الفصل الثاني

أفنان : يا عيني ليش الرقص هاذا كله يا فارس هيا مرام سوتلك حاجة ((تتكلم من نص عين ))
فارس : أفنان, مرام قالت لي أحبك وأنا من زمان أبغاها تديني وجه وأخيراُ بعد 4 سنين حتصير حرمتي يا سلام يا حظك يا فارس أههههههههههههههههه.
أفنان : انت ايش تقول لا مستحيل تاخذ مرام لا لا فارس أنا أحبك من زمان بس انت ما تحس
فيا انت جرحت مشاعري حرام عليك ((وطاحت على الأرض وقاعدة تبكي ))
رهف : ايش هاذي العيلة هو 2 يحبو واحد ما يصير يا وحدة يا بلاش ولا أقولكم أنا أخذوا وأنا أولى فيه فاهمين ..
فارس :رهف إذا ماأنقلعت عن وجهي دحين أرميك .
رهف : أنت ترميني من فوق ((وتأشر بأصباعها ))

ما قدر فارس يتحمل , قام ضرب رهف كف خلاها تعمل رجة في الفيلا من بكاها

و مرام مصدومة من أفنان انها كانت تحب فارس وفارس مصدوم من أفنان بس هو ما يكن
مشاعر على أفنان راحت أفنان بيتها مع أخواتها ومهم عارفين سبب بكاها
بقي فارس ومرام ما تحركوا من مكانهم ..
رفع فارس عينوا لقى مرام راخية رأسها والدموع في عيونها


فارس : مرام والله اني مافي يوم حطيتها في بالي أنا متفاجئ بالكلام الي قالتوه صدقيني أنا ما حبيت غيرك وحاأكمل المشوار معاك مرام أفهميني أنا أحبك {ومح يفرق بيننا الا الموت }
مرام : لا تقول كده فيا ولا فيك أنا عارفة أفنان شوي حتزعل بعدين عادي صدقني .
فارس :نرجع لموضوعنا الكلمة الي ماكملتيها كميلها .

ويدخل عزوز : كلمة أي الي تكملها ~ويطل لمرام بنص عين ~
فارس: أنا مأعرف ليش في أحلى اللحظات تتدخلوا ايش القرف هاذا أوفففففف.
عزوز : مرام راضي حبيبك زعل منك حرام.
مرام : عبد العزيز لو أدخلت في خصوصياتي ثاني والله منت أخوي فاهم
ويقرب عزوز ويضرب مرام كف لأن الكلمة الي قالتها..وتطيح مرام على الأرض
ويجي فارس يساعدها ومسك خدها ((تاني يا فارس )) وقرب عبد العزيز وضرب فارس على
صدره ويمسك مرام من يدها وطبعا بعد ماهانها قدام الكل ..وراحوا الأهل البيت ..

عزوز من كثر مو خايف على مرام عمل هذا الحركة كمان الكلمة الي قالتها مرة وسخة كمان قالتها لأخوها مرة صعبة ...

مرام قاعدة في غرفتها تلعب بالجوال ، بعد شوي دق الباب :-
مرام : مين...؟
عزوز: .............أنا ..........؟؟؟؟؟
مرام : أنا أبغى أنام ماأبغا أحد يزعجني بالذات أنت ولو سمحت لا تعتب باب الغرفة معليش من غير طارد ولا مطرود .
عزوز : والله حياتي أسف أنا أحبك وأخاف عليك (( ويبكي ))
((تفتح الباب مرام وتخرجله))
مرام : عزوز والله أنا آسفة حأسحب الكلمة .,أنت حبيبي و أخوي وأبوي وكل مأمتلكه في الدنيا ماله معنى من دونك ...
عزوز : أنا ما قدرت مشاعرك بس لو ما تكلمتي كان نزلت بروحي ....

((وحضنو بعض وسلم كل واحد على الثاني ورجعوا أحلى أخوان ))


في بيت جيهان :

جيهان : حبيبي فوفو تعال أبغى أكلمك ...؟
فارس : ها نعم .....((يكلمها من غير نفس ))
جيهان : أحد يقول لأمه ها روح مأبغى منك شي ...
فارس : أحسن وفرتي وقت ..........؟
جيهان : أحترمني على الأقل ..
فارس وقف في مكانه والدموع في عينه
جيهان : حبيبي فارس ايش فيك تعال في حضني ..
فارس : يا ماما أنا تعبان موت حاس اني مخنوق مووت .....؟
جيهان : أوديك المستشفى حبيبي لونك مرة مصفر
فارس : مرضي ما يحتاج مستشفى مأقدر أقولك
جيهان : ليه حبيبي أنا مو أمك فضفضلي ..
فارس : أنا رايح ....باي
جيهان :كيف تروح كدا يا ولدي ما تروح مكان وأنت بالحالة هاذي فاهم ...
فارس : أففففففففففففف ...مو أنت تتحكمي فيني يالله باي
جيهان : ربي معاك والله مسامحك دنيا وآخرة ...

((راح وأخذ شنطة ملابسه , وأمه ما تقدر تتكلم بس تتدعيلوه ربي يوفقه ويحمي ))

حزروا فيييين راح " أكيد عرفتوا يا قراء "


راح عند بيت أبو مرام مفاجاءة محد أتوقعها

رن الجرس و رن وفارس يغني رن رن رن ,رن وفرحني .......؟
ويفتح له الباب فهد
فهد : هلا بفارس والله انك وحشتني مووت ..وسلموا بالأحضان ..
فارس :وأنت لك وحشة ما شفناك في العيد ليه ما جيت ..؟؟؟
فهد : تعرف الجامعة دروسها وتحضيراتها ما تخلص ..
فارس : الله يعينك ....

يدخل عزوز
عزوز : فارس عندنا.. هلا بزوج أختي هلا بحبيب أختي هلا والله البيت كان مظلم جيت ونورته بقلبك ...
فارس : البيت منور بأهله وأسحب الكلمتين مو وقته ...

!!!!!!!!!علامات التعجب على فهد!!!!!!!!!

مرام قاعدة على النت فاتحة الماسنجر واتعرفت على ولد جديد مرام مسمية نفسها ميمو والولد رورو

ميمو :كيف حالك ...؟
رورو: بخير وانتِ كيفك ؟؟
ميمو : تمام التمام ..
رورو : انتي مرتبطة ...؟!
ميمو : صراحة ايوا ..
رورو : كان نفسي أرتبط فيكي بس حظي مو حلو ......!
ميمو : عادي أرتبط فيك على الماسنجر
رورو : عن جد بس انتي من فين من أي دولة و أي مدينة ..؟؟؟
ميمو : أنا من المملكة العربية السعودية تحديداً جدة,, وأنت ؟؟؟؟
رورو : زيك يا حلو ...
ميمو : اتمنى أنو يكون أرتباطي فيك من غير غزل لو سمحت ؟ أنا بنت ناس
رورو : ولا يهمك ...معليش ... ميمو أخوي عاصم يبيني تبين شي
ميمو : لا تسلم
رورو : طيب اشبك الساعة 1 الليل Ok see you soon
ميمو:Ok bay

وقفلت النت وطلعت من غرفتها ويجيها ماهر مسرع بالسيكل ويصدمها على رجولها

مرام : ماهر ياكلللللللللللللللللللب يلعنك الله يجبلك سرطان يفتفت عظامك ياحيييييييييييواااااان أأهههههههههههههههه مامي بليز رجلي أهههههههه .
معتز : ايش في صحتيني من أحلى نومة أأأاااهه
أم مرام : حبيبتي ايش فيك ..؟؟؟؟
مرام : الحيوان الكلب الزفت ماهر الله يلعنوا ....
أم مرام : أنتي ماتبطلي طوالة لسان بس عاد زهقتيني من لسانك
مرام : يوووووه..؟؟ ((ياريتك يا فارس موجود تشوف رجلي البيضة الحلوة ايش فيها أه أه))

((وتحقق حلمك يا مرام فارس موجود ))

يدخل عزوز وفهد وفارس : ايش في ....؟؟؟
مرام قامت من مكانها
مرام :مافي شي بس جرح عادي ,عادي أنتوا روحوا بس ....؟؟؟؟(( وعيونها كلها على فارس ))
عزوز : متأكدة .....!!! ((يطل من نص عين )) ؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس : مافي مشكلة أوديك الهوسبتل في واحد قريب , ترى الجرح بينزف مرة كتير..OK
مرام : ................
فهد : قومي يابنت الأيه قاعدة مسرحة الولد يقولك يوديك انت قاعدة مسرحة صحيح بنت ..؟؟
مرام : أي, أي مامي بليز يعورني أي مامي ....؟
فارس قاعد يضحك من جو بطنه
مرام : فارررررس بليز وديني ولا تضحك أييييى ....~

في المستشفى ...الدكتور الي يعالج مرام سعودي ومرة كيود

مرام : أييييييييييييييييييي مامي بالله دكتور بشويش
الدكتور : مرام خليني أخلص شغلي عندي مرضى و سكي فمك ..
مرام : ((معصبة )) ماراح أسك فمي عجبك
جامل الدكتور مرام بإبتسامة تذوب الحجر..
فارس : ها دكتور ايش فيها ؟؟؟
الدكتور :مافي شي بس الجرح شوي عميق أنا حاأديها مرهم تحطلها هو في اليوم مرتين OK Maram
فارس : من عيوني أبشر (( ويطل في مرام )) ..مرام هيا أتأخرنا
مرام : يا لله


أتعشوا وتكلموا ورجعوا البيت

أم مرام : انبسطي ....
مرام : ايوا
أم مرام : مرام في شي وجهك مو على بعضه ؟؟
مرام : ماما عادي لو سافرت مع خالة جيهان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم مرام : فين
مرام : لندن
أم مرام : مكة ما خليتك تبي لندن No neverشيلي الفكرة من راسك
مرام : طيب مرة شكراَ أول مرة في حياتي أطلب طلب دحين تقوليلي لا
أم مرام : بكرة تتزوجي وتجيبي عيال وتحسي البنت لو غابت عن أمها يوم ايش يصير
مرام : خلاص ماما لا تبكي أوعدك ما راح أروح
أم مرام : أكلتي المقلب ههههههههه
مرام : ماما .........
أم مرام : لا حبيبتي عادي روحي وانبسطي بس أجدد جواز سفرك وروحي OK Baby I can.t see you sad .........
مرام : مامي مرة شكراً رايحة اشتري أغراض للسفر يا لله باي (( وسلمت على يدها ورأسها وراحت ))
مرام : عزوز حبيبي لسى زعلان مني
عزوز : ايوا
مرام : طب أديك بوسة وتوديني السوق .......!!!!!!!
عزوز: (( فتح عيونوا )) أيوا بسرعة هنا يا لله قومي .....
مرام : طيب ممممممووووووووههههههههه
عزوز : أحلى بوسة قومي ألبسي عباتك يا الله

وراحوا سوق الصيرفي ميجا مول
عزوز راح عند أصحابه قابلهم أما مرام راحت كليرز تشوف الإكسسوارات الجديدة
طبعاَ مرام من النوع الي يكشف وتفتح العباية ومكياج

أحمد صاحب عزوز
أحمد : شوف بسرعة هذي البنت الي جمب ستار بكس تعال نروح نرقمها والله ملاك
عزوز : أحترم نفسك هذي أختي
أحمد : أححللللففففف
عزوز : والله
أحمد : أحلى منك ممكن أخطبها
عزوز : أقلب وجهك يا لله باي

أحمد : فين بتروحي مني يا مرام أنا لكِ وانتِ ليا

الجهة التانية :-

مرام : يا لله عزوز أنا خلصت
عزوز : يا الله
مرام :ايش فيك تتطلع فيا
عزوز : أركبي السيارة
مرام : طيب مافي مشكلة
عزوز : مرام لو سمحت ما أبغاك بعد هذا اليوم تروحي السوق كذا
مرام : ليش .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عزوز : أقرب أصحابي يبغى رقمك كيف المول كله لو شاف هذا الملاك
مرام : من عيوني قبل عيوني الثانية
عزوز: مدام من عيونك تمسحي الميك آب
مرام : بس أرجع البيت

مشي بالسيارة شارع وفجأة ""

عزوز : لحظة .لحظة هذا أحمد يلحق وراي أنا ناويك نية

أتصل عزوز على أ حمد
عزوز :أحمد لو سمحت تروح بيتك
أحمد : قلتلك أخطبلي ياها بعدين أروح
عزوز : لا تخليني أشتكي عليك وأنت أعز أصحابي
أحمد : وراك. وراك أديني مرام أسيبك حر
عزوز : قول أعوذ بالله من الشيطان الرجيم قول
أحمد : أنت قولتها كفاية
عزوز : يوووووهههههه

وصلوا البيت

عزوز : مرام أنت مالك قعدة اليوم في البيت لازم أوديك بيت جدة خيرية كم يوم و ارجعك
مرام : ليش .....؟؟؟؟؟؟
عزوز : الي قلتلك عليه في السيارة
مرام : أنا غلطانة من قلي أطلب منك توديني المول
عزوز : لا منتي غلطانة لو رحتي بدوني أو بروحك كان شافك كده ولا كده
مرام : رايحة أحط ملابسي
عزوز : والله حتوحشيني مووت
مرام : تسلملي عيونك

راحت مرام بيت جدتها ولقت خالاتها وبنت خالتها..

جاءت الساعة 3 بالليل والكل نايم ماعاد رهف ومرام .........فجأة سمعوا صوت باب قوي في السطوح
مرام : بسم الله
رهف : أكيد جني
مرام : بطلي فلسفة قال جني قال
رهف :أنا طالعة أشوف
مرام : لا.استني أخاف اصيرلك شي ويقولوا هاذي مرام ما طلعت مع رهف
رهف : يا لله

وطلعوا قبل ما يفكوا الباب أخذت رهف عصاية المكنسة ومرام أخذت حقت الشواية
طلعوا السطوح الأول مافي أحد أشرت مرام لي رهف فوق أكيد الحرامي فوق
طلعوا بشويش ...وعلى فكرة مرام لابسة قميص نوم مرة سيكسي
و قربوا شوي ويسمعوا صوت ... وطبعا ً ضربات القلب ما تنتهي
مرام: روحي أول.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟
رهف : لااااااااا
مرام : روحي يا الله
رهف : مرام شوفي بسرعة

طلعت مرام ولقت فارس قاعد على الكرسي وماسك شي بس ما تعرف ايش

مرام :رهف روحي شوفي أشبوا
رهف : طيب

رهف راحت عند فارس ومرام مستخبية ورى الجدار و بتطالع على فارس

رهف : فارس اشبك .....؟؟؟؟؟؟
فارس : ها........ مافي شي بس تعبان ...خير ايش طلعك
رهف : أنا طالعة مع مرام
فارس : مرام متى جات
رهف : أمس ..........
((قام فارس وراح عند مرام لقاها جالسة على الدرج وبدموعها ))
فارس : مرام ايشبك ليش تبكي ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : عليك , ليش شايل صورتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس : رهف أنزلي نامي
رهف : ايش العيلة هذي تجيب البلى أففففففففففففف
مرام+فارس = أفففففففففففف

فارس : ها مرام ايش عملتلك فهميني ....؟؟؟؟؟؟؟
مرام : ياربييييييييي (( وقاعدة تبكي ))

فارس : تعالي معايا
((ونزلوا السطوح الأول و وراها القمر وقال))
فارس : شايفة القمر (( وأشرلها ))
مرام : يا حبيبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!
فارس : أحبك

ونزلت البيت معاه وراحت غرفته بس لا تشكوا ماعملوا شي

وشغل لها أغنية نور عيني تامر حسني
وهدوء تام فقط النظرات تعبر عن الحب الي بيناتهم
((أحلى شي أنك تحب وحدة تعرف مشاعرك وتحس فيك ))

ودخلت جيهان وفي عيونها نظرات الحب لهم

جيهان : مرام متى جيتي .؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : أمس
جيهان : على الأقل أتصلي
مرام : سوري خالتو
جيهان : فارس حط مرام في عيونك ....
(( مرام بس ترسم ابتسامات لفارس وهو فرحان ))
جيهان : مرام البسي جكت شي استري نفسك شعر يدكِ وقف من البرد صح حبيبتي .....
مرام : والله نسيت نفسي

جا أخو فارس ياسر

ياسر : مرام بسرعة الفلم المصري لتامر حسني ((سيد العاطفي))تعالي
مرام : كذاااااااااااااب
جيهان : أعصابك يا بنتي كله حب لتامر

وراحوا واتفرجوا وطبعاً طردوا ياسر عشان مو في سنو الفيلم

وجا المقطع لمن أغني أغنية نور عيني على طول دمعت مرام لأنها أتذكرت فارس وكمان فارس حس فيها وجاملها بالابتسامة




بعد 4 أيام رجعت مرام البيت ودوبها دخلت ينط عزوز ويحضنها بقوة قلبه وهي لو ساحت أحسن, وسلموا عليها أخوانها وأمها وأبوها بعدين أخذها عزوز لغرفته
عزوز : مرام أبغى أخذ رأيك في شي ممكن ؟؟؟؟؟؟؟؟

مرام : عبد العزيز تراك خوفتني ايش صاير ؟؟
عزوز : صاحبي أحمد
مرام : بلغت عنه
عزوز : لا بس أنتِ دحين كبيرتي وسنك سن زواج واستقرار وتجيبيلنا بيبي صغير صراحة جا هو وأهله قبل يومين وخطبوكِ ونبغى رأيك بعد أسبوع ......
مرام : لاااااااااااااااااااا أنا مأتزوج الا فارس فاهم أنا مأحب الا فارس وحاكمل مع فارس فاهم لا تفتح معايا الموضوع ....
عزوز : خلاص الي تبغي خلاص لا تصرخي بس هو يحبك
مرام : كمان فارس يحبني فاااااهم ...

وخرجت مرام وتبكي وعرفوا أهلها أنها رفضت وتبغى فارس لكن أبو مرام ما يبغى فارس لمرام مع أنو فارس يحب مرام وأي بنت تتمنى فارس له مستقبل وحلو ودين وأخلاق كل شي ماشاءالله ..أبو مرام صح أكبر شيطان


في بيت فارس :
جيهان : حبيبي فارس
فارس : نعم ماما
جيهان : ايش رايك في مرام
فارس : أمووت عليها
جيهان :ههههههههههه يا ولد أستحي ......!!!!
فارس : ماما أحجزيلي هيا مأقدر أخاف تروح مني
جيهان : لا تخاف بس تسير 1 جامعة نعمل الخطبة ..
فارس : عن جد والله (( راح سلم على راس أمه وحضنها ))

راح فارس غرفته يبغى يشوف الصفحة حقت مرام الي تضايقت منها وفتحها وكلم الولد على الماسنجر :

رورو : مرام كيفكِ وحشتيني
فارس : أحترم نفسك أنا خطيبها
رورو : أحلففففففف
فارس : ليش تسب مرام
رورو : هيا الي غلطت
فارس : حتى لو غلطت في سب أحسن من كذا بكثير
رورو : يعني زي F.u
فارس : وقح ما تستحي أهلك ما ربوك
رورو : ياي أكيد أنتSo cool ><
فارس : باي
رورو : بايات لو سمحت أنا حاأمسح ايميلها أوكي باي ياي أنا مرة كووووول

وفتح أيميل مرام لقاها شابكة وكلمتوا

فارس : كيفكِ .....؟
ميمو : مني كويسة ؟؟؟؟؟
فارس : لييشششششششش ..""""""""
ميمو : مافي شي
فارس : لا ع نجد ايش فيكِ ؟؟؟؟؟؟؟؟........""""""""""
ميمو : اليوم صاحب عزوز جا وخطبني ..
فارس : لااااااااااااااا وافقتِ
ميمو : طبعاً لا
فارس : ...................
ميمو : فوفو
فارس : ميمو اليوم كلمت ماما قالت لي بعد سنة نخطبك رسمي بس دحين نحجزك لي أنا بس لفارس..,, مرام لفارس بسسسسسسسس ................":<؛>,’~ْ}{
ميمو : باي
فارس : ميمو أستني أديني رأيك
ميمو : مو فايقة باي
فارس : بايات

ايش فيها مرام وليش زعلانة ؟؟؟؟

يا ترى مرام حتبغى فارس أو تبغى أحمد صاحب عبد العزيز
كل هادا راح تعرفوه في الجزء الثالث من الرواية



فكرت مرام بين أحمد وفارس وجابت ورقة كتبت سلبيات أحمد وسلبيات فارس وإيجابياتهم
ولقت أنو فارس أتفوق على أحمد بس كلما تتذكر أحمد تبكي

في صفة في مرام مرررررة مو حلوة أنو لمن تشوف واحد ولد يشبها في حركاتها يدخل في قلبها ويتسك بالمفتاح ويترمي في البير ولو صار له شي تموت وما تقدر تتخلى عن فارس لأنه يشبهها " يا عيني على الحب يا مرام "

راحت مرام عند أمها :
مرام : ماما
أم مرام : تعالي حبيبتي ...ليش تبكي ...؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : ما أبغى أحمد مأبغى أتزوج أبى أكمل دراستي أبى أسير دكتورة ماما بليز أنا تعبانة مابى أحد يفتحلي موضوع الزواج طيب ..:؟"<>؛×~ْ}{’,؟
أم مرام : طيب ,أنت تبغي فارس صح أنا موافقة بس أبوكِ مو راضي
مرام : لو أتزوجه بالحرام عادي يوم يومين تستوعبوا بعدين عادي ....
أم مرام : بعد هذه الكلمة حتشوفي شي مو كويس لكِ أطلعي برى برى ....

طلعت مرام و زي كل مرة تبكي

روتانا بنت خالة أفنان

روتانا : أفنان تعالي الدرة والله الشباب يسألو عنك
أفنان : كيف رامي مرة وحشني ..
روتانا : متجنن بدونك ..
أفنان :...............
روتانا : أنتِ قلتي لمرام عن رامي
أفنان : طبعاً لا مجنونة أنا .؟؟؟
روتانا : أفنان بليز أنتبهي على روحك من رامي ترى حركاته مرة تخوف ..
أفنان : أتخيلي الي في بالي بالك
روتانا : لااااااااا أفنان بليز قلتلك أنتبهي .
أفنان : مني عارفة لو ماما دريت ايش تسوي
روتانا : أنا أتأخرت على الشباب يا لله باي
أفنان : بدري .!!!!!!!!!!!!!!!!
روتانا : الساعة 3 الليل بدري
أفنان : أنتبهي على نفسك يا لله باي



فتحت أفنان الماسنجر لقت مرام شابكة

فنونا : ميمو وحشتيني
ميمو : والله أنا كمان
فنونا : ميمو ليش تتكلمي كذا في شي
ميمو : لا ليش
فنونا : والله فيك شي
ميمو : فنونا زعلانة من الي سار في العيد
فنونا : أبداً .. بس شوية غباء كان فيا هنيالك بفارس ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟/:"<؛×
ميمو : تسلمي
فنونا : مرام بعد بكرة نبى نروح درة العروس تجي معانا "/،،×؛>>
ميمو :ع نجد كذااااابة ؟.,’
فنونا : والله وكلهم يسألوا عنك بالذات رنا و رنين
ميمو : أكيد مور يلي العصر بس ما ينفع أخذ فارس معايا
فنونا : ها ......
ميمو : من قال ها سمع
فنونا : أنا بكتب مو بسمع
ميمو : هههههههه المهم أخذوا معايا أوكي
فنونا : أوكي بس مأبغاى يشوفني أوكي
ميمو : ليييييييييشششششششش
فنونا : أنتِ عارفة
ميمو : ولا يهمك باي أبغى أنام
فنونا : نامي باي ....



راحت مرام أتصلت على فارس


مرام : ....ألو... ((يا واد يا مستحي))
فارس : هلا ميمو كيفكِ ..؟
مرام : كويسة أنت كيفك ؟؟؟
فارس : طاير في الجو....":/
مرام :ههههههه ليش .؟؟؟؟؟
فارس : بعد معاناة أتصلتي كويس منكِ .,,’
مرام : فارس بعد بكرة تقدر تجي الدرة الشباب بيسألوا عنك
فارس : ايش دراكِ انهم بيسألوا عني تكليميهم (( ياهو الولد غيور ))
مرام : لا طبعاً بس أفنان قالت لي ..؟,’{}ْ~~><
فارس : أجي بس عندي شرط .؟؟؟؟؟؟
مرام: نعزمهم ويتشرطوا , ايش شرطك يا فندم ..؟
فارس : أنا أجي أخذك ..؟
مرام :No never fares
فارس : خلاص مني جي
مرام : don,t talk to me, good
فارس : باي
مرام : بليز فارس تعال ,عشان بابا العصر موجود ويعصب لو جيت أخذتني
فارس :Ok no problem see you in the dora bay baby
مرام : بايات ..

راحت مرام تتفقد أخوانها لقت معتز نايم وفهد نايم وماهر نايم المهم البيت كله نايم ماعاد
مرام و عبد العزيز راحت مرام تتفرج على التلفزيون و حطت قناة mbc 4 تموت فيها هذه القناة
قاعدت تتفرج على مسلسل Summer Land ..
وجا عبد العزيز


إعدادات القراءة


لون الخلفية