الفصل 30



فيصل كان على اعصابه خايف ان سارا ترده
وشوي ويدخل بندر والشرر يطاير من عينه
بندر بعصبيه :اطلع برا برا ياكلب
الكل استغرب من بندر
ابو خالد :بندر احترم نفسك
خالد :اهدا يابندر وفهمنا وش صاير
بندر :وش افهمكم
وراح يصارخ ويدف فيه وحاول خالد وابو خالد انه يبعدونه عن فيصل
ارتفع الضغط على ابو خالد ماقدر يطلع لبندر وفيصل وجلس بالمجلس
بندر طلع فيصل عند الباب وسارا كانت مع الشباك اللي بالغرفة تشوفهم وهي تبكي
بندر بعصبيه :اسمع رجلك راح اكسرها لك لو شفتك تدخل هذا البيت فاهم
خالد هو حده معصب ومتفشل من بندر :بندر مو على كيفك فيصل هو الداخل وانت الطالع
بندر :تخسي انت وياه
فيصل شاف واحد مصوب مسدسه جهة بندر
فيصل :بنــــــدر
وبعده عن الطلقة لكنها ماقدر يبعدها عن نفسه
وعلى طول طاح على الارض
سارا صاحت :لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الكل تجمع على صوت الطلقة
وفيصل كان غرقان في دمه
سارا على طول نزلت عند فيصل
سارا وهي تبكي :فيصــــــل
فتح فيصل عيون تكلم بصعوبه :ســارا سـامحيني
وغمض عيونه
سارا وهي تصارخ :لااااااااااااااااااا فيصل مسامحتك على كل شيء
جات ريم وام خالد وهم يبكون وبعدوا سارا عن فيصل
ابو خالد وهو يبكي :لاحول ولاقوة الا بالله
بندر وهو منصدم من اللي شافه
ليش يافيصل تتدافع عني ليش وكان حاس بتانيب الضمير
خالد حاس الدنيا اصغر من ثقب ابرة
مو مصدق فيصل ممكن يروح منه
وجات الاسعاف وشالوا فيصل للمستشفى

توقعاتكم
هل ممكن فيصل يموت ام هناك فرصة للحياة؟
هل اذا عاش راح ترجع له سارا ؟
ماموقف بندر من اللي صار؟



الكل بالمستشفى
بوخالد بحزن:يبه خالد اتصل على بيت عمك وقول لهم عن اللي صار
خالد لايباعد ابوه بالحزن:ان شالله
وراح كلم عمه وجاء بسرعه وطبعا كل العيله
بندر قاعد بزاويه وكأن كل هم الدنيا على راسه
والحريم مسوين مناحه بالبكي
بوخالد:ياجماعه الخير اذكروا الله هذا قدر ربي
الكل:ونعم بالله
شوي طلع الدكتور من غرفه العمليات
قام الرجاجيل
بوفيصل بخوف:طمنا يادكتور عساه بخير
الدكتور:تطمنوا العمليه نجحت ولو ان الرصاصه كانت بعد 1سم عن القلب بس مانقول غير الحمدلله اننا انقذناه بالوقت المناسب
الكل:الحمدلله
الدكتور:عن اذنكم
بوخالد:يادكتور مايمدينا نشوفه
الدكتور:لا طبعا لانه الان في العنايه لمدة 24 تحت المراقبه
بوفيصل:مشكور يادكتور والله يجزاك الف خير
الدكتور:ولو هذا واجبنا يالله سلام عليكم وراح
بوخالد:يالله ترا قعدتكم هنا مالها داعي
وطبعا بعد اصرار من بوخالد ووافقت سارا انها تروح معهم
في بيت بوخالد وبالتحديد غرفة البنات
ريم:سارا
سارا:ريم تكفين والله ماني طايقة اتحكى ابي النوم
ريم:تصبحين على خير
ساررا:وانتي من هله
اليوم الثاني وبعد مرور
الاربع والعشرين ساعه
والكل راح لفيصل
وطبعا طلعوه من العنايه
والكل ينتظر والدكتور دخل غرفة فيصل
كلهم على اعصابهم خصوصا سارا وام فيصل
وشوي جو الدكاتره بالهبل على غرفة فيصل
والكل ارتعب على فيصل
بوفيصل:خير اللهم اجعله خير
سارا:لا فيصل اكيد فيه شيء
شيماء:سارا حبيبتي مو كذا اللي كاتبه ربي بيصير بيصير غصب عني وعنك وعن الكل
سارا تبكي:شيماء انا خايفه خايفه اضيع فيصل والله خايفه
شيماء بدت تخاف:لالا اذكري الله ان شالله مافي الا الخير
ومر الوقت
وطلع الدكتر ووجه مايبشر خير
الكل قام اولهم سارا وبندر
خالد:هاه يادكتور ايش صار
الدكتور:والله ماني عارف ايش اقول بس المريض دخل في غيبوبه واحنا اللحين ننقله العنايه المشددة
سارا انهارت:لااااااااااااااااااااااا
واقرب واحد لها كان بندر
مسكها بندر يحاول يهديها
سارا اول ماشافته صرخت بوجهه
سارا وهي تبكي:بعد عني بعد لاتقربني تراني مانيب طايقه ااشوف رقعه وجهك انت السبب انت السبب يابندر لو ماطردته كان ماصار اللي صار
سارا تبكي وتضربه على صدره:انا اكررررررررررهك اكرررررررهك ماطيقك بعد عني
بندر مستغرب من هجوم سارا عليه وكلامها الجارح له
وطلع على طول
والكل استغرب من تصرف سارا
خالد لحق بندر
بوخالد:سارا ايش هذا التصرف اللي عملتيه
سارا ولازالت منهاره:بعدوا عني انتوا السبب انتوا السبب
باللي صار كله انا اكرهكم اكرهكم كلكم
وجلست على الارض تبكي
بوخالد بعصبيه:سارا فيصل مو اول واحد ولا اخر واحد صار معه هذا الشئ
الدكتور يقول انه ان شالله بعد يوم او يومين يطلع منها


إعدادات القراءة


لون الخلفية