الفصل 8


ام خالد وهي قلقانه على ولدها يمه ولدي وش فيه
سارا بتعب: ان شالله مافيه الا الخير
ريم وهي خايفة :يمه انا راح اتصل على بندر
واتصلت ريم على بندر
بندر: هلا ريم
ريم : بندر وين خالد
بندر :الحين جاين من المستشفى
ريم بخوف:مستشفى ليه وش صار
ام خالد:انا ادري ولدي تعبان
بندر : صار له حادث بسيط والحين احنا بالطريق
ريم :اوكي باااااااااااي
ريم طمنت امها اللي كانت مره خايفة
بندر ينادي : يمه طريق
قاموا البنات ودخلوا
ودخل خالد وبندر
خالد بتعب : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام خالد : هاه انت وش فيك طمني
خالد : ابد يمه بس كسر وشوية رضوض
ام فيصل : الحمدلله على السلامه
خالد: الله يسلمك ياخاله
العمه هند : ماتشوف شر ياولدي وانتبه بعدين
خالد:الشر مايجيك ياعمه
ام عادل : بلاش السرعة ياولدي وانتبه لنفسك بعدين مو كل مره تسلم الجره وماتشوف شر
خالد :الشر مايجيك
ويناظر خواته خالد: وانتم مو فرحانات
سارا: الحمدلله على السلامه
ريم ابتسمت : الحمدلله على السلامه
خالد تطمن لما شاف ريم وسارا ابتسموا
خالد : الله يسلمكم
خالد بصوت واطي : ريم الى الان زعلانه انت وسارا
ريم باتسماه وسلمت على راس اخواها : ماعاش من يزعل من خالد
وجت سارا وسلمت عليه وجلسوا مع بعض وضحك وسوالف
سارا: يالله انا طالعة ابي انام
وقاموا وكل واحد راح ينام
وعدت الايام على خير والكل انبسط وفرح ورجعوا بيوتهم
سارا كل مالها ويزيد التعب
ريم : سارا انت وش فيك
سارا: ..............
ريم:سارا انا احاكيك مااحاكي الطوفه اللي جنبك
سارا:...............
قامت سارا وراحت للحمام تجري وهي تبكي
طلعت كل اللي في بطنها
ريم لحقتها وشافتها
ريم هي تصرخ : سارا وش فيك
سارا: مافي شيء
جات ام خالد : وش فيك ريم تصارخين
ريم : يمه سارا تعبانة توها رجعت
ام خالد بخوف: وش فيك يمه سارا
سارا ابتسمت تبي تطمن امها: يمه الله يهديك مافيني شيء بس بطني شوي يعورني والحين ارتحت
ام خالد مامشت عليها كذبت سارا: انا ابي اكلم واحد من خوانك يوديك المستشفى
سارا : ماله داعي يمه
ريم : الا له داعي
في ذي اللحظة دق التلفون راحت سار ردت
سارا: الو
شيماء: هلا سارا وش اخبارك
سارا : تمام وش اخبارك انتي
شيماء: تمام الا اقول سارا وش رايك تجين عندنا
سارا مافيها تروح وهي تعبانة: اسفة شيماء
شيماء قاطعتها وهي زعلانة: اوكي بااااااااااي
سارا: خلاص جاية
شيماء بفرح : اوكي بس جيبي معاك ريم بااااااي
سارا بنفسها :يالله مافيني اجي
ام خالد : مين يمه سارا
سارا: هذي شيماء تبيني اجي عندها انا وريم
ام خالد : بس انتي تعبانة
سارا : لاتعبانة ولا شيء
دخل ابو خالد الصالة : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
قامت سارا وسلمت على ابوها
سارا : يبه ابي اروح انا وريم بيت عمي بو فيصل
ابو خالد : خلاص يبه ماعندي مانع بس متى جايين
سارا: مادري على حسب
وطلعت سارا دقت الباب على ريم
سارا:يالله ريوم بسرعه ابي اخذ لي شاور ع السريع وابدل ملابسي ونروح لشيوم لها ساعه تتصل
ريم:يوووووه ماطول كلامك ياسارا طيب طيب
فتحت الباب ريم ودخلت سارا واخذت شاور بسرعه وبدلت ولبست بنطلون جينز وبدي اورنجي
وعليه جكيت لون موف
وريم لابسه تنورة قصيرة لنص الساق جينز لونها اسود ضيقه من عند الخصر ووسيعه من نص الفخذ واطرافها لون ذهبي وبلوزه لونها ذهبي ومن عند الصدر كرانيش لونها اسود وذهبي وفي الوسط كلام انجليزي واطراف البلوزه ذهبي
ومشوا لبيت عمهم
شيماء : هلا والله في بنات عمي
سارا: هلا فيك
وسلمت عليهم ودخلتهم المجلس وسارا تكح وباين عليها انها تعبانة
شيماء:سارا وش فيك
سارا : كح كح مافيني شيء بس اشوي تعبانة
شيماء : ماتشوفين شر
سارا: الشر مايجيك
شيماء: خل الحق على فيصل يجيب اغراض لنا من البقالة
وراحت شيماء
سارا حست بصداع فضيع ماقدرت تتحمل
ريم بخوف: سارا وش فيك
ساراماسكه راسها بقوة وتصيح :آآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه
ريم تصيح : ســــــارا
شيماء جات تجري على الصياح : وش فيكم
ريم وهي تبكي: مادري عن سارا
وسارا الى الان تصيح وماقدرت تستحمل واغمي عليها
ريم تصيح هي وشيماء : ســــــــــــــارا
فيصل من ورا الباب: وش فيكم
شيماء فيصل الحق علينا سارا ماتت
فيصل انهبل لما عرف ان سارا تبي تموت ودخل عليهم ويحرك بسارا
وسارا لا حياة لمن تنادي
فيصل: شيماء جيبي العباية
وراحت شيماء وجابتها ولبسوها سارا
وريم في الغرفة الثانية وهي تبكي : فيصل ابي اروح
فيصل : طيب يالله بسرعة وشال سارا وبسرعة وصلوا المستشفى وسارا اللى الان وهي فاقدة الوعي
دخلت الغرفه وطولت داخلها
طلع الدكتور
الدكتور : انت اخوها
فيصل : لا ولد عمها وهذي( اشر على ريم) اختها
الدكتور : امال وين ابوها اخوها او زوجها
فيصل عصب من الدكتور : وش فيها يادكتور
الدكتور : ممكن تتصل على احد من اهلها
فيصل: ريم اجلسي عندها
وراح مع الدكتور وهو خايف
الدكتور : انا مراح اقول اي شيء الا لما يجي واحد من اهلها
فيصل عصب وقال: انا اهلها كلهم بس قول يادكتور
الدكتور:ماقدر
فيصل اتصل على جوال خالد ولقاه مقفل
وراح اتصل على البيت رد عليه بندر : الو
فيصل : الو بندر
بندر بعصبية : خير وش فيه
فيصل : وين خالد
بندر : نايم ويالله مع السلامة
فيصل : بندر بندر
بندر : نعم
فيصل : ترا سارا في المستشفي تعال واعطاه العنوان
وجاء خالد وبندر
خالد: خير وش فيه
فيصل : الدكتور مارضى يقول لي شيء
الدكتور انتم اخوانها
بندر : ايوه
الدكتور : انا راح اقول لكم كل شيء من دون مقدمات ترا احنا مو متاكدين
خالد بخوف: وش فيه يادكتور
الدكتور رخى راسه وقال: اشتباه ورم
خالد : لاااااااااااااااااااااااااا
نزل الخبر عليهم مثل الصاعقة

وانتظرونا في الجزء القادم

وش تتوقعون يصير لسارا
هل يطلع المرض اللي مع سارا حقيقه مروعه لاهله والا مثل ماقال الدكتور اشتباه
فيصل ايش راح يسوي
وهلها لما يعرفون بالخبر وش راح يسووا



إعدادات القراءة


لون الخلفية