الفصل 28


فيصل ماسك سارا وخانقها وهي ماتقدر تتكلم
وشوي الا يجي حبل ويلتف حول رقبت فيصل ويفتح يده من حلق سارا
وصارخت سارا :ليش يافيصل ظلمتني
فيصل يمد يده لسارا :سارا ساعديني ساارا
سارا:هذا جزاك يالظالم جزااااك
فيصل صحا من النوم وهو مفزوع
فيصل :بسم الله الرحمان الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
وقام وتوضا وصلى

شيماء اتصلت على فيصل
فيصل :الو
شيماء بدون نفس :السلام عليكم
فيصل :وعليكم السلام
شيماء بجفاء :فيصل ممكن تجي ابيك بموضوع مهم جدا
فيصل خاف :خير وش فيه
شيماء :مايصلح بالتلفون
فيصل :اوكي خمس دقايق وانا عندك
بعد قليل جاء فيصل وطلع غرفة شيماء ودق الباب عليها
شيماء :ادخل
دخل فيصل :السلام عليكم
شيماء :هلا وعليكم السلام
فيصل :خير شيماء وش بغيتي
شيماء راحت للدولاب وطلعت منه اللي اعطتها سارا
واعطتها لفيصل
فيصل اندهش :ذا جوال سارا وش جابة عندك
شيماء وهي تبكي :ذا دليل براءة انسانة ظلمتها يافيصل فاهم وش معنى ظلمتها
فيصل مبقق عيونه على الاخر ومو قادر يتكلم من الدهشه
شيماء تبكي:انت ظلمت سارا يافيصل ظلمتها الله راح يجازيك على فعلتك بسارا
فيصل واقف في الغرفه فتره واستوعب وطلع ومعه جوال سارا


فيصل راح لبيته
جلس بالغرفه وشغل مقطع الصوت حق سارا وهي تكلم بندر
وطلعت نفس المكالمه اللي سمعها

وشغل المكالمه الثانيه حقت انوور
انتبه لكلمه بندوور

فيصل اول ما سمع سارا وهي تقول بندووور والجوال طااح من يده
وطاح هو على الارض
فيصل يالله انا ظلمت سارا ظلمتها الله حسبي عليك حسبي الله عليك ياللي كنت السبب
فيصل تذكر الحلم اللي حلم فيه
وعرف انه بحق ظلم سارا

........................

{بيت بوخالد}


سارا اللي كانت تبكي وهي عارفة ان حياتها مع فيصل انتهت
وانها ماعد راح تقدر تكمل حياتها معاه
ااااااااااااااااااااااااه يافيصل انت اللي هدمت كل شيء حلو بننا انت يا فيصل السبب
انا ماراح اسامحك مهما حصل منك
وجلست تبكي بكى يقطع القلب


اما فيصل فحالته تقريبا نفس حالة سارا
جلس في طرف الغرفة وهو يبكي ويحس بتانيب الضمير
ااااااااه يارب سامحني يارب انا ادري اني ظلمت سارا
يارب سامحني يارب وتريحني
ومسك جواله واتصل عليها

سارا شافت رقم فيصل وانصدمت
كمان الحقير له عين يتصل
ماراح ارد عليه
وفيصل يتصل لكن سارا ماردت عليه فقام ارسل لها مسج
فتحت سارا المسج
سارا ارجوك كلميني ضروري انا راح اموووووووووت

سارا بس شافت كلمت راح اموت على طول ردت عليه
فيصل :...........
ساراوهي تبكي.....................
واخيرا تكلم فيصل بصوت مخنوق: سارا ارجوك سامحني
سارا :...........
فيصل :سارا ردي علي
ساراوهي تبكي :ارد وش اقول
فيصل حس كان الحياة رجعت له بعد ماسمع صوتها :قولي اي شيء لاتسكتين
سارا :................
فيصل وهو شوي ويبكي :سارا ارجوك سامحيني
سارا بصوت باكي :اسامحك على ايش والا ايش يافيصل
فيصل :انا داري اني غلط في حقك كثير لكن انت قلبك كبير راح يسامحني
سارا :............
فيصل :سارا ارجوك خلينا نبدا صفحة جديدة
سارا وهي تصارخ :بعد كل اللي سويته جاي تقول نبدأ صفحة جديدة انا حتى لو سامحتك يافيصل فمن سابع المستحيلات اني راح ارجع لك
فيصل :سارا ارجوك خلينا نرجع نعيش زي اول ياسارا انتي ماتدرين انا ليش سويت كذا لاني احبك ياسارا
ماستوعبت ان احد يشاركني فيك جنيت ماعرفت كيف افكر
ليتني مت ولا صارا اللي صارا
سارا لااراديا:لا بعيد الشر عنك
فيصل :انا راح اموت اذا مارجعتي لي ياسارا
سارا انتي تحبيني زي ماحبك ؟
سارا وهي تبكي في خاطرها انا اموت بالتراب اللي تمشي عليه انا احبك يافيصل احبك ياعذاب سارا
فيصل وهو على اعصابه :سارا جاوبيني
سارا ماكانت تبي تعطيه امل :انت يافيصل كسرت الحب اللي بقلبي هدمت حياتي يافيصل انا اكرهـك يافيصل ومستحيل اعيش معاك لحظة وحدة
وقفلت الخط بوجه فيصل اللي انصدم من كلام سارا لكنه عذرها ولا فقد الامل
سارا جلست تبكي لانها كذبت على فيصل ولان حياتها مالها طعم من دون فيصل
لكن كرامتها ماتسمح لها تعيش مع فيصل بعد اللي سواه فيها
ومرت الليلة أسوأ ليلة على فيصل وسارا


إعدادات القراءة


لون الخلفية