الفصل 16


ريم:هلاااااااااااا كان ماجيتي
سارا:ياليييييييييييييت
ريم:شوف شوف ايش قاعده تقول اصحي ياماما الساعه 2 الليل
سارا:لا بالله حسبتها الظهر
شوي الا يدخلون البنات
شيماء:سارا توك جايه
سارا:ايه
ريم:شفتي بس
شوق:آآآآآآآآآآآه ياربي متى انخطب يترى اطلع زيك ياسارا
سارا:يابنات قولوا ماشالله
ريم"بعدين من كثر ماطلعتي هذي اول مرره تطلعين ياحظي ...
سارا:اقلبي وجهك ......الا وين ميشووو
شوق:اصحى يانايم ميشو من اليووووووم راحت
سارا:لا لا
شوق:صادووه
سارا:اقلبي وجهك
ريم:ها ها ها وين شو شو
العنود:يمككن راحت الغرفه
ريم:اوكي قوود باااي
راحت الغرفه الثانيه لقت شهد تبكي
عاد راحت لها وسألتها وقالت لها السالفه
ريم:ياااااااااااااااااي تصدقين حتى انا صار لي موقف مع اخوووك
شهد قد هدت :اخوي من
ريم:تركي بس هاااه
شهد:آآآآآآآآآآآآآه اوكي اوكي مانيب بمهبوله
ريم:والله مادري عنك
شهد:انقلعي يالله تكلمي
ريم قالت الخارطه كامله
شهد:هههههههههههههههه استغفر الله الله لايبلانا
ريم:انقلعي حتى انتي مو بس انا بس تصدقين يجنن
شهد:ادري والله حتى بندر يجنن
ريم:اخوووي ومايجي يهبل وااااااااااااااي كارثه
ريم:يالله يالله بس البنات ينتظرووننا



بندر قاعد سارح يكلم نفسه:ياربي ذي شهد
الا الا شهد شفت تتكلم وتقول ايه انا شهد
اقول بندر والله انك كذاب انت متى سمعتها تقول عليك خرشااات
بندر انت علامك والله انك مهبول احد يكلم نفسه بذي الطريقه حمدلله والشكر
مشعل:هاي بندووور
بندر:امانه ماتعيدها
مشعل:ايش اللي ماعيده
بندر:هااااي بندوور
مشعل:ههههههههههه امهم يالله نلعب دبابات
بندر:يالله بس روح جيب الكوره علشان يمكن العيال يبغون يلعبون بها
مشعل:اوكي


العنود واقفه عند المسبح
الاخت مطربه
العنود صوتها مررره حلوو وقاعده تغني :بستناك واتمنى اعيش العمر دا كله معاك والحبيبه تسوي حركات مورقص تحرك يدها وتدور وماعندها احد
دخل عليها مشعل وقاعد يناظر فيها في نفسه يقول:الحمدلله والشكر هذي علامها مخفوووقه
وشال الكوره وانتبهت لفت تتطيح عينها بعينه
مشعل:ماشالله ماشالله اللهم لاحسد
الهنوف:ياربي مين ذا ياااااي يهبل ايييه ذا مشععل ماتوقعته حلو كذا الهنوووف انتي ماعليك جلال
مشعل وييييييييين زي الطير طلع مع الباب
الهنوف واقفه مصنمه قعدت على الكرسي اللي جنب المسبح اللين هددت وطلعت للبنات


مشعل راح الاخ نسى الكره من الصدمه
بندر:مشعل الكوره وين
مشعل:هاه اي كوره
بندر:كورة الجيران
مشعل:ايييييييييه ذكرتها تدق راحت عن بالي
بندر :انت ليش رايح
مشعل:مريت شربت مويه واتصل علي واحد من الشباب ونسيتها
بندر:آآآآآآآآآه كذا
ومرت الكذبه بسلام


البنات نزلوا في الحديقه وكل وحده جايبه شبس غازيات وبسكوتات وووووووووالخ
وفله وهيصه انواع الهبال عاد سارا وشوق اجتمعوا قولوا على الدنيا السلام

ومررررررت الايام وتحدد موعد زواج سارا وعاد هي 24ساعه بالسوق

وريم والعنود وشهد اكتشفوا انهم يحبون (ترا الثلاثه يدروون عن محبيهم خخخخخخ)

وجات الاختبارات النهائيه
اخر يوم في الاختبارات النهائيه
رغد:يابنات فيه فلم هندي اليوم يجي
سارا:لااااااااا الافلام كاهي قدامك على الطبيعه
ريم:يابنات ناظروا ناظروا هناك
لفوا البنات
رغد:لااااااااااااااااااا ذا الفلم الهندي الاصلي
البنات:ههههههههههههههههههههه
امل توها نازله:اهئ اهئ اهئ (تتريق)
رغد يعني يعني ناظروا انا الطيبه:ايش فيك ايش فيك مي مي
امل يصوت باكي:اهيييييييئ بدعت في الادب
سارا:ها ها ها كلنا بدعنا بس ماغشيتي
امل:لا مامداني جيت ابي اغش وكشفتني ابله عزيزه وقالت والله ياويلك المره الثانيه تأكدي من الرسوب
سارا:يامسكينه
ونادى البواب وراحوا البنات وناموا
وجا وقت النتايج اللي كان يوم الاثنين الاختبارات كانت اسبوعين ويم الاحد اللي زيه جواز سارا
ونجحت سارا بنسبة 83 وشيماء 86 وريم 88 وشهد وعنود 87 والهنوف 90


ومرت الايام

اليـــــــــــــــــــــــــــــــوم جواز سارا
ريم وشهد نفس اللبس تركواز مموج مع الوردي مخصر على الجسم ومن قدام قصير وفيه كرنشه باللون الوردي وداخل معاه اسود ومسوين تسريحه ماله اكمام
والعنود والهنوف هادي اخضر وداخل معه تفحي ومخصر على الجسم ماله اكمام
اما العروسه سارا فتعرفون انتوا ثياب العرايس كيف عفشششه يالله:ثووب كبير ابيض وعليه ورود حمراء والمكياج صارخ بس البودره ماكثرتها لانها كثيره ماتعجبها


سارا بالغرفه قاعده دخلوا عليها البنات
البنات:هااااااااي سارونه
سارا تخفي ارتباكها:هااايات
ريم:مانتي خايفه
سارا تخفي خوفها:لاااااااااااا وليش اخاف
شيماء:علييينا
سارا:ايييييييه عليكم قطيعه
ودخلت شوق اللي كانت لابسه ثوووب اسود حرير وفيه دخلات بالفضي وتخيلوا الاسود على البشره البيضاء
مشاعل وشموخ)ثوب سكري عليه فصوص ذهبي مخصر ماله اكمام


إعدادات القراءة


لون الخلفية