الفصل 18


سارا وهي تصحي فيصل
سارا : فيصل
فيصل : هممممممممممم
سارا : يالله قوم احنا الظهر وتونا نفطر
فيصل فتح عيونه : بلاي مانمت زين
سارا خافت لايكون تعبان : ليه فيك شيء تحس في شيء تعبان من شيء
فيصل وهو يضحك على سارا وخوفها عليه : لا مافيني شيء بس مانمت زين
سارا : اجل ليش مانمت زين
فيصل : احد ينام ويفوت يتامل القمر اللي جنبه
سارا استحت : فيصل خلاااااااااااااص
فيصل : مرتي حلالي
سارا بدلع : فيييييصل استحي
فيصل : هههههههههههههههههههه اموت على اللي يستحون
وقام ودخل الحمام واخذ له شاور وخرج
فيصل : الله الله على الفطور اللي يجنن
ساراببتسامة : تسلم
سارا : فيصل
فيصل : عيونه
سارا استحت : انا ابي اروح اسلم على اهلي واهلك علشان اليوم نبي نسافر
فيصل : بس ابشري من عيوني
سارا بدلع : تسلم عيونك
وخلصوا فطور
فيصل : سارا يالله مشيء ياعمري
سارابدلع : ابشر ياحياتي
فيصل بقق عيونه
وسارا ماتدري كيف خرجت الكلمة من فمها
فيصل : اقين عيدي
سارابحيا : فيصل خلاص
فيصل : لامارح اطلع من هنا الا لما تقولينها
سارا ارتفع ظغطها : ايش اقول
فيصل برقة : احبك
سارا :لا ماراح اقول
فيصل باستغراب : ليش
سارا بصوت ناعم : استحي
فيصل قام الين عندها ومسك وجهها : ياعمري ياحياتي مافيها شيء انا زوجك قوليها تكفين سارا
ابي اسمعها منك
سارا : بس ....
قاطعها فيصل بزعل : اوكي يالله امشي
سارا عرفت انه زعل وكل شيء الا زعل فيصل
سارا : فيصل
فيصل بزعل : نعم
سارا بحياء: انا انا احبك
فيصل انهبل :سارا عيديها
سارا : ماراح اعيدها
فيصل شال سارا وجلس يدور بها في الغرفة
سارا وهي تصيح : فييييصل نزلني
فيصل بفرح : لا ماراح انزلك الا لما تعيدنها
سارا وبعد تردد صاحت وباعلى صوتها : احبك احبك احبك
فيصل نزل سارا وضمها : وانا اموت فيك
سارا : قولها
فيصل صرخ بفرح : احبــــــــــــــــــــــك واموت عليك
سارا استحت حيل وحبت تغير الموضوع : يالله ترا تاخرنا
فيصل : صح يالله
.................................................. ..........................

في بيت ابو فيصل
شيماء وشهد كانوا يجهزون الغدا
دق الباب
شيماء : روحي افتحي الباب
شهد بضجر : اوكي بروح مايحتاج تقولين
وراحت تفتح الباب
شهد صرخت : هيييييييييييييييييييييي سارا وفيصل وصلوا
شيماء جت تجري : وسلمت على اخوها وعلى سارا
وباركت لهم
وجات ام فيصل وسلمت على ولدها ومرته
ام فيصل : مبروك
سارا وفيصل : الله يبارك فيك
وراحوا وسلموا على ابو فيصل
وجلسوا قليل
فيصل : يالله نستاذنكم نبي نمشيء
شيماء : بدري ماشبعنا منكم
فيصل : لا مو بدري احنا الحين نبي نروح نسلم على بيت عمي ونمشيء
على المطار
وسلموا عليهم ومشوا

.................................................. .......................................

في بيت ابو خالد
كانوا جالسين على التلفزيون
ريم : سارا ولا اتصلت ولا سالت على احد
خالد : بدري خليها تستمتع بحياتها
بندر بقهر : خلي فيصل ينفعها
ابو خالد : ايه ان شالله ينفعها احسن منك
ام خالد : ياجماعة صلوا على النبي وادعوا ربي يهنيها
الكل : عليه الصلاة والسلام
ةدق الباب في ذي اللحظة
خالد : من ذا اللي جاي بذا الوقت
ودخلت سارا : السلام عليكم
ريم صرخت بفرح : ســــــــــــــارا
وسلمت عليم
سارا : هي انتم هنا تحت المكيف ورجلي برا في الشمس
خالد : ليش ماقلتي لنا
ابو خالد: عادي دخلوه
ريم : وانا وين رحت
ام خالد : انت اطلعي فوق انتي واختك
ريم : يسسسسسسسسسسس
وطلعت ريم وسارا
خالد راح ينادي فيصل
خالد : هلا والله بالمعرس
فيصل : عقبالك
خالد : كيف الزواج حلو
فيصل : الا يجنن ليتني من زمان تزوجت
خالد : عيل حتى انا ابي اعرس
فيصل : نصيحة تعرس اعزم الان على العرس
خالد : ههههههههههههههههههه الله يوفقكم
فيصل : امييييييييين
خالد : يالله ادخل
ودخلوا : فيصل : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
وحب راس عمه
وسلم على عمته
فيصل باستغراب : عيل وين بندر
ام خالد بارتباك : هاه بندر تو نام
فيصل بشك : اهاه


إعدادات القراءة


لون الخلفية