتك
ريم:خدامتك وانا مادري
سارا:امانه بسرعه لاني ابي اتوضأ واطلع واصلي ومره ثانيه ارد واخذ شاور عالسريع ياريوووم لاترديني
ريم:اصلا انتي تعرفين الساعه كم
سارا:ايه مهبوله يعني ماسرع مانسى قلتي لي 2
توها طالعه وهي متوضيه
ريم بابتسامه:لا ياقلبي الساعه 9ونص الصبح
سارا بققت عيونها :نعم نعم وليش ماقلتي لي
ريم:مايبغى لها غباء علشان تقومين
سارا:الله يخزيك يالحيوانه
ريم:طيييييييب والله اني ماطلع لك ملابس
سارا:اقلبي وجهك مابغاك تتطلعين لي مالي يد
ريم:طيب ياسوييييييير والله لاوريك
سارا:ههههههههههآآآآي مشى المقلب
ريم:لا حبيبتي ذا مومقلب
سارا:اجل ايش ياحلوووو
ريم:جد ياعفن
سارا قلبت:والله ماعفن غيرك ياتبن برا يالله
ريم:اهبب عليك تبيني اطلع وانا مابدلت ببجامتي
سارا طلعت لها بنطلون برمودا جينز لونها رصاصي وفيه رفعات من عند الرجل وبلوزه لونها وردي وفيها من الوسط شخابيط باللون الرصاصي وبوت لونه وردي وعليه ربطات باللون الرصاصي ومعها ربطه على الرقبه لونها وردي ورصاصي وطلعت لها شباصه ولمت بها شعرها وخلت خصلتها على وجهها
وريم طلعت لها بنطلون لونه اسود وفيه من عند الركبه الى نص الساق حروف انجليزيه باللون الاحمر وبلوزه لونها احمر وفيها قلب اسود وجزمه(اكرمكم الله)اسود واحمر
سارا تبي تنزل الاريم تناديها
ريم:سارا تبين تنزلين كذا
سارا:يوووه عطيني شيلتي
ونزلوا سارا وريم لتحت وصادفوا تركي
تركي :السلام عليكم يابنات العم
ريم وسارا:وعليكم السلام
تركي:لاهنتوا وحده منكم تنادي لي العنود
ريم:ان شالله
دخلوا سار وريم جوا
ريم وسارا:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ريم:العنود تركي برا يبيك
العنود:يبيني انا
ريم:لا اللي جنبك حمدلله على الغباء فيه وحده اسمها العنود غيرك
العنود راحت لتركي
شيماء:بنات طفش
الهنوف :ايه والله
ريم:ايش رايكم امممممم
شهد بسرعه:ايش رايكم نركب دبابات
ريم:ايه والله
سارا:والله انك خطييييره يابنت عمي
شهد:طالعه على بنت عمي سارا
سارا تبوسها :تسلمين ياقلبي الزين مايجي الا من زين
شهد:ههههههههههههه وين اروح عنك
دخلت العنود
ريم:العنود بنروح نلعب دبابت
العنود:لالا والله خايفه من تركي
سارا:ياشيخه بلا هم بلا تركي فليها
العنود:سارا انا العنود
سارا بتريقه:امانه حسبتك الهنوف
البنات:هههههههههههآآي
العنود:هههه لا يامجنونه اقصد عندي تركي يمنعني موزيك
سارا بمسخره:ههه ياضعيفه والله انهم اخس من تركي بس انا اسوي اللي براسي وبعدين هي كلها هرج والهرج ياحبيبتي ببلاش يهرجون ويسكتون ماعليكِ
ريم:ايه والله خليك زينا مرره خالد قعد يهاوشنا يوم رحنا يقول ليه تروحون بالدباب موعيب عليكم وكلها خصام وانا وسارا نضحك خليكِ مثلنا
الهنوف:يابنات انتو بتخربون البنت
سارا:عادي
شهد:انتي ياسارا كله ايزي عندك مافي مشكله
سارا:ليه بيموتوني
الهنوف:يووووووه امشوا الوقت بيروح
البنات: يالله
راحوا لبنات يلعبون دبابات
ريم:بنات هاللحين يهاوش بندر تعرفينه
سارا:ايه والله روحي له ياريم
ريم تأشربيدها:والله ماروح
سارا:ريم تكفين
ريم:لا..لا..لا
سارا:الا.. الا.. الا
البنات :يالله ريم
شيماء:حطيهم امام الامر الواقع
شهد:روحي وقولي ياعيال لااحد يجي عند الدبابات لان البنات عندها
ريم:من عيوني اومر ثانيه
سارا:ايه الله لايهينك كاس ماي
ريم:اقلبي وجهك
ريم : يالله بنات والله مولازم يعرفوا العيال
سارا : انا رايحه اللي تجي الله يحيها والله خايفة تنثبر تشاااااااااااااو
ولحقوها البنات
ولعبوا وانبسطوا الا صوت العيال
ودخلوا على البنات
سارا بصوت عالي:ارجعوا احنا موجدين
وطلعوا البنات الا خالد مسك خواته
خالد بعصبية : هين ليه ماقلتوا لنا انا اوريكم
ريم كمان بعصبيه: وانت وش دخلك موشغلك
خالد وصته يعلى : انت اصلا قليلة ادب
ريم : كل يرى الناس بعين طبعه وانا الحمدلله مو قليلة ادب
خالد رفع يده واعطاها كف قدام عيال عمها والبنات
ريم والدموع في عينها : والله لاوريك ياخالد ومشت
سارا تناظر خالد باحتقار : للاسف انت مو اخو انت
وما كملت كلامها لانها لحقت اختها
طلعوا البنات وراح خالد يلوم نفسه وليش سوا كذا
فيصل : خالد
خالد بضيق : نعم فيصل
فيصل :خلاص هونها وتهون وانا اخوك
خالد تنفس بعمق : اه انا يدي تنمد على اختي الله يلعن الشيطان
فيصل : انت الله يهداك كبرت الموضوع
خالد : نا ادري اني غلطان لكن وش اسوي
فيصل : عادي اعتذر لها وترا البنات بسرعة ترضى
خالد وكانه ارتاح شوي : الله يكون بالعون
الا في ذي اللحظه يدش بندر: انت اشلون تسمح لنفسك تمد يدك على ريم
خالد :مو شغلك وبعدين سيبني في حالي
بندر : هين انا اوريك
وطلع
فيصل : كلم الحين ريم واعتذر لها