الفصل 14


سارا وسميه وامل وييييييييين مع الباب
سميه:ايش سويتوا بالاختبار
سارا:والله مادري ماحلتلي الا كم وحده والباقي من عند امل والاخيره جيت بكتبها من عند امل وكفشتني الابله وماكملتها
سميه :فاشله فاشله
سارا:لاااااااا الفلاحه كلها عند سميه
سميه:ايه والله ماغشيت
سارا:يووووووووه يعني ماعمرك غشيتي
سميه:الا
امل:والله فاضين والله
سارا:عندك شئ
امل:ابله عزيزه دخلت
سارا:ايه والله ذي ابله عزيزه عليها برد اعصاب
سميه:زيك الابله تخاصم ماتخاصم ايزي عندك
المديره جايه جهت البنات
المديره بصوت عالي:سارا انا ودي يوم اشوفك في فصلك ماتطلعين والله لاعطيك اللي تبين يالله فصلك(علت صوتها)يالله انقلعي
سارا بهدوء:طيب طيب بشووويش ريلاكس
المديره تضربها على كتفها:قلة ادب
سارا:هههههههههه
تفتح الباب والبنات معاها :السلام عليكم
الابله:وعليكم السلام
قعدوا امل وسميه جات سارا تبي تقعد
الابله:هي انتي
سارا تناضر في الابله
الابله:تعالي وقفي هنا اشرت جنب السبوره
سارا تأشر على نفسها:انا
الابله:لا اللي جنبك
سارا:امممممم اشوا
ابله عزيزه:يالله يالله بلا سخافات تافهه
سارا:طيب
الابله ببرود:عادي عندك هاااااااه
سارا تبتسم:متعوده
الابله بدت تشرح الدرس وسارا مسببه دوووشه في الفصل
انتهت الحصص وجات الصرفه
قاعده سارا وزميلاتها
رغد جات تجري وبصوت عالي:فيكم فشل
البنات بصوت اعلى:ايووووووووووه
رغد:فيكم فلاحه
البنات:لا لااااااااااااااااا
رغد:مااااااااااااااااااااااالت
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
رغد:سارونه متى زواجك
سارا: زوجي في العطله ذي بس التاريخ الى الان ماتحدد
رغد:ياحظك
سارا:قولي ماشالله
رغد:اهبييييييييييييييييييي
سارا:يهبي يهبي
شيماء:اقول ترا اخوي موصيني على سارا هااااااااااه والله ترى ياويلك
سارا بصوت عالي:ايووووووووووووه ياويلك من فصولي والله ياويلك منه
رغد:خوفني مرررررررررررره
سارا:اقول لك احترمي نفسك هاااااااااااه
رغد:يوووووووووه يالله مع السلامه موعدنا يوووم السبت
البنات:مع السلامه
البواب:عبدالعزيز......عبدالعزيز.......
سارا:يالله ريم ماتسمعينه ينادي
وطلعوا البنات وراحوا البيت
بوخالد:يابنات اليوم بنطلع المزرعه مسوين عزيمه للعايله كلها
ريم:بيجون بنات عمي
بوخالد:ايه
ريم وسارا:يييييييييييييييييييه
بوخالد يطالع البنات:جد ماخلفت عيال صاحين
سارا:يبه حنا بنات
ريم:يعني
بوخالد:يالللللللللله بس
سارا:انزين بيت خالاتي بيجون
بوخالد :ايه
سارا: يالله ابي انام
وطلعوا سارا وريم ينامووون
وجاء العصر وام خالد قومت بناتها
سارا قامت ولبست لها نوره وردي قصيره نص الساق بلوزه سماوي وفيها زمات من عند الصدرباللون الوردي وفيها دقات سماوي وبوت وردي مخطط بالسماوي وشنطه وردي صغيره وهاديه واطرافها سماوي
وريم لبست بنطلون جينز اسود وعليه بلوزه بيضاء مخططه بالاحمر والذهبي وفيها رسمه من الوسط وحذيان(اكرمكم الله)سواداء وحمراء وغالب على الاسود الذهبي وشنطه ذهبي واحمر ونزلوا تحت
خالد:بتروحون كذا
سارا:ايه وش فيها
خالد:بتسيبون شعوركم كذا
سارا:ايه
خالد:والله يا ترفعونها والا والله ماتروحون
سارا:لاوالله هو شعري والا شعرك
خالد:ياخبله الناس يعطونكم عين
سارا:انا قاريه على نفسي
خالد:ولووو سارونه والله تجيك تجيك انتي وريماني
سارا:امممممممممممم اوكي
وراحوا المزرعه
سارا شافت فيصل
كان لابس بلوزه سوداء وبنطلون جينز اسوووود
سارا تكلم ريم:شوفي شوفي فيصل ياحليله يهببببببببببل
ريم:ايه حبيب القلب
سارا:وغصب عنك
فيصل يرجع شعره على ورى
سارا:يااااااااااااي يهببببببببببببل ماشالله ريم عسى عيونك الفقع لاتناظرين فيه
ريم تقهرها:موعلى كيفك
سارا:ريم اماااااااااااانه ماتناظرين فيه
ريم:والله لاناظر
سارا:يهبي
سارا:يااااااااااي شوفي شوفي حذيانه تجنن
ريم تناظر في سارا:الحمدلله والشكر الحذيان جزمه سوداء عااديه علامك انتي مخفوقه
سارا:اهبي والله انها على رجله تهبل
خالد:سارا ريم يالله اطلعوا اطلعت رووحكم
سارا:يهبببببب روحك قبلنا ان شالله
فيصل:اقول لاتدعي على خطيبتي
خالد:اقول رووح مالت عليك وعليها
سارا:مالت عليك انت
فيصل يبتسم:امووووووووووت انا على اللي يدافعون عني
سارا في نفسها:فديتك وفديت ابتسامتك آآآآآآآآآآآآآآه كلك على بعضك تدوخ
ريم تدزه:بس بس قطعتي الرجل من كثر ماتناظرين فيه
سارا:ايش دخلك خطيبي اطالع فيه زي مابغى
دق جوال ريم وردت سكرت
سارا:مين


إعدادات القراءة


لون الخلفية