الفصل 2


فيصل بنفسه(انا ايش يقدرني عليهم خمسه على واحد)
دق جوال فيصل
فيصل شال الجوال :الوو
خالد:السلام عليكم
فيصل:هلاهلا وعليكم السلام خالد لي عندك طلب صغيرون
خالد:امر
فيصل :مايمر عليك عدو ودي تروح معي بودي البنات السوق
خالد:البنات من
فيصل:خواتي وخواتك وبنت عمي بوعادل
خالد:الله ذولي كلهم ليش
فيصل :ليش ماتروح تسألهم
خالد:اوكي اوكي فشله نروح كلنا ولدين على خمس بنات صح
فيصل:صح
خالد:ايش رايك نوزعهم
فيصل :الله فكره
خالد :يالله مع السلامه
فيصل:مع السلامه


{بيت بوخالد}
سارا وريم عند ابوهم
سارا :يبه تكفىىى والله ماتكفي
ريم:صح يبه طلبناك
سارا:يبه تكفىى تهز رجاجيل
ابوهم:اهب عليكم من بنات 500 ماتكفي
سارا :يبه والله ماتكفي والله والله ايش تبي اكثر من كذا
ريم:يبه الف بس 500لي و500لسارا
سارا:يبه السوق غالي وسيتي مررره غالي وانت تدري
ابوهم :اللي ادري فيه ان الف عليكم حرام
سارا:يبببه انا سارا مستخسر علي 500
ريم :يبه احنا نبي شبسات وبسكوتات وعصيرات ووووالخ
سارا :صح و500 على ثنتين ماتكفي
ام خالد:البنات صادقين يابو خالد
بوخالد:هاكم هااكم ماحد مفلسني غيركم يهبووو
ريم:مابيها
سارا :ولاانا
بوخالد :احسن هاتوها
سارا:لا ايش نردهم لك
ريم :تعطينا بعدين تردها لا يبه مايصير
بوخالد:مو انتو اللي قلتوا ماتبونها
سارا:هههههه لالا يبه احنا نمزح بس انشوف ايش تكون بخيل والا كريم
ريم تنغز سارا:هههههه هيا هيا سارا بسرعه شيماء لها ساعه تنطرنا بالسياره


طلعوا واخذوا عبيهم وطلعوا ركبوا السياره
شهد:كان ماجيتوا
سارا :مالي حيله كله من ابوي مابغى يعطينا (سارا تصلح بالجلال حقها )
........:ليش
سارا مانتبهت للصوت علشنها تصلح جلالها
سارا:علشان قبل قبل امس معطينا 400
فيصل بنفسه:زي خبالة اخوها
شيماء:يامطولها من سالفه
سارا:بنات انا متضايقه زيحوا لي اشوي تناظر شيماء وشهد:ليش وحده منكم ماركبت قدام حطت يدها على المقعد اللي قدمها الا تصقع براس .....
سارا تناظر قدام الا عينها بعين خالد
سارا :بسم الله الرحمن الرحيم انت ايش جابك
خالد:جابتني رجووولي
سارا :من اليوم وراك وراك وانت لا لا وذحين تجي
خالد:جابني فيصل
سارا تناظر فيصل :ماجمع الا وفق
الكل الا خالدوفيصل:هههههههههههههههههاي
ريم:حلوووه ياسارا
سارا بغرور:ادري
قعدوا البنات سوالف سوالف
خالد :بنات
البنات ماحد رد منمدجين مع الهرج
خالد:علا صوته شوي:بنات
سارا :نعم
خالد:نعامه ترفسك في بطنك
سارا حمقت
خالد:الله مكثر هروجكم يالبنات بالعين راديوا
سارا:لا وليه ياسيد خالد منت براضي علينا نتكلم والا ايش
خالد:لا ماني راضي
سارا :من تكون عشان ترضى علينا والا ماترضى
خالد:يهبي هرجك هذا كثره
سارا محمقه :قول ماشالله (صوتها مافيه شئ يبين زعلها )
فيصل :اول مانوصل مجموعه منكم مع خالد ومجموعه معي
سارا:ليش حنا وين رايحين
فيصل:بنروح السوق
سارا:امانه معلومه قديمه
فيصل ناظرها نظره سارا طالعت فيه بنظره اقوى
فيصل نزل عينه بنفسه يقول:اهب ماقوى نظرتها
وصلوا وتوزعوا
(سارا وشيماء وشهد مع فيصل ـــ وريم والهنوف مع خالد)
سارا وشهد اول مادخلوا طاروا على محل على محل العطوور (سارا وشهد يحبون العطور حب ماهوب طبيعي ويرشونها عليهم رش وهذي عاده فيهم)
فيصل يناظرهم وهم عند محل العطور :بسم الله هذولا وش فيهم (فيصل كان يتوقع انهم رايحين عشان الولد اللي كان عند المحل قاعد يرقم مايدري عن عادتهم)
شيماء شكت بفيصل وبتوقعه لان عينه على الولد اللي واقف
شيماء:هذي عادتهم يحبون العطور من يوم يومهم
فيصل :اهااااااااا
يناظر سارا واقفه الولد جاء ووقف حنبها لانه يبي يرقمها سارا شافته وعطته جنبها
الولد مسك يدها سارا ناظرته طرااااااااااخ
الولد مسك يدها سارا ناظرته طرااااااااااخ
لفت شيماء وفيصل جلسوا يناظرون مو بمصدقين سارا تضرب ولد
سارا :ياقليل الحياء ان شالله تزيد تعيدها قلة ادب ترضاه على اختك هاااه لا اكيد ماترضاها
الولد جاء يبغى يتكلم الا الكف على وجهه
فيصل :ياقليل (فيصل شاف الرقم وهو يمده اخذ الرقم منيده )
فيصل:هذا الرقم راح اوصله للهيئه وووووالخ
الولد:اسف والله كنت احسبها اختي
فيصل:اختك ماتعرف رقمك يعني
الولد:هذا جديد
فيصل انا ماشوف معك احد
الولد ارتبك :هااااااه اختي (تلفت يمين يسار ماشاف احد)
الولد:العذر والسموحه ماكنت اقصد والله


إعدادات القراءة


لون الخلفية