الفصل 35


سارا:ههههههههآآي ضحكتني مرره بعد كل اللي سويته وبكل سهوله تقول لي سامحيني
فيصل:سارا
سارا:فيصل مابي ارد وياك هوو بالغصب
فيصل حزت بخاطره:كح كح كح ومسك منديل كح كح كح كح وفتح ازرت ثوبه كح كح كح كح
والمنديل صارا كله دم
سارا خافت وراحت له:فيصل علامك فيصل
فيصل بعصبيه:مافيني شئ بعدي عن وجهي

وطلع من المجلس وترك سارا
سارا خافت خوف مو طبيعي
وطلعت على طول من المجلس ومرت من عند البنات وهي تبكي
البنات:سارا .. سارا
الهنوف:ايش فيها ذي
شيماء على طول لحقتها
شيماء تدق الباب:افتحي ياسارا انا شيماء
سارا فتحت الباب وراحت قعدت على السرير
شيماء دخلت وقفلت الباب
وراحت عند سارا على السرير
شيماء:سارا ايش فيكي ليش تبكين
سارا ببكي:فيصل ياشيماء فيصل
شيماء بخوف:ايش فيه فيصل
وقالت لها الخارطه باستثناء ان طلع دم
شيماء:ليش ياسارا ليش سويتي كذا مو حرام عليك ياسارا فيصل ياسارا صار يدخن مايهتم لعلاجه صار فاقد الامل ياسارا ارحميه حرام عليك تسوين فيه كذا والله حرام
سارا:ذحين تحطين الغلط علي يعني هو ماغلط اصلا الغلط راكبه من راسه لساسه وبعدين هو مو حرام وبكت:عليه يذبح ولدي هو السبب في موته كان كان يضربني على بطني كأني جماد ماحس ليش هو مو حرام عليه اللي سواه كله فيني مو حرام عليه يقتل نفس بريئه مو حرام ...اشوفك سكتي ياشيماء ماعندك شئ تقولينه اللحين تحطين اللوم كله على راسي انا خلاص ياشيماء خلاص خضت تجربه قاسيه وشفي النهايه وماعيد التجربه مره ثانيه لان مو كل مره تسلم الجره فهمتي ياشيماء وارجوك لاتزيدين المواجع
شيماء حزنت على بنت عمها سارا وسكتت ولاكملت

.::.::.::نروووح لفيصل::.::.::.
فيصل من يوم طلع من سارل وهو كئيب وقعد في الحديقه شوي اللين هدى عمره ورجع للرجال وهو مهدود الحيل
اول مادخل
فيصل:يبه انا انطرك بالسياره تبي تروح معي
بوخالد:هووو العشاء اللحين جاااي
فيصل:لاعمي اعذرني انا اسف والله بس موب مشتهي
عادل:طيب ليش ماتقعد موشرط تتعشى
تركي:اقعد يارجال
فيصل:والله احس اني تعبان وابي رووح انام
بوعادل:طيب خلاص خلي ابوك
فيصل:اوووك مايهم
ولحقه خالد اللي ماغابت عن عينه تصرفات فيصل وتعبه
خالد :فيصل وش فيك
فيصل :مافيني شيء
خالد بخوف:وش صار في مو ضوعك انت وسارا
فيصل ناظره نظرت اسف :ماتبي ترد وياي ماتبيني عافتني ياخالد
خالد بكل حزن على حالت ولد عمه واخوه فيصل وعلى اخته :الله يكون بالعون انا راح اكلمها واقنعها
فيصل بحزن :لاارجوك لاتغصبها على شيء هي ماتبيه مع السلامة
خالد :طيب خلني اروح معاك
فيصل :لاشكرا انا اقدر اسوق
جاء يبي يعترض بس فيصل مشى
وراح البيت وهو حزين وكئيب وتعبان تعب موطبيعي



ومر الوقت ورجعوا اهله
شهد:غريبه علامه فيصل رجع بدري
بوفيصل:يقول تعبان شوي ويرجع ينام
ام فيصل:بسم على ولدي علامه
بوفيصل:يمكن صحى اليوم بدري وهي علامها سارا ماتبي ترد بيت رجلها اكيد فيصل مسوي لها شيء كايد
شيماء :يبه خلوهم على راحتهم يبه
بو فيصل بعصبيه :مايصير اخليهم على راحتهم صرنا علك في حلوق الناس
ام فيصل :هد اعصابك يابو فيصل وان شالله مايصير الا اللي فيه خير
شيماء حبت تغير الموضوع : كم بقي على الفجر
شهد:يمكن 5 دقايق تبين النوم
شيماء:ايييه ابي النوم احس اني ماشوف قدامي شئ
بوفيصل:انتبهي وانا ابوك تراك تنامين عن الفجر
شيماء:لالا لاتخاف ان شالله مانام عنه
واذن الفجر وعلى طول الكل صلى ونام


.:\.:.\.اليوم الثاني./.:./:.
في بيت بوخالد
بوخالد:سارا سارا
سارا:سم يبه
بوخالد:سم الله عدوك تعالي يابوك ابيك بالمجلس
سارا:ان شالله يبه
ولحقت ابوها
بوخالد:لش امس مارحتي بيت رجلك
سارا بارتباك:هااااااااه
بوخالد:من قال هاه سمع يايبه اذا صاير شيء قولينا يبه يمكن نقدر نساعدك
سارا تبي ترقع:يعني يبه احرجتني
بوخالد:وليش احرجتك علشان سالتك ليش مارديتي مع رجلك
سارا بنفسها:برقعها عميتها
سارا:ليه يبه كل هذا موطايقني معكم بالبيت
بوخالد:انا ماقصد كذا وان ابوك كل اللي اقصده ان كلام الناس كثر وبعدين انتي ليش ماترجعين بيت رجلك
سارا بنفسها:انا لازم اقول له مابيه
سارا بارتباك :يبه انا انا مابي فيصل
بوخالد بعصبيه:لعب بزران هو في البدايه وافقتي واللحين ترفضين وتقولين مابيه ايش تبين الناس تقول هاااه ايش تبينها تقول عنا ليش ماتبيه الكيد فيه مشكله
سارا بدت تبكي:ليه انت مايهمك غير كلام الناس هاه ماتهمك بنتك انا ماهمك يعني موحرام عليك مو حرام خلاص انا تعبت تعبت يالله ارحمني يارب العالمين وطلعت وهي تبكي
وبو خالد حزن على بنته
بوخالد:انا لازم امهلها واخليها تفكر

سارا:على غرفتها وهي تبكي
سارا:يالله انا مانزل من الغرفه ذي وارد لها ا لاعلى بكى يالله ارحمني وخذني وريحني من ذي الدنيا يارب العالمين
وبكت بكت اللين نامت


إعدادات القراءة


لون الخلفية