الفصل 4


فيصل:من بطن امي يالله يالله انتو بسياره واحنا بسياره علشان تاخذون راحتكم بالغزل
بوفيصل:احسن
فيصل:يبه حرام عليك احرجت امي
ام فيصل:فيصل خلاص روح احنا نلحقكم
فيصل:ههآي قديمه يام فيصل انا ايش دراني ياخذكم الكلام ووو ماكمل قعد يضحك
بوفيصل:ياولد استحي يالله مشينا
فيصل:ههههههههههههآآآي
راحوا كلهم طبعا اول من وصل عايلة بوخالد لانهم من زمان حركوا
دخلوا عيله بوفيصل
سارا واقفه عند الباب
سارا:عمي بوفيصل
بوفيصل:هلا يبه كيفك
سارا:اول شئ السلام (وقربت من عمها وسلمت عليه وحبته على راسه )
سارا:هاللحين تقدر تسأل عن الاحوال
بوفيصل:هههههههههه كيفك
سارا:انا واقفه قدامك مثل الحصان تمام لفت على فيصل
سارا:كيفك ياولد عمي وقلبها يدق كل ماشافت فيصل ماتدري ليه
فيصل:الحمدلله
سارا:هيا بنات بسرررعه
شهد:على وين
سارا:على جهنم يعني على وين ريم فوق بنطلع لها
شيماء:يالله بس ها نبي ننتظر الهنوف والعنود
سارا:بعد انا ابيهم يالله
تو بيتحركون الا ريم: هاه زين ماطلعتوا
سارا:ايه والله انه زين
ريم:ييييييييه ابوك يالنذاله
شهد:اسمع صوت سيارات
ريم:اكيد عمي بوعادل وعمتي هند
شوي كذا الا تدخل العمه هند وعمهم بوعادل وعادل ودانه معهم
نعرفكم بالعمه هند(طيوبه وحلوه وتحب الخرجات زوجها متوفي من خمس سنوات وعندها بنت اللي هي العنود وولد اسمه تركي العنود حلوه تحب الخرجات وتحب امها واخوها حييييل كشخه ع الاخر شعرها ناعم وقاصة قصة الفراوله وعيونها نعسانه وبيضاء وفمها صغير وخدودها مليانه وجسمها مرررررررره خطير ناعمه وهاديه تركي\حلووو وشخصية جدا قويه وقت الجد جد وقت المزح مزح حتى لو احد سبه يدخل من هنا ويخرج من هنا ويزعل لشئ وحيد للي يسب ابوه )
سارا تموت على عمتها هند راحت زي الطير عليها
سارا:هلا والله بعمتي هلا بنوري وهلا بدنيتي شلونك شخبارك
العمه :وي سارا يمه خليني القط نفسي
سارا:انزين كان رديت وقلتي بخير
فيصل واقف يطالع سارا ويقول في نفسه (الله من الرجه الزايده سلمت عليها ولا كن احد واقف انزين انا شعلي منها خلها تولي )
سلم على عمته
سلم على عمه بوعادل وسلم على عادل ومشعل
عايله بوعادل تتكون من ولدين وبنت عادل عمره 28 ومتزوج من بنت خالته دانه وحلو وخلوق ومتفهم ويشتغل في الشرطه (نعرف دانه زوجة عادل مره حلوة وطيوبة والكل يحبها ومتفهمة مره )
مشعل ( اللي هو اخو عادل ولد خلوق وطيوب وحلو ومحبوب من الكل بس فيه شوي عصبية عمرة 23)
الهنوف اختهم ( وبنت حلوة وحبوبة ومملوحة وكل الصفات الحلوة فيها وتموت في بنات عمهاعمرها 20)
المهم سارا حست بنظرات فيصل بس تجاهلته
فيصل استغرب من نفسه واستاذن وطلع
والبنات طلعوا برا في الحديقة وسوالف ولعب وفرفشة وناسة
العنود:بنات شو رايكم نلعب كورة
البنات : يالله ماعندنا مانع
سارا:احنا فريق النصر وانتم اختاروا اممممممم الاتحاد
ريم :وعععععععععع شو الاتحاد لا نبي الاهلي
االهنوف يالله : انا من الحين فريقي النصروكل وحده تختار
سارا : القائدة
وتقسموا البنات ولعبوا طبعا فريق سارا غلب فريق العنود
وجاء وقت العشاء وراحوا البنات للعشاء
بعد العشاء
سارا: بنات يالله طفش نبي نسبح
تناقزوا البنات يااااهووووووو
شيماء :بس لازم نقول للعيال
سارا :لا الحين يقولون لا احنا نبي نسبح
شهد : وانت الصادقة خلينا نسبح من غير مايدرون نحطهم امام الامرالواقع
وكل وحدة لبست
وطششششششششش في المسبح
وضحك ووناسة
الا صوت من بارا يالله فيصل يالله انا سابقكم على المسبح
طلعوا البنات جري قبل لا يجي واخر وحده طلعت هي سار
الا توها طالعة من باب المسبح الا عيونها في عيون فيصل
فيصل مانزل عيونه يقول الله يارب شو ذا الجمال
سارا كمان انتبهت لنفسها
وعصبت :هي انت وش فيه
فيصل انحرج وبعد عن طريقها
وسارا راحت وهي مره خجلانه وعلى طول طلعت غرفتها وبدلت ملابسها
وقعدت تفكر في فيصل وكيف خلى كل جسمها يرجف وجلست تصيح
ياربي انا وش فيني كل ماشفته احس بشعور غريب
وجلست تصيح لحد مارقدت

عند الشباب جلس فيصل لوحده يفكر انا ليش سمحت لنفسي اني اطالع فيها
ولا اشيل عيني عنها لكن هي مره حلوه وتنهد وقال اعوذ بالله من الشيطان استغفر الله
الحين وش تبي تقول عني وجلس يفكر لحد ماتعب ورقد

في اليوم الثاني قامت سارا بدري وراسها يبي ينفجر وتوضت وصلت
وراحت وشربت شاهي مع البنات قالت يمكن من الشاهي ولا خف الا بعد شو
وجاء وقت الغدا وتغدوا ودق خالد على سارا
خالد: الو هلا سارا اخبارك
سارا بصوت تعبان :تمام كيفك انت
خالد بقلق :تمام سارا وش فيه صوتك
سارا تبتسم : لا مافيني شيء بس توني صاحية كيف تبي صوت يكون
خالد:ههههههههههه ماعليه بس كنت ابي شاحنك
سارا:وين شاحنك
خالد :الاخ فيصل ماجاب شاحنه واخذ شاحني
سارا: اوكي الحين امده لك عند الباب
وقفلت من عند خالد وقامت واخذت الشاحن علشان توديه
خالد واخذت شيلتها ومشت والا هي تصدم بواحد خافت سارا ورفعت راسها الا هو فيصل
وتو فيصل يبي يتكل الا دخل عليهم واحد بصوت عالي
........ : ســـــــارا
~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~
الجزء الثالث
وناظرت سارا في بندر
بندر مسك فيصل من كتوفه وعطاه كف
فيصل انصدم باللي صار قام رد الكف لبندر
الا سارا تصيح : لا يابندر لا
في ذي اللحظة دخل خالد
وش فيه وفرق بينهم
وبندر والشرر يتطاير من عينه :والله لاوريك يافيصل الكلب
فيصل بصوت عالي : والله ماكلب غيرك وحقير لكن والله ان الحشيمة لعمي مو لك يالحقير
سارا لسه جالسة تصيح
وراحت مع الدرج تجري ودخلت غرفتها وجلست تصيح

الشباب على صوت الهواش جو
مشعل: خير وش فيه


إعدادات القراءة


لون الخلفية