الفصل 23
في بيت ابو خالد اجتمعوا البنات علشان روحة المزرعة
الهنوف :ريم سارا وين ماجت
ريم : مادري عنها
العنود : روحة المزرعة جت في وقتها من زمان عن الجمعة مع الدب سارا
شهد : لاانا توني اليوم شفتها
ريم : كل من اخوك اللي حرمنا من اختنا
شيماء :اكيد اللي يعاشر اخوي اكيد ينسا الدنيا باكملها هههههههاي
ريم:مالت عليه من زوج
شهد:احترمي نفسك هاااه
وجلسوا ضحك وسوالف
راحت العنود تكلم سارا
سارا : الو
العنود : السلام عليكم
سارا :وعليكم السلام
العنود : كيفك يالدب يالقاطعة اللي فيك مايخطيك
سارا :هههههههههه شوي شوي علي تمام الحمدلله يالنحيفة وشلونك انتي
العنود : ههههههههههه تمام الا تعالي مانتي جاية اليوم
سارا :اممممممممم مادري اشوف
العنود :تكفين سارا بلا بياخة
سارا :خلاص ان شاالله جاية بس اشوف فيصل
العنود : بكرة مانتي جاية المزرعة
سارا : الا ان شالله وانا افوت روحة المزرعة
العنود : اوك بانتظارك باااااااااااي
سارا :بااااااااااااااي
تو سارا سكرت من العنود الا جوالها يدق شافت الرقم الا هو رقم جهاد
سار ا لا ياربي
ماردت عليه وارسل لها مسج
اذا مارديتي فراح انفذ اللي براسي
وجلست تبكي واتصل عليها وردت
سارا بصوت مخنوق : الو
جهاد :واخيرا
سارا : نعم وش تبي
جهاد : هاه فكرتي
سارا : ايه فكرت
جهاد : وشو قرارك
سارا ماتدري من وين جاتها القوة بذا الرد : مابي اطلع معاك وسوي اللي تبي
وسكرت الخط وجلست تبكي يارب كون في عوني الحين لو يوصل فيصل المقطع وش يسوي
اكيد ماراح يصدق فيصل يحبني ومستحيل يصدق
وجلست تبكي
جهاد طيب انا اوريك وراح اهدم حياتك وارسل المقطع على فيصل
فيصل كان جالس مع الشباب
وصله المقطع فيصل غريبة رقم مين ذا
وفتح وسمعه صوت الا وتجي رساله
افتح المقطع واسمع صوت زوجتك المصونة
وقام من عند الشباب علشان يسمع زين
وفتح المقطع وسمع الصوت وجن جنونة لااااااااا مستحيل سارا تسوي كذا لييييييش انا وش سويت فيها
وطلع من عند الشباب وراح بسرعة جنونية ناحية البيت وهو يتوعد في سارا
دخل البيت
فيصل والغضب يتطاير من عينه : ســــــــــــارا
سارا خافت اكيد عرف يارب انا مالي ذنب
ودخل عليها في الغرفة ومسكها مع شعرها : انا تخونني انا ياسارا والله لاوريك
وسارا تبكي وتصارخ :فيصل صدقني انا مظلومة
فيصل :شب ولا كلمة صوتك مابي اسمعه يالحقيرة يالواطية
سارا وهي تصارخ :تكفى فيصل والله انا مظلومة
فيصل وهو حده معصب :اسكتي اسمي لاتقولينه على السانك يالوسخة
وجلس يضرب فيها ورماها في غرفة في البيت : اسمعي انت ماراح تطلعين من ذا البيت الا على المقبرة فاهمة راح اوريك حياة الاهانة والمذلة وشلون راح امسح بكرامتك الارض راح اعامل الخدم احسن من معاملتك فاهمة ياوقحة
سارا وهي مافيها شدة على الكلام : حرام عليك يافيصل والله حرام
ورجع ومسكها مع شعرها :اي حرام تخونني وتقولين حرام تبين الفكة مني وتبين تتطلقين علشان تروحي له
احلمي اطلقك
ومشى وقفل عليها الباب
وجلست سارا تبكي وهي حيل تعبانة
راح فيصل الغرفة وحط يده على راسه ليش ياسارا هدمتي حياتنا ليش تسوين فيني كذا علشاني حبيتك بصدق
اه يالحب ليتني ماعرفتك لكن انا راح اوريك راح اذلك ياسارا ماراح تعرفين طعم الهنا من بعد اليوم
.................................................. ............
في بيت بو خالد
االهنوف : يووووووه شكل سارا ماتبي تجي
العنود :انا راح اوريك فيها
شيماء : النذلة تخلينا نسهر علشانها وفي النهاية ماتجي
ريم :عادي بكرة نقابلها ان شالله في المزرعة وانا وريك فيها
شهد : الله يعينها عليكم حشا ذابحة لكم احد يامجرمين
وجلسوا يتصلون على سارا لكن محد يرد
ريم :يالله خلاص هيا ننام علشان بكرة نروح بدري
وراحوا ينامون
.................................................
سارا صحت الصباح وهي تحس نفسها تعبانة حيل من الطق اللي اخذته من فيصل
اه يافيصل ليش تسوي كذا فيني
وقامت تفتح باب الغرفة اللي اتوقعته مقفل لكن فيصل فتحه ماخلاه مقفل
فتحت الباب وراحت علشان تتوضا وهي يالله يالله تمشي
وبعد ماصلت راحت الصالة وجلست فيها
فيصل صحا من النوم وراسه كان يوجعه وطلع من الغرفة وحصل سارا جالسة بالصالة ايش الوقاحة ذي كمان بعد كل اللي سوته تبي تجلس قدام وجهي
وراح وطالع فيها بنص عين
سارا انقهرت من نظرته
سارا : تبي اسوي لك فطور
فيصل باحتقار:لا مابي اكل من ايدين وحده حقيرة زيك
سارا انقهرت منه ودمعت عيونها صارخت في وجه :انت الحقير والا كل يرا الناس بعين طبع
فيصل قام ولوى يدها :عيدي وش قصدك
سارا بالم :اي كسرت يدي
فيصل وهو يصارخ :اكسر راسك مو بس يدك
سارا وهي خلاص ماتقدر تتحمل :حرام عليك والله حرام يافيصل
فيصل كانه حن عليها لكنه تذكر المقطع ورماها على الارض وراح وتركها
سارا وهي خلاص مره تعبانة ليش يافيصل اه ياربي ارحمني