الفصل 20


ريم تدق الجرس
تركي من ورا الباب:مين..
ريم تلعثمت:آآآ نا ريم
تركي فتح الباب
تركي بإبتسامة:هلااا هلاااا ريم شلونك
ريم بحياء:الحمدلله عمتي والعنود وين
تركي:داخل حياك حياك يالله تفضلي
ريم دخلت المجلس وهو راح الصاله اللي مقابله لباب المجلس
ريم ماتدري عنه
ريم:وه وه وه حررر بس ياحليله يهبببل
ريم اتصلت على جوال العنود وقالت لها تنزل
نزلت العنود وجابوا القهوه وكلوا
ريم: فيه احد عند الحمام
العنود:روحي الحمام اللي هنا ماعنده احد
ريم:اوكي (وراحت عند المغسله تسرح شعرها ودخل تركي وريم مانتبهت له )
ريم:اليوم اليوم السعد
تركي واقف عند الباب (وريم قاعده تغني اليوم اليوم السعد دامنا شفنا الغاليين (من راسها)اليوم اليوم
تركي في نفسه:ايه والله اليوم يوم السعد
ريم:يالله خلصت هههههه ياحليلك ياريماني تجنني
تركي شافها تبي تطلع ورجع يعني هي ماشافته
تركي :ياحليلها والله تجنن طرااااخ في العنود
العنود:هي انت علامك
تركي:هااااااااااه
العنود تغمز:هااااه مين اللي تجنن
تركي بعدم مبالاه:من غيرها امي
العنود:انا ماشوف امي
تركي:لاحول الله توها مسكره من عندي يالله عطيني مقفاك يالله
العنود:ههههههههههههه طيب طيب بااااااااااي
وبعدين وصلوا البنات
ورقص ولعب الين اخر الليل
وكل واحد سرا على بيته

.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.

نروح للمالديف
فيصل:سارا حبيبتي
سارا:هلاا
فيصل:اممم ايش رايك نروح للاكواخ حقتهم
سارا:اي اكواخ
فيصل:الاكواخ اللي مرينا من عندها وقلت لك انها مررره حلووه شكلها من برا صغغييير ومن جوا كبير
سارا:اه اه اه تذكرتها والله فكره ليه لااا
فيصل:ايووه مابقي على حساب نرجع السعوديه الا اسبووع قلت خلينا نغير جو
سارا بابتسامه:والله انك عبقري
فيصل:ههههههههآآآي انتي على بالك هذا شئ جديد
سارا:هه علي انا شئ جديد
فيصل:اقووول روحي لمي اغراضنا بس
سارا:شفت هههههههههههآآآآي
وراحت سارا ولمت اغراضهم وحركوا وراحوا الاكواخ تووهم نازلين من السياره
سارا:ياااااااااااااااااي توني ادري انها كذا
فيصل:انا مو مخليك تشوفينها
سارا:الا الا بس من بعيد مو زي من قريب صح
فيصل:ايه ايه صح بس يالله امشي
سارا:يااااااااه مالت
ودخلوا في الاكواخ
سارا:يوووه الحمام يجنن لا لا شوف المسبح
فيصل:حلووو مو
سارا:انا من اليوم ايش اقول
فيصل:يالله نسبح
سارا:هههههههههههه صاحي انت والا مجنون
فيصل:لاوالله مجنون بحبك
سارا استحت:ايش نسبح مع الماي البارد
فيصل:وين بارد
سارا:لااااااااا دافي مووو
فيصل:اهاااااااا
سارا:بالله تروقنا والله موب فايقه
فيصل:أقول
(الجوال دق قبل مايكمل)
فيصل:هذا السعوديه
سارا:امانه
فيصل:والله حتى اهلك
سارا:اللي على الخط قفل
بسرعه رد فيصل
فيصل:الووو
خالد : هلا بالمعرس
فيصل : هلا فيك
خالد : شلونكم وش اخباركم يالقاطعين
فيصل وهو يضحك: تمام والله واللي يجلس مع اختك ماتبيه ينسى العالم
سارا وجهها اعطى الوان
خالد : هههههههههههههههههاي حرام احرجت ااختي هات خلني اكلمها
سارا كلمت خالد وسلمت عليه
سارا : خلودي تكفى ابي اكلم امي
خالد : الحين ميب قريبة والفاتورة غالية ياسارا ههههههههههه
الا تجي ريم وتسمع اسم سارا
ريم وهي تصرخ : ابي اكلمها
خالد مفزوع : بسم الله الرحمان الرحيم خذي وبسرعة
ريم كلمت سارا
ريم : كيفك يالقاطعة
سارا: تمام والله اشتقت لكم وشلونكم انتم
ريم ودمعها بعينها : واحنا اكثر
وتمو يسولفون قليل
سارا : سلمي على الاهل
ريم :يوصل يالله خالد اكلني يالله باي
وجلست تبكي
خالد حن على اخته لانه يدري فراق سارا اثر فيها كثير
خالد:ريم ليش تبكين
ريم : اشتقت لسارا وايد
وطاحت في حضن اخوها تبكي
خالد يمسح على شعرها الين نامت وشالها وحطها بالغرفة
..~..~...~~..~~..~~..~~..~~..~~..~~..~~..~~..~~..~ ~..~~

ومرت الايام
اليوم موعد الرجعة للسعودية
سارا مره مبسوطة
سارا : يااااااااااااااااااااي اليوم نرجع السعودية للغالين
فيصل : اشتقتلهم حيييييييييييل
ومشوا للمطار وركبوا الطيارة

...........................................


ووصلوا السعودية
وهي تناظر بديرتها الغالية
سارا : اخيرا
مسكها فيصل من يدها ومشوا للسيارة
ووصلوا لبيت ابو فيصل (اختصار)
سلمت على بيت عمها وفرحوا برجعتهم
وبعدين راحت يبت اهلها وسلموا عليهم

وانتشر خبر رجوع فيصل وسارا وسووا لهم عشاء بالاستراحة

ريم : ياااااااااااي من زمان ماجينا الاستراحة مع سارونة
شيماء : والله فلة القعدة مع سوير
سارا : هيييييييييييييي انت انا مو اصغر عيالك تقولين سوير
شهد بنبرة امر : هي قومي حبي راس عمتك
شيماء بققت عيونها : ايييييييييش عمتي هذا اللي بقي وش رايك بعد اسلم على يدك
سارا وهي تبتسم : لالا انا متواضعة مابيك تسلمين على يدي
وضحكوا البنات
العنود:يالله انا شغلت المسجل قوموا ارقصو ا
قامت سارا وشهد والهنوف ورقصوا
وجلسوا البنات طول الليل لعب ورقص وهبال
.................................................. ..........
اما عند الشباب فالوضع لايختلف تقريبا
لعب وضحك ووناسة لكن يوجد حقد من ناحية بندر على فيصل
وبعدين كل توكل على بيته

راحت سارا ركبت مع فيصل
سارا : السلام عليكم
فيصل : وعليكم السلام
فيصل : هاه انبسطي حبيبتي
سارا ابتسمت : اكيد انبسطت وانت
فيصل : ايه الحمدلله رغم وجود ..... وسكت
سارا خا فت : ايش فيه
فيصل : ولا شيء (وحب يغير الموضوع ) تعشيتي زين
سارا : ايه الحمدلله
وراحوا على بيتهم
.................................................. ..............................


إعدادات القراءة


لون الخلفية