الفصل 37



ريم:سارا انتي مجنونه ايش تروحين والله ياويلك من بندر وخالد
سارا وهي تبكي:يسوون اللي يسونه وبعدين هذا رجلي شلون تبيني اقعد هنا وفيصل بالمستشفى لالا ماقدر ياريم ماقدر
ريم:طيب انتظريني اروح اجيب عباتي
سارا:بسرعه ياريم تكفين بسرررعه
وبسرعه راحت لبست عباتها ونزلت بسرعه
سارا:مسلم مسلم
مسلم:نئم مدام(نعم)
سارا:بسرعه جهز السياره
وجهز السياره وبسرعه راحوا معه
مسلم:مستشفى ايس(ايش)
ريم:مستشفى دله
وراحوا ودخلوا بسرعه المستشفى
ريم:سارا اللحين كيف نعرف مكانهم
سارا:هااااه لحظه لحظه
سارا اتصلت على خالد:الوو
خالد يتوتر:هلا هلا سارا
سارا:خالد وينك
خالد توتر وارتبك في نفس اللحظه:هااااه
سارا:خالد انا ادري انك بالمستشفى مع فيصل بس قلي انتوا وين بالضبط
خالد:انتي ايش دراك
سارا:مو مهم المهم انا تحت
خالد باستغراب:مع مين جيتي
سارا:انت تعال وبعدين نتفاهم
خالد:اوكي مع السلامه
وسكر من عندها وجاء نازل
بعد مرور خمس دقايق جاء خالد
سارا:هيا ريم خالد جاء
ريم:انا خايفه
سارا بعصبيه:امشي بسرعه بلا استبلاه
وراحوا مع خالد
خالد:مع مين جيتوا
سارا:مع السواق
خالد بعصبيه:انا كم مره قلت لكم ماتروووحون معه
سارا :خلاص انا جيت ايش صار يعني
خالد طالع في ريم:وانتي وراها وراها
سارا:انا اللي قلت لها تروووح وياي ولا هي كانت رافضه من البدايه
خالد سكت
ووصلوا
بوخالد:يمه خالد هذول ايش جابهم
خالد بنرفزه:السواق جابهم
بندر بعصبيه:احنا كم مره قلنا لكم ماتاجون وياه
سارا طنشت وراحت لشيماء
سارا وهي تبكي:شيماء ايش فيه فيصل تكفين تحكي
شيماء وهي الثانيه تبكي:والله مادري من اليوم وهو جوا ولااحد طلع
سارا كملت بكي بحسره ندم
ريم راحت لاختها
ريم وهي حزنانه بالحيل على حال اختها :سارا حرام اللي تسوينه في نفسك حرام حبيبتي ارحم حالك
سارا تبكي:.............
ريم:سارا فيصل مايبي منك الا الدعاء ياقلبي
سارا:الله يشفيه الله يشفيه
ريم:امين ... بس عاد ياسارا هدي عمرك ولا تسوين بروحك كذا
سارا:وين تبيني اهدى وفيصل بالداخل ويييييييييييين؟؟؟
ريم حضنتهاوهي تحاول تهديها
وبعد مرور ساعه طلع الدكتور
بوفيصل قام له بسررررعه
بوفيصل:هاه بشر عسى ولدي بخير
الدكتور:للاسف فيصل ماكان منتبه لصحته وماكان شكله ياخذ العلاج فعشان كذا حالته تدهورتوالجرح التهب لانه مايهتم فيه
تفضل معاي للمكتب
وراح معاه ابو فيصل بوخالد
بوفيصل:خير يادكتور
الدكتور:اسمع ولدك يبغى له عمليه ثانيه في نفس مكان العمليه الاولى
بوخالد:وليش يادكتور
الدكتور:انا زي ماقلت لكم انه المريض مايهتم لصحته والجرح التهب وكمان ولدكم طلع معاه رخى راسه:الدرن
بو فيصل وبوخالد:شنووووووووو؟؟؟؟؟؟
الدكتور:مثل ماقلت ولازم نسوي له العمليه وانا افضل انكم تسوون العمليه في مستشفى خارج المملكه لان العمليه صعبه جدا ويبغى لها دكتور متخصص بالحالت اللي زي كذا
بوفيصل بحزن:ان لله وان اليه راجعون لاحول ولاقوة الا بالله
الدكتور:احنا عملنا اللي علينا والباقي على الله
بوخالد بحزن لايباعد حزن اخوه:خلها على الله ياخوي الله يقومه بالسلامه
بوفيصل:الله يسمع منك
بوخالد:طيب بأي مستشفى تنصحنا يادكتور
الدكتور:انا انصحكم بالمستشفى بأمريكا او المانيا وانا افضل المانيا
بوفيصل:جزاك الله خير
الدكتور:لوتبغون نحظر الطياره طبيه
بوفيصل:ماتقصرر جزاك الله خيرر
الدكتور:هذا واجبنا
وطلعوا من عنده وهم في حاله حزن شديدة
ام فيصل وهي تبكي:هاه يابو فيصل
بوفيصل:ولدك معه تعب وان شالله كم يوم ويقوم بالسلامه
بوخالد بصوت هامس لابو فيصل:ليش ماتقولهم وتريح عمرك كذا كذا راح يعرفون لما تسفره
بوفيصل بنفس همس بوخالد:ماني قادر والله خبرهم انت وراح من عندهم
سارا تكلم شيماء:اكيد فيه شئ والا ليش طلعوا والحزن مغطي وجههم
شيماء تحاول تخفف عن سارا:لا لا ان شالله مافيه شئ
سارا مي مقتنعه وقررت تروح لابوها
سارا قامت بخطوات متثاقله اللين راحت عند ابوها
سارا بصوت حزين ومرتجف:يبه فيييصل ...فيـ فيـه شئ ؟؟؟
بوخالد ناظر بنته وعطف على حالها اللي يقطع القلب:يبه سارا انتي مؤمنه بقضاء الله وقدره فيصل دخل دغري على الموضوع :معه درن
سارا بكت بهمس
وضمها ابوها بحنان لصدره وسارا تبكي بقوووه بس بصوت خافت
ريم ببكي على حال اختها :سارا حبيبتي تعال ياساراا
سارا في حضن ابوها وماودها يتركها
شيماء تبكي:ياحسرتي عليك ياخوي ياحسرتي عليك بس
شهد تضم اختها:الله يقومه بالسلامه يارب
شيماء:امييين
سارا رفعت راسها :يبه ابي اشوفه يايبه
بوخالد:انتي مجنونه مايصير وانا ابوك تدشين عليه
سارا:يبه علشان خاطري يايبه
وفي ذي اللحظه جاء تركي ومعه امه وابوعادل ومرته والبنات بالبيت
هند جات وحضنت ام فيصل وقعدوا يبكون على فيصل
بوخالد:ان شالله يبه اشوف الدكتور
وراح وكلم الدكتور
ووافق بس شخص واحد
وراحت سارا ولبسوها ودخلت وهي مرتبكه
سارا تناظر فيصل وودها تروح تضمه
سارا قربت من فيصل بهدوء
سارا:فيصل بس يكفي قووم عاد بلا دلع قوم والله مسامحتك
وحست بدموعها على خدها تجري وحطت يدها على يده ونزلت راسها
وحست بحركة رفعت راسها
سارا بفرح:فيصل حبيبي انت بخير
فيصل يهز راسه بمعنى ايه
سارا:تبي شئ اجيب لك ماااي
فيصل نفس الحركه السابقه
وراحت بسرعه وحطت له ماي وعطته اياها
سارا ابي اروح ابلغ الاهل كلهم مجتمعين علشانك
فيصل:لاااا لاتروحين صبري شوي
فيصل بصوت يالله يالله يطلع:سارا انتي مسامحتني
سارا رخت راسها
فيصل:كح كح كح كح كح كح جاوبيني
سارا:ايه والله يشهد علي ماشلت عليك بقلبي ..انا رايحه اخبرهم
فيصل بضيق:لحظه ياسارا انا يمكن كح كح اموت كح كح كح بأي لحظه
سارا:بسم عليك عسى يومي قبل يومك
فيصل:ابغى اخر واحد شفته يوم مت انت ياسارا
سار بخوف:انا طالعه طالعه
وطلعت وبلغت الاهل ودخل عليه الدكتور
الدكتور يقيس النبض وضغط الدم
فيصل يرتجف بمكانه من الالم
وبسرعه تجمعوا الدكاتره على الغرفه ونقلوه على غرفه العمليات
بوعادل:دكتور دكتور
الدكتور بعجله وتوتر واضح:نعم
بوعادل:ايش فيه
الدكتور:لازم نعجل بالعمليه المريض صار عند ضيق بالتنفس وضغط الدم بطئ جدا
وبسرعه راح
سارا كانه تستوعب
سارا بصوت عالي:فيصل بيموت فيصل بيموت
ام فيصل ضمت سارا
وكملوا مناحه
خالد:ياسارا وياعمتي البكي مايفيد له ادعوا ادعوا ان الله يقومه بالسلامه
ام فيصل الله يسمع منك ياوليدي
بوخالد كلم بوفيصل وبلغه وبوفيصل جاء بسرعه زي المجنون
ريم:تضم بشهد:شهد حبيبي اهدي الله يخفف عنه ويقومه بالسلامه
شهد:الله يستجيب
وقعدوا على مناحه وبكي
لمدة 4ساعات ونص
والكل متوتر وخابف
طلع الدكتور
بوفيصل:خير ان شالله يادكتور
الدكتور:الخير بوجهك ياعم الحمدلله العمليه نجحت وان شالله ولدكم راح يقوم بالسلامه
بوعادل:طيب والدرن اللي تقول عنه
الدكتور:لادرن ولاهم يحزنون بس شكنا ولان الاعراض كانت اعراض الدرن بس الحمدلله ثقب كان بالمعدة علشان الدخان اللي الظاهر ماكان يطلعه من فمه
بوفيصل:الحمدلله لك يارب الحمند لك يارب
وضم اخوه من الفرحه
والحريم اول ماسمعوا بالخبر وهم يتحمدون الله
وسارا سجدت سجود الشكر


إعدادات القراءة


لون الخلفية