الفصل 21
اليوم الثاني بيت ابو خالد
بندر كان نازل مسرع مع الدرج
ابو خالد : وين يابوك ماتبي تفطر
بندر : لايبه العيال ينطروني برا لاننا نبي نخيم في البر
ابو خالد : اهاه تروح وترجع بالسلامة تبي شيء
بندر : لايبه ماتقصر
ام خالد : كم تبون تجلسون
بندر : احتمال يومين
ام خالد : انتبه لنفسك
بندر:ان شالله يمه يالله مع السلامه
بندر حب راس ابوه وامه ومشا
ركب السيارة مع زياد رفيقة (زياد ولد حبوب طيوب وعلى قد نياته ووسيم وعمره في عمر بندر وهو صديقه الروح بالروح ويحب الخير لكل الناس)
زياد : لو ماجيت الحين
بندر : السلام عليكم
زياد : وعليكم السلام ليش تاخرت
بندر : ابد بس تعرف الوالدة وتوصياتها
زياد : ايه اخر العنقود بزر ههههههههههههههههههه
بندر وهو خايف : الا اقول جهاد رايح معانا
زياد وهو عارف بندر : ايه
بندر : لييييه مين قاله
زياد : حسام قاله وبعدين انت وش عليك منه
بندر : ياخي انت تعرف جهاد شراني اخاف يسوي شيء هو من ذاك اليوم وهو يتوعد
زياد : افا ماتوقعت تخاف من ذاك البزر يابندر
بندر :انا قلبي قابضني مادري ليه
زياد حب يطمن بندر : توكل على الله ولا تخاف من شيء
بندر: ونعم بالله
خلينا نقول حكاية جهاد ذا
(المسالة هو انه جهاد مره من الايام جاء البيت عند بندر وشاف سارابالغلط واعجبته وتعلق فيها وحط امال عليها
وانها ماراح تكون لاحد غيره وكلم بندر وبندر اعطاه امل وبندر حاول يلغي زواج سارا من فيصل
لكن ماقدر لان حب فيصل وسارا اكبر من كذا
عاد جهاد ماصدق خبر يوم سمع ان سارا اخذت غيره واقسم انه ماراح يخليها تتهنأ بحياتها وجلس يتوعد في بندر وهو قبل كذا كلم سارا وحاول فيها بس سارا ماعطته فرصة وهو الى الان وهو يدور طريقة لسارا
علشان يعذبها هي وفيصل )
.................................................. .................................
عاد الشباب وصلوا البر وانبسطوا وجهاد حاقد على بندر واخته حقد
بندر معطيه اكس
دق جوال بندر
بندر : الو
سارا : السلام عليكم
بندر : وعليكم السلام
سارا : اش اخبارك وعلومك
بندر : تمام وشلونك انتي ياقلبي
سارا : الحمدلله بندور
بندر عصب :مو اصغر عيالك انا
سارا : يمه اش فيك اصلا انت مو وجه احد يدلعك ولا يهمك ياعمري ابيك تجي تاخذني مشوار
بندر : ليش ريلك وين
سارا : فيصل الحين في الشغل ومحد فاضي الا انت يالحبيب
بندر : ههههههههههههاي حتى انا مو فاضي
سارا : واللي يسلمك
بندر : انا الحين مع اخوياي في البر
سارا : طيب ليش التحقيقات الحين
بندر : اختي وودي اطول معاها السوالف لانها وحشتني
سارا وهي تضحك : يابعد عمري انت ادري اني مقصرة في حقك بس انت تعرف الظروف والمشاغل
بندر : توك تدرين
سارا : ياعمري لاتزعل مني لاني مقصرة واوعدك بجلسة معاك الين تشبع مني اوكي بس ارجواك اعذرني
(سارا سمعت صوت الباب وخافت ان فيصل تعبان والا فيه شيء )
سارا:اسمع انا مضطرة اسكر اسمع صوت الباب شكله فيصل رجع بدري يالله باااااااااااااي وسكرة بسرعة
وراحت لفيصل
سارا بخوف : فيصل فيك شيء
فيصل : ابد بس اشتقت لك ورجعت فيها شيء والا ماتبني ارجع
سارا استحت :الا لو الود ودي كان اقفل عليك الباب وماخلي احد يشوفك
فيصل : ههههههههههههههاي يابعد عمري انا الا ماقلتي تبين السوق
سارا : الا
فيصل : ياالله البسي علشان اوديك
سارا بفرح وبحركة لاشعورية باست فيصل
فيصل: اموت انا
سارا : استحت وراحت جري علشان تلبس عباتها
فيصل بصوت عالي : اموت انا على اللي يستحون
وراحوا السوق واشترت اللي تبي وتعشوا في مطعم ورجعوا البيت وهم مبسوطين
.................................................. ..................
في البر
انبسطوا الشباب وراحوا ينامون
ناموا كل الشباب الا جهاد اللي قام واخذ جوال بندر واخذ رقم جوال سارا لان سارا غيرت رقم جوالها اللي كان عند جهاد وجلس يفتش في الجوال قليل
طبعا جوال بندر من الجوالات اللي تسجل المكالمات اللي يكلمك
يعني مكالمة بندر لسارا مسجلة
المهم فتح جهاد وسمع صوت سارا وهي تكلم بندر
وجات فكرة خطيرة في راسه ونقلها لجوالة
وهو يضحك واخيرا طحتي في يدي ياسارا
ورجع الجوال وقام ينام
المهم مضى على روحة البر يومين ورجعوا
وبدا جهاد الشغل لدمار حياة سارا
اتفق مع واحد اسمه انور على انه يتطلم وسارا ترد عليه ومسح صوت بندر
المهم جاء المقطع بذا الطريقة يعني فربكه في فربكه
انور : الو
سارا : السلام عليكم
انور : وعليكم السلام عيوني
سارا : اش اخبارك وعلومك
انور : تمام شلونك انتي ياقلبي
سارا:الحمدلله بندور
انور: مو اصغر عيالك انا هذا بدل لاتقولين حبيبي عمري
سارا : يمه اش فيك اصلا انت مو وجه احد يدلعك ولا يهمك ياعمري ابيك تجي تاخذني مشوار
انور : ليش العلة ريلك وين ؟
سارا: فيصل الحين في الشغل ومحد فاضي الا انت يالحبيب
انور:ههههههههههههاي حتى انا مو فاضي
سارا:طيب ليش التحقيقات الحين ؟
انور : حبيبتي وعمري وفي القريب ان شالله تكون زوجتي وحشتني وودي اطول المكالة قبل لايجي العلة
سارا وهي تضحك : يابعد عمري انت ادري اني مقصرة في حقك بس انت تعرف الظروف والمشاغل
انور :توك تدرين
سارا : ياعمري لاتزعل مني لاني مقصرة واوعدك بجلسة معاك الين تشبع مني اوكي بس ارجواك اعذرني
انور : ان شالله وانتي بخير
سارا:اسمع انا مضطرة اسكر اسمع صوت الباب شكله فيصل رجع بدري يالله باااااااااااااي وسكرة بسرعة