الفصل الثالث

مرام : أنت صاحي أحسبك نايم
عزوز: نوم ايه من فايق ينام أفففففففف
مرام : خير عزوز في شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
عزوز : في أشياء ..؟
مرام : كلمني فضفض ايش حصلك
عزوز : مرام ممكن ماح تصدقيني بس هاذي الحقيقة
مرام : ايش كمل
عزوز : أتمنى هذا الكلام الي حاأقوله ما يطلع برى أوكي.؟
مرام : أوكي .
عزوز : أنا أحب وحدة من سنتين
مرام : أنت تحب! ومين سعيدة الحظ هذه ..؟
عزوز: أفففففففففف أنا مأتكلم
مرام : خلاص بيبي آسفة بس كنت أمزح
عزوز : وهيا تحبني كمان بس الي حصل اليوم خليني أكرهها موووووووووت
مرام : ايش حصل .؟؟؟؟؟؟؟؟
عزوز : رحنا الكباين وقالت لي (( رخا راسه مو قادر يكمل وقعد يبكي ))
مرام : لاااااااااا يا عزوز أنت تعمل كده لا
عزوز : مو كده بس هيا قالت لي يا أنا يا أنت
مرام : هذه وحدة واطية ما تحبك تبغى الزنى وبس همها في الحياة إنها تجيب عيال من كل واحد هيا لو تحبك من جد كان قالت لك جيب أهلك خليهم يخطبوني ونكمل المشوار ..
((ياهو يا مدام مرام أخذتِ كلام فارس ))
عزوز: ..........((قاعد يطل في مرام ))
مرام : صدقني ولا تبكي عشان وحدة واطية زيها أوكي حبيبي ..؟؟؟؟؟؟؟
((يا واد مرام سارت تغازل في وقت ..واو مرام))
عزوز : بس أنا أحبها تعمل في قلبي كذا ليش ..ليش حضي مو حلو ليش ؟؟؟
((والدموع سارت بحر عشان حبيبته ))
مرام : خلاص عبد العزيز كذا الحياة مرة تجيك على طول ومرة لا لازم الحياة تكون فيه انحناءات مافي يوم الحياة تسعدك الحياة جهاد إذا جاهدت كملت حياتك إذا أنقتلت في الجهاد انتهت حياتك ..فاهمني عزوز؟؟!!
عزوز : مرام أنا اليوم أخذت درس من أغلى شي ليا في الدنيا مرة شكرا يا مرام
((وطبعاً لازم يسلم عليها ...عزوز الله يعين زوجتك راح تبهدلها بوس ....ههههههههههه ))

مرام : خلاااااص, بس أسمعني عزوز لازم أنت تشق الورقة حقتها وأبدأ بصفحة جديدة مليانة خير كفاية الواحد قلبه كله ذنوب نكفر شوي يمكن يشفعلنا ربي يوم القيامة ..
عزوز: يا عيني أختي مثقفة وأنا أفتح فمي والله المفروض أستحي على وجهي يا ربي في غباء دوبي كشفتوا ولا لا يا دكتورة مرام ..
مرام :ههههههههههه صراحة كان موجود غباءك بس أنت طلعتوا ههههههههههه
عزوز : أنقلعي وديري المسخرة الي قدامك بنت تقعد فوق الولد و............
مرام : خلاص لا تكمل ديرتو ......
عزوز : تصبحي على خير يا ميمو
مرام : وأنت من أهله عزوز وشيلها من بالك
عزوز : ولا يهمك


اليوم الثاني :
راحت مرام مع أفنان السوق عشان ايشتروا ملابس ومستلزمات للدرة

أفنان : مرااااام بسرعة تعالي جنبي ,,
مرام : خير ؟؟
أفنان : هذا الولد مرة جنان شوفي
مرام : أية واحد
أفنان : الي لابس جينز وبلوزة بيضة مخططة بالأزرق و شوز أول ستار زرقة وشعره طويل ولابس نظارة بيضـ........... .
مرام: خلاص عرفتوا شفتوا خير ما فيلوه ذرة جمال .
أفنان : حرام عليكِ مرة الولد حلو
مرام : خلاص عيب
أفنان : طبعاً عشان زوجك فارس خلاص ما تشوفي أحد ولا تعجبي بأحد حركات والله
مرام :أفنان ما أسمحلك
أفنان :ههههههههه تعال يا فارس شوف مرام تغار عليك

وفجأة يجي الولد من ورى أفنان ويقولها
الشاب :نعم ناديتيني
أفنان : .....................
الشاب : ممكن نتعرف شكلكم بنات ناس
مرام : أجل بنات حرام ((وتشمق في عيونها ))
الشاب : الظاهر منتو من نصيب الشباب ههههههههههه
أفنان : ممكن تديني رقمك سيبك منها مرام متخلفة
الشاب :ههههههههه ليش تمشي معاها مدام متخلفة
أفنان : ................
الشاب : معليش أحرجتك
أفنان : عادي معليش الرقم
الشاب : ممكن أعرف اسمك
أفنان :أسمي أفنان
الشاب : حلو أسمك ِ يليقلك
أفنان : من ذوقك وأنت ؟؟؟؟؟؟
الشاب : وليد
أفنان : نايس توميتيو وليد
وليد : نايس توميتيو تو أفنان
وراح بعدين رجع
وليد : أفنان معليش ممكن رقمك نسيت
أفنان : أوكي
مرام : أفنان الساعة قربت على 11الليل وأنا ما خلصت وماما حتقلبلي الدنيا
وليد : مرام خليني أخذ رقم أفنان بعدين خلصي
مرام : أنت من قلك على اسمي لو سمحت أعرفك بس أمكن نسيتك
وليد : أفنان دوبها تشتكي عليك وقالت اسمك
مرام : ههههههههه
وليد : أنت ِ مرة حلوة ودمك خفيف
أفنان : يا عيني يعني أنا مو موجودة
مرام : أفنان أعصابكِ نحنا في مكان عام أوكي
وليد : باي ((ولقى بنتين بيمشوا وراح رقمهم قدام عين أفنان ))
أفنان : لا مستحيل
مرام : بدأت مس أفنان الموال تبعها

وفي السيارة :
أفنان : خانني قدام عيني
مرام : أنتِ غبية تأخذي واحد من مكان زي كذا صحيح مجنونة
أفنان : بس أنا معجبة فيه وأحبه

ويدْخل السواق
السواق : مدام أفنان انت ايس في قول أنت هوب واحد هذا كلام أيب بعدين أنا في قول هادا مستر بعدين في اضرب انتا .
أفنان : أسكت بعدين مافي راتب بلا لقافة والله حتى الغبي يتلقف
مرام :ههههههههه
أفنان : ممكن تسكتي ترى أنتِ مرة ظريفة

ورجعوا البيت :
مرام : ياسيتي سيتي
سيتي : نعم مرام
مرام : بليز سيتي أديني Glass water
سيتي : OK

ويرن الجرس
مرام : مين دا الي جا أفففففففف و((تفتح الباب تلاقي معتز))
معتز : مرام بسرعة تعالي أبغاكِ في موضوع
مرام : أففففففففف ترى أنا لساتني بالعباية مو فايقة
معتز : أنتِ فين رحتي اليوم
مرام : المول مع أفنان
معتز : متأكدة مع أفنان
مرام : أيوا ليش تسأل .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معتز : أنا شوفتكِ اليوم تكلموا واحد وبيضحك معاكم مين ذا بسررررعة
مرام : أففففففففف هذا واحد يعاكس
معتز : تضحكوا معاه ليش أتكلمي
مرام : هي سيب يدي هاذا جا يبغى رقم أفنان وهي أخذت رقمه بس
معتز : أنا شوفتوا بعيني يكلمك بعدين ضحكتي بقلبك
مرام : سيب يدي ماما
معتز : أتكلمي
مرام : مامااااااااااااااااا
معتز : أذني أرخي صوتكِ

أم مرام : خير اشفي
معتز : بنتك هذه تكلم ولد وتضحك معاه
مرام : كذااااااب مامي والله كذاب ولدك, هذه أفنان كلمتوا
معتز : أنا شوفتك أكذب عيوني
مرام : أنا دحين أتصل على أفنان وأكلمها وتشوف بس أسكتوا

مرام : ألو أفنان
أفنان : أيوا كيفك
مرام : كويسة كلمتي وليد
أفنان : غبي قهرني لمن قال هذه الكلمة وأنتِ كمان ما قدرتي تسكي فمك
مرام : كيف ؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههه
أفنان : يا لله أشوفك ِ بكرة باي
مرام : بايات

مرام : ها شوفت
معتز : وكمان تعرفي اسمه
مرام : ماما أنا مو من ذول البنات صدقيني
أم مرام : معتز لوشفتك تكلم أختك كذا ثاني ما تلوم الا نفسك فاهم
معتز : أففففففففف
أم مرام : " ولا تقل لهما أف ولـ"
معتز : خلااااااااااص
مرام : أنت طول عمرك فاشل يا فاشل

وراح كل واحد لغرفته ونامت مرام عشان يروحوا درة العروس

في بيت فارس الأولاد مجتمعين عندوا إبراهيم و رائد و يوسف

فارس : يوسف رحت الدكتور اليوم
يوسف :أيوا
فارس : ايش قال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يوسف : ...................
رائد : يوسف فيك شي

يوسف : لا بس سرطان في الدماغ
فارس+رائد+إبراهيم =ايييييشششششششششش
فارس قام وحضن يوسف بقوة وقاعد يبكي
إبراهيم : خلاص يا فارس انشاءالله يتعافى ويجيك حصان
رائد : يوسف حميد ولا خبيث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يوسف : خبيث , بس ممكن إذا استأصلوا ما يرجع بس يمكن يولد ؟؟
رائد : لاحول ولا قوة الا بالله .أجر وعافية
يوسف : الله يعافيك

فارس : متى حتبدء العلاج
يوسف : بعد يومين
فارس : ربي معاك
يوسف : يا رب

اليوم التاني في بيت مرام الكل مجتمع على الغذاء ..

أم مرام : متى انشاءالله تتزوج يا أخ فهد
فهد : ماما مو وقته أبا أكمل دراستي
معتز : ينفع أتزوج بدالك
فهد : بطل حْميرة بلا كلام لساعك طايش تبغى تتزوج
أبو مرام : بس هدوء , فين عزوز
مرام : بابا تسألني ؟؟؟؟؟؟
أبو مرام : أيوا أنا طليت فيكِ أنتِ أخر وحدة قعدتي معاه
مرام : أكيد نايم
أم مرام : لا أنا شوفتوا خرج وزهمتوا مارد
أبو مرام : أنا لي مدة شايفه مو على طبيعته هو قلكم شي حصله شي
مرام : لا , أنا رايحة أدق على جواله يمكن يرد كلكم دقوا عليه ايمكن يرد

رجع كل واحد ومعاه جواله والي يقول حاطوا على سايلنت والي يقول مشغول والي يقول مغلق

لكن عبد العزيز يا ترى فين راح , وايش الي غير تصرفاته ايمكن عشان حبيبته تركها أو حبْ جديد خلينا نشوف ..

مرام دقت على عزوز ورد عليها لأنها أقرب وحدة من أخوانو

مرام : عزوز فينك من الصباح طالع ليش ما رجعت فيك شي ..
عزوز : تبغيني أجاوب على كم سؤال

مرام : أنت فين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عزوز : مالك شغل ؟...
مرام : ليش يا عبد العزيز هذا وأنا أختك حبيبتك ...
عزوز : بس أرجع أقولكِ بس لا تزعلي مني طيب ميمو ولا تقولي لهم أني كلمتك أوكي
مرام : أنت فين بس طمني
عزوز : باي
مرام : عزوز ,عزوز يا ربي رخا السماعة أففففف

أبو مرام : رد عليكِ
مرام : ها
أبو مرام : من قال ها سمع
مرام : لاء
أبو مرام : أنا مني عارف ليش الكذب أنتِ على أخوكِ وهم مني عارف اشفيكم أنتوا الأثنين
مرام : بابا أنت عايش في وهم مافينا شي بس ضغط الإجازة .
أبو مرام : أسكت لأنكِ أكبر كذابة , أنقلعي لا كف دحين على وجهك
مرام : بابا أنا أيش عملتلك ليش تكرهني حرام الواحد يقعد شوي لوحده
أبو مرام : مرام كلامك كثير وأنا مني معاك نفسي أعرف فين راح عبد العزيز ليش أتغير صار عصبي ويقعد في غرفته بالساعات مافي يوم جا وقالي يا أبوي أنا فيا وفيا .((الدموع في عينه))
مرام : خلاص بابا لا تعزب حالك دحين يجي
أبو مرام : سؤال كلمتي ولا
مرام : صراحة ايوا
أبو مرام : كيف كويس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : أيوا بابا .أنا رايحة ألبس عشان أروح درة العروس كم يوم وأرجع تبى شي بابا
أبو مرام : لاء , بس أنتبهي على نفسك وأنتبهي على نفسك
مرام : بابا لا تخاف عليا ..

وراحت مرام غرفتها ولبست تنورة جينز فوق الركبة وبلوزة أورنجي علاقي فيها كتابات
وصندل بيج وفردت شعرها ولبست قبعة من الخيش للبحر وحطت ميك آب خفيف وصار شكلها مرة جنان ولبست العباية ونزلت من الدرج وجات أفنان وأخذتها وراحوا الدرة
((وشوفوا المسخرة الي حيسوها هناك ))

وصلوا درة العروس



إعدادات القراءة


لون الخلفية