الفصل 17
شوق:سارا اهئ اهئ اهئ بتزوجين
سارا:اهئ اهئ اهئ اييييييه
شوق:مبروووووووووووك الف الف مبروك ...الا وين شهر العسل
سارا:الله يبارك فيك وشهر العسل جزر المالديف
ريم:الله مرره روعة جزر الرومانسية
شوق:اااااااااااه عليها ابي اروح معاكم
سارا:لااااااااااا يعني بالله تبين تلزقين معانا
شوق:ليش لا
سارا:احم احم اوكي عادي هيا
شيماء:ايه علشانك دارية انها ماراح تروح
سارا قرصت شيماء
شيماء:آآآحح آآآحح
جات شهد:يابنات يابناتالعريس جاء
سارا وقفت لاشعوووري
شيماء بابتسامة مكر:علامك واقفه
سارا:هاااه انتي وش دخلك
شيماء:البااب
سارا:ها ها ها ياثقل دمك
شيماء:اخف من دمك
شووق:خلاص خلاص تراكم مره ماخذين مقلب بنفسكم لاانت ولا هي دمكم خفيف انا شوووق وطلعت
ودخل العريس
فيصل قعد وااقف عند الباب وسارا على قد جرائتها الا انها تلاشت في لحظات
فيصل:انا بحلم وا بعلم
سارا بنفسها:لا بالله
فيصل قرب من سارا وباسها على خدها
فيصل:مبرووك الف الف مبرووك ياروح فيصل
سارا:الله يبارك بعمرك
فيصل:كيفك
سارا:تمام كيفك انت
فيصل:بشوفتك بخير ياحياتي
سارا:آآآآآآآآآ..
انفتح الباب ودخلوا خوات فيصل سلموا عليه اخواته وتصوروا معه
طلعت شهد قبل شيماء
شيماء:باااااااي الله يهنيكم
سارا وفيصل:آآآمين
وطلعت وسكرت الباب وراها ولفت الا وخالد في وجهها
خالد:شوفي لي طريق يابنت العم
شيماء بارتباك :هآاااااااه
وجررررري على الصاله تحت
خالد بنفسه:ياحليلك ياخالد من قدك شفت حبيبتك شو شو لا وبعد صرت تدلعها هههههه
ودخل على سارا
خالد يسلم على فيصل:مبرووك منك المال ومنها العيال
فيصل:الله يبارك فيك ويهنيك عقبالك
خالد:لااااااا هذي قدامنا مشوووووار
وسلم على راس سارا:مبروك حبيبتي سارا وديري بالك على فيصل
سارا ابتسمت :الله يبارك فيك وفيصل بعيوني ياخالد
فيصل ابتسم
خالد بإبتسامه:وانت يافيصل لا اوصيك على سارا
فيصل:لاتوصي حريص ابتسم:سارا بقلبي
خالد :الله يهنيكم ان شالله
الكل:آآآآآآمين
وطلع خالد
وقعدت سارا لوحدها مع فيصل
فيصل:ياناس اليوم انا اسعد انسان
سارا ابتسمت:الله يديم السعد عليك دوم
فيصل قعد جنبها:وانتي امانه امانه مانتي فرحانه
سارا بنفسها:ايش ذا السؤال البايخ بس يالله كل شئ يجي منك حلووو
سارا:ان بلى فرحانه
فيصل باسها على خدها
الا وتدخل المصوووره
المصوره:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
المصوره :مستعدين
فيصل:ايه
المصوره:اوكي ....
صورتهم صور كثييره
وطلع فيصل وجوا البنات عند سارا و نزلوا تحت عند الحضوور ووووو الخ
جاء فيصل مره ثانيه وراح مع سارا الفندق
فيصل:آآآآآآآه فرحان فرحان ياناس
سارا ابتسمت:طيب ممكن تطلع لاني ابغى ابدل ملابسي
فيصل:بدليهم هنا
سارا بدهشه وانفعال:لاوالله
فيصل:ايه والله انا رجلك عادي
سارا:اقول قم قم لاتمصخر
فيصل:ههههههههآآآآي من عيوني كم عندنا سارا
وطلع
واخذت لها شاور بسرعه علشان شعرها يتفكك
ولبست سارا قميص ابيض ومطرز بالسكري قصير اللين الركبه
دخل فيصل
فيصل بإنبهار:ماشالله ماشالله عليك ملاااااك لااله الا الله
سارا بإبتسامه وحياء:هذا من ذوقك
فيصل بابتسامه:ماشالله طالعه مررره حلووة
سارا:عيونك الحلوة
فيصل:يالله ننام
سارا بحياء تهز راسها:يالله
(اليوم الثاني )
ريم وهي مرة حزنانة على فراق اختها الوحيدة سارا
دق باب الغرفة
ريم وهي تمسح دموعها:تفضل
دخل خالد : ريم ماتبين غدا
ريم : لا مابي مالي نفس
خالد :ريم وش فيك مانتي ريم الاولية
ريم وهي على وشك تبكي : مافي شيء كل لمسألة ان مالي نفس
خالد : عيل حتى انا مابي الا لما تاكلين
ريم : خالد قلت لك والله مالي نفس
خالد ليش
ريم وماقدرت تمسك دموعها وجلست تبكي
خالد حضنها وجلس يهدي فيها
ريم بصوت مخنوق: فقدت سارا والله فقدتها مع مين راح اتكلم ماراح يكون فيه حد فاضي لي
ولا راح القى حد اشكي له همومي ويشاركني احزاني وافراحي
خالد : الله واحنا وين رحنا
ريم : بس موب زي سارا سارا تفهمني من عيوني راح افقدها ( وتنهدت تنهيدة قوية ) اااااااااااااااااه ياخوي
خالد وهو يمسح على شعر اخته : صدقيني ياريم كلنا راح نفقد سارا وهذه سنة الحياة
بكرة انتي تتزوجين ان شالله وراح تنسين سارا تو قلبك ماليه حبيب القلب
ريم وانحرجت من كلام اخوها : مو لذي الدرجة عمري ماراح انساكم
خالد ببتسامة : خلاص سارا الحين تلاقينها فرحانة ماتدري عنك
ريم : ههههههههههههههاي الله يديم الفرحة عليها
خالد : يارب ريم
ريم : سم
خالد : سم الله عدوك ريم ابيك اذ ضايقك اي شيء تجين تفضفضين لي
وترمين علي ترا اخوك رجال
ريم : والنعم فيك ابشر من عنوني
خالد : وعد
ريم : وعد
خالد : اوكي هيا ننزل للغدا
ريم قلت لك مالي نفس
خالد : ردينا
ريم ببتسامة : يالله