الفصل 15
ريم:هذي شيماء تقول وينكم تأخرتوا
سارا:يالله مشينا
وطلعوا وسلموا على البنات
وقعدوا شوي الا ويجون بنات خالات سار وريم
نعرفهم :(مشاعل: حلوه هاديه طيييييييبه وشياكه وتحب بنات خالاتها ومتزوجه عمرها 24وعندها بنت عمرها سنه حلوووه ماشالله عليها بيضاء وتموت في ريم واسمها ريوف وامها مشيكتهااااا على اخر شياكه)
وشوق:(بنت حلوه دمها خفيييييف تحب الجمعات عمرها 18 ومربوشه زي بنات خالاتها وشياكه بمعنى الكلمه وبشرتها صااافيه وبيضاء وشعرها قاصته الاناناس)
شموخ:(بنت حليوه دغبوجه شوي يعني جسمها ملفووووف حيويه بحيييل وطيبه وعلى قد نيتها عمرها 16 بيضاء)
سارا تسلم على خالتها:ياهلا ياهلا ياحي الله من جانا
خالتها هند:الله يحيك يابنيتي
سارا:شلونك علومك
الخاله:بخير ونعمه الحمدلله شلونكم انتوا ان شالله بخير
سارا:لا لا بخير ونسلم عليك
الخاله:الله يسلمك
وسلموا البنات على خالتهم وبناتها الا شوق كانت برا تعدل الميك آب بتاعها
مشاعل:سارونه انتي باي صف
سارا:ثالث ثنوي
شموخ:علمي او ادبي
سارا:لاا لاا علمي ايش خليه لاهله ذا وجه علمي
الكل:ههههههههههههههههههههه
شوق دخلت:السلاااااااااااااااااااام عليكم كيفكووون علومكن اخباركن
سارا:هلالااااااااااااااااااا هلاا مليون كويسين نسأل عنيييك فييينك كيفك
شوق:ساررونه بطلوا اللبنانيين من لغتهم
سارا:تفووووووعليك الله واعلم من اللي كرهت اللبنانيين بلغتهم
ريم:والله انكم زي توم وجيري
شهد:ايه والله مره زعلانين ومره متراضيين
شوق:آآآآآآآآآآآآآه كشفناكم تتابعون سبيس تون
شهد:اقلبي وجهك مو انا اللي اتابعها
ريم:ولا انا
سارا:كذابه انا شفتك بالبيت تتابعينها
ريم:اقلبي وجهك
شوق:ايه ايه طلعوا فضايح بعض
سارا:ماعندنا فضايح
ام خالد:بس يابنات عقلوا اللي يشوفكوم يقول بزارين 9 سنين
شوق:افاااا ياخاله تشبهيننا بالبزارين
ام فيصل:يالله عن الهذره الزايده ريم لي للشغالات يجيبون القهوه
ريم:ان شالله
شوووق:ياحظي قهوة الشغالات ميب زينه
ام خالد:طيب قومي سوي قهوه
شوق:لا لا خلاص زينه يالله روحي ياريم
الكل:هههههههههههههههه
راحت ريم وقالت للشغالات
وهي راجعه شافت بنت مشاعل ليون عند الحمام والحمام معروف عنده مغسله
ريم:ليوون
ليون:هه(لغة الاطفال والله ماعرفها)
ريم وقف ورا الجدار وتقول لليون:بوووووه
وليون تضحك
شوي كذا الا ويجي واحد من وراها هي مانتبهت له
ريم:بوووه
ليون تضحك
الرجال اللي جى طلع تركي
تركي:الحمدلله والشكر مين ذي
ريم:اقووول ليون اخذتيها حلى لي ربع ساعه الاعبك
تركي:يالله يالكذابه
ريم:هههههههههههههه يابعدهم كلهم قومي قومي لاتقعدين عندالحمام ترا يطلع لك البع بع هوووهووو(تقلد صوت الكلب )هوووو
ليون تتكلم
ريم:هههههههههههههه والله لو تقعدين سنه تتكلمين قدامي قاعده تتكلمن قدامي مادري ايش تقولين
جات الشغاله وشالت ليون
ريم مانتبهت لتركي:ههههههههههههه فديتها ماشالله تهبل طالعه على (تأشر على نفسها)ريماني هع هع هع
توووها تلف اللي تشوف اللي قدامها ريم صنمت ماتدري ايش تسوي وتركي نفس الشئ
ريم في نفسها:ياربي ذا تركي وفضحي هاللحين ايش يقول عني اكيد يقول مهبوله مقيوله
انتبهت لنفسها:ريماني انتي مهبوله تناظرين الرجال كذا كأنه اخوك ياويلي
وتركي انتبه لنفسه ولف وجهه:احم احم
ريم راحت زي الطير عند البنات ووجهها متغير 140 درجه
شهد:ريم ايش فيك
ريم:ههههههه مافيني شئ
شهد:الا فيك شئ
ريم:لامافيني شئ عبط
(نسينا نقول لكم ان شهد اخت تركي بالرضاعه)
شهد:مااالت
سارا اتصل عليها وفيصل وطلعت له برا
فيصل اول ماشافها قربت منه
فيصل:هلا هلا نورك غطا الكهربا
سارا تبتسم:هلا بك شلونك
فيصل:بخير دامني شافتك انتي شلونك
سارا:انا بعد بخير بشوفتك
فيصل:ممكن طلب
سارا:عيوني لك امر
فيصل:مايمر عليك عدو ابيك تطلعين معي
سارا:فيصل انت صاحي والا مجنون
فيصل:صاحي بشوفتك ومجنون بحبك
سارا: هههههههههههه
فيصل:يالله
سارا:اممممممممممممممم افكر
فيصل:سارونه حياتي ماله التفكير يالله هيا
سارا:امم ابي اتغلى شوي
فيصل:والله انك غاليه من دون ماتتغلين يالله سارا يالله حياتي
سارا:اوكي كلمت ابوي
فيصل بفرح:اخيرا تمت الموافقه الملكيه ترا هي الاهم وعمي ماراح يقول شئ
سارا:الا.......تكلمه
فيصل:لعيونك بس
سارا:تسلم حياتي
فيصل كلم عمه وماقال شئ
فيصل:يالله ابي اروح افخم مطعم
سارا:يالله انا مسكتك
فيصل:لا بس ماسكه قلبي
سارا:انزين ياقلبي هيا تحرك
فيصل:يالله
وحركوا ووصلوا المطعم ونزلوا
سارا بدلع:فصووولي
فيصل:ياعيونه
سارا:تسلم لي عيونك اسمع ايش رايك نأجل الجواز شوووي
فيصل:لااااا....الجواز مايـتأجل فاهمه والا لا
سارا:انزين ليش
فيصل:انا يالله يالله اتصبر اللين الجواز وانتي تقولين خلينا نأجل ...........تصدقين
سارا باندماج:ايش
فيصل:انا ابي اخليه اول اسبوع من الاجازه ايش رايك
سارا:لالالالا الاسبوع الثاني
فيصل:لا الاسبوع الاول
سارا:لالا الاسبوع الثاني انا قلت لك اجله نص العطله وانت قلت لا حتى انا على كيفي زي ماهو زواجك هو زواجي
فيصل:امممممممممم اوكي الله يصبرني
سارا تبتسم:آآمين
فيصل ابتسم
ومر الوقت
الا الجوال يدق
فيصل:يوووووووووه ذا مين اللي يدق
فيصل:هذا ابوي اكيد يقول وينكم
فيصل:الوو
بو فيصل:هلا يبه وينكم
فيصل:بالطريق جايين
بوفيصل:يالله فمان الله
فيصل:فمان الكريم
سارا:ايش يبغى
فيصل:يقول يالله
سارا :يالله
فيصل من غير نفس:على بركة الله
وراحوا ووصلوا البيت
فيصل:يالله باي حياتي
سارا:باااي قلبي
فيصل:اليوم شكلي مابغى انام
سارا تسهبل:خذ لك منوم
فيصل:تستبلهين انتي
سارا:لا من جد اذا مارقدت
فيصل:لااااااااا
سارا:اييييييييييه
فيصل:هي هي هي ياخف دمك
سارا:لا بالله كأنك جبت شئ جديد
فيصل:اقول لك عطيني مكفاك يالله
سارا:ههههههههههههآآي يامسكين
دخلت وراح فيصل(الاثنين فرحانينن فرح مازيه...)
شهد كانت واقفه مع الشباك تناظر تنتظر سارا والغرفه كانت مظلمه يعني علشان مايشوفهافيصل ويسووين مشكله (هي كانت تناظر مع الشباك اللي بين الحريم والرجال)
شهد:يوووه ماجات (مانتبهت هي ناظرت مع الشباك بعد مادخلت سارا)خخخخخخخ ياحليلك ياسارا
والليت كان جنب الستاره حقت الشباك وفتحته قبل ماتتطلع راسها
وما ان لفت الا طرااااااااخ (بس ماطاحت على الارض)
شهد:يمممه
بندر:بسم الله
شهد:من وجهك شايف جني (الاخت نست ان ماعليها جلال وماتدري من تكلم)
بندر لف وجهه بس بعد ايش بعد ماشافها الاخ
بندر:ياولد
شهد:انتبهت للصوت
شهد:اهئ اهئ اهئ في نفسها :توك تقووول ياولد
طربق طربق طربق وطلعت من الغرفه ودموها اربع اربع
ويييييييييييين على الغرفه